اماكن خروجات في الشيخ زايد

تعتبر مدينة الشيخ زايد إحدى المدن المتميزة في القاهرة الجديدة حيث أنها تتمتع بموقع استراتيجي متميز والعديد من الخدمات والمرافق المتكاملة بالاضافة الى وجود العديد من الاماكن الترفيهيه للخروج وقضاء أوقات ترفيهية، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن اماكن خروجات في الشيخ زايد.

اماكن خروجات في الشيخ زايد

تتميز مدينة الشيخ زايد بوجود العديد من الاماكن الترفيهيه المنوعه والأضواء المبهرة التي تتناسب مع جميع أفراد الأسرة، وفي هذه الفقرة سوف نتحدث عن اماكن خروجات في الشيخ زايد.

قرية أجياد الشيخ زايد:
من أشهر المنتجعات السياحية في مدينة الشيخ زايد حيث انها تتمتع بالطابع الريفي تحتوي على جميع الخدمات والمرافق التي تساعد الزوار في قضاء أوقات مميزة في المساحات الخضراء الواسعة والمناطق المفتوحة، بالإضافة إلى ما تحتوي على العديد من الأنشطة الترفيهية مثل ورش للرسم بالرمال وصالات بلياردو وبينج بونج وملاعب كرة قدم وتنس وجلسات عربيه ومدرسة لتعليم ركوب الخيل وورشة لتعلم صناعة الفخار ومطاعم للمأكولات الشرقية وأماكن الإحتفال بالأعراس واعياد الميلاد.

تقع في بوابه 3 طريق وصلة دهشور أمام بيفرلي هيلز في منطقة الحزام الأخضر بمدينة الشيخ زايد، يفتح أبوابه للعمل من الساعه 10:00 صباحا وحتى الساعه 10:00 مساء، يبلغ سعر تذكرة الدخول 75 جنيه للفرد.

أركان بلازا الشيخ زايد:
من اشهر الاماكن للخروج في مدينة الشيخ زايد حيث انه يحتوي على العديد من الخدمات والمرافق والأنشطة الترفيهية ويعتبر من أرقى الوجهات في المدينة، ويحتوي على العديد من المطاعم التي تتميز بديكورات شعبية وفاخرة وتقدم أطباق شعبيه وغربية مثل مطعم دار ورد ومطعم كريف الشيخ زايد ومطعم توباز ومطعم بلدينا ومطعم كاراكاس ومطعم كارلوس ومطعم لو باشا 1901 ومطعم لافينتانا.

بالإضافة إلى وجود مجموعة من الكافيهات التي تقدم المخبوزات الشهية وأنواع القهوة اللذيذة وتعتبر وجهة مثالية لتناول وجبة الفطور مثل كافيه دي روما وكافيه بلوم اند بينز وستاربكس قهوه الشيخ زايد وكافيه ويلوز وتي بي اس وناف كافيه.

يقع في بوابه 2 شارع البستان بمدينة الشيخ زايد، يفتح الباب للعمل من الساعه 7:00 صباحا وحتى الساعة 12:00 بعد منتصف الليل، ويتميز بأن الدخول مجاناً لجميع الأفراد.

حديقة الشيخ زايد المركزية:
جذبت إليها العديد من أهالي مدينة الشيخ زايد حيث تتمتع بوجود العديد من المساحات الخضراء الواسعة والملاهي والممرات المضيئة حيث أنها تمتد على مساحة 65 فدان وتضم العديد من الأنشطة الترفيهية المتنوعة مثل مساحات خضراء واسعة وبحيرات صناعية ونافورات مائية مضيئة ومطاعم مركزية وأماكن العاب مفتوحه ومسارات للدراجات ومسارات للمشي وتعتبر من أحدث الأماكن الترفيهية في مدينة الشيخ زايد.

تقع في شارع الحرية الشيخ زايد، تفتح أبوابها للعمل من الساعة 2:00 ظهرا وحتى الساعه 10:00 مساء.

