اسماء كمبوندات التجمع الخامس

إذا كنت من الأفراد الذين يبحثون عن المعيشة في أحد الأماكن الراقية والتي تتمتع بالمقومات والخصائص المتنوعة التي يحتاج إليها اليها العملاء فإنه يُمكنك أن تتعرف الآن علي اسماء كمبوندات التجمع الخامس والتي تشتمل علي قائمة كبيرة من الكمبوندات المميزة من حيث الخدمات وغيرها من الأمور المتنوعة التي يرغب فيها العملاء ومن خلال مقالنا سنتعرف الآن علي التفاصيل المتنوعة.

إذا كان لديك أي استفسار عن ارخص اسماء كمبوندات التجمع الخامس أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم مبيعات؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

اسماء كمبوندات التجمع الخامس

تُعتبر أن منطقة التجمع الخامس واحدة من أشهر المناطق الراقية والتي ينجذب إليها أعداد كبيرة من الأفراد الراغبين في السكن والعديد من المستثمرين من أجل شراء واحدة من الوحدات السكنية فيها وذلك بسبب أنها من المناطق الرائعة التي تمتلك العديد من الخصائص والمقومات المتنوعة ومجموعة من أبرز الخدمات التي تُساعد علي الحصول علي المستوي المناسب من المعيشة الذي يبحث عنه الكثير من الأفراد.

وفي خلال السنوات الأخيرة برزت العديد من الشركات العقارية في السوق المصري والذين اهتموا ببناء العديد من المشروعات المتنوعة في التجمع الخامس ولذلك يوجد هناك العديد من الكمبوندات والتي من الممكن أن تجد فيها ما ترغب فيه وسنتعرف الآن علي أبرز اسماء كمبوندات التجمع الخامس المتاحة في خلال الفترة الماضية والتي تمتلك مجموعة متنوعة من الخدمات والمميزات الأفضل علي الاطلاق بالإضافة إلي العديد من الوحدات المتنوعة والتي تتمثل في:

تعرف اكثر علي :- ارخص كمبوند في التجمع الخامس

اسماء كمبوندات التجمع الخامس

كمبوند روك فيرا Rock Vera:
من المشروعات السكنية البارزة التي من الممكن أن تجد فيها البعض من الوحدات المتنوعة هو كمبوند روك فيرا Rock Vera والذي تم العمل علي تنفيذه من قبل شركة البطل للتطوير العقاري حيث أنه قد تم تنفيذه علي مساحة تصل إلي 10.5 فدانًا في التجمع الخامس والحرص علي أن يتم توفير التصميم المناسب والذي يتناسب مع المعمار الإيطالي وهو ما يجعله أقرب إلي الكلاسيكية والحصول علي الاحساس المناسب من الفخامة والهدوء.

يتواجد هذا المشروع في واحدة من المناطق الرائعة جداً وهو في قلب التجمع الخامس على شارع التسعين وهو ما يجعله قريب من كل من الجامعة الأمريكية ومول كايرو فيستيفال بالإضافة إلي أنه يوجد مجموعة من أفضل الخدمات الممكنة ومنها المساحات الخضراء والطبيعة الخلابة وحمامات السباحة والمحلات التجارية وغيرها.

يوجد العديد من الوحدات السكنية المتنوعة التي تُعد أنها متاحة في الكمبوند والتي تختلف من حيث النوع ومنها الشقق السكنية التي تبدأ من 170 متر مربع والبعض من الشقق التي تضم حديقة والتي تتراوح في المساحة بين 150 متر مربع إلي 235 متر مربع بالإضافة إلي البعض من البنت هاوس والتي تصل مساحتها إلي 285 متر مربع ولذلك يُمكنك أن تجد في المشروع العديد من الوحدات المناسبة لك ويُمكنك اختيار منها ما تشاء.

كمبوند جاليريا مون فالي Galleria Moon Valley:
يُعد أن كمبوند جاليريا مون فالي Galleria Moon Valley هو واحد من المشروعات السكنية البارزة بشكل كبير في القاهرة الجديدة والذي قد تم العمل علي تنفيذه من خلال شركة أرابيا العقارية علي مساحة مناسبة والتي تُقدر ب 71 فدان وغالبية المساحة تضم العديد من المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية والتي تُساعد علي الحصول علي الاطلالة الرائعة للوحدات والوصول إلي الاسترخاء المناسب والراحة.

بالإضافة إلي أن هذا المشروع يتواجد في منطقة المربع الذهبي بالتجمع الخامس والتي تُعد أنها واحدة من المناطق الحيوية والهامة كثيراً لأنها تتواجد بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية مثل الجامعة الأمريكية ومطار القاهرة والبعض من الطرق الرئيسية ومنهم الإقليمي الأوسطي وطريق السويس ومحور بن زايد وهو ما يُسهل الوصول إلي الأماكن المختلفة سريعاً.

ويُعتبر أنه من أكثر المشروعات المميزة حيث أنه يشتمل علي العديد من الخدمات المتنوعة ومنها حمامات سباحة وخدمات أمن وحراسة والمناطق التجارية والجيم الرياضي وغيرها من الخدمات الأخرى وسوف تجد في المشروع مجموعة من الوحدات السكنية الرائعة ومنها الشقق السكنية التي تتراوح بين 125 متر مربع إلي 200 متر مربع والبعض من وحدات البنت هاوس والتي تبدأ مساحتها من 170 متر مربع.

تعرف اكثر علي :- اغلي كمبوند في التجمع الخامس

كمبوند فيليت Villette:
إذا كنت تبحث عن أبرز اسماء كمبوندات التجمع الخامس فإنه علي رأس القائمة كمبوند فيليت Villette والذي يُعد أنه من أبرز المشروعات السكنية والتي من الممكن أن تجد فيه العديد من الوحدات المتنوعة حيث أنه قد تم تنفيذه من قبل شركة سوديك للتطوير العقاري والتي تُعد أنها واحدة من الشركات الرائدة وقد تم تشييده علي مساحة كبيرة والتي تصل إلي 300 فدان والتي تم الحرص علي التقسيم لها بالشكل المناسب حيث أن 54% من المساحة الكلية فيها المساحات الخضراء.

وقد تم تشييد الكمبوند في واحد من أهم المواقع الاستراتيجية جداً وهو في قلب التجمع الخامس في شارع التسعين والذي يُعد أنه من الأماكن البارزة بشكل كبير لأنه قريب من العديد من المناطق الحيوية والأماكن الهامة والبعض من المحاور والطرق الرئيسية الأخرى وهو ما يُسهل الانتقال إليه من مكان إلي أخرى بالإضافة إلي أنه يوجد بالقرب من الجامعة الأمريكية.

يُعد أنه من الكمبوندات البارزة والتي تم الاهتمام بأن يتم توفير العديد من الاحتياجات المتنوعة من الخدمات حيث يتوفر فيها الخدمات الترفيهية والمتنوعة وملاعب كرة القدم والمطاعم والكافيهات ومناطق تجارية والمسارات المخصصة من أجل ركوب السيارات والركض وغيرها من الأمور الأخرى.

يوجد العديد من الوحدات السكنية المتنوعة التي تُعد أنها متاحة في الكمبوند والتي تختلف من حيث النوع ومنها الشقق السكنية التي تبدأ من 137 متر مربع إلي 160 متر مربع بالإضافة إلي البعض من وحدات الدوبلكس والتي تتراوح في المساحة بين 303 متر مربع إلي 317 متر مربع وهناك البعض من وحدات التوين هاوس والتي تبدأ مساحتها من 313 متر مربع بالإضافة إلي أنه يوجد فيلات وتبدأ مساحتها من 345 متر مربع.

