كمبوند جيرونا زايد الجديدة Girona New Zayed

كمبوند جيرونا زايد الجديدة Girona New Zayed مشروع متكامل يقدم حياة متنوعة ومختلفة، ولة العديد من النتائج الايجابية سواء لكل من يبحث عن مشاريع سكنية واستثمارية، الفرصة ذهبية احصل على ماتريدة بالاسعار التي تحلم بها ويوجد العديد من باقات الدفع والتقسيط التي تسهل عمليات الشراء، ستجد كافة عوامل السهولة عند شراء وحدة.
كمبوند جيرونا زايد الجديدة
تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند جيرونا زايد الجديدة Girona New Zayed
لوكيشن المشروع زايد الجديدة
مساحة المشروع 4 فدان
المطور شركة WB للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني

شارك المحتوى:

كمبوند جيرونا زايد الجديدة Girona New Zayed خاص بشركة WB للتطوير العقاري، يحتوي على العديد من انواع واشكال الحياة الجديدة التي تعتبر فرصة كبيرة لكل من يبحث عن حياة استثنائية تبتعد عن أي ملوثات صناعية وصخب، أسلوب أوروبي تم تأسيس المشروع علية، حيث يضم المشروع السكني العديد من التفاصيل التي يعشقها الجيل الرابع وشباب الجيل الحالي، لذلك يسعدنا ان نوضحها لكافة عملائنا لتوفير لهم نمط الحياة الحديث الراقي الذين يبحثون عنه لبدء حياة جديدة ومتنوعة.

إذا كان لديك أي استفسار عن قريةكمبوند جيرونا زايد الجديدة Girona New Zayed أو تريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد

التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

تعرف على تفاصيل كمبوند جيرونا زايد الجديدة

قامت الشركة المطورة بدراسة أفكار العملاء لتوفير لهم كافة أحلامهم العقارية، نتيجة هذا ظهر لنا الكمبوند كأنه قطعة أوروبية إسبانية على الأراضي المصرية، وجمع المشروع كافة طموحات الشباب لكل من يعشق الأسلوب الكلاسيكي والعصري الحديث، حيث طرحت شركة WB للتطوير العقاري كمبوند جيرونا زايد الجديدة لكل محبين الحياة الجديدة والراقية أيقونة معمارية في أبرز مناطق جمهورية العربية اضافت لهم مفهوم متنوع ومتكامل من الحياة.

واهتمت بوضع أدق التفاصيل التي تمنح لكل الاسر والعائلات السعادة وكافة انواع الأمن والسلامة، الان أمام جميع سكان جمهورية مصر العربية فرصة تحقيق أحلامهم على أرض الواقع جمعت بين الرقي والسعادة والرفاهية في كافة أنحاء كمبوند جيرونا زايد الجديدة، فكل من يبحث عن الاستجمام وأماكن مناسبة لبدء حياة جديدة علية الاختيار الامثل والافضل وانظر الى مشروع شركة WB للتطوير العقاري.

موقع كمبوند Girona New Zayed

تم تنفيذ كمبوند شركة WB العقارية في أهم مناطق مصر والتي تعد محط أنظار الجميع، واستطاع الكمبوند أن ينفرد بموقعه الجغرافي المتميز الذي استطاع من خلاله تقديم حياة متكاملة وتوفير كافة رغبات العملاء والسكان، واصبح قريب من الطرق والمحاور الرئيسية التي من خلالها التنقل والوصول إلى جميع المناطق والخدمات المجاورة.

