اسماء قري الساحل الشمالي

جدول المحتوى

يعد الساحل الشمالي من أكثر المناطق المتميزة والجاذبة للسياح في مصر وذلك حيث تتمتع مناطق الساحل الشمالي بوجود العديد من الانشطة الترفيهية والخدمات المتكاملة.

اسماء قري الساحل الشمالي سوف نتعرف عليها بالتفصيل في هذا المقال، كما سوف نتعرف على الكثير من المعلومات الأخرى المختلفة التي تخص الساحل الشمالي وغيرها من التفاصيل الأخرى المهمة عن هذه القرى المميزة.

إذا كان لديك أي استفسار عن قرى الساحل الشمالى

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

أسماء قرى الساحل الشمالي

تتنوع القرى السياحية الموجوده في الساحل الشمالي لتناسب كافه النزلاء والعائلات الذين يرغبون في قضاء مصيف ممتع، ويقوم الساحل الشمالي بتطوير وتجديد القرى الموجوده به ليظل هو الخيار الامثل امام المصيفين، وإلى جانب القرى الساحليه المتميزه الموجوده في الساحل الشمالي القديم توجد عشرات القرى الساحليه الجديده الموجوده في خريطة راس الحكمة وسيدي عبدالرحمن والعلمين، وسنقدم في السطور القادمه بعضاً من دليل الساحل الشمالى مع ذكر اسماء القرى الموجوده في الساحل الشمالي:

قرية المنتزة الساحل الشمالي

قرية المنتزة الساحل الشمالي من اسماء قري الساحل الشمالي المتميزة ومن اكثر القرى السياحيه التي تجتذب العديد من السكان خاصه من مدينه الاسكندريه وهي تعد من قرى الساحل الطيب تقع على طريق الاسكندريه مطروح عند الكيلو 79.5، ويحتوي على خدمات متنوعه وصلات رياضيه ودور عباده ومركز طبي وحمامات سباحه وتتنوع الوحدات السكنيه بين شقق فندقيه وشاليهات وفلل فاخرة بأسعار مغرية.

اقرأ عن :- قرية امالفي رأس الحكمة

لا تفوت الفرصة واحجز معنا الآن في أفضل قرى الساحل الشمالي

قرية سوميد الساحل الشمالي:

تتميز قريه سوميد بالجو المعتدل والهدوء كما ان الامواج فيها منخفضه مما يجعله مناسب للاطفال يقع على طريق الاسكندريه مطروح عند الكيلو 89.5، ويحتوي على مرافق وخدمات متنوعه من كاميرا وحراسه ومساحات خضراء وشبكه انترنت ومواقف الانتظار السيارات وحمامات سباحه وتتنوع الوحدات السكنيه به بين شاليهات وفلل وتعد من أفضل قرى الساحل الشمالي القديم.

تعرف على: شالية للبيع في مشروع سيدي حنيش الساحل الشمالي

قرية اللوتس الساحل الشمالي:

تتميز قريه اللوتس انها من ضمن اسماء القري في الساحل الشمالي العظيمة وتتميز بقربها من العديد من القرى السياحيه الاخرى تقع عند الكيلو 90 على طريق الاسكندريه مطروح وتتميز بالعديد من الخدمات والمرافق مثل المطاعم وكافيهات ومواطئ مخصصه للاطفال واكوا بارك وحمامات سباحة وميني ماركت ومحلات تجارية بالاضافة إلى وجود شاليهات للبيع في قرية اللوتس الساحل الشمالي بأسعار لا مثيل لها حيث تتميز اسعار قرية اللوتس الساحل الشمالى بأنها تتناسب مع امكانيات جميع العملاء.

للمزيد من التفاصيل عن المشروع

تعرف علي:

قرية الشروق الساحل الشمالي

تقع قرية الشروق الساحل الشمالي عند الكيلو 41 بالقرب من قرية الأطباء وقرية كرير جاردنز، ويتميز بتصميمات معماري روكيا على أعلى مستوى من الإبداع والفخامة، كما أنها تحتوي على العديد من الخدمات وحمامات السباحة والملاعب الرياضية والمساحات الخضراء الواسعة والمطاعم والكافيهات والمحلات المختلفة.
وتتميز بتنوع الوحدات السكنية الموجودة بها، بالإضافة إلى أن اسعار الشاليهات في قرية الشروق الساحل الشمالي معقولة نوعا ما حيث حرصت الشركة المالكة للقرية على توفير أنظمة سداد مريحة من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات بدون فوائد، ويتم استلام الوحدات بنظام تشطيب سوبر لوكس.

