تفاصيل المشروع

اسم المشروع
شقق رخيصة بالتجمع الأول
لوكيشن المشروع

يعتبر التجمع الاول أحد التجمعات في مدينة القاهرة الجديدة وهو من اوائل المناطق التي تم انشائها بها ويتميز بموقع استراتيجي وحيوي كما أنه يحتوي على العديد من الشقق السكنية والفيلات الفاخرة بما يتناسب مع جميع طبقات المجتمع، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن شقق رخيصة بالتجمع الأول.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار شقق رخيصة بالتجمع الأول أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم مبيعات شقق رخيصة بالتجمع الأول ؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

شقق رخيصة بالتجمع الأول

يبحث الكثير من الأشخاص عن شقق رخيصة بالتجمع الأول ولكن في البداية سوف نتعرف على التجمع الاول وهو يعتبر من أوائل الأحياء التي تم انشائها في القاهرة الجديدة حيث تم انشائه تبعا لقرار وزير الإسكان وقت ذاك وهو المهندس حسب الله الكفراوي حتى أصبحت نقصد سكني لجميع طبقات المجتمع يحتوي على العديد من المشروعات العمرانية المتميزة.

كما أنه يحتوي على العديد من الوحدات السكنية المتنوعة بين شقق سكنية وتاون هاوس وتوين هاوس وفيلات بمساحات مختلفة وأسعار متفاوتة بما يتناسب مع كافة الرغبات واحتياجات السكان.

يتميز التجمع الاول بالهدوء والرقي كما أنه يحتوي على كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي تم تنفيذها على أعلى المعايير العالمية لتأهيل السكان الى الاستقرار والاكتفاء الذاتي عايزه انها يحتوي على مختلف أنواع الخدمات الطبية والتعليمية والدينية والثقافية والترفيهية وغيرها من الخدمات، كما أنه يحتل موقع استراتيجي متميز بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية التي تربطه بالمناطق المهمة في القاهرة، ويضم العديد من الكمبوندات السكنية الفاخرة مثل القطامية بلازا وبورتو كايرو وسوان ليك وميراج سيتي وتاج سيتي.

تعرف اكثر علي :-شقق للبيع بالتجمع الاول 65 متر

شقق رخيصة بالتجمع الأول

هل التجمع الاول منطقة راقية؟

التجمع الاول عباره عن منطقه راقيه في القاهرة الجديدة حيث أنه يتمتع بتصميمات معمارية فريدة بالإضافة إلى انخفاض مستوى الكثافة السكانية به مما يؤدي الى توفير اكبر قدر من الهدوء والراحة كما أنه يحتوي على كافة الخدمات والمرافق المتكاملة التي تلبي جميع احتياجات السكان.

التجمع الاول تبع قسم شرطة ايه؟

التجمع الاول يتبع اداريا هيئه المجتمعات العمرانيه الجديده، ويتبع التجمع الاول قسم شرطة القاهرة الجديدة ثان الذي يقع بجوار محطة بنزين مصر.

خريطة التجمع الاول

يحتل التجمع الاول موقع استراتيجي حيوي ومتميز في شرق محافظة القاهرة ويبعد عن وسط القاهرة مسافة 30.6 كيلو متر في المسافة الواقعة بين طريق القاهرة العين السخنة وطريق القاهرة السويس الصحراوي بالقرب من العديد من المدن الجديدة حيث أنه يبعد مسافة 10 دقائق فقط عن مدينه الرحاب طلعت مصطفى كما أنه يبعد مسافة 15 دقيقة عن منطقة التجمع الخامس ويبعد مسافة 25 دقيقة عن مطار القاهرة الدولي كما أنه يبعد مسافة 30 دقيقة عن مدينتي ويبعد مسافة 40 دقيقة عن العاصمة الإدارية الجديدة.

تعرف اكثر علي :- شقق للبيع بالتجمع الاول 70 متر

بالإضافة إلى أنه يقع بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والشوارع المهمة مثل شارع عبد الباسط عبد الصمد وشارع أحمد شوقي وشارع يوسف السباعي وشارع التسعين الشمالي وشارع الشهيد وائل عبد الجابر ومحور السادات ومحور محمد نجيب ومحور التحرير، وينقسم التجمع الأول إلى العديد من الأحياء السكنية مثل حي القرنفل وحي المستثمرين الشمالي وحي البنفسج وحي الياسمين، ويعبر شارع التسعين الشمالي من خلال العديد من الأحياء مثل حي القرنفل وحي البنفسج.

مميزات وعيوب شقق رخيصة بالتجمع الأول

يحتوي شقق رخيصة بالتجمع الأول على العديد من المميزات التي تجعله هو المقصد الأول للعديد من السكان هربا من الازدحام والضوضاء في القاهرة والاستمتاع بكافة الخدمات والمرافق المتكاملة التي يتمتع بها، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • موقع استراتيجي متميز في القاهرة الجديدة بعيدا عن الضوضاء والهدوء بالقرب من العديد من الشوارع المهمة والمدن الجديدة.
  • بنية تحتيه قوية ومتطورة حيث يحتوي على العديد من الشوارع الرئيسية والفرعية وخطوط المياه والكهرباء وشبكات الصرف الصحي.
  • يتميز بتقسيم هندسي وتخطيط معماري رائع.
  • وحدات سكنية متنوعة بمساحات مختلفة وأسعار متفاوتة حتى تتناسب مع القدرة الشرائية لجميع السكان.
  • يتميز التجمع الاول بانه منطقه امنه ليلا ونهارا حيث انه يحتوي على العديد من النقاط الأمنية والحراسات لضمان الامان والسلامة للسكان.
  • يوفر مستوى اجتماعي راقي للسكان من خلال توفر كافة الخدمات والمرافق التي يبحث عنها السكان.
  • يحتوي على العديد من الاحياء السكنية الراقية والكمبوندات الفاخرة والمساحات الخضراء الواسعة لتوفير الهدوء والراحة للسكان.
  • استغلال المساحات بطريقة احترافية لتوزيع المساحات الخضراء والممرات.
  • يحتوي على العديد من المطاعم والمقاهي.
  • يحتوي على العديد من المرافق والخدمات الأساسية مثل المدارس التعليمية والجامعات والمستشفيات ووسائل المواصلات.
  • يضم العديد من المحلات التجارية والأسواق لمحبي التسوق.
  • أماكن متعددة للتنزه والخروج مع الاصدقاء والعائله.
  • إلى جانب وجود كل هذه المميزات المتعددة إلا أن التجمع الاول يحتوي على بعض العيوب منها ما يلي:
  • ارتفاع الأسعار وتكلفة السكن.
  • ازدحام بعض المناطق نتيجة الزحف العمراني المتزايد في الفترة الاخيرة على المدن الجديدة.
  • ولكن ما زال هناك بعض التطورات في منطقة التجمع الأول وبالتالي سوف يتم معالجة هذه العيوب.

تعرف اكثر علي :- شقق للبيع في التجمع الخامس من المالك مباشرة

أحياء شقق رخيصة بالتجمع الأول

يحتوي التجمع الاول على العديد من الأحياء الراقية والمتميزة، ومن أبرز هذه الأحياء ما يلي:

1- حي القرنفل:

يعتبر حي القرنفل من ارقى الاحياء في التجمع الاول وهو عبارة عن حي سكني متكامل يحتوي على العديد من الفيلات الفاخرة، يقع بالقرب من مدينه الرحاب ويتميز باقصى درجات الهدوء حيث انه يحتوي على عدد قليل من الوحدات السكنية، ويبلغ متوسط سعر متر الوحدات السكنية في حي القرنفل نحو 7550 جنيه.

2- حي المستثمرين الشمالي:

يعتبر حي المستثمرين الشمالي من أشهر الأحياء المتميزة في التجمع الاول يحتل موقع حيوي ومتميز بالقرب من شارع التسعين الشمالي وشارع احمد شوقي ومحور محمد نجيب ومحور التحرير ومحور السادات، كما يتميز بأنه يحتوي على العديد من الكمبوندات السكنية الفاخرة مثل كمبوند وادي دجلة وكمبوند ريتاج وكمبوند مون فالي بالإضافة إلى وجود العديد من المعالم المشهورة مثل نادي الطيران، يبلغ متوسط سعر مثل الوحدات السكنية في حي المستثمرين الشمالي نحو 9900 جنيه.

شقق رخيصة بالتجمع الأول

2- حي البنفسج:

من اشهر الاحياء السكنية في التجمع الاول ينقسم الى العديد من المجاورات والمناطق السكنية ويحتل موقع متميز بالقرب من محور محمد نجيب كما انه يقع بالقرب من محور وشارع يوسف السباعي وشارع احمد شوقي، يتميز بأنه يحتوي على العديد من الخدمات والمطاعم والكافيهات بالإضافة إلى وجود مراكز لياقة بدنية، ويبلغ متوسط سعر متر الشقق السكنية في حي البنفسج نحو 10350 جنيه بينما يبلغ متوسط سعر متر الفيلات نحو 17900.

تعرف اكثر علي :- شقق للبيع في التجمع الخامس استلام فوري

3- حي الياسمين:

يتميز حي الياسمين بأنه يحتل موقع متميز وحيوان حيث انه يقع بالقرب من العديد من الطرق والشوارع المهمة مثل شارع احمد شوقي وشارع التسعين الشمالي ومحور مصطفى كامل ومحور السادات، ويتميز بأنه يحتوي على العديد من الخدمات والأنشطة الترفيهية والنوادي الرياضية مثل نادي وادي دجلة، ويبلغ متوسط سعر متر الوحدات السكنية في حي الياسمين نحو 11 ألف جنيه.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن شقق رخيصة بالتجمع الأول حيث يعتبر التجمع الاول من أوائل الأحياء السكنية المتميزة التي تم انشائها في القاهرة الجديدة، يتمتع بموقع متميز حيوي بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمدن المهمة كما انه يحتوي على العديد من الخدمات والمرافق المتكاملة والوحدات السكنية المتنوعة والراقية بأفضل الأسعار التي تتناسب مع جميع طبقات المجتمع مما يجعل التجمع الأول المقصد المثالي للعديد من السكان والمستثمرين.

للتواصل مع مبيعات شقق رخيصة بالتجمع الأول

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار شقق رخيصة بالتجمع الأول أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم مبيعات شقق رخيصة بالتجمع الأول ؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات
iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات