عيوب قرية لاسيرينا العين السخنة

عيوب قرية لاسيرينا العين السخنة يرغب الكثيرون بالتعرف عليها، حيث أن العين السخنة يوجد بها العديد من القري والمناطق السياحية المختلفة التي يأتي إليها الزائرين من كل مكان من أجل قضاء الإجازات والمصايف وغيرها من الأوقات الجيدة ومن بينهم قرية لاسيرينا التي تُعتبر أنها من أفضل القري التي تشتمل علي الكثير من الخدمات المتنوعة والرائعة.

بالاضافة إلى التصميم الفريد للقرية والذي يُساعد على ضمان وصول كافة الخدمات والكفاءة العالية إلي كل العملاء وذلك من أجل أن تكون قادرة على التنافس مع القري الأخرى المجاورة لها ولكن يرغب البعض في التعرف على عيوب لاسيرينا بالم بيتش
وسنضع الإجابة علي السؤال من خلال المقالة بالإضافة إلي الإطلاع علي العديد من المعلومات المتنوعة التي تستفيد منها بشكل كبير.

إذا كان لديك أي استفسار عن عيوب قرية لاسيرينا العين السخنة La sirena Sokhnah أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم مبيعات شركة مدن للتطوير العقاري؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

عيوب قرية لاسيرينا العين السخنة La sirena Sokhnah

قد يهمك: قرية بيلا فينتو الجلالة العين السخنة

عيوب قرية لاسيرينا العين السخنة

قرية لاسيرينا بالم بيتش العين السخنة واحدة من الأماكن السياحية المعروفة في خلال الفترة الحالية بشكل كبير وهناك العديد من التساؤلات المختلفة التي تدور عنها وخاصة أن البعض يعتبرها أنها فرصة مناسبة جداً من أجل الاستثمار فيها لكل العملاء لأنها تجذب العديد من الأفراد بسبب العديد من العوامل المختلفة مثل الموقع المناسب والتصميمات للوحدات السكنية والخدمات التي قد تم إضافتها وسعر الشراء للوحدات وغيرها.

وقد تم بناء القرية علي مساحة كبيرة قد وصلت إلي 87 فدان تم الحرص عند بناؤها إلي أن يتم التقسيم علي مستوي كبير جداً والعناية بكل التفاصيل المختلفة وأن تكون المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية تغلب علي المساحات المبنية وذلك من أجل الحرص علي أن يشعر العملاء بدرجة كبيرة من الراحة.

قد تم وضع مخطط مناسب من أجل بناء القرية علي شكل حروف U وذلك من أجل أن تكون كل الوحدات السكنية حتي البعيدة منها قادرة علي أن تري البحر والرمال البيضاء الناعمة والمناظر الطبيعية المختلفة دون أى مشاكل وهذا أحد نقاط القوة التي تجعلها متميزة عن غيرها من القرى الأخرى.

هناك العديد من الوحدات السكنية المختلفة في القرية حيث أنك تجد أن الشاليهات تتراوح المساحة فيها بين 65 متر مربع إلى 125 متر مربع والوحدات الدوبليكس تبدأ المساحات فيها من 170 متر مربع والفلل تبدأ المساحات فيها من 300 متر مربع ويُمكنك شراء أى من تلك الوحدات.

ويُمكنك الذهاب إلى القرية سريعاً من خلال التعرف علي موقعها والذي يتواجد في الكيلو 106 طريق الزعفرانة ويتواجد بالقرب منها العديد من المناطق الحيوية والخدمات الرائعة.

يبحث البعض عن إجابة لسؤاله وهو ما هي السلبيات في القرية ؟ وبعد أن بحثنا كثيراً وجدنا أنها واحدة من القرى المتميزة جداً في تقديم الخدمات المتنوعة لكل العملاء ولم يصدر عنها أى عيوب أو مشاكل منفرة، إلا أنها مثل أي مشروع آخر تحتوي على عيوب بسيطة، ومن أبرز مشاكل شركة لاسيرينا ما يلي:

  • يرى بعض العملاء أن أسعار الشركات في منتجع لاسيرينا مرتفعة نوعا ما مقارنة بالمشروعات الأخرى المجاورة لها، ولكن عند المقارنة بين المميزات والخدمات التي تقدمها القرية، وبين هذه الأسعار نجد أنها مناسبة تماما.
  • ينزعج بعض العملاء من عدم توفر إضاءة كافية في قرية لاسيرينا.

اقرأ أيضًا في: قرية بلو بلو العين السخنة

ما هي الأماكن القريبة من لاسيرينا ميني ايجيبت

بعد التعرف على عيوب لاسيرينا ميني ايجيبت، فيتواجد هذا المنتجع الرائع في موقع استراتيجي مناسب جداً على طريق الزعفرانة عند الكيلو 106 كما انها تبعد عن مدينة السويس مسافة 16 كيلو متر، وتتميز بأنها تبعد عن العاصمة الإدارية الجديدة مسافة ساعة ونصف فقط.والذي يجعله متواجد بالقرب من العديد من المناطق الرائعة والحيوية ومنها أنه قريب من منتجع مارينا وادي دجلة ومنتجع توليب وقرية اورورا السخنة ومنطقة الجلالة وهو في الجهة المقابلة لقرية بلومار بوادي دجلة.

ويجعل هذا الموقع المتميز إمكانية الدخول والخروج سريعاً من القرية طوال الوقت لذلك يُمكنك قضاء فيها أوقات في أى من الإجازات المختلفة ولن تكون مخصصة من أجل شقة المصيف فقط بل إنه يُمكنك الاستمتاع علي مدار العام.

لمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات عن قرية لاسيرينا مينى ايجيبت العين السخنة يرجى التواصل معنا:-

 

ما هي مميزات قرية لاسيرينا العين السخنة؟

تتمتع قرية لاسيرينا بالعديد من المميزات المختلفة والتي لا يُكمن حصرها وخاصة أنه قد تم توفير فيها كافة الأشياء التي تُساعدك علي الحصول علي أعلي درجة ممكنة من الاسترخاء والراحة وسنتعرف علي الإيجابيات من خلال النقاط التالية:

  • كل الوحدات في القرية تطل علي البحر لأنه قد تم تصميمها بالشكل المناسب بالإضافة إلي وجود الإطلالات المميزة والتي تشتمل علي حمامات السباحة ومساحات اللاند سكيب.
  • كما أنه تشتمل القرية علي العديد من العمال والفنيين من أجل المنتجع بشكل كامل وإجراء الصيانة في حالة التعرض للتلف.
  • تشتمل القرية علي صالة الحديد والتي تشتمل علي كل الأجهزة الرياضية الخاصة بتحديد الجسم وتنسيقه مع وجود الصالات المخصصة من أجل السيدات.
  • هناك كافة الخدمات التجارية والتي تُساعدك علي الحصول علي كافة المنتجات التي ترغب فيها وأن لا تقوم بشراء أى من المستلزمات التي تحتاج إليها من خارج القرية.
  • وتتميز القرية أيضاً بوجود العديد من الوحدات السكنية والتي يُمكن الحصول عليها بأسعار جيدة مقارنة بالخدمات التي يتم توفيرها في القرية.
  • كما أنه يوجد مكان مخصص من أجل اليخوت مع توفير الكبائن الخاصة ببيع كل أدوات الصيد المختلفة وأيضاً توفير الأمن البحري بالقرية.
  • وجود المركز المخصص من أجل السيارات والذي يُعد أنه مسؤول عن غسيل السيارات وصيانتها وتمويلها.
  • قد تم تصميم القرية من خلال مهندسين عالميين وتقسيم المساحات بأفضل شكل ممكن ومناسب.
  • وجود خدمات الأمن علي أعلي مستوي ممكن بل إنه مشهود لها بدرجة عالية من الكفاءة مع توفير العديد من كاميرات المراقبة المختلفة في كل مكان.
  • الاستمتاع بالشواطئ المتميزة والتي يتواجد بها المياه الفيروزية الممتعة ويصل عمق الشاطئ إلي حوالي 450 متر.
  • تتميز أنها تتواجد بالقرب من القاهرة ولذلك يُمكنك الاستمتاع بقضاء الإجازات القصيرة والعودة سريعاً إلي القاهرة في نفس الوقت إذا أردت.