تعرف على تفاصيل :- قرية سمر راس الحكمة الساحل الشمالي

احصل على الوحدة التي تحلم بها بأقل الاسعار

قرية رمسيس الساحل الشمالي:

من اشهر القرى السياحيه في الساحل الشمالي تقع على طريق الاسكندريه مطروح عند الكيلو 45، ويحتوي على خدمات متنوعه من مركز طبي وصيدليه واماكن مخصصه للاطفال ومساحات خضراء واسعه وكاميرات مراقبه ومطاعم وكافيهات وسنترال ومحلات تجاريه والعاب مائيه ويحتوي على شاليهات وفلل بمساحات مختلفة واسعار مميزة.

تعرف على باقي تفاصيل القرية

اقرأ ايضا: قرى الساحل الطيب

قرية ريماس الساحل الشمالي:

قرية ريماس الساحل الشمالي من اسماء قري الساحل الشمالي المهمة وتحتوي على العديد من حمامات السباحه وتقع على طريق الاسكندريه مطروح عند الكيلو 78 تنقسم الوحدات السكنيه بها إلى شقق وشاليهات وفلل، كم انها تحتوي على سينما واكوا بارك وحمامات سباحه واماكن مخصصه للاطفال ومطاعم الكافيهات ونوادي رياضيه وجيم وسبا ومحلات تجاريه وكاميرات مراقبه.

حقق احلامك الآن وامتلك وحدة في افضل قرى الساحل الشمالي

شاهد: الساحل الشمالي الشرير

قرية سيدرا الساحل الشمالي:

تتميز بوجهات زجاجيه تعطي اطلاله بانوراميه على البحر مباشره وتبتعد مسافه 20 دقيقه الاسكندريه تقع على طريق الاسكندريه مطروح عند الكيلو 35، هتتميز بوجود قلوب هاوس وحمامات سباحه ونوادي ليليه وشواطئ خاصه ومطاعم كافيهات حيث انها من اسماء قري الساحل الشمالي الفريدة.

اقرا ايضا:افضل قرى الساحل الشمالي

قرية جولدن بيتش الساحل الشمالي:

تعتبر ارقى القرى في الساحل الشمالي تقع بالقرب من الاسكندريه على طريق الاسكندريه مطروح عند الكيلو 25 ومجهزه بكافه الخدمات من هايبر ماركت ومطاعم وكافيهات وممشى ومواقف السيارات وحمامات سباحه والعاب مائيه ومسرح مفتوح ويحتوي على وحده سكنيه متنوعه من شاليهات وفلل.

احصل على المزيد من المعلومات التي تتعلق بالقرية

تعرف على: مشروع جيتس للتطوير العقاري الجديد في الساحل الشمالي

قرية آمون الساحل الشمالي:

تعتبر من ضمن اسماء قري الساحل الشمالي حيث تحتوي علي اعلى اداره ضباط المدفعيات وتتميز بالطابع الريفي وحمامات السباحه النقيه وتقع على طريق الاسكندريه مطروح عند الكيلو 63 تتميز بالعديد من الخدمات دور عباده وسينما وملاهي وسنترال واماكن مخصصه للاطفال ومطاعم وكافيهات وحمامات سباحه وملاعب رياضيه وسوق تجاري.

قد يهمك: قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي 

قرية مراقيا الساحل الشمالي:

من اشهر اسماء قري الساحل الشمالي وتقترب جدا من مدينه الاسكندريه تقع على طريق الاسكندريه مطروح عند الكيلو 51 حدود مدينه الاسكندريه وتحتوي على العديد من الخدمات والمرافق من حمامات سباحه وماركت المطاعم وكافيهات وامن وحراسه ومساحات خضراء واسعه.