تعرف اكثر علي :- فلل للبيع في القاهره التجمع الخامس

كمبوند إيست تاون Eastown:
كمبوند إيست تاون Eastown هو واحد من المشروعات السكنية الرائعة التي قد تم العمل علي تنفيذها من قبل شركة سوديك للتطوير العقاري حيث أنه يمتد علي مساحة كبيرة والتي تصل إلي 200 فدان وتم الحرص علي الاهتمام بالتفاصيل المختلفة فيها من خلال أن يتم تخصيص جزء كبير للمساحات الخضراء واللاند سكيب وأماكن التنزه بالإضافة إلي أنه يتميز بشكل كبير بالنسبة للموقع الاستراتيجي الذي يتواجد فيه حيث أنه يقع في شارع التسعين وهو قريب من الجامعة الأمريكية والعديد من الخدمات والمنشآت الحيوية الهامة في القاهرة الجديدة.

يُعد أن المشروع مناسب مع العديد من الأفراد إذ أنه يضم البعض من الشقق السكنية المتنوعة والتي تبدأ مساحتها من 130 متر مربع والبعض من وحدات الدوبلكس المختلفة والشقق المزودة بالحديقة والتي تتجاوز مساحتها حوالي 300 متر مربع بالإضافة إلي أن هناك البعض من الخدمات الرائعة ومنها المناطق الترفيهية للأطفال والجيم الرياضي وحمامات السباحة والتراكات المخصصة من أجل المشي والجري وركوب الدراجات وغيرها من الخدمات الأخرى المميزة.

كمبوند لا فونتاين La Fontaine:
يجب أن تعرف أن كمبوند لا فونتاين La Fontaine هو واحد من المشروعات السكنية التي يجب أن تكون ضمن قائمة اسماء كمبوندات التجمع الخامس حيث أنه قد تم العمل علي تنفيذه من خلال شركة أركو للاستثمار العقاري علي مساحة كبيرة والتي تصل إلي 34 فدان بالإضافة إلي أنه قد تم الحرص علي توفير التصميم الراقي الذي يتناسب مع الأذواق المختلفة.

قد تم تشييد المشروع في منطقة الجولدن سكوير بالتجمع الخامس والتي تُعتبر أنها واحدة من أكثر المناطق الراقية والتي تمتلك العديد من المميزات والمواصفات المتنوعة وخاصة أنه يقع بالقرب من البعض من الأماكن الهامة مثل الجامعة الأمريكية ومدينة نصر والعديد من المؤسسات الهامة.

هناك العديد من الوحدات السكنية المتنوعة التي من الممكن أن تجدها متاحة في الكمبوند ومنها الشقق السكنية التي تتراوح بين 133 متر مربع و210 متر مربع وهناك البعض من الشقق التي تشتمل علي حديقة والتي تختلف في المساحة حيث أنها تتراوح بين 145 متر مربع إلي 277 متر مربع وهناك البعض من وحدات التاون هاوس المتوسطة والتي تبدأ مساحتها من 260 متر مربع.

تعرف اكثر علي :- شقق مساحات صغيرة بالتجمع الخامس

كمبوند ريفيرا هايتس Riviera Heights:
يُمكنك الآن الحصول علي واحدة من الوحدات السكنية المتاحة في كمبوند ريفيرا هايتس Riviera Heights والذي تم التخطيط له وتنفيذه بالشكل المناسب من قبل شركة نوفاستانزا العقارية علي مساحة تصل إلي 24 فدان والتي تُعد أن الغالبية العظمي من مساحتها تشتمل علي المساحات الخضراء واللاند سكيب بالإضافة إلي أن هناك اهتمام كبير بالتصميمات التي تعمل علي الجمع بين الكلاسيكية والحياة المعاصرة ولذلك هو كمبوند مخصص للفيلات بشكل أساسي.

ويتواجد هذا المشروع في قلب التجمع الخامس وهي من المناطق المميزة بشكل كبير حيث أنه قريب من شارع التسعين والبعض من المؤسسات والأماكن الترفيهية المختلفة مثل أمريكانا بلازا بالإضافة إلي أنه يضم الفيلات المختلفة من حيث المساحة والتي تبدأ من 400 متر مربع، وتزيد على 700 متر مربع والتي تحظي بالتصميمات الرائعة والطبيعة الخلابة والخدمات المتكاملة والتي تُساعد الافراد علي الحصول علي المستوي المناسب من المعيشة.

كمبوند أفينيو ناينتي 90 Avenue:
كمبوند أفينيو ناينتي 90 Avenue هو واحد من المشروعات السكنية البارزة في مجال المشروعات العقارية في مصر والشرق الأوسط ككل والذي قد تم العمل علي تنفيذه من قبل شركة تبارك للتطوير العقاري علي مساحة كبيرة والتي تصل إلي 50 فدان والتي تم الحرص علي التقسيم لها بالشكل المناسب بحيث يتم توفير العديد من المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية والخدمات الترفيهية والتي تُمثل حوالي 82% من المساحة الإجمالية بالإضافة إلي أنه قد تم الحرص علي تصميم الكمبوند بالكامل بشكل احترافي.

واحدة من أهم المميزات التي تتواجد في المشروع هو أنه يقع في أحد المواقع الاستراتيجية المناسبة والتي تكون قريبة من العديد من المناطق الحيوية والبارزة حيث أنه في قلب التجمع الخامس وبالتحديد في شارع التسعين الجنوبي أمام جامعة المستقبل وبجوار الجامعة الأمريكية.

هناك العديد من الوحدات السكنية المتنوعة التي من الممكن أن تجدها في المشروع والتي تتمثل في الشقق السكنية التي تبدأ من 150 متر مربع وتصل إلي 310 متر مربع وهناك البعض من الشقق التي تشتمل علي حديقة تبدأ مساحتها من 130 متر مربع وتصل إلي 160 متر مربع بالإضافة إلي أن هناك البعض من وحدات البنت هاوس والتي تُقدر مساحتها بحوالي 140 متر مربع.

اسماء كمبوندات التجمع الخامس

تعرف اكثر علي :- كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس

خريطة كمبوندات التجمع الخامس

من خلال الاطلاع علي مقالنا اسماء كمبوندات التجمع الخامس سوف نتعرف الآن علي خريطة كمبوندات التجمع الخامس والتي تشتمل علي أبرز موقع استراتيجي والذي يشتمل علي العديد من الخدمات والمميزات المتنوعة إذ أنه قريب من البعض من المناطق الحيوية والتي تتمثل في مدينة نصر وكارفور والمعادي وكذلك الطريق الدائري وهو ما يُساعد علي الوصول سريعاً إلي مختلف المناطق في خلال مدة قصيرة من الوقت.

بالإضافة إلي أنه من المواقع التي تتواجد بالقرب من البعض من الخدمات المتنوعة التي يحتاج إليها العملاء ومنها المستشفيات الحكومية والخاصة والعديد من البنوك والمولات المتنوعة ومنها مول كايرو فيستيفال ومول الداون تاون وميتنج بوينت وسفن ستارز مول وهناك أيضاً البعض من الوسائل الترفيهية المختلفة التي سوف تجدها بالقرب منه ومنها نيو كايرو بارك وملاهي ماجيك ستورز وحديقة الأسرة ومدينة الألعاب وقريبة من العديد من النوادي الرياضية ومنهم نادي الجزيرة ونادي رويال الرياضي ونادي وادي دجلة ونادي سكاي وغيرها من الأماكن الأخرى التي تتواجد بالقرب من المنطقة ولذلك تُعد أنها من المناطق البارزة والتي ينجذب إليها العديد من الأفراد المستثمرين وذلك من أجل الحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة فيها.

ارخص كمبوند في التجمع الخامس

يتساءل البعض من الأشخاص عن ارخص كمبوند في التجمع الخامس ويُعد أن كمبوند هايد بارك هو أحد أشهر الكمبوندات التي من الممكن أن تجد فيها البعض من الوحدات السكنية المناسبة والتي تُعد أنها مميزة بشكل كبير من حيث الخدمات المتاحة والمميزات فيه ويُعد أن هذا الكمبوند أرخص سعر متر في التجمع الخامس والذي يصل إلي حوالي 11 ألف جنيه مصري ومن الممكن أن يزيد السعر في خلال الفترة القادمة نظراً للعديد من العوامل والاضطرابات المختلفة ولذلك يجب عليك أن تتواصل معنا من أجل التعرف علي المزيد من التفاصيل.

تعرف اكثر علي :- كمبوندات التجمع الخامس بالتقسيط

أفضل كمبوندات التجمع الخامس

هناك البعض من الكمبوندات التي تتواجد في التجمع الخامس والتي تُعد أنها بارزة بشكل كبير عن غيرها من المشروعات الأخرى وتم الاهتمام بها وذلك من أجل أن يتم توفير العديد من المميزات والخدمات الأفضل علي الاطلاق ولذلك نجد أن هناك العديد من الأفراد يرغبون في الحصول علي البعض من الوحدات المتاحة فيها:

  • ميفيدا القاهرة الجديدة
  • هايد بارك التجمع الخامس
  • ماونتن فيو هايد بارك
  • تاج سيتى القاهرة الجديدة
  • ايست تاون التجمع الخامس
  • قطامية ديونز التجمع الخامس
  • قطامية جاردنز
  • قطامية هايتس

افضل كمبوند في التجمع الخامس 2023

إذا كنت تبحث عن افضل كمبوند في التجمع الخامس 2023 فإنك أمام كمبوند ماونتن فيو 1 والذي يُعد أنه الاختيار الأمثل من أجل السكن في حي التجمع الخامس والذي يشتمل علي مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المختلفة والتي تختلف من حيث النوع ومنها الشقق السكنية والفيلات ونجد أن مساحة الشقق تبدأ من 100 متر إلى 240 متر ومساحات الفيلات تبدأ من 220 متر إلى 565 متر ولذلك يُمكنك أن تجد ما يناسبك في الكمبوند.

تعرف اكثر علي :- كمبوند ازاد التجمع الخامس

كمبوند بالتجمع الخامس استلام فوري

تُعتبر أن منطقة التجمع الخامس واحدة من أهم المناطق الحيوية والتي تشتمل علي العديد من الشوارع والأحياء الراقية والتي يتوفر بها الخدمات المناسبة والمميزات الرائعة التي تُساعد علي الحصول علي المستوي المناسب من المعيشة وهناك العديد من الشركات المطورة التي حرصت علي أن يتم بناء العديد من الكمبوندات المختلفة والتي تضم الوحدات المتنوعة فيها ولكن البعض من الأفراد يبحثون عن كمبوند بالتجمع الخامس استلام فوري وهناك العديد من الشركات تعمل علي توفير الوحدات المناسبة بنظام الاستلام الفوري والتي من الممكن أن تتعرف عليها من خلال التواصل معنا والتعرف علي الأسعار المتاحة في الوقت الحالي ونظام التقسيط المناسب.

في نهاية قراءة مقالنا اسماء كمبوندات التجمع الخامس سوف تكون قد تعرفت علي العديد من الكمبوندات السكنية المتنوعة التي يُمكنك أن تختار منها ما يتناسب معك حيث أنها تشتمل علي مجموعة من الوحدات السكنية الأبرز علي الاطلاق والتي تختلف من حيث المساحة والنوع ويُمكنك أن تتواصل معنا من أجل التعرف علي أدق التفاصيل من حيث الأسعار وأنظمة التقسيط.

للتواصل مع مبيعات اسماء كمبوندات التجمع الخامس

إذا كان لديك أي استفسار عن ارخص اسماء كمبوندات التجمع الخامس أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم مبيعات؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737
البرشور اتصل بنا واتساب