وتم تحديد موقع كمبوند جيرونا زايد الجديدة في قلب الشيخ زايد وقريبًا من الطريق الدائري الأوسطي، وهذا الموقع من ارقى المناطق الحيوية والراقية في مصر يتميز بالهدوء والسكينة لكل القاطنين، وتتمثل المناطق القريبة فيما يلي من النقاط التالية:

  • يوجد مشروع شركة WB للتطوير العقاري بالقرب من وصلة دهشور وتكون المسافة بينهم دقائق معدودة.
  • يقع كمبوند جيرونا زايد الجديدة بالقرب من أهم مولات مصر وتتمثل في مول العرب الذي يضم العديد من الخدمات التي لا حصر لها وتكون المسافة بينهم قليلة فيمكن لكل السكان الوصول اليه في اي وقت.
  • كما يقترب الكمبوند من مول دي جويا بريميرو زايد الجديدة.
  • يبتعد كمبوند Girona New Zayed عن ميدان جهينة بدقائق معدودة.
  • يفصل بين الكمبوند وطريق الإسكندرية الصحراوي مسافة صغيرة جداً.
  • ومن المشاريع القريبة من جيرونا زايد وترفع من قيمته الاستثمارية وتجعله مشروع عقاري سياحي وليس محليا فقط مطار سفنكس وتكون المسافة بينهما قريبة للغاية يمكنك الوصول الى الوحدة السكنية في دقائق معدودة.
    ومن هذا الموقع الجغرافي أصبح الكمبوند لة اهمية سكنية مميزة، ويوفر لكل السكان الخدمات التعليمية والحكومية، اغتنم الفرصة وعيش حياة مليئة بالخدمات وتكون قريبة تمامًا من وحدتك السكنية فيمكنك الحصول على احتياجاتك بكل سهولة ويسر.

%D9%85%D9%88%D9%82%D8%B9 %D8%AC%D9%8A%D8%B1%D9%88%D9%86%D8%A7 %D9%86%D9%8A%D9%88 %D8%B2%D8%A7%D9%8A%D8%AF 1

مساحة مشروع شركة WB زايد الجديدة

لتنفيذ مجتمع سكني متكامل لا ينقصه اي شئ أخذت الشركة المطورة للمشروع مساحة تصل 5 أفدنة في قلب الشيخ زايد، لغرضها في إقامة مشروع يتنوع بي الوحدات السكنية من حيث النوع والمساحات، حتى تستطيع جذب كافة العملاء وتوفير لهم أحلامهم في كمبوند جيرونا زايد الجديدة.

ولا تعتقد أن هذه المساحة تم استغلالها للمباني والمنشآت فقط، ولكن شركة WB للتطوير العقاري وفرت العديد من عوامل الراحة والسعادة الدائمة لكل السكان في كمبوند جيرونا الشيخ نيو زايد GIRONA NEW ZAYED وتتمثل في مساحات خضراء تغطي كافة أنحاء المشروع، بالإضافة إلى اللاند سكيب والبحيرات الصناعية التي من خلالها تنفيذ بيئة مريحة مستدامة.

حيث تنوعت الوحدات السكنية والمساحات فيما يلي:

  • يوجد في كمبوند GIRONA NEW ZAYED وحدات من التوين هاوس وتبدأ من 243 متر مربع.
  • بالإضافة الى وحدات الفلل المستقلة التي تبدأ من 280 متر مربع.

لكل من يبحث عن اماكن ووحدات سكنية ذات مساحات واسعة ومليئة بالمساحات الخضراء الان شركة WB العقارية وفرت لكم الاحتياجات بكل سهولة، عيش حياة مثالية في قلب سحر مدينة الشيخ زايد.

للحصول على المزيد من مساحات الوحدات تواصل مع فريق المبيعات

تصميم جيرونا نيو زايد

استطاعت الشركة دراسة المشاريع السكنية التي تتواجد في الدول الأجنبية من أشكال هندسية وتصميماتها الخارجية والداخلية، ونتيجة لهذا تم تنفيذ كمبوند على يد أكبر المهندسين الذين يمتلكون أفكار ومهارات حديثة تتواكب مع التطورات والرقي المنتشر.

والجدير بالذكر تم تصميم مشروع جيرونا الشيخ زايد GIRONA COMPOUND NEW ZAYED وتقسيم المساحة الكلية بعد الاستشارات الهندسية، وتم وضع احدث الاشكال والتصميمات الهندسية الذي يعشقها السكان والعملاء والمستثمرين، واصبح المشروع ذات طابع خاص فريد من نوعه واستثنائي.

