أسعار دخول قرى الساحل الشمالي

جدول المحتوى

أسعار دخول قرى الساحل الشمالي وغيرها من التفاصيل المهمة سوف نتعرف عليها، وسوف نتعرف على بعض المعلومات الأخرى المهمة بالتفصيل عن هذه القرى ودخولها بالأسعار.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار دخول قرى الساحل الشمالي أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، سنجيب علي جميع الأسئلة التي تخص أسعار تذاكر دخول قرى الساحل الشمالي فيما يلي:

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

أسعار دخول قرى الساحل الشمالي

اصبحت رحلات اليوم الواحد شائعه جدا في القاهرة والمدن الساحلية ذات الاجواء المعتدله والشواطئ الهادئة المياه النقية وسوف نقدم في هذا المقال بعض القرى الساحليه واسعار دخولها واهم مميزاتها والخدمات التي تقدم فيها، وسنشرح في السطور القادمة جميع تفاصيل أسعار تذاكر دخول قرى الساحل الشمالي وأهم القري أيضًا.

قرية مرسيليا اكوا بارك الساحل الشمالى:

قرية مرسيليا اكوا بارك الساحل الشمالى من أشهر القرى السياحيه في ساحل الشمالي وذلك لانها تحتوي على اكبر ملاهي ما هي مناسبه للصغار والكبار، تقع على طريق الاسكندريه مطروح الصحراوي عند الكيلو 107 وتقدم العديد من الخدمات مثل حمامات سباحه وصوت الخاص ومولات تجاريه ومطاعنه وكافيهات والعاب مائيه وسبا وجاكوزي وصالة بينج بونج وممرات تنزه ومساحات خضراء ومسابح مغطاه وصالات لياقة بدنية.

لحجز وحدتك الأن في قرية مرسيليا اكوا بارك انتهز الفرصة الان وتمتع بافضل الاسعار

قرية اللوتس الساحل الشمالي:

تقع في المنتصف بين الساحل القديم والساحل الجديد وبذلك تجمع بين مميزات المنطقتين وتقع في منطقه سيدي عبد الرحمن على طريق الاسكندريه مطروح الصحراوي عند الكيلو 90 وتقدم العديد من الخدمات والرفاهيه باسعار معقوله ومن اهم هذه الخدمات حمامات السباحه والمولات التجاريه والمطاعم الفاخره والكافيات وشاطئ خاصه واماكن ترفيه للاطفال وسوبر ماركت وبحيره مائيه واماكن للتنزه والعاب مائيه وهي من أفضل أسعار دخول قرى الساحل الشمالي.

قرية لافيستا الساحل الشمالي:

قرية لافيستا الساحل الشمالي من أفخم وأرقى القرى السياحية تقع على طريق الاسكندريه مطروح الصحراوي عند الكيلو 170، وتقدم العديد من الخدمات المتنوعة والمتميزة مثل أكوا بارك وحمامات سباحة وشلالات مائية ومنطقة ألعاب للأطفال ومناطق مخصصة للشواء وخدمات طبية وخدمات أمنية وهي من أفضل أسعار تذاكر دخول قرى الساحل الشمالي.

قرية عايدة الساحل الشمالى:

تتميز باتساع مساحتها وإطلالة بانورامية على البحر مباشرة وتقع على طريق الاسكندريه مطروح الصحراوي عند الكيلو 77، وتقدم العديد من الخدمات المتميزة مثل حمامات سباحه وشاطئ خاص وجلسات شاطئية ومطاعم وكافيهات وصالات بلياردو وعروض ليلية بالإضافة إلى ألعاب كرة التنس.

قرية مرسيليا اكوا بارك الساحل الشمالى

قرية مراقيا الساحل الشمالي:

أرخص قرى الساحل الشمالي وهي مناسبة للعائلات والترفيه وتقع في منطقه سيدي عبدالرحمن على طريق الاسكندريه مطروح الصحراوي عند الكيلو 51، وتتنوع الخدمات بها بين حمامات سباحه وشاطئ خاص ومساحات خضراء ومطاعم وكافيهات وسوبر ماركت وألعاب مائية وجلسات شاطئية وخدمات أمنية ومنطقة ألعاب للأطفال وهي من أفضل أسعار دخول قرى الساحل الشمالي.

