10 أسباب تشتري شقة في كمبوند بالم هيلز

في خلال السنوات الأخير قد شهدنا حركة نهضة كبيرة في مجال العقارات وذلك من خلال إنشاء العديد من المشروعات والمجمعات السكانية الرائعة من أجل أن تكون بعيدة عن زحام القاهرة الذي يكون شديد ومن بين أهم المشروعات هو كمبوند بالم هيلز في التجمع الخامس والذي يُعد أنه متميز بشكل كبير جداً وخاصة أنه يمتلك كل المقومات والعوامل التي تُساعد علي جعل المشروع وسنتعرف اليوم علي 10 أسباب تشتري شقة في كمبوند بالم هيلز وهي الإجابة علي أحد أكثر الأسئلة المنتشرة في خلال الفترة الماضية من خلال المقالة بالإضافة إلي التعرف علي البعض من التفاصيل المتنوعة.

10 أسباب تشتري شقة في كمبوند بالم هيلز

يُعد أن كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة Palm Hills New Cairo هو أحد أشهر المجمعات السكنية الرائعة والتي قد تم إنشاؤه في خلال الفترة الماضية في واحدة من أرقي المناطق السكنية وهي التجمع الخامس والتي تتمتع بالعديد من المميزات الرائعة ومنها الهدوء والرقي ومجموعة من أفضل الخدمات والمرافق المميزة في المشروع.

تُعتبر أن شركة بالم هيلز للتطوير العقاري هي الشركة المنفذة للمشروع بشكل كامل وهي من الشركات الرائدة في مجال العقارات في مصر وذلك منذ أن تم تأسيسها منذ العام 2005 وذلك من خلال التعاون بين شركتي المنصور والمغربي للاستثمار العقاري وقامت الشركة بتنفيذ العديد من المشروعات المتنوعة جداً والتي وصل عددها إلي 26 مشروع في العديد من الأماكن المختلفة في مصر ومنها شرم الشيخ والعين السخنة وطريق السويس ومدينة نصر والقاهرة الجديدة علي مساحة كبيرة تُقدر ب 27 مليون متر مربع.

هناك العديد من الأشخاص يرغبون في الحصول علي واحدة من الوحدات التي تتواجد في الكمبوند ولكن يتساءلون أولاً عن المميزات المختلفة التي من الممكن أن تجدها في هذا المشروع وسنتعرف الآن علي مجموعة من النقاط المختلفة والتي من خلالها تتعرف علي الأسباب لشراء الوحدة وهم:

  • حيث أنه يشتمل علي النوادي الرياضية الرائعة والتي تشتمل علي العديد من الألعاب المختلفة وذلك من اجل تقديم الدعم الرياضي من أجل من يُحبون الرياضات المختلفة.
  • وجود العديد من البحيرات الصناعية والمسطحات المائية في كل الأماكن والتي قد تم توزيعها بالشكل المناسب وهي مفيدة جداً من أجل الحصول علي الاسترخاء المناسب والراحة النفسية.
  • هناك البعض من الأماكن الشاسعة والرائعة من أجل التجول وقضاء أفضل الأوقات الممكنة مع الحدائق والزهور والنباتات الجميلة وهو ما يُساعد علي قضاء وقت جميل.
  • كما أنه يتوفر البعض من الحمامات السباحة المختلفة في المساحات وتتناسب مع العديد من الأفراد من الأعمار المختلفة.
  • يوجد به واحد من أكبر الفنادق المختلفة شاملة 5 نجوم في المنطقة والذي يتمتع بتقديم العديد من الخدمات المتنوعة للعملاء وعلي أحسن مستوي ممكن.
  • هناك البعض من الأماكن المخصصة من أجل كبار السن والتي تتمثل في النوادي الاجتماعية الرائعة وذلك من أجل أن يتمكنوا من قضاء أفضل الأوقات الممكنة.
  • تم توفير البعض من الجراجات الخاصة للسيارات وأماكن مخصصة من أجل الانتظار وذلك من أجل أن يتم منع حدوث ازدحام مروري في الشوارع.
  • يوجد البعض من المناطق المميزة والتي تتمتع بالتصميمات الفريدة من نوعها من أجل إقامة مختلف الحفلات العائلية الخاصة وهناك البعض من الأماكن المخصصة لمن يرغبون في إقامة حفلات الشواء والأنشطة الممتعة.
  • عامل الأمن والأمان هو أحد أكثر العوامل الجاذبة من أجل الشراء وذلك بسبب وجود العديد من أنظمة الأمن الرائعة والتي تعمل علي توفير أقصي درجة ممكنة من الحماية علي مدار اليوم.
  • من أجل الأطفال وأن يتمكنوا من المرح والاستمتاع وقضاء أفضل الأوقات الممكنة قد تم تشييد مناطق كيدز أريا رائعة جداً وذلك من أجل التسلية واللعب إذ أنها تحتوي علي العديد من الألعاب المختلفة.