نادي الشيخ زايد الرياضي:
يمتد على مساحة 10 فدان ويحتوي على أكثر من 5 ملاعب لكرة القدم والاسكواش وكرة الطائرة وحمامات السباحة، بالاضافة إلى أنه يحتوي على اكاديميه برشلونه توتال تنس الإسبانية التي تقدم دورات رياضية محترفة في بعض الرياضيه والتي يستطيع الاشتراك بها الاعضاء وغير الاعضاء.

يقع في شارع دكتور علي لطفي امام مستشفى الشيخ زايد التخصصي بمدينة الشيخ زايد، يفتح أبوابه للعمل من الساعه 7:00 صباحا وحتى الساعة 12:00 بعد منتصف الليل.

الجزيرة بلازا:
مجمع متعدد الاستخدامات حيث انه يحتوي على العديد من الخدمات مثل التسوق وتناول عشاء فاخر وانشطه ترفيهيه وممارسة الرياضة، بالإضافة إلى الحصول على الراحة والاستمتاع في المناطق المفتوحة في البلازا وانتشار المسطحات المائية.

يقع في القطعة 33 شارع البستان بمدينة الشيخ زايد، يفتح أبوابه للعمل من الساعة 8:00 صباحا وحتى الساعة 12:00 بعد منتصف الليل، الدخول مجانا وبدون لجميع الأفراد.

كابيتال بيزنس بارك:
من أفضل الأماكن المتميزة للخروج في مدينة الشيخ زايد حيث يحتوي على العديد من المسطحات المائية والنافورات الملونة والمطاعم المحلية والعالمية مثل مطعم مينس برجر ومطعم تيدز الشيخ زايد ومطعم مو بيسترو ومطعم ايتري وكافيه نورث 30، بالإضافة إلى الخدمات المتكاملة مثل ساحه خارجيه مفتوحة ومواقف مغطاة ومنطقة ترفيهية للاطفال ومسارات للمشي ومناطق لتجمع العائلات.

يقع في محور 26 يوليو بمدينة الشيخ زايد، يفتح أبوابه للعمل يوميا من الساعه 8:00 صباحا وحتى الساعة 12:00 بعد منتصف الليل، يسمح بالدخول مجانا لجميع الأفراد.

أمريكانا بلازا الشيخ زايد:
من اماكن خروجات في الشيخ زايد ومن اكثر الاماكن المميزة في مدينة الشيخ زايد حيث أنه يحتوي على 14 صالة عرض سينما أهمها سينما IMAX، بالإضافة الى وجود العديد من بازارات الشركات العالمية والخدمات المتكاملة مثل مساحات مفتوحة ومنطقة مخصصة للأطفال ومركز لياقة بدنية ومنطقة مطاعم ومراكز تجارية.

يتمتع بموقع متميز على محور 26 يوليو مما يؤدي إلى سهولة الوصول إليه لسكان مدينة السادس من اكتوبر وميدان لبنان وحدائق الأهرام، يفتح أبوابه للعمل من الساعه 7:00 صباحا وحتى الساعة 2:00 صباحا، ويسمح للافراد بالدخول مجانا.

سيتي ووك ستريب:
عالم خيالي يعتبر من أفضل الأماكن للخروج في مدينة الشيخ زايد حيث يتمتع بالأضواء التي تجذب العديد من هواة التصوير بالإضافة إلى وجود العديد من الانشطه المتنوعه مثل الفعاليات الترفيهية والتسويقية والعديد من المطاعم والعربات المتنقلة العصريه ومنطقة فان كينجدوم للأطفال وتنظيم الحفلات والعروض ما الالعاب المختلفة مثل لعبة العجلات الدوارة.

يقع على طريق وصل الدهشور في بوابه الشيخ زايد، يفتح أبوابه للعمل من الساعة 8:00 صباحا وحتى الساعة 12:00 بعد منتصف الليل، ويسمح بالدخول مجانا لجميع الأفراد.

جاليريا 40 الشيخ زايد:
يتمتع بتصميمات عالمية جذابة تجمع بين الفخامة والرقي ويحتوي على العديد من الأماكن للتصوير بإضاءات متنوعة، بالإضافة إلى أنه يستضيف فعاليات حيه يشترك بها الزوار وانشطه تتناسب مع جميع الاعمار ومنطقة مخصصة للأطفال وساحة كلوب ليكو للاطفال.

