كمبوند لوميا لاجونز العاصمة الإدارية Lumia Lagoons New Capital

كمبوند لوميا لاجونز العاصمة الإدارية
تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند لوميا لاجونز العاصمة الإدارية Lumia Lagoons New Capital
لوكيشن المشروع العاصمة الإدارية الجديدة
مساحة المشروع 35 فدان
المطور شركة دبي للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 27000 جنيه

شارك المحتوى:

فُرصة استثمارية سكنية بمقاييس ومعايير عالمية على الأراضي المصرية من شركة دبي للتطوير العقاري، فرصتك اليوم بمشروع كمبوند لوميا لاجونز العاصمة الإدارية Lumia Lagoons New Capital، جاء لرفع سقف التوقعات عن آخره، بمزايا عقارية واستثمارية مع رفاهية متناهية لن تجدها في مشروع عقاري في العاصمة الإدارية الجديدة بالكاملة، فُرصة لرواد الأعمال في عالم العقارات المصرية.

شركة دبي للتطوير العقاري من الشركات التي امتازت بالسبق في المشاريع العقارية السكنية في مختلف أرجاء مصر، أتت الآن لتطلق مشروعًا جديدًا وفريدًا لا مثيل له في العاصمة الإدارية الجديدة، فهو من أوائل المشروعات العقارية السكنية التي أتت بمزايا لأول مرة ستعرفها من خلالنا اليوم عبر عقار راوند أفضل موقع تسويق عقاري في مصر بالكامل.

استثمر الآن مع شركة دبي للتطوير العقاري في كمبوند لوميا لاجونز العاصمة الاداريه الجديدة واستفد من عروض وخصومات اللونش المميزة، فهنا تحطيم الأسعار وتسهيل السداد لتملك عقاري بأسهل الطرق وأيسرها، استثمر الآن واستمتع بالتنوع في الوحدات التنوع في مساحات الوحدات واختر كما يحلو لك من بين قائمة طويلة من الوحدات السكنية المميزة التي تخدم أهدافك العقارية.

مزايا عقارية تبدأ بموقع استراتيجي في قلب أكثر المناطق الحيوية في العاصمة الإدارية الجديدة وعلى مقربة من كل المناطق الحيوية، لا تفوت على نفسك فرصة الالتحاق بالمستثمرين المتميزين والاستثمار مع دبي للتطوير العقاري مباشرةً من هنا.

موقع كمبوند لوميا لاجونز العاصمة الإدارية

كمبوند لوميا لاجونز العاصمة الإدارية

اختيار الموقع المناسب للمشروعات السكنية يعتبر ميزة قوية للمشروع والشركة المطورة، أيًا كانت مدينة المشروع بكل تأكيد وحرص الشركات العقارية في السوق المصري في السنوات السابقة على اختيار مواقع استراتيجية مميزة للمشروعات السكنية جاء بالإيجاب على ردود أفعال المستثمرين سواء المصريين أو العرب أو الأجانب من مختلف دول العالم من الراغبين في الاستثمار في السوق المصري.

حرصت شركة دبي للتطوير العقاري على طرح مشروعها السكني المميز كمبوند لوميا لاجونز في أفضل البقاع العقارية المصرية ألا وهي العاصمة الإدارية الجديدة ولم تكتفي الشركة فقط بالتواجد في العاصمة الإدارية إنما اختارت واحد من أفضل الأحياء السكنية بالكامل ألا وهو الحي السكني الثامن المعروف أيضًا اختصارًا بـ R8.

يُعتبر حي الـ R8 من الأحياء السكنية التي تضمن أشهر المشروعات سواء كانت عقارية تجارية أو سكنية وتجد أن الحي محاط بالكثير من المناطق الخدمية المميزة، فيقع الكمبوند تحديدًا في المنطقة المعروفة باسم H4 وهذه المنطقة محاطة بعدة مولات تجارية ومناطق ترفيهية كثيرة إلى جانب القرب الشديد من المحاور الرئيسية المميزة على شاكلة محور محمد بن زايد.