موقع المشروع بالم هيلز القاهرة الجديدة

قد حرصت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري علي اختيار الموقع الأفضل من أجل المشروع والذي يُعد أنه من أفضل العوامل التي تُساعد علي نجاح المشروع ولذلك هي قادرة علي التنافس مع غيرها من المشروعات التي تم إنشاؤها ويتواجد في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة وهو يتواجد بالقرب من العديد من المناطق الحيوية والتي تتمثل في:

  • حيث أنه يتواجد بالقرب من طريق السويس وبذلك يُمكن الوصول إلي العديد من الأماكن الهامة سريعاً.
  • كما أنه قريب من الجامعة الأمريكية إذ أنه من الممكن الوصول إليها في خلال 15 دقيقة.
  • لا تحتاج إلي مدة طويلة من الوقت من أجل الوصول إلي العاصمة الإدارية لأنها لا تستغرق سوي 10 دقائق فقط.
  • الكمبوند يتواجد بالقرب من الطريق الدائري ولذلك من السهولة التنقل إلي العديد من الأماكن.
  • ويُمكنك من هناك الوصول إلي مدينة نصر أو مصر الجديدة في خلال مدة من الوقت تصل إلي ربع ساعة.

كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس

تُعتبر المساحة واحدة من العوامل المختلفة التي تجعل العديد من العملاء يرغبون في الشراء للوحدات السكانية ولذلك نجد أن شركات التطوير العقاري تهتم بها بشكل كبير لأن المساحات الكبيرة تُساعد الشركة علي أن يتم تقديم كل أنواع الخدمات الممكنة سواء كانت الأساسية أو الترفيهية وهو ما نجده متوفر في شركة بالم هيلز وقد تم تشييد المشروع علي مساحة تُقدر ب 500 فدان والتي تم تقسيمها بشكل مناسب من أجل أن يكون 400 فدان من أجل المباني والوحدات المختلفة و100 فدان من أجل الخدمات المتنوعة والمسطحات المائية والخضراء بأشكالها المختلفة.

وتم تقسيم مساحة 400 فدان إلي 80% فيلات متعددة في الأشكال والمساحات المختلفة و20% شقق من أجل البيع ويوجد العديد من الوحدات المختلفة إذا أردت الحصول عليها ولم يقتصر الأمر علي الاهتمام بمساحة المشروع بل إن الشركة قد حرصت علي أن يكون التصميم علي أفضل مستوي بحيث أنه سيكون علي الطراز الحديث وأن الوحدات كلها تتمتع بالإطلالة المميزة والرائعة والتي تُساعد العميل علي أن يشعر بالراحة المناسبة.

مشاكل بالم هيلز التجمع الخامس

حتي الآن من خلال العديد من التجارب المختلفة من قبل العديد من الأفراد مع الوحدات السكنية والفيلات في الكمبوند لم يكن هناك أي شكاوي إذ أنه قد تم الاهتمام بأدق التفاصيل المختلفة عند وضع الخطة والتنفيذ من أجل المشروع بأفضل شكل ممكن ولكن في حالة أن هناك تحديثات جديدة سوف يتم إضافتها في أقرب فرصة ممكنة.