يقع على محور 26 يوليو بمدينة الشيخ زايد، يفتح أبوابه للعمل من الساعة 8:00 صباحا وحتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل، الدخول مجانا لجميع الأفراد.

اتريوم بلازا:
يتميز بطابع عصري يتناسب مع الشباب والعائلات ويحتوي على اضاءات جيده وبالاضافة الى وجود العديد من المطاعم المشهوره مثل مطعم بوتشرز برجر ومطعم دسوقي آند صودا ومطعم بيكيا ومطعم خبزينو.

يقع في شارع الشباب كمبوند جرينز بمدينة الشيخ زايد، يفتح أبوابه للعمل من الساعة 9:00 صباحا وحتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل، يسمح بالدخول مجانا لجميع الأفراد.

مزار مول الشيخ زايد:
من اماكن خروجات في الشيخ زايد ويتكون من ثلاث طوابق لتقديم الخدمات الأساسية والترفيهية بالاضافة الى انه يحتوي على مراكز تذوق تضم ماركات عالميه مثل بيكسي وسبينس ماركت، وفانتوبيا وهي اماكن خروج محببة للاطفال والاهالي في مدينة الشيخ زايد والعديد من الأنشطة الترفيهية الأخرى مثل ألعاب الترامبولين والفيديو جيمز واحتفالات بأعياد الميلاد وصالة بولينج وألعاب حركية وعروض أزياء تنكرية.

يقع في الحي السادس عشر امتداد ميدان البستان بمدينة الشيخ زايد، يفتح الباب للعمل من الساعة 8:00 صباحا وحتى الساعة 11:00 مساء ويكون الدخول مجاني بدون رسوم.

ريفيوليه توين تاورز:
يقع في أحد الأبراج الاستثمارية في مدينة الشيخ زايد ويتميز بوجود جلسات في الهواء الطلق خاصة بالمناسبات العامة مثل السحور في شهر رمضان المبارك، بالإضافة إلى وجود العديد من المطاعم والاضاءه المختلفة وأماكن التصوير المتنوعة.

يقع في القطعة 18 محور 26 يوليو بمدينة الشيخ زايد، يفتح أبوابه للعمل من الساعة 9:00 صباحا وحتى الساعة 12:00 بعد منتصف الليل، والدخول مجانا لجميع الأفراد.

ووك أوف كايرو مول:
ممشى القاهره مجهز لاستقبال الزوار في أي وقت بأبهى الديكورات المضيئه والأنشطة التفاعلية والترفيهية مثل التقاط الصور والترامبولين ومراكز التسوق وحمام السباحه الشفاف والمطاعم الراقية ومراكز التسوق وعربات الوجبات السريعة.

يقع في نهاية طريق وصلة دهشور امام كمبوند سوديك ايست بمدينة الشيخ زايد، يفتح أبواب العمل من الساعه 7:00 صباحا وحتى الساعه 11:00 مساء، الدخول المجاني لجميع الأفراد.

اقرأ أيضا: كم عدد الكومباوندات داخل الشيخ زايد

أماكن ألعاب للكبار في الشيخ زايد

وبعد أن تعرفنا على اماكن خروجات في الشيخ زايد فان مدينة الشيخ زايد تحتوي على العديد من أماكن اللعب التي تتناسب مع الكبار والصغار ومن أبرز هذه الأماكن ما يلي:

ادرينالين بارك:
تتميز بانها تحتوي على استوديوهات تفاعلية مجهزة بالكامل حتى يشارك الزوار في الاحداث الحقيقيه في كل الموقع بالإضافة إلى ممارسة اللعب والتخطيط والتصويب والجري من أجل الفوز في اللعبة.

تقع في بوابه 1 طريق وصلة دهشور داخل داندي مول امام كمبوند بيفرلي هيلز بمدينة الشيخ زايد، تفتح الأبواب للعمل من الساعة الثانية ظهرا وحتى الساعة التاسعة مساء باستثناء أيام الخميس والجمعة والسبت تفتح من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الحادية عشرة مساء.