لا تفوت الفرصة واحجز معنا الان

قد يهمك: قرى الساحل الشمالي واسعارها

قرى هيلو بيتش الساحل الشمالي:

تقع بجوار قرية مراقيا على طريق الاسكندريه مطروح عند الكيلو 50، والوحدات السكنية الموجودة بالقرية عبارة عن شاليهات، وتحتوي على خدمات متنوعه مثل مسارح مفتوحة وحمامات سباحه ومطاعم فاخره وكافيهات ونادي إجتماعي وممشى وجيم وسبا ونقطة شرطة ونقطة إسعاف وفندق خمس نجوم وحراسة وأمن على مدار الساعة.

تعرف ايضاً عن :- قرية دوراي باي راس البر

قري الساحل الشمالي

قرية كازابلانكا الساحل الشمالي:

تقع القريه بالقرب من مطار برج العرب في الاسكندريه وتتراوح مساحات الوحدات بها من 70 متر مربع وحتى 320 مربع يقع على طريق الاسكندريه مطروح عند الكيلو 46 وتحتوي على العديد من الخدمات التي تناسب العائلات مثل كلوب هاوس نوادي رياضيه اماكن مخصصه للاطفال حمامات سباحه اماكن مخصصه للاطفال مطاعم وكافيهات اكوا بارك وسوق تجاري،حيث انها تعتبر من اسماء قري الساحل الشمالي المميزة.

تواصل معنا للمزيد من التفاصيل

اقرأ ايضا: افضل مشاريع الساحل الشمالي

قرية كازابيانكا الساحل الشمالى

تشبه الوحدات السكنيه الموجوده في قريه كازابلانكا وهي قريبه من الشاطئ تقع على طريق الاسكندريه مطروح عند الكيلو 70، تتميز بوجود مطاعم فاخره وثمان حمامات سباحه ودراجات ناريه بابا اماميه وسينما ومسجد

قد يهمك:ماونتن فيو الساحل

قرية كيلوباترا الساحل الشمالي:

تتميز بجمال الطبيعه الخلابه والمباني منخفضه الارتفاع فهي تعتبر من اسماء قري الساحل الشمالي التي لها تاريخ مميز تقع على طريق الاسكندريه مطروح عند الكيلو 86 وتتميز بالعديد من الخدمات المهمه مثل ميني ماركت ومسجد ومطاعم وكافيات وسينما وحمامات سباحه.

امتلك وحدة في أفضل فرى الساحل الشمالي الان

شاهد: قرية رمال الساحل الشمالي 

قرية زمردة الساحل الشمالي:

متميز بقربها من السوق التجاري الكبير تقع على طريق الاسكندريه مطروح عند الكيلو 53 وتتميز بوجود العديد من الخدمات مثل اماكن المخصصه للاطفال واكوا بارك ومطاعم فاخره وكافيهات وحمامات سباحه وملاعب وكلوب هاوس،

اقرأ ايضا: قرية كون راس الحكمة 

قرية بدر الساحل الشمالي:

تعتبر من افضل القرى السياحيه في الساحل الشمالي تقع عند الكيلو 82.5 على طريقه الاسكندريه مطروح وتحتوي على العديد من الخدمات من حمامات سباحه ومطاعم فاخرها وكافيهات ومناطق مخصصه للاطفال ومناطق مخصصه لانتظار السيارات وسوبر ماركت وبانانا بوت واكوا بارك وبيتش باجي وغيرها من الانشطة الممتعة.

انظر الي:تاون هاوس للبيع في الساحل الشمالي

تلال الساحل الشمالي:

تتمتع قرية تلال الساحل الشمالي  بإطلالة رائعة ومياه نقية فهي من افضل اسماء قري الساحل الشمالي وتقع في منطقه العلمين على طريق الاسكندريه مطروح الصحراوي عند الكيلو 129، وتحتوي على العديد من الخدمات مثل ألعاب مائية ونادي رياضي ونادي صحي ومطاعم وكافيهات وشاطئ خاص وأماكن للأطفال.

حقق احلامك وامتلك وحدة مميزة في الساحل الشمالي

ترتيب قرى الساحل الشمالي من الإسكندرية

جيفيرا باي الساحل الشمالي:

قرية جيفيرا الساحل الشمالى  من اوسع القرى السياحيه و اهم اسماء قري الساحل الشمالي واصبحت بارزه جدا مؤخرا وتعد من أفضل قرى سيدي عبد الرحمن حيث أنها تقع على طريق الاسكندريه مطروح عند الكيلو وجود العديد من الخدمات مثل فندق فاخر مطاعم ماسوره وكافيهات نوادي رياضيه حمامات سباحه وبحيرات صناعيه اماكن مخصصه للاطفال اكوا بارك

قرية سيشل الساحل الشمالي

قرية سي شيل بلايا الساحل الشمالي SeaShell North Coast واحدة من أهم وأشهر القرى الموجودة في الساحل الشمالي مصر تقع على طريق الإسكندرية مرسى مطروح عند الكيلو 31، وهي من إنتاج شركة نيو جيزة للتطوير العقاري التي حرصت على توفير جميع الخدمات والمميزات الراقية التي تلبي جميع احتياجات العملاء.

كما تتميز قرية سيشل الساحل الشمالي للايجار بتنوع الوحدات السكنية الموجودة بها بين شاليهات وفيلات وتاون هاوس بمساحات مختلفة مع أفضل الأسعار المتميزة، وأنظمة مريحة من خلال دفع مقدم 10%، وتقسيط باقي قيمة الوحدة على 6 سنوات.

تعرف على: قرية لابايا سيدي عبدالرحمن 

بادر بالحجز معنا الآن

مارينا الساحل الشمالي:

تعد افضل قرية في الساحل الشمالي حيث أنها تحتوي على مرسى لليخوت الفاخره وعلى 7 بوابات كما أنها تحتوي على العديد من البحيرات الصناعية، تقع في منطقه العلمين على طريق الاسكندريه مطروح وتمتد من الكيلو 49 وحتى الكيلو 111، تحتوي على صلاه جيم وصلات رياضيه ومحلات تجاريه وفندق بورتو مارينا كما تحتوي على مرسى لليخوت ومطاعم فاخرة وكافيات

اقرا ايضا:أفضل 6 مشاريع في الساحل الشمالي

سيتي ستارز الساحل الشمالي:

قرية سيتي ستارز الساحل الشمالي  صممت لتشبه القرى الاسيويه تقع في منطقه رأس الحكمة على الخريطة على طريق الاسكندريه مطروح عند الكيلو 199، وتحتوي على العديد من الخدمات مثل فندق خمس نجوم ومطاعم وكافيهات وحمامات سباحه وكاميرات مراقبه وبحيرات صناعيه وحفلات ليلية وكلوب هاوس وصالات رياضية ومرسى لليخوت.

احجز معنا الان واستمتع بأنظمة تقسيط على أطول فترة سداد

مراسي بالساحل الشمالي:

مراسي بالساحل الشمالي تعتبر افضل قرى الساحل الشمالي و اهم اسماء قري الساحل الشمالي لتقع في قلب منطقة سيدي عبد الرحمن على طريق العلمين عند الكيلو 126، وتحتوي على نوادي جولف وحمامات سباحة ومطاعم وكافيهات وألعاب مائية وفندق فاخر وشاطئ خاص، وتم تصنيفها على أنها من أرقى قرى سياحية في سيدي عبد الرحمن.

كالي كوست الساحل الشمالي:

كالي كوست الساحل الشمالي واحده من ارقى القرى السياحية بالساحل الشمالى وهي احدى قري الساحل الشمالي الجديد تتميز باطلاله مباشره على ساحل البحر تقع على طريق الاسكندريه مطروح عند الكيلو 193 في منطقه راس الحكمه وهي تعد أفضل قرى رأس الحكمة حيث أنها تحتوي على العديد من الخدمات مثل كلوب هاوس فنادق شواطئ خاصه حمامات سباحه مطاعم فاخره وكافيهات ومناطق مخصصه للاطفال وكاميرات مراقبه وحراسة وأمن على مدار الساعة ونوادي رياضية وجيم وسبا.

