ارخص كمبوند في التجمع الخامس

سنتعرف علي ارخص كمبوند في التجمع الخامس، حيث تعتبر القاهرة الجديدة هي من افضل الاماكن للمعيشة والاستثمار وتتوفر فيها جميع خدمات التي نحتاجها وتعبر هي نبض المستقبل الحالي وفي المستقبل التي يبحث عنها السكان للاستمتاع بكافة الخدمات، كما تعمل شركات الاستثمار على إنشاء كمبوندات كثيرة وتسعى جاهدة لتكون مناسبة لجميع الطبقات الاجتماعية.

وفي المقال سوف نتعرف على الكثير من المعلومات الهامة التي تخص أهم المشاريع التي تقع في القاهرة الجديدة وسوف نتعرف بوجه الخصوص على تلك المشاريع الارخص لمن يرغبون الحصول على مشروع مميز ووحدة مميزة في القاهرة الجديدة.

ارخص كمبوند في التجمع الخامس

توفر شركات الاستثمار كمبوندات تناسب طبقات الاجتماعية مع توفير كافة الخدمات المطلوبة، لأن ارتفاع الأسعار هي من أكبر المشاكل التي تواجه العملاء، لذلك لحل هذه المشكلة وتوفر الشركات ايضلً نظم اقساط مناسب لسداد.

تعبر كمبوندات القاهرة الجديدة من أكثر الأماكن المتنوعة التي يبحث عنها العملاء، وعندما تصبح في كمبوند القاهرة الجديدة يجعلك في حيرة كبيرة، لذا عليك النظر في أسرع وقت تنتهز هذه الفرصة واحصل على واحدة من السكنات في التجمع الخامس، حتي يستمتع بوحدات سكنية وخدمات هائلة والأنشطة الترفيهية، وتناسب معاك ايضاً توفير كافة المواصلات لكل الطرق الرئيسية والمناطق الحيوية.

ارخص كمبوند في التجمع الخامس

واتر واي التجمع الخامس:

ارخص سعر في قلب القاهرة الجديدة، وهي من أهم القرارات التي يجب أن تتخذها حتى تكون في عيشة مميزة فريدة، حيث تتميز بقدر كبير من الرفاهية والرقي ويهتمون بأدق التفاصيل ومزودة بصمام الأوروبي ومساحات خضراء التي تحيط بجميع اطلالات ساحرة.

كمبوند واتر واي التجمع الخامس يقدم وحدات سكنية ( فيلال، سقق سكانية، دوبلسك، بنتهاوس،)، 10% من قمة مالك انتهز الفرصة حتى لا تضيع، ويبدأ السعر بأرقام بسيطة حيث تم تصنيفة أنه ارخص كمبوند في التجمع الخامس.

جاليريا مون فالي التجمع الخامس:

عندما تريد ان تصبح مستقبلك باهر ومشرق وتشعر بالراحة والرقي، عليك أن تمتلك شقق في كمبوند جاليريا من فالي، وموقعا الجغرافي المتميز وتحتوي على أفضل الخدمات، وسعرها مميز جداً سعر المتر 19.500 جنيه مصري.

احجز وحدتك في كمبوند جاليريا مون فالي التجمع الخامس وتمتع بنظام تقسيط رائع على مستوى معيش رائع.

كمبوند سراي التجمع الخامس:

عليك عرفة اهم التفاصيل للمشاريع السكنية، تحتوي على مجموعه متميزة في منطقة التجمع الخامس، حتى تشعر التمتع بمستوى معيشي عالي وفخم كل ذلك بنظام تقسيط بسيط على مدة طويلة، ويكون نظام التقسيط في بمتوسط 10% خوض هذه التجربة لأنها رائعة وفرصة مميزة لتعيش حياة رفاهية علي اعلي مستوي وبأقل تكاليف داخل كمبوند سراي التجمع الخامس.