بادر الان في: اسعار سولت الساحل الشمالي

قرية جولف بورتو مارينا:

تعدي من اوائل القرى السياحية التي تم انشائها فيها ساحل الشمالي وتتميز بقربها من فندق بورتو مارينا في درجه خمس نجوم على العديد من الشاليهات التي تناسب العائلات وتقع على طريق الاسكندريه مطروح الساحلي عند الكيلو 105 بالقرب من مدينه العلمين، متقدم العديد من الخدمات مثل حمامات سباحه وشاطئ خاص وملاعب ومواد رياضيه ومطاعم فاخره وكافيات ومحلات تجاريه وسوبر ماركت وشاطه خاص وجلسات شاطئية وشلالات مياه والعاب مائيه وسبا وجاكوزي وعيادات طبيه وخدمات حراسه وهي من أفضل أسعار تذاكر دخول قرى الساحل الشمالي.

لمعرفة تفاصيل الاسعار الان واجدد العروض المتروحة اتصل بينا:

قرية أمواج الساحل الشمالي:

أسعار تذاكر دخول قرى الساحل الشمالي

شاطئ لافام:

من الأماكن المعروفة كمجمعات مغلقة للسيدات فقط، يقع في منطقه مارينا العلمين على طريق الاسكندريه مطروح الساحلي عند الكيلو 98 وتتوفر به العديد من الخدمات المتميزه مثل حمامات سباحه ومطاعم وكافيهات وصالون تجميل وجلسات شاطيه وعروض غنائيه ما بيتش باجي والعاب مائيه وهي من أفضل أسعار دخول قرى الساحل الشمالي.

قرية أمواج الساحل الشمالي:

قرية أمواج الساحل الشمالي من أفضل الوجهات السياحية في الساحل الشمالي تقع في منطقة سيدي عبدالرحمن على طريق الاسكندريه مطروح الصحراوي عند الكيلو 135، وتقدم خدمات ومرافق متنوعة مثل ملاعب للأطفال وحمامات سباحة وشاطئ خاص وجلسات شاطئية ومولات تجارية ومساحات خضراء وممرات تنزه وألعاب مائية ومسابح لاجون وصراف آلي وهي من أفضل أسعار تذاكر دخول قرى الساحل الشمالي.

توليب الساحل الشمالي:

يعتبر اختيار مفضل للعائلات وذلك لما يتوفر به من خدمات وفنادق راقيه ومياه نظيفه وهو يقع على طريق الاسكندريه مطروح الساحلي عند الكيلو 80 ويقدم العديد من الخدمات المتميزه الراقيه مثل حمامات سباحه والعاب مائيه وبوفيه مفتوح وحمامات مغطاه وصلات جيم وساونا وجاكوزي وصالات إستراحة وموقف سيارات ومطاعم وكافيهات ومولات تجاريه العاب مائيه وخدمات امنيه وهي من أفضل أسعار دخول قرى الساحل الشمالي.

قرية توليب توفر العديد من الأسعار التنافسية الأن اتصل بينا لمعرفتها

قرية ستيلا دي ماري الساحل الشمالي:

تعتبر قرية ستيلا دي ماري الساحل الشمالي من أجمل قرى الساحل الشمالي تقع في منطقة سيدي عبدالرحمن على طريق الاسكندريه مطروح الصحراوي عند الكيلو 124، وتتميز خدماتها بالرقي والتنوع مثل حمامات سباحه وساونا وسبا وجاكوزي وحدائق وممرات تنزه وموقف خاص ومولات تجارية وجلسات شاطئية ومطاعم وكافيهات وحفلات ليلية وهي من أفضل أسعار تذاكر دخول قرى الساحل الشمالي.

 أنظر الي: قريه ازها الساحل الشمالي

ريتال فيو ريزورت:

يصنف كأحد اجمل الشواطئ في الساحل الشمالي لما يتوافر به من خدمات سكنيه راقيه والعاب مائيه وحمامات مغطاه والعديد من الخدمات وهو يقع على طريق اسكندريه المطروح الصحراوي عند الكيلو 77، تنوع الخدمات الموجوده به بين حمامات سباحه وحدائق ومساحات خضراء ومطاعم وكافيهات وشواطئ خاصه ومسابح للسيدات ومولات تجاريه وصلاتم واماكن مخصصه للاطفال والعاب مائيه وعيادات طبيه وممرات تنزه وسينما وهي من أفضل أسعار دخول قرى الساحل الشمالي.

شاطئ اليشمك:

من أبرز القرى السياحية في الساحل الشمالي تقع على طريق الاسكندريه مطروح الصحراوي عند الكيلو 79، وتتنوع الخدمات الموجودة بها بين حمامات سباحه وشاطئ خاص ومطاعم وكافيهات وملاعب مفتوحة وجلسات شاطئية وفقرات ليلية ومولات تجارية وصلات لياقة بدنية وهي من أفضل أسعار تذاكر دخول قرى الساحل الشمالي.

لاي استفسارات بخصوص الاسعار من الممكن الاتصال بينا:

ارخص قرى الساحل الشمالي

ارخص قرى الساحل الشمالي

الساحل الشمالي من اكثر الوجهات السياحيه التي ياتي اليها الكثير من المصيفين وتتميز بانها ليست حكرا على طبقه معينه من الناس وأنها مناسبه لكل الفئات وسوف نعرض فيها السطور التاليه ارخص قري الساحل الشمالي.

 يمكنك تعرف علي: قرية سوان ليك الساحل الشمالى

قرية كاريبيان الساحل الشمالي:

تتميز بين النار السياحيه والهدوء والرعد عن الضوضاء وهي تمتد على مساحه 7 فدان وتضم 800 وحدة سكنية تطل على البحر وتقع على طريق الاسكندريه مطروح الصحراوي عند الكيلو 78 وبالقرب من مدينه الاسكندريه وقريه مارينا ومول زهراء، وتقدم خدمات متميزه حيث تبلغ المساحات الخضراء الموجوده به 75% من اجمالي المساحه الكليه.

بالاضافه الى وجود مطاعم وكافيهات وحمامات سباحه وشلالات والعاب مائيه والعاب مائيه واماكن للتنزه وممرات لركوب الدراجات وحمامات سباحه للسيدات وجيم وسبا وجاكوزي وخدمات امنيه على مدار اليوم، وتختلف مساحه الشاليهات الموجوده به فتتراوح بين 40 متر مربع الى 135 متر مربع، بمقدم 10% وهي من أفضل أسعار دخول قرى الساحل الشمالي.

اذا كنت ترغب في التعرف علي الباقات المطروحة والأسعار اتصل بينا لمعرفتها

منتجع الجوهرة الساحل الشمالي:

من أفضل الساحل الشمالي يتمتع بالهدوء والرقي ويقع على طريق الاسكندريه مطروح الصحراوي عند الكيلو 205 بالقرب من خليج راس الحكمه ويقدم خدمات متنوعه مثل اكوا بارك وحمامات سباحه ومطاعم وكافيهات ومسجد وحمامات سباحه مخصصه للسيدات واماكن ترفيهيه، وتتراوح مساحات الشقوق من 70 متر مربع حتى 150 متر مربع، بمقدم 15% وتقسيط الباقي على 5 سنوات وهي من أفضل أسعار تذاكر دخول قرى الساحل الشمالي.

اقرا عن: الورا الساحل الشمالي

قرية كورنادو الساحل الشمالي:

تمتد على مساحه 50 فدان وتتميز بانها صف اول على البحر وتقع على طريق اسكندريه مطروح الصحراوي عند الكيلو  164 في منطقه سيدي عبد الرحمن بالقرب من قريه امواج وقريه مراسي.

تقدم خدمات متنوعه مثل اكوا بارك و10 حمامات سباحه مطاعم وكافيهات ومول تجاري وهايبر ماركت واماكن مخصصه للصيد وخدمات طبيه وامن وحراسه 24 ساعه، وتتروح مساحه الوحدات السكنيه بي من 135 متر مربع الى 200 متر مربع وهي من أفضل أسعار دخول قرى الساحل الشمالي.

اقرا ايضا: قرية ذا ميد الساحل الشمالي

قرية رو مارينا الساحل الشمالي:

من ارقى قراءه الساحل الشمالي تمتد على مساحه 20 فدان وتتميز باطلاله متميزه عن البحر وتحتوي على 588 وحده سكنيه وهي تقع على طريق اسكندريه مطروح الصحراوي عند الكيلو 105 امام مارينا 5.

ومن عمل خدمات الموجوده في حمامات سباحه وسينما 3d ومول تجاري ونافوره راقصه والعاب مائيه ومناطق مخصصه للاطفال ومسجد ومطاعم وكافيهات وعيادات طبيه، وتتراوح مساحات الشقق من 50 متر مربع الى 55 متر مربع، اما الشاليهات فتتروح مساحتها بين 75 متر مربع الى 125 متر مربع، بمقدم بسيط وتقسيط الباقي على 5 سنوات وهي من أفضل أسعار تذاكر دخول قرى الساحل الشمالي.

يوفر الساحل الأن العديد من العروض المتنوعة تعرف عليها من خلال الاتصال بينا:

قرية جيفيرا الساحل الشمالي:

قرية جيفيرا الساحل الشمالي من أفخم القرى السياحيه في الساحل الشمالي وهي تقع على طريق اسكندريه مطروح عند الكيلو 191.5 بين راس الحكمه وخليج الغزال وعلى بعد دقائق قليله من قريه مارينا، ونعم الخدمات الموجوده بها وجود 27 حمام سباحه الى حمام سباحه مغطى للسيدات وفندق خامس نوفم ومل تجاري ومركز طبي منطقه ترفيه للاطفال وبحيرات صناعيه.

