أماكن خروج في القاهرة غير تقليدية

تحتوي القاهرة على العديد من الاماكن المميزة والغير تقليدية للخروج والاستمتاع مع العائلة والأصدقاء وقضاء عطلة ممتعة وأوقات لا تُنسى، وفي هذا المقال نتحدث عن أماكن خروج في القاهرة غير تقليدية.

للحصول علي استشارة مجانية او الاستفسار عن أماكن خروج في القاهرة غير تقليدية فسوف نقدم لك كافة الاجابات من خلال التواصل بواحدة من الطرق التالية وسوف يرد عليك مستشار متخصص للمساعدة:

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

أماكن خروج في القاهرة غير تقليدية

تتميز القاهرة بأنها تحتوي على العديد من الأماكن الترفيهية والشيقة غير التقليدية للخروج والاستمتاع بالاجواء الممتعة حيث أنها نابضة بالحياة والنشاط، وفي هذه الفقرة سوف نتحدث عن أماكن خروج في القاهرة غير تقليدية.

ذا ليك ديستريكت:

بحيرة متميزة للخروج والاستمتاع مع العائلة حيث انهم تمتد على مساحة واسعة تصل إلى 10,000 متر ما تحتوي على العديد من الأنشطة الترفيهية مثل المطاعم والنافورات الملونة ومنطقة ألعاب الأطفال وساحات تزحلق، تقع في الداون تاون كمبوند ميفيدا التجمع الخامس، وتتميز بأنها يمكن الدخول إلى البحيرة مجانا.

أفريكا سفاري بارك:

غابة مفتوحة تحتوي على العديد من الأنشطة الترفيهية مثل بيت الطيور وبيت الزواحف ورحلة نهرية بالمراكب، يقع على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي عند الكيلو 65.
يبلغ سعر تذكرة دخول أفريكا سفاري بارك 300 جنيه.

تعرف اكثر علي :- ايهما افضل للاستثمار العقاري اكتوبر ام القاهرة الجديدة

أماكن خروج في القاهرة غير تقليدية

مدينة ألعاب ماجيك بلانيت:

تعتبر من افضل الاماكن للخروج في القاهره حيث انها تحتوي على العديد من الألعاب الترفيهية، من خلال شراء كارت ماجيك بلانيت ثم شحنه بالنقاط واستخدامها في الدخول الى الالعاب ثم تجميع نقاط من خلال الفوز في الألعاب لربح الجائزة، يقع في سيتي سنتر ألماظة النزهة.
يبلغ سعر كارت العاب ماجيك بلانيت نحو 60 جنيه.
بينما يتراوح سعر شحن الكارت بين 50 جنيه وحتى 1000 جنيه.

تيفولي دوم:

يحتوي على مطاعم تتخللها مساحات خضراء واسعة وبحيرات مائية ملونة للاستمتاع بإقامة الحفلات وانشطه ترفيهيه، يقع في شارع عمر بن الخطاب في منطقة هليوبوليس القاهره الجديده، بالاضافه الى انه يمكن الدخول إلى تيفولي دوم مجانا.

الريف العربي:

يحتوي على العديد من مدينة الملاهي وركوب الخيل والجمال والألعاب الكهربائية وحمامات السباحة ومشاهدة السينما واللعب بالصلصال والالوان، تقع في طريق محاجر بني يوسف أبو النمرس الجيزة.
يبلغ سعر تذكرة دخول الريف العربي 270 جنيه للفرد.

ذا بلاتفورم:

من أجمل الواجهات المميزة في المعادي وهو عبارة عن تجمع كبير من الملاهي والكافيهات والمطاعم باطلاله مباشره على نهر النيل يحتوي على العديد من الأنشطة الترفيهية مثل ساحات التزحلق والترامبولين، يقع في شارع كورنيش النيل في كورنيش المعادي، ويتميز أيضاً بأنه يمكن الدخول بالمجان.

تعرف اكثر علي :- هل الاستثمار الفندقي افضل ام امتلاك شقة؟

سيتي سنتر ألماظة:

احد افضل المولات التجارية الفاخرة ويعتبر وجهة مثالية للتسوق والترفيه حيث انه يحتوي على العديد من الماركات التجارية العالمية بالإضافة إلى ساحات الثلج واديني فوكس وجرافيتي كود وماجيك بلانيت، يقع في طريق شيراتون المطار بمنطقة النزهة القاهرة الجديدة، وكذلك فإنه يمكن الدخول إلى مول سيتي سنتر ألماظة مجانا.

