الساحل الشمالي الشرير

يمتد الساحل الشمالي على مساحة واسعة جدا تصل الى اكثر من 1050 كيلو متر في اقصى شمال مصر حيث انه يمتد من الحدود المصرية مع فلسطين عند رفع في أقصى الشرق وحتى الحدود المصرية مع ليبيا عند السلوم في أقصى الغرب.

ويعتبر الساحل الشمالي من أكثر الوجهات السياحية في مصر التي تستقطب العديد من السياح من كل مكان حيث أنه يتمتع بموقع جغرافي فريد على ساحل البحر الأبيض المتوسط حيث المياه الزرقاء الصافية والرمال البيضاء الناعمة بالإضافة إلى وجود العديد من المشروعات والمنتجعات السياحية المتميزة، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن الساحل الشمالي الشرير.

الساحل الشمالي الشرير

ينقسم الساحل الشمالي في نظر المواطنين المصريين الى شاطئين وهما الساحل الشمالي الشرير والساحل الشمالي الطيب، حيث يمتد الساحل الشمالي الطيب من منطقة سيدي كرير إلى قرية الدبلوماسيين بينما يمتد الساحل الشمالي الشرير من قرية مراسي إلى ما قبل منطقة مرسى مطروح.

ولا يعني مصطلح الساحل الشمالي الشرير أن السكان في هذه المنطقة أشرار حيث أن هذا التقسيم عفوي ليس على معايير أخلاقية، وإنما يكون على معايير اقتصادية حيث تعتبر الأسعار في منطقة الساحل الشرير أكثر ارتفاعا بما لا يتناسب مع جميع المواطنين ويفوق طاقتهم وقدرتهم.

ويعتبر الساحل الشرير مقصد للعديد من العملاء والمستثمرين وذلك لأنه يحتوي على العديد من القرى السياحية الراقية والفخمة والخدمات المتطورة بالاضافة إلى أنه يقع بعيدا عن الزحام الموجود في الساحل الشمالي الطيب ويحتوي على العديد من الوحدات المصيفية المتنوعة حتى تتناسب مع جميع رغبات العملاء.

ويرجع سبب في ارتفاع أسعار الساحل الشمالي الشرير الى وجود العديد من الخدمات ذات الأسعار المرتفعة مقارنة بالساحل الطيب مثل الحفلات الليلية والخدمات الفندقية والأنشطة الترفيهية المتنوعة ذات الأسعار الباهظة بما لا يتناسب مع الإمكانيات المادية لجميع المواطنين.

تعرف على مدينة راس الحكمة

هي اجمل مدن الساحل الشمالي و تم طرح الكثير من الاستثمارت الهامة التي اعلنت عنها الحكومة المصرية بالتعاون مع دولة الامارات العربية بطرح استثمارات بقيمة   جنية مصري و يوجد فيها الكثير من المشاريع السياحية الهامة التي تعتبر من اقوي مشاريع في الساحل المشالي مثل:-

بعائد استثماري قوي جداً و مع شركات مطورة لها الكثير من الخبرة في السوق العقاري المصري.

ما هي قرى الساحل الشرير

بعد أن تعرفنا على الساحل الشمالي الشرير سوف ننتقل في هذه الفقرة للحديث عن قرى الساحل الشرير حيث أن الساحل الشمالي يعتبر اختيار مثالي لكل من يرغب في قضاء عطلة صيفية ممتعة وذلك لما يتمتع به من مياه الزرقاء صافيه بيضاء ناعمه بالإضافة إلى توفر العديد من القرى والمنتجعات السياحية الراقية والخدمات والمرافق المتكاملة.

جولف بورتو مارينا الساحل الشمالي:

تقع في منطقة العلمين على طريق الإسكندرية مرسى مطروح الصحراوي عند الكيلو 110، وتم تصنيفها من افضل قرى منطقة رأس الحكمة حيث انها تحتوي على العديد من الأنشطة الترفيهية التي تتناسب مع جميع الفئات العمرية بالاضافة إلى وجود خدمات فاخرة مثل مرسى يخوت وحمامات سباحة واكوا بارك، وملاهي مائية وملاعب كرة قدم ومراكز تجارية، وحفلات ليلية، وخدمات أمن وموقف سيارات.

اتصل بينا الان و تعرف اكثر علي الساحل الشمالي الشرير

تعرف اكثر على :- مشروع جيتس للتطوير العقاري الجديد في الساحل الشمالي

قري الساحل الشمالي

قرية مارينا الساحل الشمالي:

تعتبر من أكبر القرى السياحية في الساحل الشمالي تمتد من الكيلو 94 وحتى الكيلو 111 على طريق الإسكندرية مرسى مطروح في منطقة العلمين، وتحتوي على 7 بوابات رئيسيه، وتقدم العديد من الخدمات الفريدة حيث أنها تحتوي على أول مرسى لليخوت ومجموعة متنوعة من الوحدات السكنيه الراقيه.

ويحتوي على العديد من المرافق المتميزة مثل بحيرات صناعيه وحمامات سباحه ومول تجاري ضخم وفندق بورتو مارينا ونادي لليخوت ونادي للسيارات ومطاعم وكافيهات وجلسات شاطئية ونادي صحي وصالة جيم وصالة بلياردو.

تعرف اكثر علي :- سمر راس الحكمة الساحل الشمالي

قرية بو ساندس الساحل الشمالي:

تقع في منطقة سيدي عبد الرحمن على طريقة الإسكندرية مرسى مطروح الصحراوي عند الكيلو 121.5، تتمتع بتصميمات معمارية بسيطة على طراز البوهو، وتقع الوحدات السكنية بها على شاطئ البحر مباشره.

تحتوي على العديد من الخدمات الترفيهية المتنوعة مثل حمامات سباحه وكريستال لاجون واكوا بارك وحمامات جاكوزي، وشاطئ خاص وهايبر ماركت ومول تجاري، ونادي صحي، ومطاعم وكافيهات.

تعرف اكثر علي :- شاليهات للبيع في ماونتن فيو الساحل الشمالي

قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي:

تقع في منطقة سيدي عبد الرحمن على طريق الإسكندرية مرسى مطروح الصحراوي عند الكيلو 124، تعتبر من أضخم المشروعات السياحية الموجودة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، تحتوي على أكثر من وحدة سكنية.

تقدم العديد من الخدمات والأنشطة الترفيهية مثل شاطئ خاص، وحمامات سباحة وبحيرات صناعية، وفندق فاخر، ومنطقة ترفيهية للأطفال، ومول تجاري، ومطاعم وكافيهات.

اقل مقدم و أطول فترة سداد اتصل الان و تعرف علي المزيد 

قرية زهرة الساحل الشمالي:

تقع في منطقة سيدي عبد الرحمن على طريق الإسكندرية مرسى مطروح الصحراوي عند الكيلو 124، وقد احدثت ضجه كبيره في الساحل الشمالي حيث انها تتمتع بتصميمات معمارية عصرية وخدمات وفنادق فاخرة وكريستال لاجون.

بالاضافة الى شاطئ خاص، وشاطئ للاطفال، وألعاب مائية، وكريستال لاجون، وبحيرات صناعيه، وحفلات شواء، ومطاعم فاخرة، وأماكن ترفيهية للاطفال، وحمامات سباحة، ودور عبادة، وعيادات طبية.

قرية مراسي الساحل الشمالي:

تعتبر من افضل القرى السياحية في الساحل الشمالي حيث انها تقع في منطقة سيدي عبد الرحمن على طريق العلمين عند الكيلو 126، وتتمتع بتصميمات معمارية راقية تتناسب مع أذواق جميع العملاء بالإضافة إلى أنها تمتلك شاطئ خاص يمتد بطول 6 كيلو متر.

ويحتوي على العديد من الخدمات والمرافق المتنوعة التي تؤدي جميع رغبات واحتياجات العملاء مثل شاطئ خاص والعاب مائيه وأماكن ترفيهية وفنادق فاخرة ومطاعم وكافيهات ونادي صحي وجولف كورس.

