مشاكل مشروع زهرة الساحل الشمالي

مشاكل زهرة الساحل الشمالي سوف نتعرف عليها في المقال، حيث في خلال السنوات الأخيرة قامت شركة معمار المرشدي على تنفيذ مشاريع عمرانية متكاملة في العديد من الأماكن المختلفة إذ أنها تعمل علي تقديم كافة الخدمات للعملاء دائماً ومن بين أشهر المشاريع التي قامت بها هو قرية زهرة المعروف عنها أنها واحدة من أفضل المشاريع الحيوية وأن هناك الكثير من الافراد يرغبون في الحصول علي وحدات فيها ولكن يرغبون أولاً في التعرف علي إجابة سؤالهم ما هي مشاكل زهرة الساحل الشمالي ؟ ومن خلال مقالنا سوف نتحدث عن كافة النقاط المختلفة عن القرية من أجل معرفة الجوانب فيها.

مشاكل زهرة الساحل الشمالي

تُعتبر أن قرية زهرة الساحل الشمالي واحدة من أفضل المشروعات السياحية المتكاملة علي أعلي مستوي ممكن وخاصة أنها تتواجد في واحدة من أفضل المناطق الحيوية في الساحل الشمالي وقد تم تصميمها من قبل شركة معمار المرشدي والتي تُعد أنها واحدة من أشهر الشركات الرائدة في مجال العقارات في السوق المصري منذ مدة طويلة وقد برعت في تنفيذ العديد من المشروعات المتنوعة في خلال السنوات الماضية في العديد من الأماكن المختلفة.

قد تم تخطيط وإنشاء تلك القرية علي أعلي مستوي ممكن من أجل أن تكون مشروع ساحلي متكامل يحتوي علي أفضل الخدمات والمرافق التي يحتاج إليها الافراد وخاصة مع تحديد واحد من أفضل المواقع المناسبة من أجل بداية المشروع وهذا ما أدي إلي نجاح المشروع بدرجة كبيرة.

نري أن هناك العديد من الافراد يرغبون في التعرف علي السلبيات المختلفة في القرية إلا أنها لا يوجد فيها أى مشاكل قد صدرت من العملاء إذ أنها تشتمل علي كل ما يرغب به الكل مع استجابة الإدارة السريعة مع كافة الأمور ويجب أن تعلم أن ما يُعتبر من السلبيات لشخص ما قد يكون من الإيجابيات لشخص آخر ولذلك لا يُمكن تحديد أى سلبيات.

ما هو موقع قرية زهرة الساحل الشمالي؟

انتهينا من التعرف على مشاكل زهرة الساحل الشمالي، وحيث أنه قد تم اختيار موقع القرية بعناية فائقة وخاصة أنه من أفضل المواقع الاستراتيجية الرائعة والبعض من الأماكن الحيوية التي تشتمل علي الكثير من الخدمات وهو أيضاً قريب من العديد من الطرق الرئيسية التي تذهب من خلالها إلي أى مكان قد ترغب في الذهاب إليه ولذلك يعتبره البعض أنه الوجهة الأفضل إذا كنت تريد الاستثمار في واحدة من أفضل المناطق التي تتواجد في الساحل الشمالي.

وتقع القرية في موقع متميز جداً لأنها تتواجد في وسط منطقة سيدي عبد الرحمن في الكيلو 124 بالتحديد وبالقرب من العلمين الجديد ومطار العلمين ومشروع هاسيندا باي وأيضاً قريبة من مرسى مطروح ولذلك هي ذات موقع رائع جداً حيث أنها محاطة بالعديد من الأماكن الهامة.

موقع قرية زهرة الساحل الشمالي

خدمات قرية زهرة الساحل الشمالي

لو سألت عن مشاكل زهرة الساحل الشمالي، فيجب التعرف على الخدمات وإذا كنت أحد ملاك قرية زهرة التابعة للمعمار المرشدي سوف تكون قادر علي الاستمتاع بالعديد من الخدمات الرائعة والتي تكون علي أعلي مستوي ممكن وذلك بسبب وجود العديد من المرافق الخدمية والتجارية والترفيهية والتي تعمل علي تلبية طلبات العملاء وسنتعرف علي الخدمات من خلال النقاط التالية:

  • يتم توفير كافة الخدمات الطبية من أجل الرعاية لكافة الأشخاص وتتمثل في صيدلية ومركز طبى ميديكال يشتمل علي كل المستلزمات والأدوية المختلفة وذلك من أجل ضمان الحصول علي مستوي الرعاية المناسبة.
  • كما أنه يوجد الأمن والحراسة علي مدار ال 24 ساعة كاملة في كل الأنحاء وذلك من أجل أن يتم تأمين القرية مع وجود أحدث الأجهزة الأمنية وكاميرات المراقبة للحصول علي المزيد من الاطمئنان والسلامة.
  • هناك أيضاً البعض من الخدمات الترفيهية والتي تتمثل في مجمع السينمات وسنترال بارك ومارينا للصيد وذلك من أجل ضمان الحصول علي أفضل تجربة ترفيهية.
  • من المهم أن تعلم أنه يوجد البحيرات الصناعية المختلفة وحمامات السباحة المخصصة من أجل الأطفال وللسيدات وذلك للحرص علي الحصول علي المزيد من الخصوصية.
  • يُمكنك الدخول والخروج من العديد من الأماكن المختلفة التي تطل علي الشوارع الرئيسية وذلك بسبب وجود 3 بوابات.
  • كما انه تجد أن الشوارع كبيرة ومتسعة المساحة حيث أن العرض يصل إلي 24 متر.
  • في حالة أنك ترغب في ممارسة أى من الأنشطة الرياضية المختلفة والترفيهية يتوفر الملاعب الرياضية والنادي الصحي المتكامل.
  • وجود جراج مخصص للسيارات من أفضل المرافق وذلك من أجل أن لا يتم تشويه المنظر العام للقرية.
  • هناك العديد من المسطحات الخضراء الرائعة وذات المنظر الجميل والتي تكون مساحتها أغلب مساحة أرض المشروع.
  • يوجد أيضاً منطقة كاملة تضم العديد من المولات والمحلات التجارية والأسواق المختلفة من أجل شراء ما تريده من الماركات سواء كانت محلية أو عالمية.
  • توفير منطقة مخصصة من أجل الأطفال وذلك من أجل أن يكونوا قادرون علي اللعب وهي تشتمل علي كيدز اريا والملاهي للعب واللهو.
  • كما أنه يوجد منطقة ترفيهية مخصصة من أجل العائلات والأسر المختلفة وهي تشتمل علي كل الألعاب الرائعة.
  • في القرية أيضاً العديد من المطاعم والكافيهات المختلفة التي يتم الحصول منها علي أعلي مستوي ممكن من الخدمة والأطعمة والمشروبات التي يكون طعمها لذيذ.
  • إذ كنت ترغب في ممارسة رياضة المشي أو الجري أو ركوب الدراجات فإنه قد تم توفير أماكن مخصصة لكافة الأفراد.
  • وجود البعض من المنتزهات من أجل الحصول علي الراحة المناسبة والاسترخاء مع الأسرة والأصدقاء.

خدمات قرية زهرة الساحل الشمالي

أسعار زهرة الساحل الشمالي

لو تسأل عن مشاكل زهرة الساحل الشمالي، فمن المهم العلم اولا أن الأسعار تتغير كثيرا، وعامة يتوفر العديد من الوحدات المختلفة في قرية زهرة التي تتواجد في الساحل الشمالي ويُمكنك الحصول علي أى منها وسعر المتر يبدأ من 24.500 جنيه مصري وقد يزيد في حالة اختيار موقع استراتيجي أفضل للوحدة ونجد أن أسعار الوحدات تبدأ من 860 ألف جنيه مصري ولكن هناك البعض من التسهيلات المختلفة التي يتم تقديمها من قبل الشركة من أجل جذب المزيد من العملاء وهي كالتالي:

  • في حالة دفع مبلغ 5% كمقدم من ثمن الوحدة فإنه يُمكنك الحصول علي وحدة سكنية والتي تكون إما تشطيب كامل أو نصف تشطيب وتقسيط باقي المبلغ علي مدة تصل إلي 6 سنوات بدون دفع أي فوائد.
  • في حالة دفع مبلغ 10% كمقدم من ثمن الوحدة فإنه يُمكنك الحصول علي وحدة سكنية والتي تكون إما تشطيب كامل أو نصف تشطيب وتقسيط باقي المبلغ علي مدة تصل إلي 7 سنوات بدون دفع أي فوائد.
  • كما أنه إذا أردت أن تدفع المبلغ كامل كاش سوف تحصل علي خصم كبير جداً يتم تحديده من قبل الإدارة عند الإمضاء علي التعاقد.
  • من المهم أن تعلم أن هناك مبلغ يصل إلي 8% يتم دفعها كخدمة من أجل الصيانة.

ومن المهم العلم أنه يجب التواصل معنا لمعرفة المزيد من المعلومات، لأن الأسعار ونظام السداد من الأمور التي تتغير كثيرا.

في ختامنا لمقال مشاكل زهرة الساحل الشمالي سوف تكون قد تعرفت علي العديد من التفاصيل التي قد ترغب في التعرف عليها ويجب أن تعلم أنها من القري السياحية التي حصلت علي العديد من التقييمات الإيجابية المختلفة في خلال الفترة الأخيرة من قبل العديد من الأشخاص.