مشروع حسن علام الساحل الشمالي الجديد

يعتبر مشروع حسن علام الجديد الساحل الشمالي مشروع سياحي مبني علي أفضل وأجمل الأماكن بتصميم فريد ورائع ومميز يقع في وسط أشهر الساحل الشمالي فوعدت شركة حسن علام عملائها بتوفير كافة الخدمات والمرافق التي سيحتاج اليها عملائهم في المنتجع فكان الهدف الأول لخبراء المجال في مشروع حسن علام الجديد الساحل الشمالي هو توفير الرفاهية والراحة وخلق حياة صحية ترفيهه تحتوي علي أطلالة رائعة علي مياه الساحل الشمالي الزرقاء النقية حتي يشعر الزوار بالراحة .

مشروع حسن علام الساحل الشمالي الجديد

مشروع حسن علام الجديد في الساحل الشمالي مشروع جذاب للاستثمارات العقاراية ذات الأمد والربح الطويل والذي سيتم تنفيذه علي معايير حضارية جديدة ذات بنية تحتية عالية لتجسد لك مفهوما جديدا حول حياة أكثر راحة ورفاهية من خلال توفير المعيشة الفاخرة بجانب الرفاهية العملية وجميع المرافق الأساسية التي تأخذك لتجربة حياة ترفيهه جديدة بالكامل قد لا تتوفر في أماكن أخري بالساحل الشمالي .

معلومات عن شركة حسن علام 


تعتبر شركة حسن علام للتطوير العقاري واحدة من الشركات الكبرى التي تمتلك خبرة كبيرة في السوق المصري في المجال العقاري فقد استطاعت الشركة أن تقدم الكثير من المشروعات الضخمة منذ إنشائها  وإلى الأن وتعود ملكية هذه المجموعة لرجل الأعمال المصري حسن علام  فقد قامت شركة حسن علام العقارية بأنشاء العديد من المشاريع السكنية والتجارية
ومن اهم المشاريع السكنية والسياحية:

  1. سوان ليك أكتوبر.

  2. سوان ليك القطامية.

  3. سوان ليك الساحل الشمالي.

  4. سوان ليك الجونة.

  5. بارك فيو قطامية.

  6. سوان ليك ريزيدنس.

  7. هاب تاون مستقبل سيتي.

    موقع ومساحة مشروع حسن علام الجديد

     

    أعلنت شركة حسن علام العقارية عن إستحواذها على قطعة أرض بالساحل الشمالي تبلغ مساحتها 600 فدان، فقد أفصحت الشركة عن نيتها لإقامة منتجع سكني سياحي متكامل، ليكون هو المشروع الثاني من نوعه بعد النجاح الساحق الذى أحرزه مشروع الشركة الأول سوان ليك الساحل الشمالي و الذي قدم تجربة مختلفة للسكن الساحلى كما أضاف علام أن الاختيار قد وقع على هذه المنطقة لتكون موقعًا لمشروع “حسن علام” الجديد في الساحل الشمالي  – لما تتميز به من حيث جودة و روعة شاطئها بحرا و برا، والتي يتكامل فيها المكون السكني مع السياحي  حيث سيضم المشروع فندق 5 نجوم، تم تصميمه ليحاكي الفنادق الأوروبية بشكل عصري.

الخدمات والمرافق في منتجع حسن علام الساحل الشمالي

سيضم مشروع حسن علام المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات ساكنيها الأساسية وتوفر لهم كل سبل الراحة. كما تزيد من جمال المجمع السكني السياحي وتجعل الحياة به مليئة بالاسترخاء والرفاهية فكما يضم المخطط الرئيسي للمشروع مساحات  مخصصة كلوب هاوس والنادي الرياضي ،حديقة للألعاب المائية وذلك بالإضافة إلى شاطئ خاص  يمتد على ساحل البحر المتوسط، بالإضافة إلى فندق خمس نجوم ومركز تجاري  متكامل .

صور للعملاء مع شركة حسن علام للتنمية العقارية

للتواصل مع قسم المبيعات لدينا

إذا كنت من المهتمين بشراء وحدة سكنية سياحية  في أحد المشروعات العقارية التابعة لشركة حسن علام سوف تجد في موقعنا أكتر من مشروع ألقي نظرة عليها واختار ما يناسبك .

إن كان لديك أي استفسار عن مشروع حسن علام الساحل الشمالي فرجاء بادر بكتابة لنا في التعليقات وسوف نقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

ت/ 01011556154 – 01146812776

تواصل معنا ع الواتساب من هنا