خريطة مستقبل سيتي

خريطة مستقبل سيتي يرغب الكثيرون بالتعرف عليها، حيث قامت الحكومة بوضع خطة علاجية سريعة من أجل التخلص من مشكلة الازدحام السكاني الكبير في القاهرة وما يجاورها ولذلك بدأت في إنشاء البعض من المشاريع السكنية في العديد من الأماكن من أجل جذب السكان إليها من خلال توفير العديد من الخدمات التي يحتاجون إليها ومن بينهم مدينة المستقبل التي تُعتبر أنها واحدة من أفضل المدن الحديثة التي تمتلك العديد من المميزات والنقاط الإيجابية ومن خلال خريطة مستقبل سيتي سوف تتعرف علي العديد من الامور الهامة والتفاصيل التي تبحث عن إجابتها المناسبة.

إذا كان لديك أي استفسار عن المستقبل سيتي 

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

خريطة مستقبل سيتي

مستقبل سيتي يعتبر من افضل المشروعات السكنية التي تم تنفيذها من قبل شركة المستقبل للتنمية العقارية،علي مساحة كبيرة تبلغ حوالي 11 اف فدانحيث انها تحتوي علي العديد من الخدمات التي يحتاجها الاشخاص

كما انه تم تصميمها بشكل مميز حيث انها تحتوي علي العديد من المساحات الخضراء والحدائق والتي تعطي منظر طبيعي خلاب ومتميز

يعتبرها البعض أنها واحدة من أهم المدن التي تتواجد في مصر في خلال الفترة الأخيرة وذلك بسبب المميزات الرائعة التي تجدها فيها والموقع الاستراتيجي المتميز الذي قد تم وضع حجر أساس المشروع به والذي يكون بين القاهرة الجديدة ومدينتي وبالقرب من كل من مدينة بدر ومدينة الشروق من جهة طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي.

وتتميز المدينة أيضاً أنها بالقرب من البعض من المدن الجديدة الأخرى مثل الشروق والعبور ويتوفر بالقرب منها كل المواصلات والطرق المختلفة ولذلك من السهل أن يتم الوصول إليها والتنقل لمن يتواجدون في القاهرة وما يُجاورها.

قد تم وضع المخطط الشامل من أجل المدينة من أجل أن يتم بناؤه علي عدة مراحل مختلفة وعددهم 5 مراحل وسوف نتعرف عليهم الآن:

المرحلة الأولى:
والتي كانت من ضمن خريطة مستقبل سيتي، و قد تم بناؤها علي مساحة كبيرة تصل إلي 1490 فدان وتشتمل علي العديد من المناطق السكنية والترفيهية بالإضافة إلي أنه يوجد العديد من أشكال المساحات الخضراء الواسعة في كل مكان بها وهذا من أكثر النقاط التي تميزها.

المرحلة الثانية:
التي تُعتبر أنها تتواجد علي مساحة أكبر وقد وصلت إلي 2046 فدان وتشتمل تلك المرحلة علي العديد من المناطق الخدمية والمشاريع للأعمال الإدارية والعديد من الفنادق المختلفة.

المرحلة الثالثة والرابعة:
التي تُعد أنها مساحة كبيرة لأنها تضم 2 مرحلة معاً وتصل مساحتها إلي 3482 فدان وذلك بسبب أنها تشتمل علي العديد من المناطق السكانية المختلفة والعديد من الخدمات المتنوعة.

المرحلة الخامسة:
وهي المرحلة الأكبر في المدينة لأن المساحة تصل إلي 3755 فدان وتشتمل علي العديد من المناطق الرائعة في المدينة من الداخل وهي أفضل من غيرها من الأماكن.

موقع المستقبل سيتي

بعد التعرف على خريطة مستقبل سيتي، حيث أنها من المدن الجديدة والتي تم بناؤها وتُعتبر أنها حلقة الوصل الأولي بين القاهرة الجديدة والمشروعات الحديثة في المدن وخاصة أنها تتواجد في أفضل موقع ممكن وهو على طريق مصر – الإسماعيلية الصحراوي تحديدًا عند الكيلو 35 وتقع بالقرب من محور الأمل الذي يربط بينها وبين العديد من الأحياء السكنية المختلفة والبعض من المشروعات التجارية والعديد من الخدمات المتنوعة التي يحتاج الأفراد إليها.

موقع المستقبل سيتي

اقرأ أيضا: كمبوند جرين سكوير المستقبل سيتي 

أشهر مميزات مدينة المستقبل الرائعة

وبعد الانتهاء من التعرف على خريطة مستقبل سيتي، فقد تم إنشاء تلك المدينة من أجل أن تكون واحدة من أفضل المدن في مصر ولذلك يتوفر بها كافة الأشكال من الوحدات سواء كانت السكنية أو التجارية أو الإدارية والعمل علي أن يتم توفير كافة الاحتياجات المختلفة التي يحتاج العملاء إليها وهناك العديد من النقاط الإيجابية التي من الممكن أن تجدها في المدينة والتي منها:

  • واحدة من أفضل المشروعات التي قد تم بناؤها من أجل التخلص من مشكلة الازدحام السكاني الكبير الذي تشهده العديد من المحافظات والمدن المختلفة وخاصة أنها تضم العديد من الوحدات السكانية التي تتناسب مع الكثير من الأفراد.
  •  سوف تجد في المدينة صن مول وهو أحد أشهر المولات الرائعة التي تشتمل علي العديد من المنتجات المختلفة التي تحتاج إليها.
  • أُطلق عليها اسم المدينة الخضراء وذلك بسبب أن المساحات الخضراء بها تصل إلي 50% من المدينة وهذا يُساعد علي الحصول علي الاسترخاء والراحة.
  •  الخدمات الأساسية والترفيهية المختلفة والتي يحتاج السكان إليها من أجل أن يكونوا قادرين علي المعيشة بأفضل شكل ممكن.
  • الاعتماد علي الطاقة الشمسية من أجل توفير الإضاءة المناسبة في كل الأماكن من المدينة وفي أغلب الأوقات.
  •  جراج مخصص من أجل السيارات وذلك من أجل حمايتها من التعرض لأي ضرر.
  •  الخدمات التعليمية المناسبة من أجل كافة الاحتياجات للعائلات المختلفة حيث توجد المدرسة التجريبية والانترناشونال والعسكرية والحكومية ولذلك من الممكن أن يلتحق الطالب بالمدرسة المناسبة له.
  • المدينة مناسبة من اجل الأطفال وذلك بسبب وجود العديد من الأماكن المخصصة من أجل الأطفال لتساعدهم علي قضاء أفضل وقت ممكن من حيث المرح والمتعة.
  • في حالة كنت من المهتمين بالرياضات المختلفة سوف تجد أربعة أندية يتواجد بها كافة الملاعب.
  • الخدمات الطبية والصيدليات تتوفر بشكل كبير وعلي مدار الساعة ويتم الحرص علي تقديم أفضل خدمة ممكنة من أجل كافة المواطنين.
  • العديد من المطاعم والكافيهات المختلفة وذلك في حالة الرغبة في التنزه في أماكن جديدة.
  •  مدخلين والأول يتواجد علي طريق مصر إسماعيلية الصحراوي والثاني علي الطريق الذي يطل علي مدينة الشروق.
  •  عامل الأمن والأمان وتقديم الحماية المناسبة من أجل كافة الأفراد ويتواجد في كل الأنحاء كاميرات.

قد يهمك المقال التالي: ذا وندر مارك المستقبل سيتي

سعر المتر في المستقبل سيتي

يعتبر سعر المتر في المستقبل سيتي مميز للغاية حيث انه يوجد العديد من الاسعار التنافسية والتي تتناسب مع الجميع ولمعرفة تلك الاسعار برجاء التواصل معنا

تعرف على: كمبوند رير المستقبل سيتي

مشاريع المستقبل سيتي

هناك العديد من المشاريع المختلفة التي من الممكن أن تجدها في المدينة ومنها العديد من الكمبوندات المتنوعة التي يتم تقديم فيها العديد من الخدمات وسنتعرف علي البعض منها:

كمبوند لاميرادا:

واحد من أرقي المشروعات في المدينة والتي تتمتع بأنها ذات تصميمات عصرية حديثة مع وجود العديد من المساحات الخضراء والتي تتوفر في أغلب الأنحاء وهو يتواجد في قلب مدينة المستقبل سيتي

كمبوند هاب تاون:

يُعتبر أنه واحد من أفضل المشروعات التي تحظي باهتمام كبير لأنها تتواجد في موقع حيوي جداً ومن السهل أن يتم الوصول إليه لأنه يطل علي محور محمد بن زايد وهو الرابط بين العاصمة الإدارية بالقاهرة الجديدة وقد تم تأسيس المشروع من قبل شركة حسن علام العقارية ويوجد العديد من الوحدات السكانية المختلفة وبمساحات متنوعة.

كمبوند زيزينيا:

من المشروعات الرائعة بشكل كبير وخاصة أن أغلب المساحة فيه تكون من الأشجار والزراعة واللاند سكيب وغيرها ويصلوا إلي حوالي 70% والمباني تصل إلي 20% فقط وهناك العديد من الأشكال للوحدات السكنية وبالمساحات المختلفة والتي تتراوح بين 160 متر مربع إلي 568 متر مربع  ويُمكنك السداد من خلال الاعتماد علي نظام التقسيط حيث أنه يُمكنك دفع مبلغ يُقدر ب 5% من قيمة الوحدة والتقسيط علي 7 سنوات.

كمبوند البوسكو:

واحد من أكبر الكمبوندات التي تتواجد في المدينة وذلك لأن مساحته تصل إلي 268 فدان وأيضاً يتميز بالموقع المتميز والذي يتواجد في قلب المدينة ولذلك يُطلق عليه البعض أنه الأفضل ويشتمل علي العديد من الشقق وأشكال الوحدات السكانية المختلفة ويتراوح سعر المتر في الكمبوند

بعد الإنتهاء من قراءة مقالة خريطة مستقبل سيتي سوف تكون تعرفت علي العديد من النقاط الهامة مثل موقع المدينة والمميزات التي تجدها فيها وتجعلها أفضل من غيرها وسعر المتر عند الشراء وأهم المشروعات التي قد تم بناؤها في المدينة وحازت علي إعجاب الكثير من العملاء.

قد يهمك : اريا صبور المستقبل سيتي

إذا كان لديك أي استفسار عن المستقبل سيتي 

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737
البرشور اتصل بنا واتساب