تمتد على مساحه 35000 متر ونقطة إسعاف ومرسى لليخوت، وتبدأ مساحة الفيلات به من 295 متر مربع، وتتراوح مساحة الشاليهات بين 75 متر مربع وحتى 335 متر مربع، بمقدم 15% وتقسيط الباقي على 7 سنوات والاستلام خلال 36 شهر وهي من أفضل أسعار دخول قرى الساحل الشمالي.

أسعار تذاكر دخول قرى الساحل الشمالي 2022

قرية السراب الساحل الشمالي:

تحتل الموقع يظهر لوحده مباشره وتقع على طريقه اسكندريه مطروح الصحراوي عند الكيلو 40 بالقرب من قريه الفيروز وقريه الشروق وتقدم خدمات ومرافق متنوعه تتمثل في 3 حمام سباحه و شبكات واي فاي ومطعم كافيهات وهايبر ماركت وملاهي ومساحات خضراء وشاشات عرض على البسين واكوا بارك ومسجد وصيدليه، وتتراوح مساحه الشاليهات الموجوده بها بين 150 متر مربع وحتى 360 متر مربع، امل بالله فتتراوح مساحتها بين 360 مربع وحتى 450 متر مربع وهي من أفضل أسعار تذاكر دخول قرى الساحل الشمالي.

تعرف ايضا: قريه ماونتن فيو الساحل الشمالي

قرية ماراقيا الساحل الشمالي:

تتميز بمساحتها الواسعه ووجود بنك الاسكان والتعمير وايضا بنك مصر وهي تقع على طريق اسكندريه مطروح الصحراوي عند الكيلو 51 وتقدم خدمات متنوعه تتمثل في 3 حمامات سباحه وشاطئ كبير المطاعم وكافيهات مثل كنتاكي ولابوار ومول تجاري، وتتراوح مساحات الشقق به بين 75 متر مربع وحتى 116 متر مربع، أما الفيلات فتتراوح مساحتها بين 75 متر مربع وحتى 150 متر مربع، بمقدم 50% وتقسيط الباقي على 3 سنوات وهي من أفضل أسعار دخول قرى الساحل الشمالي.

قرية ماراقيا توفر العديد من الاسعار التنافسية وانظمة السداد المرنة للوحدات اتصل بينا الان من أجل الحجز:

قرية روتوندو الساحل الشمالي:

تعد اول قريه فيها ساحل الشمالي يتم بناءها على الطراز الافريقي وتقع على طريق الاسكندريه مطروح الصحراوي عند الكيلو 82 بالقرب من قريه مارينا امام قريه بدر ومول زهران وتقدم خدمات متنوعه ومتميزه مثل حمام سباحه رئيسي على الطراز الافريقي وحمامات سباحه وحمامات سباحه مغطى للسيدات.

ومطاعم وكافيهات ومسجد ومولات تجاريه واكوا بارك ومناطق ترفيهية مخصصه للاطفال وكلوب هاوس وأماكن شواء على البحيرة، وتتراوح مساحه الاستوديو من 35 متر مربع وحتى 77 متر مربع، اما بالنسبه للشاليهات فتتراوح مساحتها بين 40 متر مربع الى 118 متر مربع، وتقسيط المبلغ على سبع سنوات بدون مقدم وهي من أفضل أسعار تذاكر دخول قرى الساحل الشمالي.

اطلع علي: سولاري الساحل الشمالي

بورتو جولف مارينا الساحل الشمالي:

تمتد على مساحه واحد ونص مليون متر مربع وهي مناسبه للاجازات العائليه وتقع على طريق الاسكندريه مطروح الصحراوي عند الكيلو 150 دقائق قليله من منطقة مارينا وتقدم خدمات متنوعه ومتميزه مثل فندق 5 نجوم و 18 ملعب جولف واكوا بارك ومطاعم وكافيهات ومول تجاري وملعب سباق سيارات، تتروح مساحه الشقق الموجوده هناك بين 57 متر مربع وحتى 135 متر مربع، أما الفيلات فتتراوح مساحتها بين 47 متر مربع وحتى 132 متر مربع وهي من أفضل أسعار دخول قرى الساحل الشمالي.