امتلك وحدة مميزة بأقل مقدم

قرية ستيلا هايتس الساحل الشمالي:

قرية ستيلا هايتس يحتوي على شخصية جذابة للنزلاء يقع في منطقه سيدي عبدالرحمن على طريق الاسكندريه مطروح الصحراوي عند الكيلو 134، ويحتوي على العديد من الخدمات مثل مطاعم وكافيهات وحمامات سباحه وبحيرات صناعيه وكلوب هاوس ومحلات تجاريه

قرية لافيستا الساحل الشمالي:

قرية لافيستا الساحل الشمالي تتميز بوجود العديد من وسائل الترفيه وتقع في منطقه راس الحكمه على طريق الاسكندريه مطروح عند الكيلو 285 وتتميز بوجود العديد من الخدمات مثل مول تجاري فندق ضخم اكوا بارك ملعب جولف وحمامات سباحه نوادي رياضيه وجاكوزي وجيم وسبا.

لا تفوت فرصة الحصول على شاليه في الساحل الشمالي بأسعار لا مثيل لها

زهرة الساحل الشمالي:

تتميز بتصاميم عصرية راقية وفخمة وتقع في منطقه سيدي عبدالرحمن حيث انها من اسماء قري الساحل الشمالي المميزة ومن اشهر قرى الساحل الشمالى التي توجد على طريق الاسكندريه مطروح الصحراوي عند الكيلو 124، تتميز بوجود الخدمات المتنوعة مثل بحيرات صناعيه وحمامات سباحه مغطاه وبحيرات صناعيه ومنطقة للأطفال ومطاعم فاخره وكافيهات وفنادق وجيم وسبا ودور عباده ومنتجع صحي ومحلات تجارية وأمن وحراسة.

بادر بالحجز معنا الآن 

الشروق الساحل الشمالي:

تقع على طريق الاسكندريه مطروح على الكيلو 40، على شكل حرف U، وتتنوع الوحدات السكنيه بها بين شقق وفلل وشاليهات، وتحتوي على مرافق وخدمات متنوعه مثل مسارح ومساجد ومطاعم وكافيهات وفنادق فاخره واكوا بارك وحمامات سباحة وشاطئ خاص ومساحات خضراء واسعه وجيم وسبا ونوادي رياضية ومناظر طبيعيه.

قرى الساحل الشمالي بالترتيب

قرى الساحل الشمالي القريبة من الإسكندرية

مؤخرا نجحت منطقه سيدي عبد الرحمن في جذب انظار العديد من المستثمرين وتم بناء الوحدات السكنيه والترفيهيه لتكوين قرى سياحيه تتميز باطلاله متميزه على ساحر البحر متوفير عنصر الراحه والرقي والامان والهدوء، ومن هذه القرى المتميزه ما يلي:

هذه هي قرى الساحل الشمالى سيدى عبد الرحمن اما بالنسبه لافضل هذه القرى والتي تجذب العديد من السياح والمصيفين فهي قريه مراسي وسنذكرها بشيء من التفصيل في النقاط التاليه:

  • تتميز بموقع استراتيجي وتمتد على مساحة 6.5مليون كم مربع، وتعد من أكبر مشروعات الساحل الشمالي على الإطلاق كما أنها أكبر مشروعات شركة إعمار مصر.
  • تنقسم إلى 23مرحلة وتتميز بمساحات خضراء واسعة ومساحات مائية ضخمة.
  • تتنوع الوحدات السكنية بها بين شقق وفلل ودوبلكس واستديو وشاليهات وتاون هاوس وتوين هاوس وبنتهاوس ذات تصاميم متميزة لتلبية رغبات السكان.
  • تحتوي على العديد من الخدمات والمرافق العامة والترفيهية مثل فنادق فاخرة ومحلات تجاريه وملعب جولف وكلوب هاوس وحمامات سباحة وغيرها من المرافق التي توفر لساكنيها المتعة والترفيه.