كريزي ووتر:
تحتوي على العديد من الألعاب والأنشطة الترفيهية المتنوعة مثل السباحة والرقص تحت الماء وعربات التصادم وكرة اليد المائيه ولعبه الكراسي الدوارة والترامبولين وغيرها من الألعاب التي تتناسب مع الصغار والكبار وتتميز بإقامة العديد من المسابقات السنوية، تقع على طريق مصر الاسكندريه الصحراوي بمدينة الشيخ زايد.

لأتعتبر من أكثر الأماكن المشهورة في مدينة الشيخ زايد تمتد على مساحة 65 فدان تحتوي على العديد من الألعاب الشيقة التي تجذب إليها الأطفال والكبار مثل بيت الرعب والتزلج في مدينه الثلج وحضور حفلات موسيقية وزيارة مدينة الملاهي الكبرى وينتر وندر لاند بالاضافه الى وجود انشطة اخرى مثل مراكز تسوق ومطاعم وجبات سريعة وراقية ومنطقة ملاهي للكبار.

تقع في بوابه 4 شارع الحرية بمدينة الشيخ زايد، يبلغ سعر تذكرة الدخول 200 جنيه للاطفال و 250 جنيه للبالغين.

دراجون بارك الشيخ زايد:
من ضمن اماكن خروجات في الشيخ زايد وهو عالم مليء بالمغامرة والحماس وقضاء أوقات الترفيهية للأطفال والكبار حيث انه يحتوي على العديد من الأنشطة التفاعلية والترفيهية المتنوعة مثل ألعاب القنص ومباريات كرة القدم وألعاب التسلق والترامبولين وحفلات الشواء وحفلات الشاي.

يقع على طريق وصلة دهشور أمام بيفرلي هيلز هيلز في منطقة الحزام الأخضر بمدينة الشيخ زايد، يفتح أبوابه للعمل من الساعه 10:00 صباحا وحتى الساعة 12:00 بعد منتصف الليل، ويبلغ سعر تذكرة الدخول 375 جنيه للفرد بينما تبلغ 1300 جنيه لأسرة مكونة من 4 افراد.

تعرف على: اسماء الكمبوند في الشيخ زايد

أماكن ألعاب للكبار في الشيخ زايد

كافيهات في الشيخ زايد

بعد أن تحدثنا عن اماكن خروجات في الشيخ زايد سوف ننتقل للحديث عنك في هات الشيخ زايد حيث انها تحتوي على العديد من الكافيهات الفاخرة والمميزة التي يمكن لقاء الأصدقاء بها وقضاء أجمل الاوقات، ومن أبرز هذه الكافيهات فيما يلي:

بينوس كافيه الشيخ زايد:
يقدم المخبوزات والمعجنات اللذيذة مثل كعكة ريد فيلفت وكعكة التشيز كيك ذات الطبقات الثلاثة، بالإضافة إلى خدمات واي فاي وأماكن مخصصة لغير المدخنين.
يقع داخل سعودي ماركت زايد 2000 بمدينة الشيخ زايد، يفتح الأبواب للعمل من الساعة 9:00 صباحا وحتى الساعة 12:00 بعد منتصف الليل.

بوتري كافيه الشيخ زايد:
يقدم اشهى المأكولات العالمية مثل طبق بينا جمبري وطبق شوكولا فوندو، بالاضافة إلى أنه يحتوي على ساحة خارجية وركن للشيشة.
يقع داخل تيفولي دوم الشيخ زايد، يفتح أبوابه للعمل من الساعة 9:00 صباحا وحتى الساعة 12:00 بعد منتصف الليل.

بيانو بيانو الشيخ زايد:
يقدم الوجبات العالمية اللذيذة مثل جمبري كوكتيل وجمبري جامبو وبيتزا مارجريتا الإيطالية الشهية، يحتوي على ركن خاص للشيشة.
يقع داخل الكرمة مول 1 خلف زايد 2000 بمدينة الشيخ زايد، يفتح الأبواب للعمل من الساعة 2:00 ظهرا وحتى الساعة 12:00 بعد منتصف الليل.

جراند كافيه الشيخ زايد:
يقدم مجموعه من الأطباق العالمية الشهية مثل دجاج بانيه بانيني وحواوشي وفور تشيز، بالإضافة إلى أماكن مخصصة لغير المدخنين.
يقع داخل امريكانا بلازا مول على امتداد محور 26 يوليو بمدينة الشيخ زايد، يفتح أبوابه للعمل من الساعه 10:00 صباحا وحتى الساعة 12:00 بعد منتصف الليل.