قرية أمواج الساحل الشمالي:

تقع على طريق الإسكندرية مرسى مطروح الصحراوي عند الكيلو 126، وتعتبر من افضل القرى السياحية لقضاء عطلة صيفية ممتعة في الساحل الشمالي حيث انها تتمتع بتصميمات معمارية عصرية وتحتوي على العديد من الوحدات السكنية المتنوعة.

بالإضافة إلى أنها تضم العديد من الخدمات والمرافق الترفيهية مثل حمامات السباحة بحيرات صناعية وألعاب مائية ومحلات تجارية ومطاعم وكافيهات.

قرية تلال الساحل الشمالي:

تقع في منطقة العلمين على طريق الإسكندرية مرسى مطروح الصحراوي عند الكيلو 129 وتعتبر من افضل القرى السياحية في الساحل الشمالي الشرير، تقع صف أول على البحر مباشرةً حيث المياه النقية والرمال الناعمة.
تقدم العديد من الخدمات الترفيهية مثل شاطئ خاص، العاب مائيه، منطقه ترفيهيه للاطفال، مطاعم وكافيهات، نادي الرياضي وآخر صحي.

قرية سي شيل الساحل الشمالي:

تعتبر من احسن قرى الساحل الشمالي الشرير، تقع في منطقة خليج غزالة على طريق الإسكندرية مرسى مطروح الصحراوي عند الكيلو 131، حصلت على اعجاب العديد من العملاء حيث أنها تحتوي على العديد من المميزات والخدمات الفريدة.

وتقدم القرية العديد من الأنشطة الترفيهية المتنوعة مثل حمامات سباحة، وفندق خمس نجوم، وكلوب بيتش، مساحات خضراء واسعة، وأماكن ترفيهية للأطفال، ومطاعم وكافيهات.

تعرف اكثر على :- افضل قرى الساحل الشمالي

قريه دي باي الساحل الشمالي:

تقع في منطقه راس الحكمة على طريق الإسكندرية مرسى مطروح الصحراوي عند الكيلو 165، تتمتع بموقع استراتيجي على اجمل شواطئ الساحل الشمالي، وتحتوي على العديد من المرافق العصرية التي تجعلها من افضل القرى في الساحل الشمالي.
ومن أبرز هذه الخدمات شاطئ خاص، وكريستال لاجون، وكابينات على البحر، واكوا بارك، وأماكن ترفيهية للأطفال، وسيارات جولف، وملاعب تنس.

توصل معنا الان للتعرف علي احدث الوحدات المتاحة

الساحل الشمالي الشرير

قرية جايا الساحل الشمالي:

تقع في منطقة رأس الحكمة على طريق الإسكندرية مرسى مطروح الصحراوي عند الكيلو 192، تتمتع بتصميمات معمارية حديثة والعديد من المرافق والخدمات المتنوعة التي تجعلها من أفضل القرى السياحية في الساحل الشمالي.
ومن أبرز هذه الخدمات حمامات سباحه، وكريستال لاجون، ومطاعم وكافيهات، وملاعب جولف، وشبكات انترنت، وصالات رياضية، ومراكز تجارية.

قرية كالي كوست الساحل الشمالي:

تقع في الساحل الشمالي الشرير في منطقة رأس الحكمة على طريق الإسكندرية مرسى مطروح الصحراوي عند الكيلو 193، وتعتبر من ارقى القرى السياحية في الساحل الشمالي حيث تتمتع بتصميمات معمارية راقية على شكل حرف U حتى تتمكن جميع الوحدات السكنية من رؤية البحر مباشرة.

تحتوي على العديد من الخدمات الفاخرة مثل شاطئ خاص، وحمامات سباحة، وكريستال لاجون، وكابينات على البحر، وفنادق فاخرة، ومطاعم وكافيهات، واكوا بارك، وكلوب هاوس.

قرية سوان ليك الساحل الشمالي:

تقع في منطقة سيدي عبد الرحمن على طريق الإسكندرية مرسى مطروح الصحراوي عند الكيلو 198، تتميز بالهدوء والرقي وتقع بالقرب من العديد من المشروعات السياحية المميزة

تقدم العديد من الخدمات المتميزة لتوفير الراحة للعملاء مثل حمامات سباحة، وملاعب رياضية، وفندق خمس نجوم، ومراكز تجارية، وحمامات سباحة مغطاة، وحفلات ليلية، واماكن ترفيهيه.

قرية سيتي ستارز الساحل الشمالي:

تقع في منطقة رأس الحكمة على طريق الإسكندرية مرسى مطروح الصحراوي عند الكيلو 199، تتمتع بتصميمات معمارية على طراز الآسيوي وتنتشر بها الكريستال لاجون.
تقدم العديد من الخدمات الراقيه والمتميزه مثل بحيرات صناعيه، وفندق خمس نجوم، وحمامات سباحة، وأماكن ترفيهية، وكابينات على البحر، ومول تجاري، حفلات ليلية، ومطاعم فاخرة، ومرسى لليخوت.

تعرف اكثر علي :- قرية دوس الساحل الشمالي

قرية جيفيرا باي الساحل الشمالي:

تقع في منطقة سيدي عبد الرحمن على طريق الإسكندرية مرسى مطروح الصحراوي عند الكيلو 200، وتعتبر من أفضل قرى الساحل الشمالي حيث أنها تحتوي على العديد من المميزات والخدمات المتنوعة مثل حمامات سباحه وبحيرات صناعية، قاعة مؤتمرات، وفندق عالمي، ونادي رياضي، ودور عبادة، وعيادة طبية، ومطاعم وكافيهات.

قرية لافيستا الساحل الشمالي:

أحد القرى السياحيه الشهيره تقع على طريق الإسكندرية مرسى مطروح الصحراوي عند الكيلو 205، تضم مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة، والعديد من الخدمات والمرافق المتكاملة مثل حمامات سباحة واكوا بارك وبحيرات صناعية وألعاب مائية، وملعب جولف ومول تجاري وفندق فاخر.

قرية فوكا باي الساحل الشمالي:

تقع في منطقة رأس الحكمة على طريق الإسكندرية مرسى مطروح الصحراوي عند الكيلو 211، وتعتبر أحد القرى السياحية الفريدة من نوعها حيث أنها تجمع بين شواطئ الساحل الساحرة مع لمسة مميزة من أحواض الكريستال لاجونز الأوروبية.

تقدم العديد من الخدمات المميزة ذات الطابع العصري والحديث مثل حمامات سباحه، وكريستال لاجونز، وكلوب هاوس، واكوا بارك، ومناطق ترفيهية، وفندق ذا هاوس، ومطاعم وكافيهات، منطقة العاب للأطفال، ومحلات تجارية، وجلسات شاطئية، وحفلات ليلية.

قرية لاسيرينا الساحل الشمالي:

تعتبر من افضل قرى الساحل الشمالي الشرير تقع على طريق الإسكندرية مرسى مطروح الصحراوي عند الكيلو 306، تقع صف أول على البحر حتى يتمتع العملاء بإطلالة مباشرة على شاطئ البحر وحمامات السباحه.

وتحتوي على العديد من المرافق الترفيهية المتنوعة مثل شاطئ خاص، وحمامات سباحه، والعاب مائيه، وكريستال لاجون، ومنطقة ألعاب، وكلوب هاوس، ومركز غطس، ومطاعم فاخرة وكافيهات، وسوبر ماركت، وخدمات أمن وحراسه.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن الساحل الشمالي الشرير حيث يعتبر الساحل الشمالي مقصد مثالي لقضاء عطلة صيفية ممتعة مع العائله لما يتمتع به من العديد من المميزات والخدمات المتنوعة بالإضافة إلى وجود العديد من المنتجعات والقرى السياحية الراقية بإطلالة مباشرة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط حيث المياه النقية والرمال الذهبية الناعمة.

البرشور اتصل بنا واتساب