بيلي بيز:

يحتوي على العديد من الألعاب الترفيهية المتنوعة داخل مدينة مغلقه، يقع في مول العرب بمدينة 6 أكتوبر.
يبلغ سعر تذكرة دخول بيلي بيز 180 جنيه للأطفال و 80 جنيه للبالغين.

كي اكشن سبورتس:

عبارة عن محاكاة معركة بين الاصدقاء يتم من خلال ارتداء زي معين ومسدس وطلقات، يقع في نادي الرحاب الرياضي بوابه 5 مدينة الرحاب.
يبلغ سعر 100 طلقة 120 جنيه بينما يبلغ سعر 200 طلقة 200 جنيه.

ماجيك جالاكسي:

يحتوي على العديد من ألعاب الفيديو والبولينج والبلياردو، يقع في الطابق الرابع والخامس في سيتي ستارز وهي تروح سعر الالعاب من 5 جنيهات إلى 15 جنيه.
يقع في شارع عمر بن الخطاب سيتي ستارز مدينة نصر.

مدينه الثلج (سنو سيتي ستارز):

تحتوي على العديد من الالعاب الممتعه والتزلج على الجليد ودراجات الثلج وسيارات التصادم والطاحونة الثلجية بالإضافة إلى وجود مدربين محترفين لتعليم التزحلق على الجليد، يقع في الطابق الثامن والتاسع في مول سيتي ستارز في مدينة نصر.
يبلغ سعر تذكرة الدخول في مدينه الثلج سنو سيتي ستارز 300 جنيه لمدة ساعة و 350 جنيه لمده ساعتين و 400 جنيه لباقة رجل الثلج والتي تتكون من ثلاث ساعات بالإضافة إلى لعبة تزلج اضافيه.

أماكن خروج في القاهرة

واحة هليوبوليس:

من أكثر الأماكن الساحرة في القاهره الجديده يحتوي على العديد من المسطحات المائيه وساحات اللعب بالاضافه الى وجود العديد من المطاعم الشرقية والغربية الشهية، يقع في طريق المطار بمنطقة الشيراتون بمصر الجديدة، وكذلك أنه يمكن الدخول الى واحة اواسيس هليوبوليس مجانا.

ايزون:

عباره عن مدينه شبابية في سيتي ستارز تحتوي على ألعاب فيديو وبولينج وبلياردو، تقع في شارع عمر بن الخطاب داخل سيتي ستارز الطابق الخامس مدينة نصر.
يتم شراء كارت الالعاب 10 جنيهات وشحنه من 7 جنيهات إلى 30 جنيها.

دريم بارك:

تعتبر اكبر مدينة ملاهي موجودة في القاهرة تحتوي على العديد من الالعاب المائيه والكهربائيه المميزة بالاضافه الى العاب الفيديو جيمز، تقع على طريق الواحات بمدينة 6 أكتوبر.
يبلغ سعر تذكرة الدخول السيلفر الى دريم بارك 200 جنيه.

تعرف اكثر علي :- شركات الاستثمار العقارى

بيكابو:

مكان مميز للاستمتاع في الهواء الطلق حيث انه يحتوي على أماكن لإقامة أعياد الميلاد وأنشطة ترفيهية مثل الترامبولين والملاهي وملعب الصابون، يقع في 3 أ شارع 213 متفرع من ميدان فيكتوريا المعادي.
يبلغ سعر تذكرة الدخول في بيكابو 100 جنيه اربع ساعات.
بينما يبلغ 200 جنيه طول اليوم شامل الألعاب والوجبات الخفيفة.

مركز البولينج الدولي:

من أشهر مراكز البولينج في مصر حيث تقام به بطولات عالمية بالاضافة إلى أنه يحتوي على العديد من الأنشطة الاخرى مثل الهوكي الهوائي وتنس الطاولة والبلياردو والبلاي ستيشن، في صلاح سالم خلف بانوراما حرب اكتوبر مدينه نصر.
يبلغ سعر تذكرة دخول مركز البولينج للفرد 20 جنيها، بينما يبلغ سعر لعبه البولينج 40 جنيه ولعبة البلياردو 50 جنيه، بالإضافة إلى رسوم انتظار السيارات نحو 10 جنيهات.

ادرينالين بارك:

مدينة المغامره والاثاره حيث أنها تحتوي على العديد من الألعاب الشيقة بالاضافه إلى حديقه مفتوحه للجلوس والاستمتاع، تقع في شارع 3 منطقه الحزام الاخضر الشيخ زايد.
يبلغ سعر تذكرة دخول ادرينالين بارك 220 جنيه للفرد.

