تفاصيل المشروع

اسم المشروع
روك وايت هليوبلس الجديدة
لوكيشن المشروع
المطور
مساحة المشروع
25 فدان

روك وايت هليوبلس الجديدة من تنفيذ شركة البطل للتطوير العقاري تتمتع بوجود تصميمات مختلفه وافكار هندسية حديثة تتواكب مع جميع الافكار المتنوعة، وتم تنفيذ المشروع على يد أكبر المهندسين المعماريين، ويتمتع بوجود العديد من المساحات والاطلالات التي تجمع بين الرقي والسعادة، كما أسس الكمبوند على مبدأ تنفيذ حياة لا مثيل لها للجميع وفتح بوابة ضخمة للمستثمرين.

تفاصيل كمبوند روك وايت هليوبلس الجديدة

الآن أمامنا حياة جديدة مليئة من الرفاهية والسعادة تقدم أسلوب مختلف للحياة حيث تم تنفيذها بأحدث الأساليب وهو نموذج سكني متكامل يجمع بين الرفاهية والتميز، حيث ان كمبوند روك وايت هليوبلس الجديدة فيه طموحات ورغبات الجميع والتميز الذي يبحث عنه العملاء والحياة المثالية الذي كانوا يبحثون عنها منذ فترة طويلة.

حيث ان شركة البطل للتطوير العقاري تضمن لكل عملائها حياة جديدة يتوفر بها جميع انواع الوسائل التكنولوجية المتطورة بالاضافة الى وجود العديد من الخدمات العديدة التي تتنوع من اساسيه وترفيهيه، والجدير بالذكر أن Rock White Compound New Heliopolis تم تنفيذه بعناية شديدة ودقة عالية، في الفقرات المقبلة سنتحدث عن المشروع بالتفاصيل الدقيقة التي منها الجميع يضع ثقته الكاملة في اخذ وحده سكنيه واستثماريه من الكمبوند.

لمعرفة المزيد عن كمبوند روك وايت  Rock White New Heliopolis تواصل معنا الان

التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

الموقع الجغرافي كمبوند Rock White

حرصت شركة البطل للتطوير العقاري الكمبوند على تنفيذ مجتمع متكامل واستثنائي لذلك اختارت الموقع بعناية شديدة ويكون لها اهميه كبيره بالنسبه للعملاء وتعتبر عامل اساسي لنجاح اي مشروع، تحديدًا في قلب مدينه هليوبليس الجديده، فأصبح قريب من الطرق والمحاور الرئيسية والمناطق الراقية التي أضافت له قيمة سكنيه واستثماريه عالية ذات مستوى متميز، ومن اهم المناطق الطرق القريبة تتمثل فيما يلي:

  • يقع المشروع بالقرب من مركز المعارض، وتكون المسافة بينهما قريبا للغاية.
  • كما يقترب مشروع شركة البطل من كنيسة المسيح المخلص وتكون على بُعد دقائق معدودة.
  • كما انة يتميز بقربة الشديد من الحي الحكومي وحي الوزارات.
  • يقترب كمبوند Rock White New Heliopolis من مطار العاصمة الدولي لسهولة الوصول إليه، وهذا يرفع من قيمته الاستثمارية.
  • ويتمتع بإطلالة مناسبة تضيف له مظهر جمالي لقربه الشديد من فندق الماسة بموقع استراتيجي على بُعد 9.5 كم من مجمع الموندو العاصمة.
  • تستغرق أقل من ساعة للوصول إلى مدينتي، مدينة المستقبل ومدينة القاهرة الجديدة.
  • تكون مسافه بين المشروع و الجامعات الأوروبية تستغرق 25 دقيقة بالسيارة.
  • يبتعد الكمبوند عن الخدمات التعليمية بمسافة قصيرة جدًا وتصل وتتمثل في الجامعة الألمانية والإنجليزية فقط ثلث ساعة.
  • تبلغ المسافة بين كمبوند روك وايت ومسجد الفتاح العليم 20 كم.

نتيجه هذا الموقع الجغرافي أصبح الكمبوند مشروع سكني تم تنفيذه بعناية شديدة والدليل على ذلك إقامة العديد من الدراسات قبل تنفيذ المشروع، واصبح من اهم المشاريع السكنية التي تتميز بالرقي و الراحة التي يبحث عنها الجميع، ويعتبر الموقع الجغرافي القوة الرئيسية في رفع مكانة استثمار المشروع.

الموقع الجغرافي كمبوند Rock White

عيش في عالم ميمز وسط الرقي والخدمات التي لا غنى عنها في حياتنا اليومية‏

مساحة مشروع شركة البطل هليوبلس الجديده

بعد اختيار الموقع الجغرافي بعناية شديدة اهتمت الشركة باختيار قطعة أرض تمتد على مساحة كبيرة وضخمة، لأن غرض الشركة المطورة بتنفيذ مشروع سكني متنوع من المساحات والوحدات والتصميمات مع تنفيذ العديد من الأفكار الهندسية المنتشرة في العالم الفرنسي والايطالي التي تغير من مفهوم الحياة التقليدي المنتشر في المدن القديمة.

حيث تم بناء مشروع روك وايت على مساحة تصل إلى 25 فدان بطريقه مدروسه بعنايه شديدة، حيث اهتمت شركة البطل للتطوير العقاري بإرضاء الآراء المختلفة وتوفير جميع مطالب العملاء من مساحات صغيره متوسطه وكبيره حيث تتمثل المساحة فيما يلي:

  • تبدأ مساحة الوحدات في كمبوند روك وايت هليوبوليس الجديدة من 117 متر مربع.

متوفر في كمبوند Rock White New Heliopolis بمساحات متنوعة تواصل معنا مجنًا وتعرف على المزيد

تصميم روك وايت مدينة هليوبوليس الجديدة

استعانت الشركة المطورة للمشروع بأفضل و أمهر المهندسين في الشرق الأوسط، ووضعت بي تصميمات فاخرة سحرية ذات طابع فريد من نوعة ومميز، فهو مجتمع سكني يتناسب مع الأفكار المستقبلية الحديثة، وبالتالي تكون مناسبة لكل اصحاب الذوق الرفيع ولكل من يبحث عن حياة مليئة بالرفاهية.

وتم وضع طراز راقي متماثل مع الدول الاروبية و يتسم بالرقي والفخامة، واستطاعت الشركة أن تجمع بين المزيج العصري والطبيعي في وقت واحد في كمبوند روك وايت هليوبوليس الجديدة، وكل هذا بغرض تنفيذ بيئة صحية مستدامة ومثالية تبتعد عن تلوث وأسلوب تقليدي منتشر.

حيث تم استغلال مساحة كبيرة ومميزة لجميع انواع الإطلالات المختلفة وتم تنفيذها علي يد اشهر وابرز مهندس استشاري في المجال المعماري وتتمثل أنواع عوامل الراحة والسعادة في:

  • مساحات خضراء مليئة بالنباتات ذات ألوان زاهية.
  • بحيرات مائية واللاند سكيب ذات مياه كريستالية لامعة مثل الؤلؤ.

عيش حياة مليئة من الرفاهية والتميز تواصل معنا عبر

أسعار الوحدات في مشروع روك وايت

من المعروف ان مدينة هليوبلس الجديدة الأسعار بها مرتفعة جدًا، وهي اصبحت من المدن التي يتداول الجميع عنها ويريدون العيش بها ولكن دائمًا يجدون صعوبة في ذلك، لذلك شركة البطل للتطوير العقاري عامل رئيسي وقوة مهمة في مساعدة الجميع في الحصول على رغباتهم وتحقيق احلامها بكل سهولة عن طريق تقديم أسعار تتناسب مع الخدمات ومميزات المشروع ولن تكون مبالغ فيها.

لمعرفة الاسعار التي تختلف حسب المساحة والحصول على أسعار خيالية تواصل معنا‏

طريقة الحجز والسداد ROCK WHITE COMPOUND NEW HELIOPOLIS

شركة البطل للتطوير العقاري لن تتوقف على تقديم مميزاتها ورفع من مكانتها عند العملاء وبالرغم من المميزات التي وفرتها في كمبوند روك وايت هليوبوليس الجديدة والاسعار المناسبة التي طرحتها قامت ايضًا بتوفير مجموعة من اسهل برامج الحجز والسداد لعدم تعرض أي عميل لأي عبء أو ضغط مالي.

العميل بدفع مقدم نسبة قليلة من إجمالي المبلغ الكلي، مع التقسيط للشركة لأطول مدة سداد.

يوجد العديد من أنظمة الدفع والسداد تواصل معنا في اسرع وقت واغتنم فرصتك

مميزات روك وايت شركة البطل

بعد ان تعرفنا عن الموقع الجغرافي والتصميمات الراقية وجميع انواع الإطلالات التي وفرتها شركة البطل في مشروعها مدينة هليوبلس الجديدة، اصبح الكمبوند اكبر نموذج سكني متكامل حقق جميع مطالب العملاء وحققت الشركة حياه راقيه ومريحه، وبالرغم من هذه المميزات الشركة اهتمت بجميع الطبقات الاجتماعية وقدمت لهم اسعار وأنظمة دفع تسهل عمليات الشراء.

عيوب كمبوند روك وايت هليوبوليس الجديده

بالرغم من كمية المميزات التي تم توفيرها في كمبوند روك وايت، إلا أن البعض قال التعدد في الوحدات السكنية يمنع من وجود اي خصوصيه وهدوء الذي يبحث عنه الجميع، ولكن الشركة المطورة اهتمت بأدق التفاصيل قبل تنفيذ الكمبوند ولن تنسى هذا العامل المهم، وتم وضع حل لهذه المشكلة في وضع فواصل الكافية بين كل وحدة سكنية، لتوفير الراحه الكامله للسكان والهدوء.

عيش حياة مليئة بالخصوصية الكاملة وبأسعار مناسبة جدًا

خدمات كمبوند Rock White New Heliopolis

من أهم ما يميز الكمبوند الخدمات التي تم توفيرها على يد اكبر فريق عمل متكامل لديه الكثير من افكار العملاء، والجميع يعمل تقديم خدمات تفوق أحلامهم في تقديم خدمات أساسية وترفيهيه وتتمثل انواع الخدمات فيما يلي من النقاط التالية:

  • يوجد في الكمبوند أقوي نظام أمني متكامل لسلام السكان والعملاء وتتمثل في العديد من أفراد الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة.
  • ولزيادة الأمان في كمبوند روك وايت زودت الشركه المشروع بكاميرات مراقبه عاليه الجوده وحديثه.
  • و للحفاظ على المظهر الخارجي والداخلي لمشروع روك وايت تم تعيين مجموعة كبيرة من خدمات الصيانة والنظافة على مدار ايام الاسبوع.
  • واهتمت الشركة المطورة بتقديم جميع أنواع التكنولوجيا المتطورة فوضعت بوابات إلكترونية لتسهيل الدخول والخروج بالإضافة إلى منع أي وجود تكدسات.
  • يضم مشروع روك وايت هليوبوليس الجديده مسارات مخصصة للمشي والجري وتكون بجوار جميع الوحدات السكنية.
  • بالإضافة إلى وجود نوادي رياضية ذات مستوى عالي وتتمثل في صالات جيم تكون على أعلى مستوى تحتوي علي جميع الاجهزه الرياضيه الحديثه.
  • كما يوجد ايضًا نادي رياضي يضم العديد من الملاعب المتنوعة تناسب جميع اعمار.
  • وبجوار الملاعب الرياضية تكتمل انواع الرفاهيه في وجود خدمات السبا والساونا والجاكوزي لاسترخاء سكان كمبوند روك وايت.
  • يضم المشروع سوق تجاري يتمتع بوجود جميع أنواع البراندات العالميه والمشهوره لتلبية احتياجات العملاء والأذواق المختلفة.
  • كما يحتوي ايضًا مشروع روك وايت هليوبوليس الجديده على مجموعه متنوعه من الكافيهات والمطاعم. تقدم أشهر وأبرز الأطعمة المختلفة.
  • بالإضافة إلى وجود مولدات كهربائية تعمل عند انقطاع الكهرباء.
  • ومن هذه الخدمات ستعيش حياة متكاملة من الرقي والتميز ستجدها معنا فقط

الشركة المطورة مشروع روك وايت هليوبوليس

شركة البطل للتطوير العقاري من أكبر الشركات العقارية في الشرق الأوسط، وتمتلك العديد من المشاريع العقارية السكنية والتي تلبي جميع رغبات السكان، ودائمًا تعمل على جمع الرقي والتميز والراحة والسعادة ايضًا، حيث تم تأسيسها عام 1978م، على يد المهندس سمير دوس، وتتمتع الشركة بكثير من المهارات والخبرات الكبيرة.
اهم اعمال شركة El Batal Developments

تمتلك الشركة العديد من المشاريع السكنية والتجارية التي ساعدتها في وضع هذه المكانة المرموقة واصبحت من اكبر الشركات العقارية في الوطن العربي، وتتمثل مشاريع الشركة فيما يلي:

  • كمبوند روك فيل العبور.
  • مول روك ايدن بلازا 6 أكتوبر.
  • مول روك كابيتال 1 العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كمبوند روك ايدين 6 أكتوبر.
  • كمبوند روك يارد شيراتون.
  • كمبوند روك فيرا التجمع الخامس.
  • كمبوند روك وايت هليوبوليس الجديدة

وتعد هذه المشاريع من اكبر المشروعات العقارية على أرض جمهورية مصر العربية، وكل مشروع خاص بشركة البطل العقارية لة تصميم هندسي ومعماري مختلف عن الآخر و بأفكار حديثة مبتكرة تتناسب لبدء حياة جديدة تبتعد عن أي ضغوطات أو تلوثات.

في النهاية: كمبوند روك وايت هليوبوليس الجديدة Rock White New Heliopolis مجتمع سكني متكامل ومناسب لبدء حياة جديدة للشباب والأسر، لا تفوت الفرصة من يدك وعيش بطريقة مثالية واستثنائية معنا.

لمعرفة المزيد عن الكمبوند او شركة البطل للتطوير العقاري تواصل معنا مجانًا

التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737


sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات
sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات