مدينة الشيخ زايد أحياء

مدينة الشيخ زايد أحياء، حيث تعتبر مدينة الشيخ زايد من المشروعات الرائعة التي تقام حالياً، لانها تتميز بكثير من المقومات النجاح الأساسية التي تجعل حياتنا سهلة ورفاهية والعدم الشعور بالملل، وتحو ايضاً على كمبوندات، وتضاف اليها ايضا توفير فرص عمل لكثرة المشاريع في أكثر من مجال، فهذه فرصه من كل شئ حياة بسيطة وتبعد عن الكثافة السكانية التي نتعرض اليها اليوم، بناءً علي هذا سوف اوضح لك افضل مدينة الشيخ زايد أحياء ومعلومات كثيرة عنها.

مدينة الشيخ زايد أحياء

يوجد في الشيخ زايد افضل الاحياء للعيش فيها والاستثمار فيها مكسب مربح ومضمون، ويوجد في الشيخ زايد 20 حي، وينقسم إلى 4 مجاورات، وتنوع الاسعار حسب مستوى المعيشة، تنقسم الي احياء متوسط مثل الحي الاول والثالث والحادي عشر، فوق المتوسط في الحي الثاني، واخيراً الحي الراقي في الجزء السابع والثامن والتاسع، إليك أسماء الأحياء الراقية في الشيخ زايد ( الحي الرابع، الحي الخامس، والسابع، والتاسع، والثامن، والعاشر، الرابع عشر، وايضاً حي الثروة الخضراء ).

مدينة الشيخ زايد أحياء

قد يهمك معرفة: أيهما أفضل الشيخ زايد والتجمع الخامس

الحي الرابع:

تتنوع في الوحدات السكنية من فيلات وشقق وعمارات في مدينة الشيخ زايد أحياء، والحي الرابع من افضل الاماكن في الشيخ زايد وخاصة في الخدمات الأساسية والترفيهية يهتمون بتعليم ايضًا 0 مدارس وجامعات )، والاهتمام بصحة كل أفراد المدينة فيوجد مراكز صحية على أعلى مستوى.

ويوجد في كمبوندات سكانية مثل كمبوند 2000، ويعتبر من اغلى احياء الشيخ زايد تتوافر فيه كافة الخدمات على أعلى مستوى.

الحي الخامس:

يوجد في الحي الخامس خدمات هامة جدا تخص الصحة والتعليم يوجد في مستشفي زايد التخصصي مجمع المعاهد الأزهرية، وفرصة مهمة جدا لكل مستثمر لوجود في عمارات الشباب ويكون مربح وعائد كبير ومستمر.

الحي الثامن:

تتميز مدينة الشيخ زايد أحياء الحي الثامن بكثرة الهدوء وبعيد عن الضوضاء المزعجة والرقي، ويعتبر من مستويات المعيشة المرتفعة، في الكثير من اقوى والفيلات، واحتمال وصول سعر متر في المتوسط يكون 17.600.

تعرف علي التالي: شركات التطوير العقاري في الشيخ زايد واكتوبر

الحي التاسع:

من أحدث احياء الشيخ زايد ويتميز متنوعة المستمر في المستويات الاقتصادية، حيث يضم عمارات سكنية وفيلات ويتميز بالرقي، حيث تكون العمارات السكنية في دور ارضى و3 أدوار متكررة، المباني في غير مرتفعة، ويكون متوسط متر الاسعار في الشقق حوالي 10.700، والقصور والفيلات المجاورة جعلت الحي متميز وعطلت له اطلالات متميزة.

الحي العاشر:

يعتبر من ضمن المستويات المتوسطة في المعيشة، يتميز بتوفير خدمات حكومية وتعليمية يوجد بالمعاهد الأزهرية و السجل المدني الخاص بمدينة الشيخ زايد، وهو من أقل الأسعار في الشيخ زايد في مصر.

حي الثروة الخضراء:

مدينة الشيخ زايد أحياء الثروة الخضراء، تعتبر من منطقة الزراعية، فيكون فيها نسبة المعمارية قليلة، تكون المنطقة قريبة من طريق القاهرة ومحور روض الفرج، يوجد في العديد من القر الفخمة والفيلات المصممة بتصميم فاخر،وهذا سبب في ارتفاع المتر في حي الثروة الخضراء، يبلغ متوسط السعر المتر الشقق في 10.950 جنيه، والفيلات والقصور تكون علي طريق اسكندرية الصحراوي.

الحي السابع عشر:

إذا كنت تريد تستثمر التمار صغير عليك النظر في الحي السابع، لأنه يصنف من أهم معالم عمارات المستثمر الصغير، ويحتوي على شقق للبيع.

أنظر في التالي: اماكن خروجات في الشيخ زايد

أسماء الكمبوند في الشيخ زايد

قد يهمك معرفة: كم عدد الكومباوندات داخل الشيخ زايد

أسماء الكمبوند في الشيخ زايد

من افضل اماكن في مصر للسكن مدينة الشيخ زايد أحياء، ويضم مجموعة من الكمبوندات السكنية متميزة في الخدمات التي تقدمها والتصميمات والاسعار اليك افضل اسماء كمبوندات في الشيخ زايد.

