مشروع مدن التجمع الخامس Modon New Cairo

ممشروع مدن التجمع الخامس هو أحدث المشاريع للشركة حيث أفصحت شركة مدن للتطوير العقاري عن خطة توسع للعام 2024، تتضمن إطلاق ثلاث مشاريع جديدة في شرق القاهرة والساحل الشمالي. وقد بدأت الشركة في الدخول في عقد استراتيجي مع شركة “RO” لتطوير مشروع ضخم في أفضل المواقع في التجمع الخامس.

أعلن أحمد أسامة، الرئيس التنفيذي لشركة مدن للتطوير العقاري، أن الشركة قد بدأت الآن في إنهاء إجراءات الحصول على القرار الوزاري للمشروع. وقال إنه بمجرد الانتهاء من ذلك، سيتم تقديم التفاصيل والخطة التسويقية والتنفيذية. أشار أسامة إلى أن الهدف من مدن للتطوير العقاري هو تنفيذ مشروع متعدد الاستخدامات، مبتكر يتوافق مع خبرة الشركة في مصر والعالم العربي.

أشار إلى أن سيتم الاعتماد على شركات الاستشارات الرائدة لتقديم تصميم فريد يكون ذا قيمة مضافة للسوق المصري، كذلك تخطط شركة مدن للتطوير العقاري للكشف عن مشروعين جديدين، الأول في الساحل الشمالي والثاني في مستقبل سيتي في القاهرة الجديدة.

إذا كان لديك أي استفسار عن اسعار مشروع مدن التجمع الخامس أو تريد حجز وحدتك التجارية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات مشروع شركة مدن التجمع الخامس modon؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

معلومات عن مشروع مدن التجمع الخامس

تعتبر شركة مدن للتطوير العقاري من بين الشركات الرائدة التي نفذت العديد من المشروعات الناجحة في القطاع العقاري المصري. سيقع المشروع الجديد لشركة مدن في التجمع الخامس، وذلك بالشراكة مع RO، وهي من الشركات التي تتميز بتنفيذ المشروعات الكبرى، في قلب التجمع الخامس.

جاءت تلك الأخبار لتعلن عن ثلاث مشروعات جديدة قال مجلس إدارة الشركة أنها ستكون جاهزة ضمن خطتها التوسعية لعام 2024. تتضمن هذه المشاريع أحد في شرق القاهرة، وأخرى في الساحل، بالإضافة إلى مشروع التجمع الخامس.

تعتبر الشركة من بين الشركات الذات خبرة تمكنها من تنفيذ المشاريع المجهزة بجميع الخدمات والمرافق التي تضفي الرفاهية على الملاك في هذه الوحدات. كما تعتمد الشركة في تصميماتها على بعض من أفضل الشركات المطورة التي تقدم لها وحدات معمارية باستخدام أحدث التقنيات العالمية في مشروع مدن التجمع الخامس .

مساحة وتصميم كمبوند مدن التجمع الخامس Modon New Cairo

تعتمد شركة مدن على العديد من العناصر الراقية في مشاريعها، والتي تلعب دورًا هامًا في تقديم أعلى مستويات الجودة الممكنة في المشروعات من حيث التصميمات الفخمة. ومن جهة أخرى، تتميز الشركة بتوفير تفاصيل راقية تتعلق بالمساحات الخضراء والمناطق المائية.

لذا، يتمتع مشروع مدن التجمع الخامس الذي أعلنت عنه شركة مجن بتصميم متميز يلفت الأنظار، من خلال الوحدات الفاخرة والمساحات الخضراء الشاسعة التي تغطي أغلب المناطق التي يحتلها المشروع. وتتميز الوحدات السكنية المتنوعة في المشروع بأنها قادرة على تلبية احتياجات جميع أفراد أسرتك. فبغض النظر عن نوع الوحدة التي تبحث عنها، فإنك ستجدها في هذا المشروع الذي تقدمه شركة مدن. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المشروع سيتضمن مجموعة متنوعة من الوحدات العقارية.

اقرا ايضا:كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس

موقع Modon New Cairo

تنفيذ مشروع مدن التجمع الخامس في موقع مركزي داخل التجمع الخامس، بالتحديد في مدينة المستقبل. سيتميز هذا الموقع بقربه من أبرز المشاريع السكنية في مدينة المستقبل. وسيكون أحد أبرز الجوانب المميزة في اختيار هذا الموقع لتنفيذ مشروع شركة مدن الجديد التجمع الخامس هو قربه من الطرق الرئيسية التي ستسهل وصولك إلى منزلك بأمان.

Modon New Cairo

قد يهمك:كمبوند سولانا التجمع الخامس بمقدم 5% 

أسعار مشروع مدن التجمع

قدمت شركة مدن للتطوير العقاري، وهي الشركة الرئيسية وراءمشروع مدن التجمع الخامس ، كل الفوائد والخدمات الممكنة في المشروع الجديد بهدف خدمة العميل وتحقيق راحته بشكل أساسي. فتم توظيف مجموعة من الأسعار المتميزة، غير المسبوقة في منطقة التجمع الخامس، اضافة الى تقديم مجموعة من الخدمات الفريدة. حيث تم تحديد الأسعار بشكل يناسب جميع الطبقات الاجتماعية، والذي يلبي احتياجاتهم المتنوعة من حيث نوع وحجم الوحدة التي يختارها كل عميل، مع تجهيز خيارين سعريين مختلفين للمتر الواحد ولمعرفة الاسعار برجاء التواصل معنا.

اقرا ايضا:كمبوند سكاي كوندوز سوديك التجمع الخامس 

أنظمة سداد مدن التجمع الخامس Modon New Cairo

أحد المزايا البارزة مشروع مدن التجمع الخامس هو الفرصة للاستفادة من الأسعار الرائدة في الافتتاح. يمكنك البدء بالطريقة الأفضل بالتسجيل من خلال التواصل معنا على واتساب. هذا الجانب سيمكنك من الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأسعار المنافسة والفريدة، بدفعات مقدمة تبدأ من 5% وقابلة للسداد على مدى 10 سنوات. لذا، يعتبر هذا المشروع فرصة مثالية للتملك في قلب التجمع الخامس.

انظر الي:كمبوند ديجار التجمع الخامس

خدمات مشروع مدن الجديد التجمع الخامس

تقدم شركة مدن عادة في مشروعاتها الجديدة العديد من المرافق والخدمات الرائعة التي تتوافر بها الخدمات الرئيسية والرفاهية. هذه المشروعات التي طورتها الشركة هي بالفعل معايير مثالية تضم بينها مرافق وخدمات فريدة. من الجدير بالذكر أن أحد المشروعات المميزة التي قامت بها الشركة في التجمع الخامس يتضمن العديد من الخدمات المتقدمة.

  • سيشمل المشروع نسبة أعلى من المناطق الخضراء.
  • مشروع مدن التجمع الخامس يضم المطاعم والكافيهات المتنوعة.
  • يتألف المشروع من مجموعة متنوعة من المساحات السكنية.
  • يحتوي المشروع على مجموعة متنوعة من الملاعب الرياضية.
  • خدمات الدوريات الأمنية وكاميرات المراقبة لتحسين الأمن.
  • يتضمن المشروع خدمات التنظيف المنتظمة وخدمات التنظيف.
  • يحتوي المشروع على مساحات شاسعة من المياه التي توفر منظراً بديعاً.
  • يحتوي المشروع على مجموعة من الأماكن المخصصة خصيصاً للأطفال.
  • مشروع مدن التجمع الخامس شركة مدن الجديد يحتوي على خدمات تعليمية.
  • توجد منطقة تجارية متميزة ضمن مشروع شركة مدن الجديدة.
  • يحتوي المشروع على خدمات العناية والتنظيف التي تعمل طوال اليوم.

كمبوند مدن التجمع الخامس

اقرا ايضا:كمبوند ذا بروكس التجمع الخامس 

مميزات الاستثمار داخل مشروع شركة مدن التجمع الخامس

يتميز مشروع مدن التجمع الخامس بالعديد من الخصائص الجذابة التي تحوله إلى فرصة لا تعوض ويجب الاستغلال. الأولى، أنك تستطيع الاستفادة من الفترة الافتتاحية لإطلاق الأسعار للحجز بها من خلال الاتصال بنا عبر واتساب. الثانية، التصميم الراقي الذي ستشهده في هذا المشروع الاستثماري. الأخيرة وليست الأقل، الموقع المتميز الذي تم انتقاؤه خصيصًا لتنفيذ مشروع شركة مدن التجمع الخامس.

شركة مدن للتطوير العقاري

عندما تتعرف على معرض أعمال شركة مدن للتطوير العقاري، ستدرك بالتأكيد أنها تحتل مكانة مرموقة في السوق العقاري في مصر، بفضل سلسلة المشاريع الناجحة التي نفذتها. ولهذا السبب، يعتبر الحجز في افتتاح لونش الأسعار في مشروع شركة مدن الجديد بالتجمع الخامس فرصة مميزة يمكنك الحصول عليها عبر الاتصال بنا.

فتعمل الشركة على تنفيذ مشاريع بارزة توفر المرافق والخدمات التي يطلبها المالكين مثل مشروع مدن التجمع الخامس . من ناحية أخرى، تقدم الشركة باقات وأسعار تتحدى التنافس، بالإضافة إلى الباقات المصممة خصيصاً للدفع والتسديد. لذا يعتبر هذا المشروع من بين أكثر الفرص الذي يجب استغلالها. بعض المشاريع البارزة التي نفذتها الشركة في السابق تشمل ما سنذكرة في السطور القادمة.

سابقة أعمال شركة مدن العقارية

رقم مبيعات شركة مدن للتطوير العقاري

إذا كان لديك أي استفسار عن اسعار مشروع شركة مدن الجديد التجمع الخامس أو تريد حجز وحدتك التجارية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات مشروع شركة مدن التجمع الخامس modon؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

 

البرشور اتصل بنا واتساب