أماكن للخروج في القاهرة رخيصة

بعد أن تعرفنا على أماكن خروج في القاهرة غير تقليدية سوف نتعرف على اماكن للخروج في مدينه القاهره رخيصه حيث انه وفي ظل ارتفاع الأسعار يبحث الكثير من الأشخاص عن اماكن للتنزه بارخص الاسعار، ومن أبرز هذه الأماكن ما يلي:

كورنيش النيل:

حيث أنه يمكن التنزه والاستمتاع مع الأسرة في كورنيش النيل وهو مجاني.

حديقة الحيوان:

تتميز حديقة الحيوان بأنها تحتوي على العديد من الحيوانات والأشجار التراثية الضخمة والمتنوعة، ويبلغ سعر تذكرة دخول حديقة الحيوانات 5 جنيهات للمصريين.

تعرف كثر علي :- التطوير العقاري في مصر| وأهم 20 شركة عقارية

المتحف المصري:

يقع في التحرير وتبلغ سعر تذكرة دخول المتحف المصري 20 جنيها للبالغ و5 جنيهات للطالب.

الحدائق:

تحتوي القاهرة على العديد من الحدائق المميزة باسعار رخيصه، يبلغ سعر تذكرة دخول حديقة الفسطاط 5 جنيهات وحديقة الأسماك بالزمالك 5 جنيهات، والحديقه الدوليه 10 جنيهات، وحديقه الازهر 20 جنيه.

المتحف القبطي:

يمكن زيارة المتحف القبطي في مصر القديمة ويكون سعر الدخول 20 جنيه للبالغ و15 جنيه للطالب.

أماكن للخروج في القاهرة ليلا

وبعد أن تعرفنا على أماكن خروج في القاهرة غير تقليدية سوف اتعرف عليك اماكن للخروج في القاهره ليلا حيث تميز القاهره بانها مدينه حيويه لا تنام وتحتوي على العديد من الأنشطة والأماكن المميزة التي يمكن زيارتها في الليل، ومن أبرز هذه الأماكن ما يلي:

حديقة الأزهر:

تعتبر من الأماكن المميزة التي يمكن زيارتها في الليل وتحتوي على العديد من الأنشطة الترفيهية التي تتناسب مع جميع الأعمار والاستمتاع بالطبيعة والهدوء، تقع في قلب القاهرة الإسلامية.

برج القاهره:

أحد الأماكن المميزة للخروج في القاهره ليلا حيث أنه يعتبر أطول برج في افريقيا يصل طوله إلى أكثر من 187 متر يقع في قلب القاهرة ويتمتع بإطلالة خلابة على المدينة للاستمتاع بالنظر إلى جمال المدينة والاسترخاء.

وسط البلد:

من افضل الأماكن للخروج في الليل حيث تعتبر وجهة سياحية مليئة بالحضارة والتاريخ واستكشاف العديد من المعالم السياحية والثقافية وغيرها والسير وسط لوحة فنية رائعة تنسجم فيها أصوات الحياة الليلية مع الموسيقى في مشهد فريد.

نهر نيل:

رمز الحضارة القديمة والشريان الحيوي في مصر ويعتبر من أفضل الأماكن للاستمتاع بالمناظر الخلابة في المدينة ليلا والتجول عبر القارب في تجربة استثنائية لا تنسى.

الخروج إلى المطاعم والكافيهات:

تحتوي القاهرة على العديد من المطاعيم والفافيات المتميزه ذات الأجواء الرائعه وتقدم المأكولات الشهية والمشروبات اللذيذة والمنعشة مثل المطاعم الموجودة في الزمالك ومطاعم مدينة نصر.

أماكن خروج في القاهرة

أماكن للخروج في القاهرة للعائلات:

تعرف اكثر علي :- تعرف علي نظام السبيكة العقارية 

بعد أن تعرفنا على أماكن خروج في القاهرة غير تقليدية سوف نتعرف على افضل الاماكن للخروج مع العائلات في القاهرة حيث تتميز بانها تحتوي على العديد من الأماكن المميزة التي تتناسب مع جميع أفراد الأسرة، ومن أبرز هذه الأماكن ما يلي:

حديقة الطفل:

الوجهة الأولى للخروج مع العائلة تتميز بأنها تحتوي على مسارات للمشي واماكن للجلوس والعديد من الخدمات مثل منافذ بيع طعام ومشروبات بالإضافة إلى محلات بقالة، يقع في شارع عبد الرازق السنهوري متفرع من شارع مكرم عبيد مدينه نصر.
يبلغ سعر الدخول الى حديقة الطفل 20 جنيه لجميع الأفراد.

الميريلاند:

احد الاماكن الشهيرة والمتميزة للاستمتاع مع العائلة حيث انه يحتوي على العديد من المساحات الخضراء والأشجار الكثيفة بالإضافة إلى وجود بحيرات مائيه وشلالات صخرية وملاهي للأطفال وعروض الدولفين ومطاعم وكافيهات، يقع في شارع الحجاز حي مصر الجديده القاهره.
يبلغ سعر تذكرة الدخول 20 جنيه للفرد.

فاميلي لاند:

احد المناطق المتميزة والمشهورة لقضاء أوقات ممتعة مع العائلة حيث أنها تحتوي على نشاطات ترفيهية متنوعة مثل العاب فيديو جيم وتزلج على الجليد وبولينج وبلياردو، يقع في 11 ابراج عثمان المعادي القاهره.
يتراوح سعر تذكرة الدخول إلى فاميلي لاند بين 20 جنيه وحتى 50 جنيه، بينما يبدأ سعر الالعاب من 10 جنيهات.

حديقة الاندلس:

تتميز بوجود العديد من الاشجار الضخمه المورقة وأحواض الورود بالاضافة إلى أنها تقع على حافة نهر النيل مباشرة، وتحتوي على أماكن للجلوس وتناول الوجبات الخفيفة والعاب في منتصف الحديقة للأطفال، تقع في شارع الجزيرة كوبري قصر النيل الزمالك، يبلغ سعر تذكرة دخول حديقة الأندلس خمس جنيهات لجميع الاعمار.

جزيرة المعادي:

تعتبر من أكثر المناطق المتميزة للخروج مع العائلات بالاضافة أنها تتناسب مع جميع الفئات العمرية وهي عبارة عن صرح ترفيهي كبير في قلب نهر النيل ما تحتوي على العديد من الأنشطة الترفيهية المتميزة مثل الدخول إلى الألعاب المائيه عند المسابح والنزول إلى حمامات السباحة ومشاهدة العروض في المسرح الكبير بالإضافة إلى تناول الطعام بإطلالة خلابة على نهر النيل في المطاعم والتنزه داخل مشتل عصفور الجنة والمبيت في شاليهات الجزيرة.
ويبلغ سعر تذكرة الدخول في جزيرة المعادي نحو 35 جنيه في الايام العادية و50 جنيه في العطلات الرسمية.

الحديقه الدوليه:

تمتد على مساحة ضخمة لتوفير الخصوصية والراحة للزوار بالإضافة إلى أنها تنقسم إلى العديد من المناطق الطبيعية الخلابة وتحتوي على شوارع ممهدة لركوب الدراجات وملاهي أطفال وساحات تزلج ومطاعم وكافيهات وملاعب كرة قدم وألعاب حركية بالإضافة إلى وجود ساحة لمشاهدة الحياة البرية، تقع في شارع عباس العقاد مدينه نصر.
يبلغ سعر تذكرة دخول الحديقة الدولية 30 جنيه.

فاميلي بارك:

أحد الأماكن المتميزة الخروج حيث انها تحتوي على العديد من الأنشطة منها حديقة ضخمة تسمح للأطفال باللعب والركض بكل حرية وسفاري ومطاعم وحديقة حيوانات ونهر سحري ومراكز ثقافية وملاعب مفتوحه، يقع على طريق السويس بالقرب من مدخل الرحاب 2.
يبلغ سعر تذكرة دخول فاميلي بارك 80 جنيه يومي الجمعة والسبت بينما يبلغ 70 جنيه ايام من الاحد الى الخميس.

كيدزينيا:

للاستمتاع مع الأسرة والقيام بأنشطة ممتعة ومفيدة للاطفال في نفس الوقت، يقع في كايرو فستيفال سيتي التجمع الخامس.
يتراوح سعر تذكرة الدخول في كيدزينيا بين 340 جنيه وحتى 455 جنيه للاطفال اقل من 4 سنوات.
بنام يتراوح سعر التذكرة بين 410 جنيه وحتى 555 جنيه للاطفال اقل من 14 سنه.
بينما يبلغ سعر التذكرة نحو 100 جنيه للبالغين والمراهقين.

كيدز ستيشن:

يحتوي على مجموعه متميزه من الألعاب التي تتناسب مع الأطفال من سن شهور الى 12 سنه بالاضافه الى وجود منطقة في انتظار للآباء وتناول وجبه ساخنه او مشروب والاطمئنان على الأطفال، يقع في 6 برج الجمال الشطر السادس زهراء المعادي.
يبلغ سعر الدخول في كيدز ستيشن نحو 150 جنيه للساعة و 270 جنيه ساعتين و 360 جنيه ثلاث ساعات.