  • مع العلم تم استغلال مساحة صغيرة للمباني والمنشآت لتوفير عامل الخصوصية والهدوء، والباقي تم تنفيذه للإطلالات المختلفة المتنوعة.
  • حيث يضم مشروع جيرونا زايد الجديده Girona New Zayed حوالي 42 ستاند ألون وفيلا توين هاوس.

أسعار وحدات مشروع جيرونا زايد الجديدة

من المعروف ان الاسعار دائمًا في ارتفاع متزايد في منطقة الشيخ زايد الجديدة New Zayed، ولكن شركة WB للتطوير العقاري ساعدت كل عملائها في الحصول على وحدة سكنية راقية ومختلفة بأسعار مناسبة تتلائم مع كافة المميزات والخدمات التي لا حصر لها.

ولكن الاسعار تختلف في كمبوند جيرونا زايد الجديدة بناءًا على المساحات ونوع الوحدة التي تختارها، ولكن لا داعي للقلق معنا ستجد أسعار غير قابلة لأي تنافس.

أنظمة الدفع و السداد في Girona New Zayed

يصعب على الجميع الحصول على احلامهم نتيجة الاعباء المادية الذي يواجهونها في مرحلة التقسيط، وتمنع المستثمرين في الحصول على بدء مشروع خاص بهم، ولكن شركة WB للتطوير العقاري استطاعت ان تحل هذه المشكلة من خلال تقديم باقات عديدة من انظمة السداد والتي تتمثل في دفع مقدم خيالي ويكون بأقل مقدم تسديد وتصل نسبة التقسيط للمبلغ المتبقي 9 سنوات.

هذه الفرصة لا تتعوض تواصل معنا وعيش حياة تبتعد عن أي أعباء مادية في حياتك، واحصل على اسعار مميزة معنا فقط

مميزات الشراء في كمبوند جيرونا Girona New Zayed

منذ تأسيس الكمبوند والشركة المطورة للمشروع استطاعت ان تنفيذ مجتمع خالي من اي عيوب، ووضعت في جميع عوامل النجاح الدائمة والمستمرة مع الملاك، وفتحت بوابة استثمارية كبيرة وضخمة، وهذا جعل جيرونا WE نيو زايد من أفضل وأشهر الكمبوندات في المنقطة، اليك الان مميزات الشراء والسكن في المشروع:

  • تتمتع بموقع جغرافي مميز يجعلها من ضمن المناطق الراقية، وتكون قريبة من الطرق الرئيسية والمحاور التي من خلالها الوصول الى كافة الخدمات التعليمية والحكومية.
  • ومن الموقع الذي اختارته الشركة هو ضمان توفير بيئة صحية تبتعد عن اي ضوضاء وصخب كبير.
  • ستجد احتياجاتك والمساحات التي تتناسب معك في كمبوند جيرونا زايد الجديدة سواء كنت تبحث عن مساحات كبيرة او صغيرة بكل سهولة ويسر.
  • بالإضافة الى التصميمات المتنوعة والعديدة التي تتناسب مع كافة افكار العملاء.
  • ستجد في مشروع شركة WB العقاري زايد الجديدة بيئة صحية مستدامة نتيجة توفير العديد من المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية.
  • والذي يميز ويسهل الشراء في Girona New Zayed وجود أسعار معقولة تتناسب مع كمية الخدمات والمميزات ، بالإضافة الى انظمة الدفع والسداد الذي يعطي الوقت الكافي للتقسيط والسداد.

مميزات الشراء في كمبوند جيرونا زايد الجديدة

خدمات جيرونا الشيخ زايد

تعتبر الخدمات العامل الرئيسي في جذب العملاء إلى الوحدات السكنية، وتساعد الجميع العيش في بيئة خالية من أي تقصيرات وتقديم المقومات الحياة الأساسية، ومن أهم الخدمات والمرافق التي تم وضعها في Girona New Zayed:

  • يوجد في الكمبوند مساحات خضراء وبحيرات صناعية تقدم هواء نقي لكل السكان.
  • يوجد مطاعم وكافيهات في كمبوند جيرونا الشيخ زايد وتقدم أفضل الأكلات والمشروبات للسكان، واكثر مايميزها انها تكون بجوار الوحدات مباشرةً.
  • تم تعيين فريق متكامل للصيانة والنظافة لجميع انحاء مشروع شركة WB زايد الجديدة، لضمان الحفاظ على الشكل العام للمشروع في كل الأوقات، ويكون خالي من اي تلوث يضر السكان.
  • بالإضافة إلى تعيين فريق متكامل من الأمن والحراسة في كمبوند جيرونا زايد الجديدة، للحفاظ على سلامة كل السكان.
  • ومن الخدمات النادرة والتي يبحث شباب الجيل الحالي عليها وتعد من ارقى الخدمات التي تم تقديمها في المشروع ملاعب رياضية بمساحات مختلفة تتناسب مع كافة انواعها.
  • يوجد مسارات للجري والمشي في وسط المساحات الخضراء.
  • يوجد أماكن مخصصة في مشروع جيرونا زايد الجديدة Girona New Zayed للقراءة ولعب اليوجا.
  • ولن تنسى شركة WB العقارية خدمات ترفيهية مناسبة للأطفال والتي تتمثل في كيدز ريا وهي مؤمنة بالكامل.
  • يوجد في جيرونا نيو زايد حمامات سباحة مجهزة على أعلى مستوى تناسب السكان خاصة من يبحثون عن مزيد من المتعة والاستجمام.
  • ويوجد منطقة تجارية تحتوي على البراندات العالمية المختلفة.

ومن هذه الخدمات نتأكد أن الشركة استطاعت تغطية كافة انواع الاحتياجات سواء كانت ترفيهية أو أساسية، ونضمن ان الكمبوند يناسب الأسر والعائلات ولبدء حياة جديدة لكل شاب، الان امامك فرصة حقيقة وتكون نادرة احصل عليها بأسهل الطرق.

عند التواصل معنا ستجد عامل البساطة في الحصول على ما تريده‏

ومن التفاصيل الدقيقة التي تم توضيحها في الفقرات السابقة من الضرورة التعرف على الشركة المنفذة هذا المشروع والتي استطاعت ان توفير حياة مثالية ومختلفة للجميع، تابع معنا وكن من العملاء المميزين واغتنم فرصة التعامل مع أكبر فريق مبيعات خاص بالشركة.

معلومات عن شركة WB Development للتطوير العقاري

إدارة الشركة تمتلك العديد من الخبرات في كافة أنواع المجالات المختلفة والتي استطاعت منها ان تدرس افكار العملاء والمستثمرين وتقديم لهم كافة احتياجاتهم واحلامهم النادرة ومن الصعب تحقيقها، ولكن شركة WB للتطوير العقاري جعلت أحلامهم من السهل الحصول عليها.

ويتقلص على رأسها مؤسس الشركة الدكتور وائل بهلول وهو رئيس قسم العمارة بكلية الهندسة في جامعة مصر، واستشاري لكثير من المشروعات الضخمة داخل وخارج جمهورية مصر العربية، ونتيجة ذلك يمكن لكل عملائنا أن يضمنوا تفاصيل راقية مستوحاة من العالم الأوروبي من تصميم الشركة.

لوجود اي استفسارات عن الشركة تواصل مع فريق المبيعات‏

مشاريع ونجاحات شركة WB

لتسيطر الشركة على مكانة كبيرة في القطاع العقاري استطاعت ان تنفيذ مشاريع عقارية مختلفة مليئة بالأفكار الحديثة التي تتواكب مع العصر الحالي، وتعمل باستمرار على اقامة العديد من التطورات، وتتسم مشاريعها التي تنفذها بحياة جديدة ومتكاملة لا ينقصها اي شئ.

في النهاية: نتأكد أن كمبوند جيرونا زايد الجديدة Girona New Zayed استطاع ان يقدم لنا مفهوم بسيط وسلسل عن الحياة الجديدة التي سوف نعيشها في المستقبل، الحق فرصتك الان وعيش حياة مختلفة وبدء حياة مليئة بالرفاهية التي لا تنتهي، وضمن لك الاستمرار وعدم حدوث ملل وتنقل من وحدتك السكنية.


sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات
sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب