من القاهرة العين السخنة كام ساعة

من القاهرة العين السخنة كام ساعة

من القاهرة العين السخنة كام ساعة يوجد الكثير يريد الذهاب الي العين السخنة بحيث تتميز باحد افضل الاماكن الموجودة في جمهورية مصر فاذا كنت تريد الحصول على مصيف رائع انت وعائلتك فلا تتردد في متابعة مقالاتنا حتى النهاية سنقدم لكم طريقة الذهاب الي العين السخنة من القاهرة وكم سيستغرق من الوقت لكي تصل وسنوفر لكم ايضا طريق الذهاب الي العين السخنة.

يوجد الكثير من الاشخاص يريدون معرفة المسافة بين القاهرة والعين السخنة وجاءت المسافة ما بين القاهرة والعين السخنة على نحو 55 كيلو متر ولقربها من مدينة القاهرة جعل الجميع يريدون الذهاب الي مدينة العين السخنة بحيث تتميز بالمياه الزرقاء الصافية ورمال بيضاء فعلا العين السخنة من اجمل المدن الموجودة في مصر فهي من أكثر المدن التي يتوجه إليها الزوار لكي يحصلون على متعة صيف رائعة.

من القاهرة العين السخنة كام ساعة

مدينة العين السخنة من أهم وأفضل المدن السياحية لقضاء العطلات الصيفية والتمتع بالرمال البيضاء الجميلة وممارسة مختلف أنواع الرياضة المائية وهي من أقرب المدن إلى البحر الأحمر وتتميز بموقع استراتيجي على خليج السويس وتبعد عن مدينة القاهرة الكبرى مسافة 133 كيلو متر حوالي 90 دقيقة. وتاتي بالعديد من المميزات التي تحصل عليها هناك التي تساعد العملاء والمستثمرين الذين يريدون الحصول علي وحدات سكنية في العين السخنةفهو يعد من افضل الاستثمارات المميزة هناك لذا دعونا نري ما هي المميزات:-

  • وتتميز العين السخنة بالمناخ المعتدل وجوها المتميز طوال العام.
  • وتوفر العديد من الخدمات والمرافق المتنوعة والوحدات السكنية ذات الأسعار المعقولة وأنظمة سداد مريحة.
  • وتوفر مراكز التسوق ذات الماركات العالمية المشهورة.
  • وأهم ما يميز مدينة العين السخنة قربها من الصحاري يمكن السائحين من القيام برحلات سفاري وقضاء الليل في الأماكن الطبيعية الخلابة .
  • المياه الصافية والأنشطة المائية المتنوعة.

تعرف اكثر علي : عيوب قرية لاسيرينا العين السخنة

المسافة بين العين السخنة والغردقة

يتساءل البعض منكم عن المسافة بين العين السخنة والغردقة بحيث يأتي إليها الكثير من الزوار بحيث جاءت بلغت المسافة بين مدينة العين السخنة ومدينة الغردقة حوالي 330 كيلو متر ما يعادل أربع ساعات إلا ثلث ساعة بواسطة السيارة أو الباص أو القطار عن طريق الغردقة الإسماعيلية.

 

المسافة بين العين السخنة والاسكندرية

تصل المسافة الفاصلة بين مدينة العين السخنة ومدينة الإسكندرية حوالي 350 كيلو متر ويمكن الوصول إليها بأكثر من طريق فهناك الطريق الزراعي يستغرق أربع ساعات ونصف ساعة وأيضاً الطريق البري عن طريق الإسكندرية الصحراوي ويستغرق الوصول إليها أربع ساعات إلا ربع ساعة ويمكن استخدام السيارة أو الباص في الطريقين.

المسافة بين العين السخنة والاسكندرية

المسافه ما بين الاسكندرية الي العين السخنة هي تقريباً 350 كم

 

يوجد الكثير من سكان محافظة الاسكندرية من يريد الذهاب الي العين السخنة ولكن كان هناك تسالولات عديدة عن امكانية الوصول الي العين السخنة و المسافة بين العين السخنة والاسكندرية وجنا اليكم بالطريقة المناسبة الي كل واحد منكم فالمسافه ما بين الاسكندرية الي العين السخنة هي تقريباً 350 كيلو متر كما يمكن الوصول اليها باكثر من طريقة بالجوي او بالبري فلك الخيار ولكن اعلم انك قد اختارت افضل مكان هادي موجود في مصر.

العين السخنة تبع محافظة ايه

تعد مدينة العين السخنة منتجع سياحي وترفيهي وصناعي واستثماري ضخم بحيث تقع بالتحديد على خليج السويس في البحر الأحمر وهي تتبع إدارياً محافظة السويس في مصر وتبعد عن مدينة السويس حوالي 55 كيلو متر وبالتالي هي أقرب المدن إلى محافظة السويس.

تعرف اكثر علي :- ايهما أفضل الشروق أو هليوبوليس الجديدة

العين السخنة وأهم المعالم فيها

سميه العين السخنه بهذا الاسم بسبب وجود العيون الكبريتية التي تستخدم لاسباب علاجية لبعض الامراض الجلديه وامراض العظام مثل الروماتيزم وأمراض الجهاز التنفسي اضطرابات الدورة الدموية وغيرها ويقصدها العديد من الناس ومن كل مكان للاستشفاء والتمتع بجوها الملائم والمريح نفسيا، ويعدل ينبوع الساخن في العين السخنه اشهر الينابيع العلاجية حيث تصل درجة حرارته الى 35 درجه مئوية، بالاضافة إلى المناظر الطبيعيه شواطئ التي تحسن المزاج والنفسيه وتريح العين والاعصاب.

ويتواجد في مدينة العين السخنه العديد من المعالم التي تميزها عن غيرها ومن أشهر هذه المعالم ما يلي:

جبل الجلالة:

يعدي سلسلة من جبال البحر الاحمر ويوجد في اقصى شمال العين السخنة يمتد ناحية الجنوب ويقع في شرق مصر يصل ارتفاعها الى 1200 متر وتنقسم إلى جهه بحريه شماليه وبها قبليه جنوبيه يفصل بينهما وادي عربه ويعتقد بعض المؤرخين ان هذا الجبل هو الذي عبر من خلاله سيدنا موسى ببني اسرائيل هربا من فرعون ويقصده والعديد من السائحين داخل وخارج مصر لشهر هذا الجبل وعراقه اسمه.

محمية الأشجار المتحجرة:

تقع شمال مدينه القطاميه على طريق السخنه وهي من العصاره الجيولوجيه النادره حيث تمتد على مساحه حوالي 7 كيلو متر مربع وهي اكبر المحميات الطبيعيه وتضم مجموعه كبيره من الاثار النادره التي لا تتواجد في اي مكان في العالم وهي عباره عن هضبه ضخمه تحتوي على مجموعه من التلال بالاضافه الى مجموعه من الجذور هو السيقان لاشجار متحجره تعود الى قديم الازل وهياكل الحيوانات المنقرضه والديناصورات وكهوف ووديان وصخور ضخمه ونبات عيد نادره مثل زهره النرجس.

شاطئ البترول:

من اجمل الشواطئ الموجوده في المنطقه ويقع في الكيلو 65 على طريقه الغردقه السخنه ويقدم للسياحه العديد من الخدمات مثل المناظر الطبيعيه والاستجمام وحمامات الشمس والرمال الناعمه ذات اللون الذهبي والمياه الزرقاء الصافية .

بورتو السخنة:

يقع على خليج السويس ويحتل مساحة 5000 كيلومتر ويتميز بتواجد الرمال البيضاء على شواطئها والجبال الشاهقة وممارسة رياضة التزلج على الماء ووجود النباتات النادرة، ويعد من أفضل الوجهات السياحية ومزار ثقافي مهم بسبب اكتشاف العديد من الكنوز الأثرية به، كما انه يضم العديد من الشاليهات والفنادق والغرف الفندقيه الفاخره كما يوجد به تلفريك لرويه جمال مدينه العين السخنه ويعد اول منتجع خاص بالجولف في مصر حيث قام به العديد من بطولات الجولف.

ملاهي تيدا:

من المناطق الترفيهية تم إنشائها حديثاً وهي مناسبة للكبار والصغار، وتوفر العديد من الخدمات مثل الإستراحة وكافيتريا وهي تنقسم إلى 4 أقسام منها قسم للألعاب الكهربائية وقسم عالم الديناصورات وقسم للألعاب المائية وقسم آخر سينما أبعاد خماسية خاصة بعالم الفضاء.

خليج الأدبية:

يجذب العديد من السائحين من كل مكان ويحتل موقع متميز حيث يبعد عن السخنه حوالي 18 كيلو متر ويتميز بمياه الصافيه والمعالم التاريخيه الموجوده به الحصان السفن التي تحمل في طياطيها روعه تاريخيه ومناظر فخمه وهو مناسب جدا للاستمتاع والاستجمام بالمناظر الطبيعيه الخلابه.

صحاري العين السخنة:

تقدم للسياح فرصه للقيام برحلات السفاري وتحتوي على نباتات وظهور وشجيرات شوكية وحشائش نادرة والوعل الجبلي والغزلان والارانب والثعلب والعديد من الحيوانات البرية.

تعرف على: افضل قرى العين السخنة و فنادق العين السخنة

معلومات عن مدينة العين السخنة

مدينة العين السخنة تتمتع بأفضل بحر موجود في مصر فهي واحدة من اكثر الاماكن تميزا في مصر من الهدوء والراحة النفسية التي تعطيها للزوار كما يوجد بها احد اهم المشاريع المهمة بها فهي تعد من المشاريع المهمة التي تصلح للكثير من المهارات التي يحتاجها العملاء والمستثمرين في مدينة السخنة.

بحيث جاء العديد من المستثمرين بإنشاء فنادق مميزة و كمبوندات رائعة ايضا لحصولك علي استثمار رائع منها وهذا لزيادة السياحة هناك في العين السخنة فهي مكان مميز جدا ياتي اليه الكثير من المستثمرين لكي يستثمروا به وهذا بسبب وجود الكثير من الخدمات والمرافق والمميزات التي تتمتع بها مدينة العلمين الجديدة فهي تساعد العملاء في الوصول إلى ما يحتاجون إليه على مدار اليوم من كل شي قد يساعدها في حياته.

البرشور اتصل بنا واتساب