افضل كمبوندات حدائق اكتوبر

افضل كمبوندات حدائق اكتوبر سوف نتعرف عليهم في المقال، كما سوف نتعرف على بعض المعلومات الأخرى المهمة التي تخص أهم الأماكن التي يفضل الحصول على سكن فيها.

افضل كمبوندات حدائق اكتوبر

حدائق أكتوبر هي أحد المدن الجديدة التابعة لمحافظة الجيزة تم إنشائها بهدف تخفيف التكدس السكاني الموجود في مدينة 6 أكتوبر، وهي ذات موقع جذاب ومساحات خضراء واسعة وتتميز بالهدوء والراحة والخصوصية، وهي تتشابه مع مدينة 6 أكتوبر من حيث الوحدات السكنية وتنوع مساحاتها وأسعارها المناسبة للطبقات المتوسطة والغنية بما يحقق تنوع اقتصادي عالي حيث يبدأ متوسط سعر المتر للشقة 3400 جنية، بينما متوسط سعر المتر للفيلا فيبدأ من 6000 جنية. وتحتوي حدائق اكتوبر على عدد كبير من الكمباوندات المشهورة مثل

كمبوند بيتا جاردنز حدائق أكتوبر:
يمتد على مساحة 85 فدان يقع على بعد دقائق قليله من ميدان الرماية وميدان جهينة وبالقرب من مدينة زويل ونادي الزمالك الجديد ونادي الترسانة، وهو من أفضل كمبوندات حدائق اكتوبر يتميز بالخصوصية والهدوء، وتشكل المساحات الخضراء أغلب المساحة الكلية كما تتنوع الوحدات السكنية بين شقق وفلل وتوين هاوس وتاون هاوس، ويضم خدمات ومرافق متنوعة مثل مركز طبي شامل، مساحات خضراء وبحيرات صناعيه، جاكوزي وساونا وحمامات سباحة، أماكن ترفيهية للكبار والصغار، مناطق خدمية كبيرة، منطقة مخصصة لانتظار السيارات، خدمات أمن وحراسة طوال اليوم، ومسجد وحضانة للأطفال، ونادي رياضي ونادي إجتماعي.

كمبوند روك ايدن 6 اكتوبر:
من أشهر الكومبوندات الموجودة في حدائق اكتوبر تحديداً في قلب منطقة 6 اكتوبر وقريب من أهم المناطق الحيوية والمعالم الهامة و يحتوي على تنوع كبير في الوحدات السكنية تنقسم إلى شقق وتوين هاوس وتاون هاوس وفلل وغيرها، وتنوع في المساحات ليتناسب مع كافة الأذواق والرغبات، كما تتوافر به كافة الخدمات والمرافق العامة مثل مساحات خضراء واسعة، حضانة للأطفال، خدمة واي فاي، موقف عام، مراكز طبية، دار لرعاية كبار السن، ونادي رياضي، وتبدأ مساحات الشقق بحدائق من 196 متر مربع بمتوسط أسعار يبدأ من 3.5 مليون جنيه للمتر، أما الفلل تبدأ مساحتها من 466 متر مربع بمتوسط أسعار للمتر يبدأ من 7.9 مليون جنيه، تبدأ مساحة البنتاهاوس من 190 متر مربع بمتوسط سعر للمتر يبدأ من 3.6 مليون جنيه.

كمبوند كنز حدائق أكتوبر:
يجمع بين الرفاهية والأسعار المناسبة وهو من إنتاج شركة فرست جروب يمتد على مساحة 30 فدان وهو من أفضل الكومبوندات السكنية الموجودة في حدائق اكتوبر حيث تشكل المساحات الخضراء واللاند سكيب أغلب مساحتها الكلية وهو يقع في قلب المدينة على طريق الفيوم بالقرب من مدينة الإنتاج الإعلامي ومول مصر والطريق الدائري كما يقع بالقرب من ميدان جهينة وميدان الرماية.