اسعار كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس palm hills new cairo

قدمت الشركة العديد من الوحدات السكنية المختلفة في المشروع وذلك من أجل أن تكون مناسبة مع العديد من الأفراد والطبقات المختلفة من العملاء والاسعار تُعد أنها تنافسية مع المشروعات الأخرى وتجد أن سعر المتر الواحد يبدأ من 39,642 جنية مصري وقد يحدث البعض من التغييرات في السعر مع الوقت بسبب التأثير الواقع من خلال العديد من العوامل المختلفة وسنتعرف الآن علي أسعار الوحدات والتي تتمثل في:

وتجد أن أسعار الشقق تبدأ من 2 مليون و775 ألف جنيه مصري إلي 4 مليون و652 ألف جنيه مصري ويختلف السعر علي حسب نوع الوحدة ومساحتها والموقع الاستراتيجي لها.

كما أنه هناك أيضاً تاون هاوس من أجل البيع في بالم هيلز والذي تجد أن سعره يبدأ من 15 مليون و617 ألف جنيه مصري.

وهناك البعض من الفيلات المختلفة في الكمبوند والتي تجد أن سعرها يبدأ من 26 مليون و415 ألف جنيه مصري.

ولم تتوقف الشركة عن عرض تلك الأسعار التنافسية إلا أنها قامت بوضع نظام مناسب جداً من أجل السداد للوحدات السكنية مع من يرغبون في الحصول علي الوحدة أو من أجل الاستثمار وذلك من خلال دفع مقدم يصل إلي 10% من ثمن الوحدة والباقي يتم التقسيط علي مدار 9 سنوات.

كمبوند بالم هيلز الشيخ زايد

هو أحد أشهر المشروعات في الشيخ زايد والتي تم إنشاؤها من قبل شركة بالم هيلز الرائعة والتي اعتمدت علي أن يتم الحصول علي أفضل شكل ممكن من التصميمات الرائعة علي أحدث طراز أوروبي مناسب جداً من أجل الكثير من الأفراد بالإضافة إلي أنه يتمتع بالكثير من الخدمات الرائعة التي تُعد أنها علي أعلي مستوي.

أسعار كمبوند بالم هيلز الشيخ زايد

قد تم توفير الوحدات المتنوعة في الكمبوند بأسعار مناسبة والتي قال عنها البعض أنها مذهلة بشكل كبير وهي مناسبة من أجل العديد من العملاء الذين يرغبون في العيش في حياة الرفاهية المناسبة جداً وأنه يُمكنك أن تحصل علي وحدة سكنية الأن يتوفر بها كل المميزات التي قد يحتاج الأفراد إليها بسعر يبدأ من 10 مليون جنيه مصري والتي تصل مساحتها إلي 228 متر مربع.

وهناك نظام مناسب من أجل السداد في المشروع مع العديد من الأشخاص والذي يبدأ من خلال دفع مقدم يُقدر ب 10% من قيمة الوحدة وتقسيط باقي المبلغ علي مدة من الوقت تصل إلي 7 سنوات ونصف ويُمكنك الحصول علي الوحدة بعد مرور حوالي 3 سنوات من بداية تاريخ التعاقد.

كمبوند بالم هيلز اكتوبر

يُعتبر أن كمبوند بالم هيلز أكتوبر هو أحد المشروعات المتكاملة جداً إذ أنه يحظى بأفضل موقع قد تم تحديده بعناية كبيرة في الشيخ زايد على طريق مصر اسكندرية الصحراوي وهي من المناطق الحيوية للغاية علي الرغم من أنها صحراوية بعض الشئ ولكن به العديد من الخدمات المتنوعة والترفيهية المختلفة مثل وجود العديد من المساحات الخضراء في كل الأماكن وكل ما يحتاج إليه الأفراد.

أخيراً

في نهاية قراءة مقالنا 10 أسباب تشتري شقة في كمبوند بالم هيلز سوف تكون قد تعرفت علي العديد من التفاصيل المختلفة والإجابة علي البعض من الأسئلة التي يبحث الكثيرون عن الحل المناسب لها ومنها المميزات الرائعة وموقع المشروع والمشاكل وأسعار الوحدات وكيفية الشراء والسداد.

البرشور اتصل بنا واتساب