الاماكن القريبة من Lumia Lagoons New Capital

اختيار شركة دبي للتطوير العقاري قطعة أرض الـ H4 في الحي السكني الثامن بالعاصمة الإدارية الجديدة R8 هو مكان مثالي لإقامة مشروع سكني مثل Lumia Lagoons ، فالكمبوند ظهر من خلال الماستر بلان الخاص به أنه يقترب من عدة مناطق حيوية يسعى الكثير من المستثمرين بل ويكاد غالبيتهم على التواجد بالقرب منها، من أبرزها ما يلي:

  • فندق الماسة يُعتبر من أكثر الأعلام العقارية في السوق العقاري بالعاصمة الإدارية الجديدة، فتجد أن كمبوند لوميا لاجونز العاصمة الإدارية الجديدة يأتي بإطلالة مميزة على الفندق فلا يفصلك عن الفندق سوى عدة دقائق بالسيارة.
  • النهر الأخضر يُعتبر من أكثر ما يميز العاصمة الإدارية الجديدة وكان عامل من العوامل المؤثرة على تشجيع المستثمرين للبدء في استثمارهم العقاري بالعاصمة الجديدة حيث أن النهر الأخضر يحيط بالكمبوند بالكامل ويمتد لمسافة أبعد من ذلك.
  • محور محمد بن زايد يُعد من أشهر المحاور الرئيسية في العاصمة الإدارية الجديدة ويمكننا القول بأن محور بن زايد العاصمة الجديدة هو الشريان الأساسي للعاصمة والذي يُسهل من الوصول إلى المشروعات المختلفة بداخلها.
  • الحي الحكومي يُعتبر من أقوى المشروعات الداخلية التي أقامتها الدولة داخل العاصمة الإدارية الجديدة فنجد أن الحي يضم أكبر مؤسسات الدولة بالإضافة إلى نقل الموظفين في الآونة الأخيرة إلى هناك فأصبح من الأحياء الحيوية هو الآخر.
  • محطة المونوريل تعتبر من المناطق المعروفة الآن والتي يُمكن الاستدلال من خلالها على مواقع المشروعات المختلفة مثل مشروع كمبوند لوميا لاجونز العاصمة الإدارية الجديدة الذي يأتي على مقربة شديدة من محطة المونوريل.
  • ما يجعل مشروع كمبوند دبي العاصمة الادارية مميزًا هو التواجد بالقرب من المدارس والجامعات الدولية المميزة.
  • ستجد الكمبوند أيضًا قريبًا من مشروعات أخرى مشابهة مثل: كمبوند رافي العاصمة الإدارية الجديدة Ravie New Capital.

تصميم كمبوند لوميا لاجونز العاصمة الاداريه الجديدة

التصميم المعماري يُعتبر عامل مؤثر على اختيار المستثمرين للمشروع وتحرص الكثير من شركات التطوير العقاري الكبرى الآن لإسناد المشروعات العقارية المختلفة بكل أنواعها للتصميم من قبل خبراء في مجال التصميم المعماري الهندسي لضمان خروج المشروع بالشكل المثالي الذي يلبي احتياجات المستثمرين ورغباتهم العقارية والاستثمارية المختلفة.

نجد أن كمبوند لوميا لاجونز العاصمة الاداريه الجديدة أتى بتصميم معماري فريد وراقي يتضح من خلاله الإبداع الكبير للمصممين المعماريين في شركة دبي للتطوير العقاري، فنجد أن أغلب المساحة الداخلية لمشروع Lumia Lagoons New Capital  مساحات خضراء تسيطر بالكامل على المشروع والهدف من ذلك هو تعزيز قيمة المساحة الخضراء وأهميتها في توفير الراحة والاسترخاء لكل ملاك الوحدات داخل المشروع.

تم تصميم المشروع على الطراز الاوروبي إلى جانب تطعيم المشروع بلمسات مميزة من الفن المعماري المصري لينتج لنا مزيجًا من الفخامة والإبداع، وتتجلى بوضوح قدرات المصممين في هذا المشروع نتيجة توفير شركة دبي للتطوير العقاري الكمبوند على مساحة كبيرة، هذه المساحة وفرت الفرصة لكل المصممين للإبداع وتجهيز وإعداد تصميم المشروع بالشكل المطلوب ملبيًا احتياجات كل المستثمرين في السوق العقاري المصري.

فالظهور المميز لكمبوند لوميا لاجونز العاصمة الادارية الجديدة جاء مشابهًا في تميزه لتصميم كمبوند لوميا ريزيدنس العاصمة الإدارية lumia residence new capital.

مساحة لوميا لاجونز كمبوند العاصمة الاداريه الجديدة

كمبوند لوميا لاجونز العاصمة الاداريه الجديدة Lumia Lagoons Compound New Capital من المشروعات السكنية كبيرة المساحة التي تم العمل على توفيرها من قبل شركة دبي للتطوير العقاري في السوق العقاري المصري في قلب العاصمة الجديدة أو كما يقال الجمهورية الجديدة، أعلنت شركة دبي العقارية طرح مشروع لوميا لاجونز بمساحة إجمالية تقدر بـ 36 فدان أي بما يعادل 145,686 متر مربع.