ويضم الكثير من الخدمات والمرافق مثل نافورات مائية ومسطحات مائية، مساحات خضراء واسعة، بوابات إلكترونية، أمن وحراسة وكاميرات، محاطة بسور خرساني، كلوب هاوس وصالة جيم، مطاعم فاخره وكافيهات، جراجات خاصة، نظام متطور لإطفاء الحرائق، أماكن للجري والمشي، مناطق ترفيهية للأطفال، حضانة وصيدلية ومول تجاري، وأهم ما يميزه هو تنوع الوحدات السكنية من حيث المساحات والأسعار حيث تتراوح مساحات الشقق بين 148 متر مربع وحتى 226 متر مربع بمتوسط أسعار يبدأ من 2784522 جنية وحتى 4065651 جنية بأنظمة سداد متميزة بمقدم بسيط وتقسيط الباقي على 8 سنوات.

كمبوند الحي الإسباني حدائق أكتوبر:
من أفضل كمبوندات حدائق اكتوبر يقع بالقرب من الطريق الدائري وطريق الواحات مول مصر وميدان الرماية، بالاضافة إلى قربه من أهم الكمباوندات الأخرى مثل كمبوند بداية وتاون فيو وجولف ريزيدنس، ويحتوي على العديد من الخدمات والمرافق مثل مسجد للصلاة، حضانة للأطفال، مول تجاري، نادي رياضي، حمامات سباحه، مساحات خضراء، أمن وحراسة، موقف سيارات، مدرسة دولية.

كمبوند اللوتس حدائق أكتوبر:
من أفضل الكومبوندات في حدائق اكتوبر يمتد على مساحة 20 فدان ويضم حوالي 1300 وحدة سكنية، والشركة القائمة على تطويره هي شركة دي ام اي للاستثمار العقاري، ويتميز بموقع جغرافي رائع حيث يقع بالقرب من مدينة زويل والطريق الدائري وخلف مدينة الإنتاج الإعلامي وبالقرب من كمبوندات سكنية أخرى مثل كمبوند يوتيوبيا وكمبوند الحي الإسباني وكمبوند دجلة جاردنز، ويحتوي على العديد من الخدمات والمرافق مثل مساحات خضراء واسعة، نوادي رياضيه ونادي إجتماعي، خدمات حراسة، مناطق ترفيهية، مولات تجارية، مدارس وخدمات صحية، جراجات خاصة ومواقف عامة للسيارات.

كمبوند جولف ريزيدنس حدائق أكتوبر:
حصل على جائزة أفضل مجتمع سكني في 2015 لما يتوفر به من هدوء وراحة ويعتبر أفضل كومباوند سكني في حدائق اكتوبر يمتد على مساحة 22 فدان من إنشاء شركة بيتا العقارية، يقع في منطقة النوادي على طريق الفيوم، بالقرب من القرية الذكية ومدينة زويل، ومول العرب ومطار سنفكس الدولي وحوالي ربع ساعة من ميدان جهينة و10 دقائق من ميدان الرماية، تشكل المساحات الخضراء الموجودة به 80% من المساحة الكلية، ويوفر العديد من الخدمات مثل حمامات سباحه وبحيرات صناعية، نادي رياضي ونادي إجتماعي، مطاعم فاخره وكافيهات، حضانة للأطفال، ملعب جولف.

كمبوند بداية حدائق أكتوبر:
يتميز بأسعار معقولة ومناسبة للفئات الوسطى، يبعد حوالي 35 دقيقة عن مدينة الشيخ زايد، وحوالي 35 دقيقة عن مدينة 6 أكتوبر، وحوالي 20 دقيقة عن ميدان الرماية، وتتنوع به الخدمات مثل مسجد للصلاة، مول تجاري، نادي رياضي، حضانة للأطفال، كاميرات مراقبة وبوابات إلكترونية وأمن وحراسة، موقف للسيارات.

كمبوند دجلة جاردنز حدائق أكتوبر:
يمتد هذا المشروع على مساحة 100 فدان مخصص منها 18% فقط للوحدات السكنية أما الباقي 82% مخصص للمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية التي تمثل أغلب المساحة، وهو من أشهر حدائق اكتوبر يقع بجوار مدينة الإنتاج الإعلامي وخلفه حي أشجار عند نزلة الدائري ومشترك مع مدخل يوصل إلى جامعة زويلة، وتتميز المباني السكنية به بتصميماتها العصرية وتنوع مساحاتها وتوفر الخدمات المتنوعة وسبل الحياة مثل ملعب تنس وكرة قدم، مولات تجارية ضخمة، حمامات سباحه، مساحات خضراء واسعة ومسطحات مائية، أمن وحراسة على مدار الساعة، مستشفى ومسجد ومدرسة، نادي رياضي ونادي إجتماعي، مطاعم وكافيهات، جيم وسبا وجاكوزي، وحضانة للأطفال.

كمبوند تاون فيو حدائق أكتوبر:
من أفضل الكومبوندات في حدائق اكتوبر من حيث الأسعار المعقولة، يقع بالقرب من ميدان الرماية وطريق القاهرة الفيوم والطريق الدائري ويقترب حوالي 5 كيلو من مدخل مدينة اكتوبر كما يقترب حوالي 15 دقيقة من مول مصر، ويتميز بالهدوء والنقاء وخالي من التلوث، ويحتوي على العديد من الخدمات المتنوعة والمرافق مثل مسجد، حمامات سباحه، أمن وحراسة طوال اليوم، مساحات خضراء واسعة، مناطق ترفيهية، أماكن للجري والدراجات، صيدلية وخدمات طبية، مول كبير وملاعب رياضية.

كمبوند اللوتس حدائق اكتوبر:
كمبوند اللوتس يقع بالقرب من كمبوند دجلة جاردنز حدائق أكتوبر وكمبوند يوتوبيا حدائق اكتوبر وحي المنتزة والحي الإسباني، على بعد 10 دقائق من الطريق الدائري ومدينة زويل وخلف مدينة الإنتاج الإعلامي.

يمتد على مساحة 20 فدان ويضم 1300 وحدة سكنية ذات تصاميم عمرانية عصرية ومتميزة وتبدأ مساحة الوحدات من 63 متر مربع، وتم إنشاء الكومبوند على مرحلتين حل منها يضم 385 وحدة محاطة بالمساحات الخضراء الواسعة مما يوفر الراحة والاسترخاء والخصوصية.

وهو كمبوند متكامل يحتوي على خدمات ومرافق متنوعة لتوفير الراحة للأفراد، يضم مول تجاري يمتد على مساحة 3000 متر ومساحات خضراء، ومطاعم فاخره وكافيهات، أماكن ترفيهية، نوادي رياضية، أماكن مخصصة للأطفال، مدارس، مواقف انتظار السيارات، وأمن وحراسة طوال اليوم.

من إنتاج شركة دي ام اي للاستثمار والبناء والتطوير العقاري وهي ترجع لأكثر من 40 عام، وقد قامت بالعديد من المشروعات السكنية المتنوعة مثل مسجد حسن الشربتلي أهم المعالم الرئيسية بالقاهرة الجديدة، ولا لونا ولولي بيتش العين السخنة.

وتتميز الوحدات السكنية في كمبوند اللوتس بأسعار تنافسية وتصاميم راقية وفخمة بالإضافة إلى الراحة والخدمات الترفيهية، وتتنوع أسعار الوحدات السكنية تبعا لاختلاف المساحات بها مما يوفر رغبات الأفراد، فيبدأ متوسط سعر الشقق 300000 جنية، بينما متوسط سعر المتر فيبدأ من 4000 جنية.

إلى جانب هذه المميزات والمغريات توجد بعض العيوب في كمبوند اللوتس مثل يواجه السكان صعوبة في الانتقال بين قلة المواصلات المتواجدة بها، قلة عدد المولات التجارية والمؤسسات التعليمية، انتشار العشوائيات في بعض الأماكن بها، ويصعب السير ليلا بسبب قلة الإنارة.

تعرف على: مول كابيتال تاور اكتوبر Capital Tower 6 October

كمبوند دجلة جاردنز حدائق اكتوبر

يعتبر من أرقى كمبوندات اكتوبر ويوفر العديد من الخدمات للمواطنين وهو من إنتاج شركة معمار المرشدي التي تسعى لتوفير الراحة والخدمات الأساسية والترفيهية لعملائها إلى جانب توفير وحدات سكنية بأسعار متنوعة لتلبية رغبات السكان، وهو يقع بالقرب من نزلة الدائري وحديقة دريم بارك ومدخل جامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا خلف حي الأشجار، وبالقرب من العديد من المولات التجارية الشهيرة والأماكن الحيوية مثل حي المنتزة، الحي الإيطالي، الحي الإسباني، مول العرب، مول مصر، مطار القاهرة الدولي والشيخ زايد.

ويمتد على مساحة 100 فدان منها 20% فقط مخصصة للمباني والوحدات السكنية والباقي عبارة عن مساحات خضراء، ويحتوي على العديد من الخدمات والمرافق مثل حمامات سباحه، مساحات خضراء واسعة، مسطحات مائية، مساجد، نوادي رياضية، خدمات تعليمية ومدارس لمختلف المراحل، أماكن مخصصة للجري والمشي، خدمات صحية وطبية ومستشفيات، مطاعم فاخره وكافيهات، مولات تجارية، مسجد، أمن وحراسة، أماكن ترفيهية للكبار والصغار.

وتعتبر الوحدات السكنية به اختيار مثالي للشباب والمقبلين على الزواج وذلك لأن أسعار الشقق في دجلة جاردنز تبدأ من 5600 جنيه للمتر الواحد، أما أسعار الشقق فتصل إلى 380 ألف جنية.

وبجانب هذه المميزات يعيبه قلة توافر المياه به وانخفاض مستوى بعض الخدمات والمرافق.

اقرأ أيضا: كمبوند صن كابيتال 6 اكتوبر استلام فوري بالقسط حتى 7 سنوات

أرخص كمبوند في حدائق أكتوبر

يعتبر كمبوند أكتوبر جاردنز من أفضل وأرخص الكومبوندات السكنية في حدائق أكتوبر وهو يقع بالقرب من ميدان الرماية عند الامتداد الجنوبي لحدائق أكتوبر عند ميدان جهينة، ويضم الكثير من الخدمات المتنوعة مثل حمامات سباحه، مول تجاري، خدمات تعليمية، خدمات صحية، مناطق خدمية وكلوب هاوس. وتختلف الأسعار تبعاً لاختلاف المساحات وتبدأ أسعار الشقق من 1 مليون و700 ألف جنية. والعديد من الوحدات السكنية الأخرى مثل

  • كمبوند المنتزة حدائق اكتوبر
  • كمبوند كنز حدائق اكتوبر
  • كمبوند بدايه حدائق اكتوبر
  • كمبوند اكتوبر جاردنز
  • كمبوند بيتا جاردنز
  • كمبوند فيولا حدائق اكتوبر

ويعد أرخص كمبوند في حدائق أكتوبر هو كومبوند اللوتس وذلك لأنه يحتوي على أرخص وحدات سكنية وشقق مقارنة بغيره من الكمباوندات الأخرى.

وإلى هنا نهاية هذا المقال الشامل عن افضل كمبوندات حدائق اكتوبر، حيث تم التعرف بالتفصيل على كل المعلومات التي تخص أفضل الكمبوندات التي توجد في اكتوبر.

قد يهمك قراءة: محلات للبيع في سنترادا مول اكتوبر centrada plaza

البرشور اتصل بنا واتساب