صاحب شركة سيتي ايدج

صاحب شركة سيتي ايدج يرغب الكثيرون بالتعرف عليه، ولذلك في هذا المقال سوف نتعرف على الكثير من التفاصيل الأخرى المهمة والمختلفة التي تخص هذه الشركة المميزة، كما سوف نتعرف على المزيد من المعلومات الإضافية التي تخص هذه الشركة وعن صاحب شركة سيتي ايدج؟

إذا كان لديك أي استفسار عن مشاريع مشاريع شركة سيتي ايدج

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

صاحب شركة سيتي ايدج

شركات اي دي سيتي ليست شركه فرديه قام بها الرجل اعمال واحد وانما هي مكونه من ثلاث جهات رئيسيه في الدوله وهي بنك الاسكان والتعمير وشركه القابضه للتنميه والاستثمار بالاضافه الى هيئه المجتمعات العمرانيه، وساعات شركه لتخصيص مشروعتها في بناء ابراج شهاده الارتفاع إلى جانب الاهتمام بالبنية التحتية والمرافق الخدمية ، وتسعى الى الاعتماد على الطاقه المتجدده والابتعاد عن الملوثات البيئيه الضاره كاعتمادها على توليد الكهرباء من خلال الطاقه الشمسيه، لقد قررت الشركه زياده حجم راس المال للدخول في مشروعات كبيره وضخمه.

ومالك شركة إيدج احمد سلمان رجل الاعمال الشهير، اما رئيس مجلس اداره الشركه فهو المهندس أحمد الوشاحي، المهندس عبدالمطلب عمارة، المهندسة لبنى هلال، المهندس محسن عادل والمهندسة رجاء فؤاد. أما المدير التنفيذي للشركة فهما كلا من المهندسين أمجد حسنين، والدكتور محمد مكاوي.

عنوان شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري التجمع الخامس

هناك الكثير من المعلومات المختلفة التي يرغب الكثيرون بالتعرف عليها، ومنها مقر شركة سيتي ايدج حيث أن تقع شركه سيتي ايدج في مدينة الشيخ زايد بجوار البنك الاهلي المصري فرع اوبرا سيتي، وكان ذلك وفق المعلومات المتاحة.

لمزيد من المعلومات برجاء الاتصال بينا

مجلس إدارة شركة سيتي إيدج

  • أشرف سليمان: يعتبر هو رئيس مجلس ادارة الشركة
  • طارق قابيل: عضو مجلس ادارة الشركة حيث كان وزير التجارة والصناعة السابق في مصر بجانب أنه كان المسئول عن بنك الاسكان والتعمير ومستشفيات كليوباترا.
  • اللواء محمد عصام الدين:مساعد وزير الاسكان والمشرف علي مكتب الوزير وعضو مجلس الادارة في شركي سيتي ايدج.
  • حسن غانم: يعتبر رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لبنك الاسكان والتعمير حيث لديه خبرة اكثر من 33 عام.
  • لبني هلال: نائب محافظ البنك المركزي والمسئول عن الاستقرار النقدي.
  • المهندس عبد المطلب عمارة:نائب رئيس المجتمعات العمرانية الجديدة.
  • أحمد الوشاحي: عضو مجلس ادارة الشركة ومسئول عن تمويل المشروعات.
  • رجاء فؤاد عبد المجيد: عضو مجلس ادارة الشركة وتشغل منصب هيئة الكجتمعات العمرانية لقطاع التخطيط.

مشاريع شركة سيتي ايدج

بعد التعرف على صاحب شركة سيتي ايدج، فهناك الكثير من المعلومات والمشاريع المختلفة التي تخص هذه الشركة، حيث يرغب البعض بالتعرف عليها بالتالي نعرضها لكم بالتفصيل فيما يلي.

مشاريع شركة سيتي ايدج

مشروع أبراج العلمين الجديدة north edge towers new alamain:

مشروع أبراج العلمين الجديدة من انتاج شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري وهي تقع ابراج العلمين الجديده في مدينه العلمين الجديده وهي من ارقى المباني السكنيه الموجوده في مصر تمتد على مساحه 48 فدان وتحتوي على العديد من الابراج السكنيه يصل على عددها الى 25 برج بارتفاعات سكنيه شاهقه يصل ارتفاع البرج الواحد الى 100 متر في المتوسط بعدد ادوار يصل الى 40 دور وتنوع الوحدات السكنيه الموجوده في هذه الابراج بين وحدات سكنيه واداريه وتجاريه تبدا هذه الوحدات السكنيه بمساحات تبدا من 121 متر مربع سعر المتر الواحد مميز بانظمه تقسيط تصل الى سبع سنوات.