اريبيان كافيه الشيخ زايد:
يحتوي على العديد من الخدمات المتميزة مثل شاشات لعرض المباريات وخدمات واي فاي وأماكن مخصصة لغير المدخنين وموقف سيارات.
يقع داخل مول Exit 14 بجوار لابوار أمام كمبوند جرينز وخلف سعودي ماركت، يعمل على مدار 24 ساعة أسبوعياً.

بيكيا ايتري الشيخ زايد:
يقدم أشهى الأطباق العالمية الشرقية والإيطالية على يد أمهر الشيفات ويقدم العديد من الخدمات مثل منطقه خاصه لغير المدخنين وخدمات واي فاي وأماكن مخصصة لإقامة الحفلات واعياد الميلاد مواقف سيارات وشاشة لعرض المباريات.

يقع داخل مول اتريوم بلازا في شارع الشباب بمدينة الشيخ زايد، يفتح الأبواب للعمل من الساعة 8:00 صباحا وحتى الساعة 2:00 صباحا.

سينابون بيكري كافيه الشيخ زايد:
يقدم العديد من المخبوزات والمعجنات الشهية وأطباق كراميل بيكان بون سينابون، بالاضافه الى انه يتمتع بساحة خارجيه كبيره وخدمات واي فاي مجانية.
يقع داخل هايبر وان بمدينة الشيخ زايد، ويفتح أبوابه للعمل من الساعه 10:00 صباحا وحتى الساعة 12:00 بعد منتصف الليل.

كراميلا الشيخ زايد:
يقدم العديد من الأطباق الشرقية الشهية بالإضافة الى أماكن مخصصة لإقامة الحفلات وأماكن مخصصة لغير المدخنين وركن خاص للشيشة وموقف سيارات.
يقع في مدخل هايبر وان خلف ريحانه بلازا امام كمبوند الياسمين بمدينة الشيخ زايد، يعمل على مدار 24 ساعة أسبوعياً.

روچ كافيه الشيخ زايد:
يقدم اطباق ايطاليه رائعه مساحه خارجيه وخدمات واي فاي ومنطقة مخصصة لغير المدخنين وشاشة لعرض المباريات وموقف سيارات بالإضافة إلى وجود كيدز اريا.
يقع في شارع شباب مول Exit 14 امام كمبوند جرينز خلف سعودي ماركت بمدينة الشيخ زايد، يفتح الأبواب للعمل من الساعة 2:00 مساء حتى الساعة 12:00 بعد منتصف الليل.

هاريس كافيه الشيخ زايد:
يقدم اشهى الاطباق العالميه مثل smoked salmon, cheesy fries وغيرها.
يقع داخل اركان مول بمدينة الشيخ زايد، يفتح باب العمل من الساعة 8:00 صباحا وحتى الساعة 12:00 بعد منتصف الليل.

افريكانو الشيخ زايد:
من اشهر المطاعم الموجوده في مدينه الشيخ زايد يقدم مجموعة من الأطباق والمشروبات العالمية اللذيذة وركن خاص للشيشة منطقة مخصصة للأطفال وخدمات واي فاي.

يقع على طريق الربوة بعد المجاوره الثانيه على الجهة اليمنى في الشيخ زايد، يفتح من الساعه 3:00 مساء وحتى الساعة 12:00 بعد منتصف الليل.

جابيز كافيه:
من أشهر الكافيهات في الشيخ زايد يقدم العديد من الاطباق العالميه مثل سوفليه الشوكولاته وفطيره الدجاج على طريقة انشيلادا وكلوب الدجاج الكرسبي، يحتوي على ركن خاص للشيشة وأماكن مخصصة لغير المدخنين.

يقع داخل جاليريا مول 40 محور 26 يوليو بمدينة الشيخ زايد، يفتح أبوابه للعمل من الساعه 10:00 صباحا وحتى الساعة 12:00 بعد منتصف الليل.

