مول او يارد التجمع الخامس O Yard Mall New Cairo

مول او يارد التجمع الخامس O Yard Mall New Cairo
تفاصيل المشروع
اسم المشروع مول او يارد التجمع الخامس O Yard Mall New Cairo
لوكيشن المشروع التجمع الخامس
مساحة المشروع 1850 متر
المطور شركة كونكريت للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة تجاري
سعر المتر 165000 جنيه

شارك المحتوى:

مول او يارد التجمع الخامس أحدث مشروعات شركة كونكريت للتطوير العقاري، مشروع جديد متميز في قلب القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس في أفضل منطقة عقارية استثمارية في القاهرة الجديدة بالكامل، يتميز بقربه الشديد من شارع التسعين الشمالي بالتواجد في الناصية الثالثة على شارع التسعين الذي يعتبر أشهر الشوارع في القاهرة الجديدة وأكثرها حيوية تمامًا.

ستجد في مول O yard mall التجمع الخامس ميزة تنافسية من الصعب أن تجدها في الكثير من المشروعات العقارية التجارية في نفس المنطقة ألا وهي الأسعار وأنظمة التقسيط، استثمر الآن بأكثر سعر تنافسي للمتر في السوق العقاري المصري بالكامل مع كونكريت العقارية واستفد الآن من أفضل نظام تقسيط يضمن لك الحصول على العقار بأريحية كاملة دون عوائق تُذكر.

استثمر واستمتع بخيارات متنوعة لتحقيق هدفك الاستثماري فورًا، ستجد هنا في أو يارد التجمع الخامس أنواعًا مختلفة من الوحدات متنوعة المساحة ما يضمن لك الحصول على الوحدة التي تتناسب مع أهدافك الاستثمارية وأغراضك العقارية المختلفة، لا تفوت الفرصة على نفسك اليوم وتعرف على كافة التفاصيل عبر موقع عقار راوند.

للتواصل المباشر مع قسم المبيعات في شركة كونكريت العقارية، قم بالدخول هنا والاتصال مباشرةً.

موقع مول او يارد التجمع الخامس

موقع مول او يارد التجمع الخامس
موقع مول او يارد التجمع الخامس

شركة كونكريت واحدة من الشركات المبدعة في السوق العقاري المصري باختياره لمواقع مميز لمشروعاتها المختلفة، وها هو أحد مشروعاتها العقارية في السوق المصري مول او يارد التجمع الخامس بأفضل مكان وأفضل قطعة أرض في القاهرة الجديدة بالكامل، فنجد أن مول O yard mall يأتي في الناصية الثالثة على شارع التسعين وتحديدًا في منطقة الياسمين.

جاء اختيار هذا الموقع المميز بعناية كبيرة من قبل الشركة المطورة لحرص الشركة على تلبية رغبات المستثمرين والعملاء في مصر والعالم العربي من الراغبين في الحصول على فرصة استثمارية مميزة في القاهرة الجديدة في موقع مميز مثل التجمع الخامس ومنطقة الياسمين، فُرصة مميزة للتواجد على مقربة من المناطق الحيوية المميزة في القاهرة الجديدة والطرق والمحاور الرئيسية.

هذا الموقع المميز جعل من السهل على كل المستثمرين وعملاء الشركة من مختلف بقاع مصر الوصول إلى المول دون أي مشاكل، فبالتعرف على الاماكن القريبة من مول او يارد التجمع الخامس ستجد أن المول يقترب من عدة محاور رئيسية تسهل عليك الوصول أينما كنت وفي أقل فترة زمنية قد تخطر ببالك.

الاماكن القريبة من O Yard Mall New Cairo

اختيار شركة كونكريت العقارية للموقع السابق ذكره جعل المول يأتي على مقربة من مجموعة كبيرة من المناطق الحيوية والخدمية التي تجعل الوحدات داخل المول تزداد قيمتها بين الحين والآخر وتضمن بذلك أن العقار الذي وضعت فيه أموالك تزداد قيمته بمرور الوقت دون أي تدخل منك، فهنا في التجمع الخامس تستفيد من عوائد مادية مميزة كل يوم على عقارك.

هنا تجد بالقرب من مول او يارد التجمع الخامس شارع التسعين الذي يُعتبر من أكثر الشوارع الحيوية في القاهرة الجديدة بالكامل وفي التجمع الخامس على وجه الخصوص، فشارع التسعين يُعتبر من الشوارع ذات الترافيك اليومي العالي وتواجد مول تجاري في هذه المنطقة يضمن لك نجاح منقطع النظير لوحدتك العقارية.

شارع طه حسين أيضًا يُعتبر من أكثر المحاور الرئيسية في القاهرة الجديدة والتي يرغب دائمًا المستثمرين في التواجد بالقرب منه لسهولة الوصول من خلاله للمشروعات العقارية المختلفة فما يفصلك عنه بتواجدك في مول أو يارد سوى 4 دقائق فقط زد على ذلك القرب الشديد من طريق السويس وهو من أهم المحاور الرئيسية بالقرب من المول بمسافة زمنية تقدر بـ 10 دقائق فقط.

كما ستجد أن مشروع او يارد التجمع الخامس يأتي على مقربة من محور محمد نجيب وهو من المحاور التي يستخدمها الكثيرين يوميًا للذهاب للكثير من المناطق والمدن المختلفة، لا يبعد كثيرًا أيضًا عن الجامعة الأمريكية التي تعتبر من أكثر الجامعات الحيوية والتي تدر ترافيك كبير على المنطقة بالكامل لتواجد الطلاب، كما يمكنك الوصول إلى الطريق الدائري بسهولة كبيرة للقرب الشديد بين مول O yard mall وبين الطريق.