هذه المساحة الشاسعة التي تم توفير Lumia Lagoons New Capital عليها ساعدت المصممين للمشروع على تمييزه بميزتين رئيسيتين، أولاهما التنوع في الوحدات، فتواجد مساحة كبيرة مثل المساحة التي تم تأسيس المشروع عليها سمحت للمصممين التنويع بين الوحدات بشكل مثالي، وثاني المميزات هي التنوع المساحي.

فتنوع المساحات في المشروعات السكنية ليس بالأمر السهل، فمن السهل على أي شركة تطوير عقاري توفير وحدات موحدة المساحة ولكن لرغبة شركة دبي للتطوير العقاري الشديدة في توفير أنواعًا وخيارات مختلفة للمستثمرين حرصت على تقديم المشروع على هذه المساحة الإجمالية الكبيرة التي من خلالها يُمكنك الاستفادة كمستثمر من هذا التنوع واختيار الوحدة العقاري المناسبة لك.

مساحة الوحدات في Lumia Lagoons Compound New Capita

شركة دبي للتطوير العقاري تمنحك الفرصة للبدء في الاستثمار العقاري بتنويع الخيارات المتاحة للاستثمار، فلم يعد هناك مجالًا للحيرة بعد الآن، هنا في Lumia Lagoons Compound New Capita يُمكنك تملك أنواعًا مختلفة من الوحدات التي تضمن لك استثمارًا عقاريًا ناجحًا إلى جانب العوائد المجزية على المدى القريب والبعيد.

هنا في Lumia Lagoons تنوعت الخيارات الاستثمارية ما بين شقق للبيع في العاصمة الادارية ودوبلكس للبيع بالتقسيط على عدة سنوات، فيما يلي المساحات المتاحة لكل الوحدات بما يضمن لك الحصول على المساحة الأنسب بالنسبة لك:

نوع الوحدةمتوسط المساحة
شقق للبيع في العاصمة بغرفتي نوم114 متر مربع
شقق للبيع بالتقسيط في العاصمة بـ 3 غرف نوم135 متر مربع
شقق للبيع في العاصمه بالتقسيط بـ 4 غرف نوم195 متر مربع
دوبلكس للبيع بالتقسيط235 متر مربع

 

أسعار كمبوند لوميا لاجونز العاصمة 

كمبوند لوميا لاجونز العاصمة الاداريه الجديدة استطاعت شركة دبي للتطوير العقاري أن توفر الوحدات من خلاله بأسعارًا تنافسية لم يسبق وأن وُجدت في السوق العقاري المصري بالكامل وليس في العاصمة الإدارية الجديدة فحسب، فهنا تنوعت الوحدات ما بين الشقق والدوبلكس بمساحات متنوعة ذكرنها في الجدول أعلاه إلى جانب التنوع المساحي تجد أيضًا تنوع في الأسعار.

فُرصة لكل المستثمرين في السوق المصري للبدء في الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة بسعر هو الأقل في السوق بالكامل تقريبًا، فيُمكنك تملّك وحدتك الآن بسعر للمتر يبدأ من 27 ألف جنيه مصري فقط وهو سعر من الصعب أن تجده في أي من المشروعات العقارية المنافسة في نفس المنطقة بالحي الثامن بالعاصمة أو خارج العاصمة الجديدة بالكامل.

ولم تقتصر التفاصيل هنا في عقار راوند على هذا الحد، فحرصنا هنا على توفير جدول متكامل بالأسعار الابتدائية للوحدات المختلفة إجمالًا، ولكن بالرغم من ذلك عليك التواصل الآن مباشرةً مع خدمة العملاء للتعرف على ما إذا كان هناك تحديثًا في الأسعار أم لا عبر الهاتف مباشرةً من هنا، إليك جدول الأسعار:

نوع الوحدةسعر الوحدة
شقق للبيع في العاصمة الادارية الجديدة بغرفتي نوميبدأ من 3 مليون و100 ألف جنيه مصري
شقق للبيع بالتقسيط في العاصمة الادارية بـ 3 غرف نوميبدأ من 3 مليون و700 ألف جنيه مصري
شقق للبيع في العاصمة بالتقسيط بـ 4 غرف نوميبدأ من 5 مليون و300 ألف جنيه مصري
دوبلكس للبيع بالتقسيطيبدأ من 6 مليون و400 ألف جنيه مصري

أنظمة السداد والتقسيط في كمبوند لوميا لاجونز دبي العاصمة الاداريه الجديدة

من اكثر المميزات التي تميز المشروعات العقارية السكنية في الوقت الحالي في السوق العقاري المصري هي أنظمة السداد والتقسيط، فلم يعد هناك الكثير من المستثمرين يرغبون في شراء العقارات كاش لارتفاع قيمة العقارات في الوقت الحالي وفي الوقت نفسه يحاول الجميع قدر الإمكان المحافظة على قيمة المال في شراء عقاري مميز، فكيف تم حل هذه المعادلة؟

بأنظمة السداد والتقسيط الميُسرة من شركة دبي للتطوير العقاري، فنجد أن كمبوند لوميا لاجونز العاصمة الاداريه الجديدة يتمتع بالعديد من المميزات الاستثمارية والعقارية التي من أبرزها هي أنظمة السداد التي يمكنك من خلالها تملك وحدتك العقارية بكل سهولة بدفع مقدم بسيط وتقسيط القيمة المتبقية على فترة سداد طويلة.

وهو بالفعل ما تجده هنا في كمبوند لوميا لاجونز دبي العاصمة الادارية، يُمكنك الآن الحصول على وحدتك العقارية التي وقع عليها اختيار بمقدم 10% من القيمة الإجمالية للوحدة مع تقسيط القيمة المتبقية على 6 سنوات كاملة وبذلك تتمكن من التملك العقاري في أفضل منطقة في العاصمة الإدارية الجديدة دون تحمل أعباء مالية كبيرة.

خدمات ومرافق Lumia Lagoons New Capital

يتمتع كمبوند لوميا لاجونز العاصمة الاداريه الجديدة بمجموعة رائعة من الخدمات والمرافق التي ميزت المشروع عن غيره من المشروعات السكنية الأخرى في الحي السكني الثامن، من أبرز هذه الخدمات ما يلي:

  • المساحات الخضراء الكبيرة التي تغطي على المساحة الأكبر من المشروع.
  • حمامات سباحة على مساحات كبيرة ومتنوعة تتناسب مع كافة الأعمار السنية.
  • أفراد أمن مدربين بأعلى المستويات وموزعين في كل مكان داخل الكمبوند لحمايتك وتأمينك.
  • كاميرات المراقبة الحديثة التي تم العمل على توفيرها في كل ركن من أركان الكمبوند لزيادة الحدة التأمينية.
  • قد تتعرض وانت في وحدتك لبعض المشكلات وتحتاج لحلها لذا تجد فرق الصيانة والتنظيف متاحين على مدار 24 ساعة.
  • يتميز كمبوند لوميا لاجونز العاصمة الاداريه الجديدة باحتواءه على واحدة من المناطق التجارية كبيرة المساحة التي تحتوي على الكثير من المحلات التجارية المميزة لأشهر العلامات التجارية العالمية بما يضمن لك تجربة تسوق مميزة.
  • جراجات للسيارات واسعة وعلى مساحة كبيرة تتسع لأعداد كبيرة من السيارات لحل مشكلة الزحام.
  • يتواجد داخل الكمبوند مسجد على مساحة كبيرة مصممة بتصاميم معمارية مميزة بالطراز الإسلامي يتسع لاعداد كبيرة من المصلين.
  • توفير مناطق مخصصة لإقامة حفلات الشواء وسط المساحات الخضراء في الهواء الطلق.

مميزات الاستثمار في كمبوند لوميا لاجونز العاصمة الجديدة

التملك في Lumia Lagoons New Capital يحمل لك كمستثمر الكثير من المزايا الاستثمارية المميزة منها:

  • موقع استراتيجي متميز في الحي السكني الثامن بالقرب من فندق الماسة.
  • مطور عقاري خبير في السوق المصري له سابقة أعمال تنم عن المصداقية والخبرة.
  • أسعارًا تنافسية من الصعب أن تجد منافس لها في السوق العقاري المصري بالكامل.
  • نظام سداد من أفضل أنظمة السداد التي يمكنك تملك العقارات بها في السوق المصري.
  • خدمات ومرافق متميز وعلى أعلى طراز تضمن لك الاسترخاء والاستمتاع بالسكن.
  • مساحات متنوعة رائعة توفر لك عديد الخيارات التي تسهل عليك الاختيار.

نبذة عن شركة دبي للتطوير العقاري Dubai Developments

شركة دبي للتطوير العقاري
شركة دبي للتطوير العقاري

شركة دبي للتطوير العقاري Dubai Developments تعتبر من الشركات العقارية الرائدة في مصر والعالم العربي فتم تأسيس الشركة في عام 1996 م ومنذ ذلك التاريخ والشركة لها من المشروعات العقارية في السوق المصري الكثير مما عزز الثقة بينها وبين جمهور المستثمرين المصري والعربي.

مشاريع شركة دبي للتطوير العقاري

  • كابيتال دبي مول العاصمة الإدارية.
  • إنشاء برج الحصة.
  • تأسيس مجمع المروج التجاري.
  • مول بلو تاور الشيخ زايد.


نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب