من هو صاحب شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري

يتسائل البعض عن من هو صاحب شركة ماونتن فيو؟ وفي خلال السنوات الأخيرة شهد مجال العقارات الكثير من التطورات وذلك من خلال بناء العديد من الوحدات السكنية والمدن الجديدة في كافة الأماكن المتنوعة وهناك العديد من الشركات التي تتواجد في الأسواق ومن بينهم شركة ماونتن فيو صاحبة العديد من المشاريع السكنية أو المنتجعات السياحية ومن خلالها يتم توفير العديد من الخدمات والمميزات المتنوعة التي تتناسب مع كل الأشخاص ولكن هناك البعض يتساءلون عن من هو صاحب شركة ماونتن فيو ؟ وسنعرف إجابة السؤال من خلال المقالة بالإضافة إلي وجود كافة المعلومات التي قد ترغب في الإطلاع عليها.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار من هو صاحب شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم مبيعات مقر شركة ماونتن فيو التجمع الخامس؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

من هو صاحب شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري

تعرف علي

من هو صاحب شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري

قبل أن نتحدث عن من صاحب شركة ماونتن فيو دعونا نتعرف علي الشركة أولاً هي واحدة من أكير الشركات الاستثمارية والتي تعمل في مجال التطوير العقاري في جمهورية مصر العربية إذ أنها تعمل علي إنشاء العديد من الوحدات السكنية بمختلف أشكالها في العديد من الأماكن.

تضم الشركة العديد من المهندسين والاستشاريين الذين يمتلكون الخبرة الكبيرة في أعمال الانشاءات العمرانية ولذلك نجد أنها دائماً من الشركات التي تعمل علي تقديم أفضل الحلول المتنوعة والابتكارات المختلفة في المشاريع المتنوعة التي تجعلها متميزة عن غيرها من الشركات.

وتحرص الشركة عند وضع حجر الأساس لأى من المشاريع أن يكون هناك عامل الموقع الجغرافي المتميز والتصميمات المعمارية المتميزة والفريدة من نوعها والتي تتمتع بدرجة كبيرة من الجودة التي تعتمد علي الأسس العالمية بالإضافة إلي أنه يتم توفير الحياة المناسبة التي تتمتع بالهدوء والراحة.

منذ بداية الشركة وتأسيسها في العام 2005 ميلادياً ويمثلها المهندس عمرو إسماعيل رئيس مجلس الإدارة وهي في تطور ملحوظ في الإنشاءات المختلفة مما جعلها تكتسب السمعة الكبيرة والاسم في عالم التطوير العقاري في السوق المصري والذي جعلها تكون حاضرة في التنافس مع غيرها من الشركات الأخرى من أجل الحصول علي البعض من المشاريع.

تتميز الشركة أنها تحرص علي بناء الوحدات السكنية من خلال التصميمات المعمارية الفريدة من نوعها والتي تُعتبر أنها مستوحاة من الطراز الأمريكي والأوروبي مع وجود المناظر الطبيعية الخلابة.

تقوم الشركة علي تقديم العديد من الحلول المبتكرة واختيار أفضل الأماكن من أجل مشروعاتها والتي تتميز بأنها تتواجد بالقرب من البعض من المناطق الحيوية ولذلك تتميز بأن كافة الخدمات المختلفة قريبة منها مع ضمان الحصول علي أعلي مستوي ممكن من الخصوصية والحياة الهادئة وتوفير الوحدات السكنية التي تتناسب مع كافة احتياجات العملاء وتقديم الأسعار التي تجعلها غير قابلة للتنافس مع غيرها من الشركات ومع وجود العديد من الأنظمة المختلفة من أجل السداد والتسهيل علي العملاء.

قد يهمك معرفة: صاحب شركة سيتي ايدج

عمرو سليمان ماونتن فيو للتطوير العقاري

بعد التعرف بالتفصيل على من هو صاحب شركة ماونتن فيو؟ فيُعد أن عمرو سليمان هو أحد أشهر رجال الأعمال المصريين والذي يعمل في مجال بناء وتطوير العقارات والوحدات السكنية في خلال السنوات الماضية وهو مالك شركة ماونتن فيو والتي أبدعت في بناء العديد من المشاريع المتنوعة والمختلفة في العديد من الأماكن وقد بدأ منذ العام 1993 ميلادياً في مجال المقاولات.

