شركة حسن علام للانشاءات

شركة حسن علام للانشاءات

تواصل مع ممثل الشركة

نموذج المطور

السوق العقاري المصري الآن أصبح مليئًا بشركات التطوير العقاري المميزة، لكن هناك أحجار أساس دائمًا في السوق المصري لا يُمكن الاستغناء عنها، لعل شركة حسن علام للتطوير العقاري على رأسها هذه الشركات، فهي واحدة من الشركات العقارية الكبرى والرائدة في مصر والعالم العربي ومن أقدم الشركات في الوقت نفسه.

حصولك على وحدة عقارية مع شركة حسن علام يضمن لك الاستفادة من الخبرة الكبيرة التي تتمتع بها الشركة في السوق المصري، إلى جانب الخبرة فالشركة من أغنى شركات مصر والتي تسعى دائمًا لتنفيذ أنواعًا مختلفة من المشروعات التي تضمن لك كمستثمر الحصول على أنواعًا مختلفة من الوحدات في أي وقت بأقل سعر وأعلى عائد وأطول فترة سداد.

نبذة عن شركة حسن علام للتطوير العقاري

تُعد شركة حسن علام العقارية من أقدم شركات العقارات في السوق المصري، فقد تم تأسيس الشركة عام 1936 م على يد المهندس القدير حسن علام وتابعت الشركة عملها في المقاولات في السوق المصري إلى أن تم تأميمها في عام 1961 م واستأنفت الشركة عملها على يد أبناء المهندس حسن علام في عام 1971 م.

فاستطاع الأبناء إعادة الرونق للشركة مرة ثانية لتكون على رأس شركات المقاولات في مصر والعالم العربي، إضافة إلى الدخول في سوق التطوير العقاري بمصر وتأسيس قائمة كبيرة من المشروعات العقارية التي أسندتها الدولة للشركة من أجل تعزيز قوة سوق العقارات في مصر أمام كل المستثمرين في كل مكان بالعالم.

بدايةً من عام 2000 م تم إطلاق الشركة الرسمية حسن علام بروبرتيز المتخصصة في التطوير العقاري بمصر والتي استطاعت منذ ذلك الوقت، بداية مسيرتها في تطوير المشروعات العقارية المختلفة ما بين المشروعات السكنية والتجارية ومنها الإدارية والطبية وغيرها من أنواع المشروعات التي هدفت بها الشركة توفير فرصًا استثمارية متنوعة لكل المستثمرين.

على مدار 25 عام، استطاعت الشركة طرح آلاف الفرص الاستثمارية لكل المستثمرين في السوق العقاري المصري الراغبين في الحصول على فرصًا تتناسب مع كافة الميزانيات وكذلك كل الأذواق، حتى وصلت مشروعات شركة حسن علام العقارية لبقاع عقارية مميزة في السوق مثل القاهرة الجديدة والقطامية ومدينة السادس من أكتوبر والساحل الشمالي والعين السخنة.

مشروعات شركة حسن علام للتطوير العقاري

استغلت شركة حسن علام العقارية خبراتها الطويلة، في تأسيس الكثير من المشروعات العقارية التي من خلالها تم تعزيز حجم الفرص الاستثمارية المتواجدة في سوق العقارات المصري، فالشركة لا تكتفي فقط بتوفير الفرص إنما تعمل على تمييزها كذلك فستحصل من شركة حسن علام على وحدتك العقارية بأسعار تنافسية وبأقل مقدم مع أطول فترة سداد تضمن لك الحصول على وحدة متكاملة، لعل من أبرز مشروعات شركة حسن علام العقارية ما يلي:

كمبوند كيز 52 التجمع الخامس

أحدث مشروعات شركة حسن علام للتطوير العقاري، استطاعت الشركة تأسيس المشروع في منطقة التجمع الخامس التي تجعله على مقربة من كافة المناطق الحيوية مثل شارع التسعين والطريق الدائري وطريق السويس وغيرها.

ينقسم الكمبوند إلى 3 مباني كل مبني يتكون من طابق أرضي و3 طوابق متكررة، تتنوع فيها الوحدات لتناسب احتياجات المستثمرين المختلفة، فتبدأ المساحات من 126 متر مربع حتى 265 متر مربع وبأسعار تنافسية تبدأ من 15.500.000 جنيه مصري ويُمكنك الحصول على وحدت بالتقسيط بمقدم 10% فقط مع فرصة للتقسيط على عدة سنوات.

كمبوند ذا فاليز المستقبل سيتي

كمبوند ذا فاليز المستقبل سيتي يُعد من المشروعات السكنية الجديدة لشركة حسن علام للتطوير العقاري، والتي استطاعت الشركة تطويرها بمستوى عالي تتنوع فيه المساحات، فتبدأ المساحات من 195 متر مربع وبأسعار تبدأ من 25.000.000 جنيه مصري ويمكنك الحصول على الوحدات بمقدم 5% مع التقسيط على 8 سنوات.

كمبوند ذا فينيكس التجمع الخامس

كمبوند ذا فينيكس التجمع الخامس من المشروعات السكنية البارزة التي تمكنت شركة حسن علام للتطوير العقاري تنفيذها في السوق المصري في منطقة مثالية تتمتع بالقرب من كافة المناطق الحيوية مثل مدينة الرحاب والتجمع الخامس والطريق الدائري وطريق السويس وكذلك العاصمة الإدارية الجديدة.

تم تأسيس الكمبوند على 454 فدان من خلالها تمكنت الشركة من تنويع الوحدات للمستثمرين لتأتي ما بين الشقق ووحدات الدوبلكس والبنتهاوس بمساحات تبدأ من 85 متر مربع حتى 160 متر مربع وبأسعار تنافسيةن فتبدأ أسعار الوحدات داخل الكمبوند من 13.000.000 جنيه مصري كما يُمكنك تملك الوحدات بمقدم 5% مع التقسيط على 8 سنوات.

على أن يتم العمل على تسليم الوحدات للمتعاقدين عليها بعد 4 سنوات بتشطيبات كاملة.

كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي

أعلنت شركة حسن علام للتطوير العقاري تأسيس كمبوند هاب تاون في موقع حيوي ليأتي على مقربة من عدة مناطق حيوية مثل العاصمة الإدارية الجديدة ومصر الجديدة ومدينة نصر والقاهرة الجديدة والجامعة الأمريكية.

تنوعت الوحدات داخل الكمبوند لتناسب الجميع ما بين الشقق والدوبلكس ووحدات البنتهاوس والفلل المستقلة وكذلك التاون هاوس، يُمكنك الآن الحصول على الوحدة التي تناسبك بمساحات تبدأ من 102 متر مربع حتى 190 متر مربع.

أعلنت الشركة عن تفاصيل الأسعار التي تبدأ من 11.000.000 جنيه مصري فقط بمقدم تعاقد 5% فقط من إجمالي قيمة الوحدات مع فترة للتقسيط تمتد حتى 8 سنوات كاملة على أن يتم تسليم الوحدات بعد 4 سنوات من التعاقد بنصف تشطيب.

كمبوند سوان ليك ريزيدنس القاهرة الجديدة

أسست شركة حسن علام للتطوير العقاري كمبوند سوان ليك ريزيدنس القاهرة الجديدة ليكون بالقرب من ميراج سيتي والطريق الدائري وكذلك مدينة الرحاب، فنجد أن الشركة حرصت على تنويع الوحدات ما بين الشقق والفلل بمساحات متفاوتة، فتبدأ مساحة الوحدات من 220 متر مربع وبأسعار تبدأ من 5.400.000 جنيه مصري كما يمكنك الحصول على الوحدات بمقدم 5% مع فرصة للتقسيط على 10 سنوات كاملة.

كمبوند سيزونز ريزيدنس التجمع الخامس

كمبوند سيزونز ريزيدنس التجمع الخامس من أحدث مشروعات حسن علام في السوق العقاري بمصر، استغلت الشركة مساحة الأرض الكبيرة التي تم تأسيس الكمبوند عليها وحرصت على تنويع الوحدات لتلبية رغبات كل المستثمرين في مصر، فنجد أن من مميزات الكمبوند الموقع الحيوي الذي يجعلك بالقرب من المعادي ومصر الجديدة ومنطقة المستثمرين بالقاهرة الجديدة.

يتميز الكمبوند باحتواءه على عدد مناسب جدًا من الوحدات، فتقدر بـ 91 فيلا مختلف المساحة تضمن لك الأريحية الكاملة في الاختيار، إلى جانب أنك بإمكانك الحصول على فرصتك الاستثمارية بالتقسيط على 7 سنوات كاملة بأقل مقدم وهو 5%.

كمبوند سوان ليك قطامية

كمبوند سوان ليك قطامية Compound SwanLake Kattameya من أميز المشروعات السكنية التي استطاعت شركة حسن علام للتطوير العقاري العمل على توفيرها في السوق المصري، فنجد أن المشروع يأتي على مقربة من المعادي ومدينة نصر وكذلك مدينة هليوبوليس الجديدة بالإضافة إلى القرب الشديد من الجامعة الأمريكية.