أماكن للخروج في القاهرة على النيل

وهكذا بعد أن تحدثنا عن أماكن خروج في القاهرة غير تقليدية سوف نتحدث عن اماكن للخروج في القاهره على النيل حيث المناظر الطبيعيه الخلابه والهواء المنعش والاجواء الساحره، ومن أبرز هذه المناطق ما يلي:

  • برج القاهره.
  • مركب كافيه لوكا.
  • مركب نايل سيتي العائمة:
  • سفينة عائمة تحتوي على العديد من المطاعم وأماكن مفتوحة وأماكن مكيفة، تقع في منطقة الزمالك القاهره.

حديقة الحرية:

حديقة نيليه تقع مباشرة على نهر النيل وتحتوي على العديد من التماثيل لشخصيات رئيسية حكمت مصر في تاريخها ومجموعة كبيرة من النخيل، تقع في منتزه الجيزة بمنطقة الزمالك.

ممشى أهل مصر:

يطل على نهر النيل مباشرة ويحتوي على العديد من المطاعم المتميزة، يقع في بنك مصر بولاق بولاق ابو العلا القاهره.

مطعم نايل كريستال:

يقع على سفينة عائمة في نهر النيل ويعتبر من الاماكن الراقيه والمتميزه لإقامة المناسبات والاحتفالات، يقع في كورنيش النيل معادي السرايات الغربية قسم المعادي القاهره.

كوبري قصر النيل:

جسر طويل على نهر النيل يحتوي على أكبر تمثالين اسود من القرن التاسع عشر ويتمتع بأجواء ممتعة على نهر النيل، يقع في كوبري قصر النيل قسم قصر النيل.

حديقة أم كلثوم:

احد الاماكن المتميزة على نهر النيل تحتوي على طاولات لتناول الأطعمة والمشروبات، تقع في عبد العزيز آل سعود في قسم مصر القديمة.

أماكن للخروج في القاهرة للشباب

وفي ظل حديثنا عن أماكن خروج في القاهرة غير تقليدية سوف نتعرف على أماكن للخروج للشباب في القاهرة حيث أنها تحتوي على العديد من الأماكن الحيوية والممتعة، ومن أبرز هذه الأماكن ما يلي:

  • كيدزينيا كايرو.
  • شيرلوكد مصر.
  • مركز ايسيم مصر للطيران المحاكاة.
  • اسكيبرز.
  • فلاي ترامبولين بارك.
  • ذا هورور هاوس.
  • باونس ايجيبت.
  • ايسكيب ايدجبت.
  • ايسكيب جيمز.
  • ذا ايجزيت ايسكيب جيم.
  • ايسكيب روم ايجيبت.
  • اوطو فروم.
  • هالف لايف نيت كافي.

أماكن للخروج في القاهرة للبنات

وبعد أن تعرفنا على أماكن خروج في القاهرة غير تقليدية سوف نتعرف على أماكن خروج للبنات حيث تحتوي القاهرة على العديد من الأماكن المميزة التي تتناسب مع جميع الأذواق، ومن أبرز هذه الأماكن ما يلي:

مجمع كافيهات:
مثل امريكانا بلازا، اميرالد أمبير وبلوبلو بالمنيل وتيفولي دوم.

المراكب النيلية:
مثل بلو نايل، ونايل مكسيم، والنايل كريستال، ونايل سيتي، وفرعون النيل، وأرمادا.

المولات التجارية:
مثل مول العرب وكايرو فيستيفال سيتي مول وداندي مول وسيتي ستارز.

كريزي ووتر:
أحد مدن الألعاب المائية المتميزة في مصر تحتوي على مساحات خضراء وسباق سيارات وفيديو جيم وألعاب ليزر.

سمارت كامب:
يحتوي على أنشطة التزحلق على الرمال والكرة الطائرة وملعب كرة الصابون وكرة السرعة وكرة القدم الأمريكية والبنج بونج.

قرية فجنون:
تحتوي على العديد من الأنشطة مثل التلوين واللعب بالطين وركوب الخيل والجمال.

سكيت ماكس:
في سيتي سكيب مول لممارسة التزلج على الجليد.

شارع المعز بالحسين:
يحتوي على الكثير من البيوت الثقافية مثل بيت السحيمي وقبة الغوري وبيت السناري وبيت زينب خاتون.

المسرحيات:
أحد الخروجات المتميزة مع الأصدقاء مثل مسرح مصر وتياترو مصر.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن أماكن خروج في القاهرة غير تقليدية حيث تتميز القاهرة بالحيوية والنشاط وتحتوي على العديد من الأماكن الترفيهية غير التقليدية للخروج والاستمتاع مع الأهل والأصدقاء.

البرشور اتصل بنا واتساب