وبدأ في تطوير أول مشروعات الشركة منذ العام 2006 وهو ماونتن فيو 1 في التجمع الخامس وقد انتهي من تسليم الوحدات في العام 2010 ميلادياً وبعدها أنطلق من أجل الحصول علي الكثير من المشروعات المختلفة في كل مكان في القاهرة الجديدة وأكتوبر وغيرها من الأماكن وحتي الآن تتوالي في النجاحات والإنجازات الكبيرة وفي العام 2019 قد حصلت علي جائزة Top Employer والتي يتم منحها لأفضل بيئة عمل وهي أولي الشركات في مجال العقارات التي تحصل علي تلك الجائزة.

قد يهمك التالي: صاحب شركة تاج مصر

معلومات عن شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري

من هو صاحب شركة ماونتن فيو واحدة من الشركات التي برعت بشكل كبير في التطوير العقاري وخاصة أنها عملت علي التطوير من المشروعات السكانية والمنتجعات بمختلف أشكالها في العديد من الأماكن المختلفة في كافة الأنحاء في جمهورية مصر العربية مع العمل علي اختيار أفضل المواقع الاستراتيجية سواء كان في القاهرة أو علي ساحل البحر الأحمر وتمتلك الشركة أكثر من 15 مشروع تعمل عليه وأنتهت من العديد منهم وسنتعرف الآن علي أشهر المشاريع المتميزة ومنها ما يلي:

مشاريع شركة ماونتن فيو في مدينة القاهرة الجديدة:

كمبوند ماونتن فيو 1 التجمع الخامس وماونتن فيو 2 التجمع الخامس وكمبوند ماونتن فيو اكزيكتيف ريزيدنس وماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة وكمبوند ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة:

مشاريع شركة ماونتن فيو في مدينه السادس من اكتوبر:

كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك ومشروع ماونتن فيو شيل أوت بارك اكتوبر ومشروع ماونتن فيو جيزه بلاتو وماونتن فيو اي سيتي اكتوبر.

مشاريع شركة ماونتن فيو في منطقة العين السخنة:

قرية ماونتن فيو العين السخنة 1 وماونتن فيو العين السخنة 2.

مشاريع شركة ماونتن فيو في الساحل الشمالي:

قامت الشركة بتنفيذ البعض من المشاريع الرائعة في منطقة رأس الحكمة وعددهم 3 مشاريع وهم ماونتن فيو رأس الحكمة وماونتن فيو دبلوماسيين ورودس وقد تم التنفيذ علي واحد من أفضل الشواطئ التي تتواجد في الساحل الشمالي والتي تتمتع بالعديد من المميزات الرائعة مثل الطبيعة الجميلة والهدوء وقد تم إجراء التصميمات علي الطراز اليوناني الذي يكون بالوان الابيض والازرق.

أنظر في التالي: من هو صاحب شركة المراسم

مقر شركة ماونتن فيو التجمع الخامس

مقر شركة ماونتن فيو التجمع الخامس

هناك البعض يتساءلون عن كيفية الوصول إلي مقر شركة ماونتن فيو التجمع الخامس الخاص بالشركة وهو يتواجد في العنوان التالي ومن السهل الوصول إليه في شارع التسعين في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.

مشاريع شركة ماونتن فيو العقارية

قامت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري بإنشاء عدد كبير من المشاريع التي أحدثت نجاحات كبيرة في السوق العقاري المصري، وسنتحدث عن تلك المشاريع بالتفصيل في السطور القادمة:

رقم تليفون شركة ماونتن فيو

حيث أنه من الممكن أن تتواصل مع الشركة من أجل الاستفسار عن المشروعات والأسعار المختلفة لأجل الشراء وذلك من خلال الرقم الهاتفي الخاص بهم أو من عن طريق رقم الخط الساخن التابع للشركة.

في ختام قراءة مقالنا من هو صاحب شركة ماونتن فيو ؟ ستكون تعرفت علي إجابة السؤال وكافة المعلومات الأخرى عنها من المشروعات المختلفة التي يتم العمل بها وكيفية التواصل مع الشركة من أجل الاستفسار عن تفاصيل الشراء.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار من هو صاحب شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم مبيعات مقر شركة ماونتن فيو التجمع الخامس؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

وفي النهاية تعرف على: قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي

البرشور اتصل بنا واتساب