كمبوند ايتاب الشيخ زايد:

المطور العقاري شركة سيتي ايدج العقارية، ويع علي شارع النزهة على مدخل زايد الأول، التشطيب متكامل من كل شئ، ويكون عبارة عن فيلل وتوين فيلا تاون فيلا ودوبلكس، وسعت شركة ايدج للعقاري الحصول على نتيجة مذهلة في التصميمات وتوفير كل الخدمات من خدمات الترفيهية والحكومية، وحماية السكان على مدار اليوم كاملا.

يكون موقعا علي الطريق الدائري مباشرة وطريق الصحراوى اسكندرية، يكون قريب اضاً من كمبوند الربوة ونيجيريا سوديك و كمبوند الياسمين، ويكون قريب من سعودي ماركت وهايبر وان، وتكون من ضمن الخدمات الملاعب الرياضية، وخدمات طبية في جميع التخصصات وجيم ومنطقة ترفيهية للاطفال والكبار، ومطاعم وكافيهات.

كمبوند اوريكا زايد الجديدة:

من أهم الكمبوندات في الاستثمار المثالي، يوجد به العديد من الوحدات العقارية المتميزة والتي تتنوع في المساحات فن تقديم الشقق والفيلات علي اعلي مستوي، تختلف كل وحدة في الكمبوند بتصميم فريد من نوعه راقي لكل الاذواق، يوجد به مساحات خضراء، بالاضافة الى الاطلالات الساحرة التي تجذب الأنظار، يقع الكمبوند في اوريكا و طريق وصلة دهشور فهذا يدل قربة كل ما تحتاجه من الخدمات والمرافق.

حيث تقدم مدينة الشيخ زايد أحياء خدمات ممتازة تتمنى عيادات طبية وبيطرية للاحتياجات الخاصة، حدائق شاسعة للترفيه، مراكز تجميل للسيدات حضانة للاطفال كيدز اريا، سوبر ماركت لكل المستلزمات اليومية، تنوع في المطاعم والكافيهات، نظام مراقبة كاميرات على اعلى مستوى نعمل على مدار 24 ساعة، نوادي اجتماعية، تصميم لاندسكيب في جميع أنحاء الكمبوند.

تعرف علي التالي: شقق للبيع في الشيخ زايد استلام فوري

كمبوند ليك ويست الشيخ زايد:

تم تصميمها من شركة كايرو كابيتال للتطوير العقاري، تبلغ مساحتها حوالي 43 فدان، وقع الاختيار المتميز على وصلة دهشور امام كمبوند بيفرلي هيلز، ويقع بالقرب من الخدمات الترفيهية والخدمات الحكومية، حيث تم تصميم الكمبوند علي اعلي التصميمات المختلفة المتنوعة التي تتناسب مع جميع الأذواق، حيث يقدم خدمات آمنة للبيئة و العيشة فيها على أحدث التقنيات وكاميرات خاصة بالمراقبة ما يحدث في الكمبوند، يوجد دراجات وحمامات سباحة وممشى للترفيه، ويوجد أماكن خاصة بالحفلات وسط الاصدقاء والاهل.

كمبوند الربوة الشيخ زايد:

يقع الكمبوند علي بعد 800 متر من طريق الاسكندرية، حيث تكون مساحته حوالي 23 فدان، ويضم وحدات توين وتاون هاوس، وتسهل الشركة نظام التقسيط بسييط علي مدار 8 سنين، يضم شقق وفيلات بمساحات مناسبة مع الأسعار ومصممة على الطراز المعماري الراقي والحديث، مع خدمات شاملة ومتكامل، يقع موقعه على بعد حوالي 4 كيلومتر مربع بمدينة 6 أكتوبر وهذا يجعله قريب من زايد مول، المهندسين، وصحراء القاهرة، و26 يوليو.

قد يهمك معرفة: شقق للبيع بالشيخ زايد مساحات صغيرة

خريطة احياء الشيخ زايد

من خريطة الشيخ زايد و مدينة الشيخ زايد أحياء اتضح موقعها المتميز حيث تقع علي طريق مصر اسكندرية بالقرب من 24 مايو علي الطريق الدائري، وهي تابعة لمحافظة الجيزة تبعد عن القاهرة حوالي 50 دقيقة وتبعد عن مطار القاهرة 70 دقيقة.

حيث تبعد مسافة 28 كيلو متر عن ميدان التحرير ووسط القاهرة، وتقع مدينة الشيخ زايد على مسافة 20 كيلو متر من ميدان لبنان، من ناحية الجنوب الشرقي امتداد محور 26 يوليو.

خريطة احياء الشيخ زايد

تعرف علي التالي: كمبوند في ليفيلز الشيخ زايد

اسعار احياء الشيخ زايد

ويبلغ اسعار الشقق مثل ما ذكرنا في بداية المقال عن مدينة الشيخ زايد أحياء، حيث تختلف حسب مستوى المعيشة متوسطة أو متوسط، والراقية، حيث تضم أكثر من 15 حي، ولمعرفة تفاصيل الاسعار عليك التواصل معنا.

السكن في الشيخ زايد:

يوجد أسباب متعددة للسكن في الشيخ زايد وقتها ستدرك لماذا لقبت مدين الشيخ زايد لقب المدينة الملكية، سوف يتوفر لك العديد من مركز طبي ومستشفيات، وجود أماكن ترفيهية مثل مول أمريكانا ومول الجزيرة بلازا ومول تيفولي، وجود مؤسسات تعليمية متميزة في التعليم الجيد مثل جامعة مدرسة الحي 16، المدرسة اليابانية بالحي 11، مدرسة الأمل، وغيرها من المدارس عدسة المتنوعة المراحل، مع وجود جامعات ومعاهد تعليمية.

أنظر في التالي: كمبوند ابراج زيد الشيخ زايد

ارخص مناطق في الشيخ زايد

بيت الوطن:

يعد من المشروعات الأقل في السعر في الشيخ زايد، حيث حرصت على تنفيذ مشروع في الرقي والحداثة الشركة وفي نفس الوقت، تُعَد أسعار وحداته مناسبة، حيث يكون موقعه خلف مول العرب من اتجاه مدخل 4، ويبعد مسافة 11 دقيقة عن نادي الصيد، ويبعد عن كمبوند بلازا سوديك 4 دقائق، ويكون عند ماونتن فيو اي سيتي أكتوبر 3 دقائق.

الكرمة ريزيدنس:

لمن يريدون العيش في الشيخ زايد يتجهون الى الكرمة ريزيدنس بأرخص الاسعار مع تقديم خدمات متقدمة، لهذا اصبح الخيار الاول لمعظم الاشخاص، ويقع في الحي الـ 16 بمدينة الشيخ زايد، وتكون مساحة الشقق بدأ مساحات الشقق من 137 م2 وحتى 240 م2.

اودي بالاس:

من ارخص الاسعار مقارنة من الأسعار السكنية الأخرى، لذا هي الاختيار الأول للمرشحين الراغبين شراء وحدة سكنية باقل الاسعار وتكون مميزة، يقع بالقرب من هايبر وان خلف رويال سيتي مباشرة، الأمن والحراسة، النافورة الراقصة، موقف للسيارات، جيم.

جوار:

كمبوند كامل وحدات سكنية فاخرة وخدمات أساسية، تقع بجوار الحبيب 13 في الشيخ زايد، وعلى بعد 10 دقائق من هايبر وان، 15 دقيقة عن ميدان لبنان، انظمة السداد دفع قيمة الوحدة السكنية بنظام الكاش.

لا تفوت التعرف علي: كمبوند ماجوريل الشيخ زايد

مميزات مدينة الشيخ زايد

يجد والحدائق المفتوحة داخل مدينة الشيخ زايد أحياء، تنتشر فيها المساحات الخضراء، المستوى الصحي يتعدد من المراكز الطبية والمستشفيات ذات الخدمات كبيرة ومتميزة مثل «مستشفى الشيخ زايد التخصصي– مستشفى الزهور … وغيرها»، بها العديد من المطاعم Crave، وكافيهات مثل Coffee Shop Company، والعديد من السينمات، و المولات للتسوق، بها مجموعة كبيرة من المدارس مثل المدرسة الفندقية، الكلية الكندية، المدرسة البريطانية الدولية، ويوجد يضاً مبانٍ حكومية هامة مثل: «وزارة السياحة –– هيئة المجتمعات العمرانية – اتحاد الغرف السياحية، وموقعها الاستراتيجي المتمثل اليذب بعتبر انه متميز ويجعلك تصل كل الأماكن بسهولة ويسر، تصميم الرائع للشوارع.

عيوب مدينة الشيخ زايد

تعرف علي التالي: كمبوند ايفوار الشيخ زايد

عيوب مدينة الشيخ زايد

كل مشرع ولي عيوب ولكن مدينة الشيخ زايد عندما نجد فيها عيوب على الفور تسعى الحكومة جاهدة على الإصلاح والتعمير والتخلص من هذه العيوب بسرعة فائقة حتى لا تزعج السكان، ويوجد البعض عدم اعجابهم بالاسعار ولكن هذه الاسعار مقابل خدمات ممتازة لا تكون في أي مكان آخر فهذه الأسعار أمامها مقابل كبير جداً وممتاز، تسعى الشركة بكل جهد حل كل المشاكل التي تواجه السكان.

وصلنا الى النهاية، في مقالنا وفرنا لك جميع معلومات عن مدينة الشيخ زايد أحياء، ايضا اضفنا لكم معلومات تفيدكم عليكم انتهاز فرصة الأحياء بالشيخ زايد لانها من امتع وراقي الأمن في المعيشة والاستثمارات ويكون فيها الربح مضمون.

 

البرشور اتصل بنا واتساب