يتميز المشروع بتنوع المساحات أيضًا فقد تم تأسيس الكمبوند على مساحة كبيرة تقدر بـ 110 فدان، احتوى على ما يقارب 182 فيلا مختلفة المساحة والأسعار لتناسب كل الأذواق ومختلف الميزانيات.

كمبوند بارك فيو قطامية القاهرة الجديدة

مشروع بارك فيو قطامية القاهرة الجديدة من أقوى مشروعات حسن علام للتطوير العقاري في السوق العقاري المصري بالكامل ومنطقة القاهرة الجديدة على وجه الخصوص، يتميز الكمبوند بتواجده في مكان حيوي بالقرب من مطار القاهرة الدولي ومدينة الرحاب والشروق وكذلك الجامعة الأمريكية أكبر الصروح التعليمية في مصر.

المشروع يتضمن 24 عمارة سكنية تحتوي على إجمالي وحدات مقدر بـ 336 شقة تتنوع المساحات فيما بينها بما يتناسب مع مختلف المستثمرين في السوق العقاري المصري، فتبدأ المساحات من 141 متر مربع بأسعار تنافسية، حيث يبدأ سعر المتر في المشروع من 13.000 جنيه مصري مع فرصة مميزة للتقسيط.

كمبوند سوان ليك أكتوبر

أبدعت شركة حسن علام للتطوير العقاري بتوفيرها كمبوند سوان ليك أكتوبر والذي يقع في مكان حيوي بالقرب من كافة المناطق الحيوية الخدمية والطرق والمحاور الرئيسية التي تضمن لك سهولة الذهاب إلى مول العرب ومستشفى دار الفؤاد وكذلك هايبر وان ويتميز المشروع بأنه يضم فلل على مساحات متنوعة فقد تم تأسيس الكمبوند على مساحة 50 فدان.

تبدأ المساحات في الكمبوند من 180 متر مربع والأسعار من 4.200.000 جنيه مصري كما يمكنك الحصول على الوحدات بأقل مقدم مع أطول فترة سداد تصل إلى 4 سنوات كاملة.

قرية سوان ليك الجونة

سوان ليك الجونة من أكثر مشروعات حسن علام للتطوير العقاري رواجًا، فتأتي على بعد 25 كيلو فقط من شمال الغردقة، إلى جانب القرب من وسط المدينة وأبوتيج تتميز قرية سوان ليك الجونة بتنوع وحداتها وكذلكم المساحات، فستجد الشاليهات بمساحات تبدأ من 146 متر مربع وتصل إلى 279 متر مربع.

جاءت الأسعار أيضًا غاية في التنافسية لتسهيل الاستثمار السياحي على كل المستثمري، فيُمكنك الآن الحصول على وحدتك بسعر يبدأ من 2.205.000 جنيه مصري، مع فرصة مميزة للتقسيط على 3 سنوات بمقدم 10% من إجمالي قيمة الوحدات.

قرية جاز ليتل فينيس العين السخنة

مشروع متميز من مشروعات حسن علام العقارية في مدينة العين السخنة، حيث وفرت الشركة المشروع في موقع حيوي على مقربة من القاهرة، فالفاصل الزمني بين القاهرة وبين قرية جاز ليتل فينيس العين السخنة لا يزيد عن 190 دقيقة.

أعلنت الشركة توفيرها 700 وحدة داخل القرية تتنوع ما بين الفلل والشاليهات بمساحات مختلفة تبدأ من 105 متر مربع، أما عن الأسعار فجاءت تنافسية كالعادة، فتبدأ أسعار الوحدات داخل القرية من 2.000.000 جنيه مصري مع فرصة مميزة للتقسيط على 10 سنوات كاملة.

قرية سوان ليك الساحل الشمالي

تركت شركة حسن علام للتطوير العقاري بصمتها أيضًا في الساحل الشمالي لتوفير فرصًا استثمارية مميزة بقرية سوان ليك الساحل الشمالي المتواجدة في موقع حيوي بالساحل الشمالي على بعد 3 ساعات فقط من القاهرة، حيث استطاعت الشركة توفير قرابة الـ 950 وحدة استثمارية متنوعة ما بين الشاليهات والفلل بمساحات متفاوتة تبدأ من 100 متر مربع وبأسعار تنافسية تبدأ من 4.650.000 جنيه مصري.

يُمكنك أيضًا الحصول على وحدتك ما بين الشاليهات والفلل داخل القرية بأفضل نظام سداد مقترح في الساحل الشمالي بالكامل بمقدم تعاقد بسيط يبدأ من 10% فقط مع فرصة للتقسيط على 6 سنوات كاملة.