اقرأ أيضا المقال التالي: شقق للبيع بالشيخ زايد مساحات صغيرة

مطاعم الشيخ زايد

بعد أن تحدثنا عن اماكن خروجات في الشيخ زايد سوف نتعرف على مطاعم الشيخ زايد حيث أنها تحتوي على العديد من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات، ومن أبرز هذه المطاعم ما يلي:

مطعم Sizzler Steak:
مطعم راقي ومتميز متخصص في تقديم شرائح اللحم يعتبر من افضل المطاعم في مدينة الشيخ زايد.

البيروتي:
مطعم لبناني يوفر كافة المتطلبات والخدمات ويتمتع بأجواء أنيقة وأطباق لبنانية كلاسيكية لا غبار عليها.

حواوشي الربيع:
من افضل مطاعم الحواوشي في مدينه الشيخ زايد يوفر خدمات التوصيل الى المنازل.

قصر الكبابجي:
من اكبر مطاعم المشويات والطواجن في مصر ويعتبر من افضل مطاعم الكباب في الشيخ زايد.

قرية هاني:
تقدم المأكولات البدويه الاصيله داخل خيمة بدوية للإستمتاع بأعلى درجات الخصوصية.

اسماك المرشدي:
أكبر مطعم اسماك في مدينة الشيخ زايد يقدم مأكولات بحرية.

مطعم أنس:
يقدم جميع أنواع المشويات من كباب وكفته وحمام وسلطات وموزه ووجبات جانبية، ويوفر خدمات توصيل.

مطعم Butcher’s Burger:
من افضل المطاعم في مدينه الشيخ زايد يوفر خدمه التوصيل الى المنازل.

مطعم Marzipan:
من أفضل مطاعم الأكلات المصرية في مدينة الشيخ زايد.

مطعم Fuego Grill and Sushi Bar:
يعد أحد افضل مطاعم السوشي في مدينه الشيخ زايد.

مطعم Calisto:
مطعم عالمي يعتبر من افضل المطاعم في مدينه الشيخ زايد يقدم اشهى الماكولات العالميه.

تعرف على المقال التالي: فلل للبيع فى الشيخ زايد بالتقسيط بأقساط تصل الى 10 سنوات

اماكن خروج للاطفال في الشيخ زايد

بعد أن تحدثنا عن اماكن خروجات في الشيخ زايد سوف نتعرف على أفضل الأماكن للخروج للأطفال في مدينة الشيخ زايد حيث أنها تحتوي على العديد من الأماكن التي تتناسب مع رغبات واهتمامات الأطفال، ومن أبرز هذه الأماكن ما يلي:

كيدز تاون الشيخ زايد:
من افضل الاماكن خروج للاطفال حيث انها تعمل على رعاية الأطفال طوال اليوم بالإضافة الى وجود العديد من الأنشطة الترفيهية مثل حمام سباحة ومساحات خضراء مفتوحة وورشات فنية ومنطقة طعام وملعب كرة قدم وألعاب مسرحية ومسرح للأطفال.

تقع في بوابة 9 كمبوند بيفرلي هيلز بمدينة الشيخ زايد، مفتوحة لاستقبال الأطفال من الساعة 8:00 صباحا وحتى الساعه 10:00 مساء.

كيدلز اب أركان مول:
يعتبر مساحة آمنة للأطفال للحصول على المرح والترفيه حيث انه يمكن للطفل ممارسة الألعاب الحركية واللعب مع الأطفال الآخرين بالإضافة إلى المشاركة في النشاطات الفنية.

يقع في الطابق الأول في مبنى أركان مول بمدينة الشيخ زايد، يفتح الباب من الساعة 10:00 صباحا وحتى الساعه 10:00 مساء، ويبلغ سعر تذكرة الدخول 100 جنيه للطفل الواحد.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن اماكن خروجات في الشيخ زايد حيث تعتبر مدينة الشيخ زايد مدينة متكاملة تتمتع بموقع استراتيجي متميز والعديد من الخدمات والمرافق المتنوعة التي تلبي جميع احتياجات المواطنين بالإضافة إلى توفر الأماكن الترفيهية والمطاعم والكافيهات المميزة.

وفي النهاية فتعرف على: كمبوند نايا ويست الشيخ زايد

البرشور اتصل بنا واتساب