مشروع مزارين العلمين الجديدة Mazarine New Alamein:

مشروع مزارين العلمين الجديدة تم انشائه على يد شركه سيتي ايدج  وهو يقع في مدينه العلمين الجديده على مساحه حوالي 72 فدان يضم انواع مختلفه من الوحدات السكنيه تنقسم الى فلل وشقق ووحدات دوبلكس وشاليهات بمساحه تبدا من 130 متر مربع باسعار مميزة ويبلغ عدد الوحدات السكنيه الموجوده به حوالي 296 وحده سكنيه، بمقدم بسيط وتقسيط على سبع سنوات ويكون التسطيب كامل والتسليم في خلال عام 2024 حيث يعتبر من أهم مشاريع شركة سيتي ايدج.

للحصول علي استشارة عقارية مجاينه تواصل معنا

أبراج زاهية المنصورة الجديدة Zahya Towers New Mansoura:

أبراج زاهية المنصورة الجديدة من إنتاج شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري، يقع المشروع بمحافظه الدقهليه مدينه المنصوره، هو من اضخم المشاريع التي تم انشائها بشكل فريد حيث يمتد على مساحه 1500 فدان يحتوي على عدد كبير من الابراج السكنيه تصللها 15 برج يصل عدد ادوار البرج الواحد الى 28 طابق، الوحدات السكنيه الموجوده به تتراوح بين شقق سكنيه ودوبلكس تبدأ مساحات هذه الوحدات 170 متر مربع باسعار مميزة بأنظمة سداد تصل إلى 5سنوات.

كمبوند باروك العاصمة الإدارية Baroque New Capital:

كمبوند باروك العاصمة الإدارية يقع هذا المشروع في التجمع الخامس وهو من اكبر واضخم المشاريع الموجوده في مصر تم إنشائه على يد شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري ، حيث يمتد على مساحه 1000 فدان ويضم الوان متعدده من الشقق السكنيه تبدا هذه المساحات ب 102 متر مربع وسعر المتر الواحد مميز بنظام تقسيط يمتد حتى سبع سنوات

لاي استفسارات تواصل معنا

داون تاون العلمين الجديدة Down Town New El Alamei:

داون تاون العلمين الجديدة يقع المشروع في الساحل الشمالي بالعلمين الجديده من انشاء شركة شركة سيتي ايدج ويمتد على مساحه 31 فدان ويضم وحدات سكنيه متنوعه مثل شقق وشاليهات والفلل وبنتهاوس بمساحه تبدا ب 175 متر مربع ويكون نظام المبنى السكني يمتد حوالي سبع ادوار بالاضافه الى دور ارضي يدوم هذا المشروع حوالي 700 وحده سكنيه باسعار مميزة والتقسيط على سبع سنوات.

المقصد ريزيدنس العاصمة الإدارية Al Maqsad Compound:

المقصد ريزيدنس العاصمة الإدارية يقع المبنى في الحي الساكني الثالث ويمتد على مساحه 214 فدان ويضم انواع مختلفه من الوحدات السكنيه تتراوح بين شقق وفلل وتوين هاوس وتاون هاوس بمساحات تبدا من 111 م مربع وأسعار مميزه من انشاء شركة شركة سيتي ايدج، بنزينه سداد مريحه حيث ان المقدم يبدا من 5% والتقسيط على 10 سنوات والتسليم في نفس عام الحجز.

كمبوند ايتابا الشيخ زايد Etapa Sheikh Zayed:

كمبوند ايتابا الشيخ زايد يقع المشروع في الشيخ زايد على المساحه حوالي 77 فدان وتتروح الوحدات السكنيه به بين شقق وفلل ودوبلكس وتوين هاوس بمساحه تبدا من 153 متر مربع واسعار مميزه، بتقسيط على 7 سنوات.

وفي النهاية نصل نهاية هذا المقال الشامل الذي فيه تم التعرف بالتفصيل على الكثير من المعلومات التي تخص صاحب شركة سيتي ايدج، وتعرفنا على بعض التفاصيل التي الشركة وكذلك المشاريع الخاصة بها.

إذا كان لديك أي استفسار عن مشاريع مشاريع شركة سيتي ايدج

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737
البرشور اتصل بنا واتساب