عنوان شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير

مشروعات شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير تعتبر من أهم المشاريع السكنية في البلاد. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الشركة، يمكنك الحصول على جميع المعلومات التي تحتاجها عن شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير.

عنوان شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير

شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير تم انشائها عام 1959 وتعد من أكبر شركات العقارات الرائده في مجال التطوير العقاري وقد تم طرحها في البورصة المصرية عام 1995 لذلك حصلت الشركة علي شهرة كبيرة في السوق العقاري بالفترة الأخيرة.

وتتكون شركة مدينة مصر للاسكان والتعمير من فريق متميز من المحترفين والمتخصصين وفي البداية تم إطلاقها لتعمير أكثر من 40 مليون متر مربع من مساحة مدينة نصر وبعد المناطق المجاورة لها في القاهرة، ولكن الشركة توسعت في الفترة الأخيرة في عدد كبير من المشاريع ولذلك تم تغيير اسمها من شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير الي مدينة مصر للاسكان والتعمير.

حيث أن عنوان شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير يعتبر من أميز المواقع الموجودة في القاهرة وهو منطقة مدينة نصر التي تضم عدد كبير من مقرات الشركات العقارية الأخري، وهي تقع في 4 شارع يوسف عباس الحى الثامن مدينه نصر القاهره.

إذا كان لديك أي استفسار عن عنوان شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير ومقر شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم مبيعات مالك شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

مالك شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير

تعرف اكثر علي: صاحب شركة تاج مصر

معلومات عن مقر شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير

تعتبر من اكبر شركات التطوير العقاري في الشرق الأوسط وقد قدمت العديد من المشروعات السكنيه والتجاريه والاداريه، أما بالنسبة للمالك الحقيقي لشركة مدينة نصر للاسكان والتعمير فهي الشركه المصريه القابضه للتشييد والتعمير، كما تتمتع شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير بسجل حافل من الانجازات في مجال التطوير العقاري وهي تسعى إلى تحفيز نمو الاقتصادي وتوفير بنية تحتية قوية وتوفير متميز من المواطنين و عنوان شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير في اكثر من مكان في انحاء الجمهورية.

مشروعات شركة مدينة مصر للاسكان والتعمير

تعتبر شركة مدينة مصر للاسكان والتعمير من أفضل الشركات العقارية الموجودة في الفترة الحالية في مصر، ويوجد حصيلة كبيرة من الأعمال التي وفرتها الشركة وحصلت من خلالها علي ثقة عدد كبير من العملاء، فجاءت أهم أعمال شركة مدينة مصر للاسكان والتعمير علي ما يلي:

أيضاً يقوم عنوان شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير بتنفيذ المشروعات في مصر وفي دول أخرى وتهدف الى تقديم حلول سكنية من أجل تلبية احتياجات العملاء وتعزيز مستوى الدولة الاقتصادي والاجتماعي.

مقر شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير

مالك شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير

مالك شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير هو المهندس محمد حازم بركات رئيس مجلس إدارة الشركة وهو المساهم الأكبر في تحقيق النجاح الباهر الذي حققته الشركة متى كانت من تحقيق واسمها في السوق العقاري حيث كانت تسعى من البداية الى انشاء مجتمعات سكنيه متكامله الأركان والخدمات والمرافق التي قد يحتاج اليها المواطنين وارضاء كافة رغبات المستثمرين بالإضافة إلى التصميمات الهندسية والمعمارية التي تميز مشروعاتها العقارية.

وتمكن الباشمهندس محمد حازم بركات من اكتساب العديد من الخبرات في مجال العقارات والاستثمار وتمكن من توفير فرص استثماريه ذهبيه لجميع الطبقات الإجتماعية وخاصة الشباب من أجل توفير عيشة راقية مستقرة .

واستطاع أن يجمع فريق عمل متميز وقوي من أكثر من 450 شخص حتى وصل إلى المكانة الريادية اللامعة التي تحتلها الشركة حالياً من خلال عنوان شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير المتميز.

مبيعات ومواعيد عمل شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير

حققت شركه مدينه نصر الى التعليم مبيعات عائله بمعدل نمو وصل الى 224.2% مبيعات تعاقديه قياسيه تقدر بقيمه 11.2 مليار جنية خلال 2022 مدفوعة بانطلاق مشروعات جديدة في كلا من تاج سيتي وسراي.

وجاءت مواعيد عمل شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير يوميًا بداية من الساعة 9 صباحًا حتي الساعة 2 ونص عصرًا.

عنوان شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير

تعرف اكثر علي: مدينة نصر للإسكان والتعمير تغير اسمها الى شركة مدينة مصر

معلومات عن موقع شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير

تحدثنا فيما سبق عن عنوان شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير، ونستفيض الآن في باقي التفاصيل، حيث تعتبر شركة مدينة نصر الاسكان والتعمير إحدى الكيانات العقاريه المهيمنه في مجال العقارات منذ عقود طويله وقد تمكنت من الحفاظ على مكانتها الرائدة ومواكبة التطورات العصريه والتغير المتسارع لإرضاء اذواق كافه العملاء، فهي تمتلك تاريخ عريق لا تستطيع اي دوله اخرى منافساتها.

ومنها مميزاتها الاهتمام براحه العملاء واختيار افضل المواضع لاقامه مشروعتها عليها والاهتمام بالمحافظه على التسليم والمشروعات في موعدها المحدد باسعار التنافسيه تناسب اكبر شريحه في المجتمع وانظمه سداد مريحه، وإنشاء موقع شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير في مكان مميز للغاية.

بالاضافه الى انها تحرص على مواكبه التطورات والتغيرات المستمره كما أنها تقوم بدراسه السوق العقاري من اجل معرفة أذواق العملاء والسعي إلى توفيرها وتهدف إلى نقل الأسلوب التقليدي للسكن التقليدي على الأراضي المصرية إلى العالمية.

ويعد السر وراء تميز مشروعات شركه مدينه نصر للإسكان والتعمير هو أنها تتعامل مع كل مشروع على أنه تحدي وتلتزم بمجموعه من المبادئ لتحقيق النجاح التقدم المستمر.

لقد قدمت الشركه باقي لامعه من المشروعات السكنيه والتجاريه الفاخره التي تتميز بالمواقع الفريده والاستراتيجيه لكي تسهل على العملاء التنقل وضمان راحتهم مما يحقق عائد اقتصادي واستثماري أكبر.

رقم مبيعات موقع شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير

إذا كان لديك أي استفسار عن عنوان شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير ومقر شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم مبيعات مالك شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737
البرشور اتصل بنا واتساب