للحجز والاستفسار

اقرا ايضا: أسعار هاسيندا باى الساحل الشمالى 

أسماء قرى الساحل الشمالي بالترتيب

يحتوي الساحل الشمالي على العديد من القرى السياحية المميزة وفي هذه الفقرة سوف نتعرف على قرى الساحل الشمالي بالكيلو والتي تتميز بأنها تحتوي على وحدات ذات خدمات ومرافق عليه واسعار رخيصه تشهد حالات كبيره من السياح وسنذكر هذه القرى في النقاط التالية

قرية زمردة الساحل الشمالي:

تقع على طريق الاسكندريه عند الكيلو 53 وتعتبر من ارخص قرى الساحل الشمالي و أهم اسماء قري الساحل الشمالي، تتمتع بالخدمات الترفيهيه والاساسيه وتنقسم الوحدات السكنيه بها بين شاليهات وفلل وتاون هاوس وتحتوي على العديد من المرافق والخدمات مثل اكوا بارك مول تجاري حمامات سباحه ونوادي رياضية وجيم وسبا وجاكوزي ومركز طبي واماكن للطيران الشراعي وكيدز اريا وجراج كبير وعيادات وكاميرات.

لمعرفة المزيد من المعلومات تواصل معنا

تعرف على: أسعار قرية مراسى الساحل الشمالى

قرية الأحلام الساحل الشمالي:

تقع على طريق الاسكندريه مطروح الساحلي عند الكيلو 94 تمتد على مساحه 130 فدان وتعتبر من ارخص قرى الساحل الشمالي، تتميز بنوع عالي من الخدمات والترف، وتتنوع الوحدات السكنيه الموجوده فيها بين شقق سكنيه وفلل وشاليهات وتوين هاوس، وتحتوي على خدمات المرافق متنوعه مثل قلوب هاوس ومركز غطس وكاميرا مراقبه وامن وحراسه وحمامات سباحه وقاعه مؤتمرات ومسارح واكوا بارك.

قد يهمك:قرية رمال الساحل الشمالي

قرية الرواد الساحل الشمالي:

تقع في موقع متميز على طريق الاسكندريه مطروح عند الكيلو 67 وتمتد على مساحه 103 فدان، ويتميز بمستوى عالي من الرفاهيه والطرف وتتنوع الوحدات السكنيه بها بين شقق وفلل وشاليهات كما تحتوي على خدمات متنوعه مثل اكوا بارك وعيادات ونادي صحي وكاميرات مراقبه وجيم وسبا ومطاعم فاخرة وكافيهات ونادي إجتماعي وممشى.

تواصل معنا الآن للحجز

قرية ديمورا الساحل الشمالى الكيلو 75

يقع على طريق الاسكندريه مطروح الساحلي عند الكيلو 75 ويتميز بوجود العديد من المرافق والخدمات ذات الاسعار المنخفضه بانظمه السداد المريحه وتنقسم الوحدات السكنيه بها بين شقق سكنيه وبلال وشاليهات وتتنوع الخدمات والمرافق بها وتحتوي على فندق خمس نجوم عيادات وصيدليات واكوا بارك وملاعب رياضيه ومطاعم وكافيهات وممشى ونادي صحي وجيم وسبا.

انظر الي:قرية لافيستا رأس الحكمة الساحل الشمالي

قرية رامتان الساحل الشمالي:

من انتاج شركات حسام فريد التابعه لشركه التعمير للتنميه العقاريه تتمتع بمستوى عالم من الخدمات الذي يضمن الرفاهيه والمتعه للسائح ويبلغ عرض القريه 260 متر كما يبلغ عمقها 800 متر، متنوعه لوحدات السكنيه فيها بين شاليهات وتوين هاوس وفلل كما انها تحتوي على مرافق وخدمات متنوعه مثل نافوره الراقصه فنادق فاخره مسارح وحمامات سباحه ونوادي صحيه جاكوزي وساونا وسبا وشلالات صناعيه.

تعرف علي: أسعار هاسيندا باى الساحل الشمالى

إذا كان لديك أي استفسار عن قرى الساحل الشمالى

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

وفي النهاية نصل نهاية هذا المقال الشامل عن اسماء قري الساحل الشمالي، وفي العموم هذه القرى الكثيرة يمكن من خلالها الاختيار فيما يبنها بكل سهولة، من خلال بعض النصائح.

البرشور اتصل بنا واتساب