قرية الشروق الساحل الشمالي:

تمتد على البحر مباشره وتنتشر المساحات الخضراء في كل ارجائها وهي تقع على طريق الاسكندريه مطروح عند الكيلو 40 وتمتلك خدمات متنوعه ومتميزه تتمثل في حمام سباحه وكافيه ومركز طبي ومسجد وصيدليه ومول تجاري واسعاف ونقطه الشرطه وملعب كره قدم، وتتروح مساحه الشاليهات الموجوده به بين 90 متر مربع وحته 130 متر مربع، أما الفيلات فتتراوح مساحتها بين 350 متر مربع وحتى 500 متر مربع.

توفر قرية الشروق العديد من العروض الحصرية احجز الان لمعرفتها:

قرية بورتو مارينا الساحل الشمالي:

من اشهر منتجعات الساحليه في الساحل الشمالي وتقع على طريق الاسكندريه مطروح الصحراوي عند الكيلو 105 وتقدم خدمات متنوعه تتمثل في فندق 5 نجوم و5حمامات سباحه وجيم وساونا وسبا ومطاعم وكافيهات وسينما ومول تجاري ومنطقة ألعاب للأطفال، وتتراوح مساحات الشاليهات بين 70 متر مربع وحتى 160 متر مربع وهي من أفضل أسعار تذاكر دخول قرى الساحل الشمالي.

اقرأ أيضا: قرية مرسي باغوش الساحل الشمالي

قرية كريستال باي الساحل الشمالي:

تمتلك اجمل شواطئ في الساحل الشمالي وتمتد على مساحه 22 فدان وتقع على طريق اسكندريه المطروحه الصحراوي عند الكيلو 50 في خليج الجراولة، خدمات الموجوده به 9 حمام سباحه وحمام سباحه مغطى للسيدات و2 اكوا بارك مطاعم كافيهات وهايبر ماركت ومول تجاري ومسجد وفندق 5 نجوم وصيدليه، وتتنوع مساحات الوحدات السكنية الموجوده به حيث تبدا من 50 مربع وهي من أفضل أسعار دخول قرى الساحل الشمالي.

قرية الفيروز الساحل الشمالي:

قرية الفيروز الساحل الشمالي:

تتميز بانتشار المساحات الخضراء بها والجو النقي وهي تقع على طريق الاسكندريه مطروح صحراوي عند الكيلو 37.5 وتتعدد الخدمات الموجوده بها فنجد بها 3 حمامات سباحه ومسجد وكافيه ومسرح وسينما ومطاعم ومول تجاري وملعب كره قدم، وتتراوح مساحه الشقق بين 120 متر مربع وحتى 130 متر مربع، أما الشاليهات فتتراوح مساحتها بين 160 متر مربع وحتى 280 متر مربع، والفيلات تتراوح مساحتها بين 170 متر مربع وحتى 650 متر مربع.

قرية مرسيليا الساحل الشمالي:

قرية مرسيليا الساحل الشمالي تمتد على البحر مباشره على مساحه 118 الف متر مربع تحتاج المساحات الخضراء وحدها 80% من المساحه الكليه وهي تقع على طريق الاسكندريه مطروح الصحراوي عند الكيلو 107 بالقرب من مطار العلمين وتقدم خدمات مميزه مثل حمامات سباحه ومطاعم وكافيهات وميني ماركت وحداك ومحلات تجاريه وملاعب للاطفال، اتصراوح مساحه الشاليهات من 60 متر مربع وحتى 155 متر مربع وهي من أفضل أسعار دخول قرى الساحل الشمالي.

لاخر الاخبار عن الساحل الشمالي برجاء التواصل معنا:

قرية أمون الساحل الشمالي:

تمتد على مساحه 250 فدان وتقع على البحر مباشره وتقع على طريق الاسكندريه مطروح الصحراوي عند الكيلو 63 على الخدمات والمرافق الموجوده بها فنجد انها تحتوي على 20 حمام سباحه واكوا بارك وبحيرات صناعيه والعاب مائيه مطاعم وخلفيات ومولات تجاريه وجيم وسبا وجاكوزي ومسرح وسينما وخدمات طبيه وامن وحراسه 24 ساعه وملاهي، اما بالنسبه للحدائق السكنيه الموجوده بها فتراوح مساحه الشاليهات من 130 متر مربع وحتى 300 متر مربع، أما الفيلات فتتراوح مساحتها بين 250 متر مربع وحتى 650 متر مربع.

قد يهمك المقال التالي: قرية لاسيرينا الساحل الشمالي

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار دخول قرى الساحل الشمالي أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، سنجيب علي جميع الأسئلة التي تخص أسعار تذاكر دخول قرى الساحل الشمالي فيما يلي:

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737
البرشور اتصل بنا واتساب