فيلات التجمع الخامس

بعدما تعرفنا علي ارخص كمبوند في التجمع الخامس، سنتعرف علي فيلات التجمع الخامس، فإن كنت تريد ان تغير حياتك وطريقة المعيشة تعيش في هدوء وراحة، وتبتعد عن الزحمه عليك أن تنتهز فرصة فيلات التجمع الخامس، موقع حيوي آمن عليك وعلى أطفالك، حياتك هناك سوف تتغير بدرجة كبير وتشعر هذا في أول مدة، لوجدوا جميع الخدمات والفرص الرائعة من الأمن والسلامة وكل هذا بارخص سعر في متر، مدة التقسيط هناك مدتها 7 سنوات.
21000 جنية مصري.

كمبوند هايد بارك:

كمبوند هايد بارك التجمع الخامس يوجد في شارع التسعين مباشرة يضم خدمات ومرافق ومدارس ونادي صحي، شركة هايد بارك العقارية وهي من الشركات المنتشرة في المجال، حيث تهدف اهتماماتها لأدق التفاصيل التي يهتم بها العملاء، ويعتبر ارخص كمبوند في التجمع الخامس.

كمبوند ازاد التجمع الخامس:

هي من ضمن السما شرع التي أنشأتها شركة التعمير العقاري، تتكون من شديدات سكنية فلل، بنتهاوس، تكون أنظمة السداد بسيطة على مدة طويلة، تبدأ المساحة من 150 متر مربع داخل كمبوند ازاد التجمع الخامس.

البروج التجمع الخامس:

إحدى أكبر الشركات العقارية الرائدة التي قدمت مشروعات كبيرة، حيث موقعها المتميز، وتكون على طريق الإسماعيلية الصحراوي، قسط على 10 سنوات فى كمبوند البروج التجمع الخامس، وعيش حياة ساحرة في كل ثانية بارخص سعر في التجمع الخامس.

كمبوند جادا التجمع الخامس:

من أبرز مشاريع الاستثمار العقاري في المنطقة، يتميز بتصميمه الحديث والتنفيذ و ويتميز بموقعه المتميز على شارع التسعين، وهو أحد الشوارع الرئيسية في المنطقة،ويُعتبر كمبوند جادا جزءًا من المناطق الراقية في التجمع الخامس ويمتاز بوصول سهل إلى المناطق الحيوية في المنطقة، ويعتبر ارخص كمبوند في التجمع الخامس.

واتر واي فيلاز:

يقع في مساحة 26 فدان، موقعة في جاور كمبوند حياة ريزيدنس و زيزينيا جاردنز، ويقرب من كمبوند الباتيو زهراء، تبدأ الاسعار من 12.250.000 جنيه مصري، يقدم خدمات مناسبة جداً لكل العملاء ومناسبة مع الاسعار من حمامات سباحه، حراسة امن علي مدار اليوم، صالة رياضية، خدمات انترنت، مواقف سيارات.

كمبوند بلاجيو التجمع الخامس:

يضم بيلاجيو حوالي 347 فيلا، تتنوع ما بين فلل خاصة تاون و توين هاوس بأفخم التصميمات، حيث يقع في منطقة يقرب ايضاً من العاصمة الادارية الجديدة، وطريق التسعين الجنوبي، ومدينة الرحاب، يبدأ سعر سعر مناسب للجميع وتقسيط علي زمن طويل، ويوجد خدمات تساعدك تعيش في حياة ورفاهية هادئة.

اسماء كمبوندات التجمع الاول

اسماء كمبوندات التجمع الاول

أبرز الكمبوندات التي يوجد بها خدمات مناسبة جدا ويوجد وحدات سكنية مميزة بأسعار تجعلك لا تشعر بسداد، ويتميز بالتخطيط الحضري المتقدم والخدمات السكانية، حيث انها يتبع قسم شرطة القاهرة الجديدة القسم الثاني ومن أهم أسماء التجمع الأول في القاهرة الجديدة ( كمبوند رويال لاجون، كمبوند يماس، كمبوند، ن سيتي، كمبوند ليلة، بلاجيو ارجو للتطوير العقاري، كمبوند سيرينا هايتس).