قد يهمك: قرية المونت جلالة العين السخنة

خدمات قرية لاسيرينا مينى ايجيبت العين السخنة

انتهينا من التعرف على عيوب قرية لاسيرينا الساحل الشمالي، واستطاعت إدارة القرية توفير كل الخدمات التي قد يحتاج إليها قاطنيها من الخدمات الأساسية والترفيهية وذلك من أجل أن تكون أفضل من غيرها من القري وسنتعرف علي البعض من الخدمات المتاحة من خلال النقاط التالية:

  • حيث أنه إذا أردت ممارسة أى من الرياضات المختلفة سوف تجد كلوب هاوس يشتمل كافة أشكال الملاعب المتنوعة.
  • كما أنه يوجد الكثير من الأنظمة الأمنية الحديثة والمتميزة بشكل كبير وانتشار كاميرات المراقبة وأفراد الأمن والحراسة في كل الأجزاء بداخل القرية.
  • إذا كنت من الأشخاص الذين يُفضلون ممارسة رياضة المشي أو الجري أو ركوب الدراجات سوف تجد الممرات المخصصة لكل منها.
  • وجود المنطقة الترفيهية من اجل الأطفال فقط والتي تضم العديد من الألعاب المختلفة والتي تتناسب مع أعمارهم.
  • من أفضل الخدمات الترفيهية بغض الظر عن عيوب قرية لاسيرينا العين السخنة هو أنه يوجد منطقة ملاهي مائية كبيرة تتناسب مع الكبار والصغار.
  • تشتمل القرية علي العديد من حمامات السباحة المختلفة التي يتم توزيعها بشكل كامل من أجل أن يُحيط بالقرية.
  • قد تم توفير ممشي سياحي مناسب جداً يمتد بطول الشاطئ الخاص بالقرية ويتوفر فيها العديد من المطاعم والكافيهات المميزة.
  • وجود كافة المحلات التجارية المختلفة في المجمع التجاري حيث أنه يُمكنك الحصول علي كافة المستلزمات التي قد ترغب في الحصول عليها.

اغتنم الفرصة الآن واحجز وحدة مميزة في قرية لاسيرينا العين السخنة

أسعار قرية لاسيرينا العين السخنة

قد تم بناء القرية علي مساحة تصل إلي 50 فدان وتتمتع بتصميم رائع جداً والذي يكون لها واجهة على البحر بعرض 320 متر وعمق 450 متر والذي يجعلها أنها متميزة كثيراً بالرؤية الكاملة للبحر وحتي للشاليهات البعيدة.

هناك العديد من الاشكال المختلفة للوحدات التي تتواجد في القرية وتتناسب مع كافة الظروف المختلفة والأذواق حيث أن الوحدات تشتمل علي كافة الخدمات والمرافق وهناك الشاليهات والفلل والدوبليكس وكل تلك الوحدات تختلف من حيث المساحات ويُمكنك الحصول علي الشاليه بسعر يبدأ من مليون و100 ألف جنيه مصري.

هناك أيضاً العديد من أنظمة السداد المختلفة التي يُمكن ان يتم الاعتماد عليها والتي تتناسب مع كافة العملاء المتميزين ويُمكنك أن تدفع مبلغ يصل إلي 10% مقدم من ثمن الوحدة والتقسيط علي مدة من الوقت والتي تصل إلي 7 سنوات والحصول علي الوحدة بعد مرور 3 سنوات بتشطيبات سوبر لوكس.

إذا كنت ترغب في التعرف علي عيوب قرية لاسيرينا العين السخنة لن تجد أى منها وذلك لأن الشركة المالكة تحرص علي أن تكون القرية في أفضل حال ممكنة علي أساس المقاييس العالمية وأيضاً ستجد الكثير من المميزات والخدمات المتنوعة فيها التي يُمكنك الحصول عليها والأسعار المناسبة من أجل الوحدات.

للحصول على المزيد من التفاصيل

عيوب قرية لاسيرينا العين السخنة

تعرف على: قرية جورا الجلالة العين السخنة

رقم مبيعات عيوب قرية لاسيرينا العين السخنة

إذا كان لديك أي استفسار عن عيوب قرية لاسيرينا العين السخنة La sirena Sokhnah أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم مبيعات شركة مدن للتطوير العقاري؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

وفي ختام هذا المقال، فقد تحدثنا عن عيوب قرية لاسيرينا العين السخنة حيث انها تعتبر واحدة من أهم القرى السياحية الموجودة في مدينة العين السخنة، ويرجع ذلك إلى أنها تضم العديد من المميزات التي لا حصر لها والخدمات والمرافق المتكاملة، بالإضافة إلى الوحدات السكنية الراقية، بأسعار مميزة، وأنظمة سداد مريحة للتسهيل على العملاء.

 

 

 

البرشور اتصل بنا واتساب