كمبوند تاج سيتي:

يعتبر كمبوند تاج سيتي التجمع الخامس من أهم الكمبوندات في التجمع الاول، حيث انها يتميز بموقعه المتميز، فهو يقع وسط القاهرة الجديدة في ناحية الغرب، حيث يوجد في الكمبوند فلل توين هاوس شقق دوبلكس، و يوجد بها يضاً وحدات تجارية بمساحات واسعار خيالية، ويعتبر انه متكامل كثير من الخدمات ونادي رياضي ومرافق حكومية نادي صحي.

بعض اسعار كمبوند تاج سيتي: تبدأ مساحة الشفقة من 64 متر مربع وتتكون من غرفة واحدة أو ثلاثة غرف، وتبدأ الأسعار من 344.425 جنية مصري، وتتغير الأسعار مع الوقت، ولمعرفة الاسعار الخاصة بالكمبوند يرجي التواصل بنا حيث يعتبر ارخص كمبوند في التجمع الخامس.

افضل كمبوند بالتجمع الخامس

يعقد التجمع الخامس من افضل الاماكن في القاهره الجديدة، لانة يتميز في موقعه الجغرافي وأشكاله الهندسية الرائعة وتصميماته التي تجذب انتباه الجميع، وبمناسبة لكل مستثمر هذه من افضل الفرصة له حتى يستمر في اماكن قلقة في السعر وبها خدمات يحتاجها الجميع، ومن افضل الكمبوندات في التجمع الخامس ( كمبوند زيد ايست التجمع الخامس).

كمبوند زايد ايست التجمع الخامس:

كمبوند زيد ايست التجمع الخامس يمتلك افضل شقق سكنية، وأنه من أضخم التجمعات داخل القاهرة الجديدة، عندما تسكن هناك تشعر بحياة هادئة وترى مناظر طبيعية خلابة، وتقوم شركة اورا العقارية على تطوير المشروع، وتشعر ائماً توفير وحدات سكنية تتناسب مع الس عر مع الخدمات التي تقدمها.

عليك أيضا معرفة الحياة التي سوف تحظى بها عندما تعيش في كمبوند زايد ايست التجمع الخامس، يوجد بمناسبة 70% مساحات خضراء للهدوء والسكينة وترى مناظر خلابة وطبيعية ، مع توفير خدمات لاطفالك مثل ( حضانات، وملتهي، ذات طبية وصيدليات، حراسة أمن، كاميرات مراقبة للحفاظ على سلامتكم) وبرغم هذا يضاف اليها الهاي خدمات كثيرة جدا قد تبهرك مطاعم، وكافيهات، انذار حريق) إنهم يركزون على أدق التفاصيل، انتهز هذه الفرصة الرائعة حتى تعيش أنت وأولادك في سلام، ويُصنف أنه ارخص كمبوند في التجمع الخامس.

كمبوند تحت الانشاء التجمع الخامس

ذا فينكس سوان التجمع الخامس:

ذا فينكس سوان التجمع الخامس يعتبر من اروع وافخم التصاميم يعتبر من التصميم الأوروبي العريق، ويقع امام مدينة الرحاب مباشرة، تكون مصاحبة التي صمم عليها 20 فدان، تنقسم المباني ومساحات خضراء ومطاعم ونادي يتصمم بالخصوصية و حراسة أمن، يتكون من 14 مبنى سكني، جميعهم بأروع التصميمات والاطلالات.

ذا مارك جاردنز التجمع الخامس:

ذا مارك جاردنز التجمع الخامس شركة تصميم ذا مارك كوميونيتيز للتطوير العقاري، ويقع ضمن المربع الذهبي ارتاعت 230 متر فوق سطح البحر، تصاميم معمارية أمريكية، خدمات كاملة من امن وحراسة ومدارس ومطاعم، أنظمة دفع بسيطة.

شقق للبيع في القاهرة الجديدة

شقق 172م بقدم حوالي 5% من كمبوند هايد بارك التجمع، بادر بحجز شقة 200م في ستون ريزيدانس القاهرة الجديدة، ستون ريزيدنس التجمع 174م، شقة فاخرة 135 م في هايد بارك التجمع الخامس، شقة 192م هايد بارك التجمع الخامس، اذا كنت تبحث على شقق فأنت تبحث في المكان الصحيح عليك البحث اولا في التجمع الخامس وانها من اكثر الاماكن الحيوية ومميزات متنوعة.

كمبوند الجيش التجمع الخامس:

من أحدث المشاريع بالتجمع الخامس لشركة التطوير العقاري، مساحات مختلفة،شقق للبيع وشقق تمليك شقق تقسيط فى كمبوند القوات المسلح ( شقه 175 م بالاندلس التجمع الخامس بمنطقة الاندلس التجمع الخامس، شقق في الوطن الحي التكميلي التجمع الخامس لوكيشن متميز القطعة يوجد بي فيو مفتوح، يوجد شقة للبيع بموقع متميز في النرجس عمارات التجمع الخامس، ويعتبر ارخص كمبوند في التجمع الخامس.

تعرف اكثر عن كمبوند الجيش في التجمع الخامس، اسم الكمبوند الطلائع، المطور العقاري الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة، الموقع امام مدينة الرحاب، يوجد بجانبة جامعة المستقبل ونادي البنك المركزي، مساحة 200 فدان، انواع الوحدات السكنية ( فيلل وشقق سكانية وتان هاوس ودوبلكس )، يطلع الكمبوند علي طريق السويس الصحراوي ويقع على الطرق الرئيسية والطريق الوسطى، يقدم لكم جميع الخدمات الترفيه.

أنظر في التالي: اغلي كمبوند في التجمع الخامس

خريطة التجمع الخامس

خريطة التجمع الخامس

توجد أحياء في التجمع الخامس ومختلفة في مستوياتها، الأحياء الراقية من المستوى الأول في حي الشويفات يوجد مجموعه من الفيلات الراقية، وحي النرجس ويوجد بي عمائر كبيرة وفاخرة في التصميم، بالإضافة إلى حي القرنفل والذي يتكون من فيلات أيضًا بأرخص الأسعار، حيث يعتبر ارخص كمبوند في التجمع الخامس.

يوجد ايضاً شارع التسعين ويضم مقررات كثيرة لذا يعتبر من أهم شوارع التجمع الخامس حيث يضم فق ومطاعم وبنوك مشروعات سكنية، يوجد ايضاً التجمع أحياء متوسطة وراقية مثل حي الأندلس وهو من الأحياء السكنية المتوسطة، والتي يكون عليها اقبال كبير جدا من العملاء، وكذلك حي غرب أرابيلا، وهناك المستثمرين الشمالية والمستثمرين الجنوبية.

تعرف علي التالي: شقق مساحات صغيرة بالتجمع الخامس

ارخص كمبوند فى مدينه نصر

كمبوند مدينة نصر من ارقى الاماكن التي تعيش فيها منطقة ذات أهمية جغرافية واستثمارية ومن ضمن كمبوندات ( كمبوند كايرو تاون مدينة نصر، كمبوند كابيتال ايست مدينة نصر، كمبوند سكاى رووف مدينة نصر، كمبوند دجلة لاندمارك ميديا مصر، كمبوند ترو مدينة نصر )

كمبوند كايرو تاون مدينة نصر:

من المشروعات الحديثة، وهو عبارة عن أبراج سكنية يصل عددها 29 برج سكني، تنقسم الأبراج السكنية إلى ( كل برج سكني يتكون من دور ارضى 11 دور مرتفع، تتروح ساحات مابين 100 و150 متر مربع )، يقع هذا المشروع في حي الواحه مدينه نصر ( يقع في شارع التسعين في مدين التجمع الخامس، ويقرب ايضلً من منطقة المعادي و المقطم.

بكمبوند كابيتال ايست مدينة نصر:

من ضمن مشاريع شركه تبارك التطوير العقاري، عبارة عن مشروع سكني في عدد أبراج وتشطيبات داخلية وخارجية ومميزة ، وتتميز بحرية ترفيهية وتوفير جميع الخدمات والراحة، ويعتبر هو من افضل كمبوندات مدينة نصر، عليك أن تنتهز هذه الفرصة الرائعة وتتمتع بجميع الخدمات والمرافق التي يحتاجها الجميع.

تعرف علي التالي: أيهما أفضل الشيخ زايد والتجمع الخامس

البرشور اتصل بنا واتساب