انفوجراف مول او يارد التجمع الخامس O Yard Mall New Cairo

انفوجراف مول او يارد التجمع الخامس O Yard Mall New Cairo

تصميم مول او يارد التجمع الخامس

تصميم مول او يارد التجمع الخامس

شركة كونكريت للتطوير العقاري Concrete Developments تعتبر من الشركات العقارية التي تهتم اهتمامًا كبيرًا بتصميم مشروعاتها العقارية المعماري، حيث تسعى دائمًا لاستغلال المساحة التي يتم تأسيس عليها المشروع أفضل استغلال، ونجد هذا متجليًا وواضحًا في مول او يارد التجمع الخامس الذي يعتبر من أفخم المولات في التصميم المعماري داخليًا وخارجيًا.

أعلنت شركة كونكريت العقارية عن استعانتها بواحدة من شركات التصميم المعماري الخبيرة في السوق المصري ألا وهي شركة ARCHRETE وهي واحدة من الشركات الغنية عن التعريف والتي تعمل على طرح عدة تصاميم معمارية مميزة للمشروعات العقارية المختلفة ولها سابقة أعمال كبيرة لتوليها الكثير من المشروعات العقارية في مصر والعالم العربي بالكامل.

ستجد أن أغلب المساحة الخاصة بالمشروع هي مساحات خضراء إلى جانب تخصيص مساحة كبيرة للبلازا واللاندسكيب المميز ومن خلال كل هذا تم العمل على توفير إطلاله بانورامية بديعة لكل الوحدات طوال الوقت وهي واحدة من نقاط القوة التي يتمتع بها مول او يارد القاهرة الجديدة مقارنةً بمنافسيها في نفس المنطقة وفي السوق العقاري المصري بالكامل.

نجد أن مول او يارد التجمع الخامس يتكون من 2 بيزمنت إلى جانب الدور الأرضي و3 أدوار متكررة، جميعها جاءت بتصميم مميز يحافظ على خصوصية كل وحدة ولا يوجد اختلاط بين الوحدات وهو الأمر المقلق بالنسبة للكثير من المستثمرين، فالمساحة التي تم تأسيس المول عليها تمثل 40% من المساحة الإجمالية للأرضي التي تم الإعلان عنها في بداية التأسيس.

مساحة مول او يارد التجمع الخامس

شركة كونكريت دائمًا ما تقدم مشروعاتها العقارية المختلفة على مساحة كبيرة والهدف من هذا الأمر هو العمل على توفير الفرصة للمصمم المعماري القائم بالعمل على المشروع لتقسيم المشروع بأفضل شكل ممكن داخليًا وخارجيًا لهذا أعلنت شركة كونكريت العقارية عن توفيرها مول او يارد التجمع الخامس على مساحة كبيرة تقدر بـ 1850 متر مربع وهذه المساحة تم اجتزاء 40% منها لإنشاء المول أي بما يعادل 740 متر مربع وهي مساحة كافية لإنشاء المول.

تم من خلال هذه المساحة توفير أنواعًا مختلفة من الوحدات العقارية التي تتنوع ما بين محلات للبيع في التجمع الخامس ومكاتب للبيع بالتقسيط في القاهرة الجديدة، وهذا التنوع جاء في مصلحة المستثمرين، حيث ستجد خياراتً متنوعة تُسهل عليك من اختيار الوحدة التي تتناسب في مساحتها وشكلها مع هدفك الاستثماري في القاهرة الجديدة.

هذه الميزة العقارية وجدناها متوفرة كذلك في مول آخر بالتجمع ألا وهو مول كيو مارك سكوير التجمع الخامس Mall Q Mark Square New Cairo.

مساحة الوحدات في مول او يارد التجمع الخامس

تتنوع مساحات الوحدات في مول او يارد التجمع الخامس لتلبي احتياجات كل المستثمرين في السوق العقاري المصري الراغبين في التملك في التجمع الخامس على شارع التسعين، فتأتي تفاصيل المساحات كما يلي:

  • يُمكنك الآن تملك محل للبيع في التجمع الخامس داخل مول او يارد بمساحات تبدأ من 31 متر مربع.
  • أيضًا تم توفير مكاتب للبيع بالتقسيط في القاهرة الجديدة في مول O yard mall بمساحات تبدأ من 34 متر مربع.

الهدف من تنفيذ شركة كونكريت لهذا التصميم المعماري المميز بتقسيمات داخلية بهذه الطريقة جاء لتوفير الحرية الكاملة في الاختيار لكل المستثمرين الراغبين في الحصول على فرصة استثمارية مميزة يتمتعوا من خلالها بالخصوصية الكاملة دون تداخل بين الوحدات ليمكن كل مستثمر من تحقيق الهدف الاستثماري الخاص به.

الأسعار في مول او يارد التجمع الخامس

اسعار مول او يارد التجمع الخامس

منطقة التجمع الخامس من المناطق العقارية المميزة التي تحظى باهتمام كبير من قبل الكثير من المستثمرين سواء في سوق العقارات في مصر أو في العالم العربي، فهذه المنطقة من القاهرة الجديدة هي الأكثر حيوية على الإطلاق بفضل الكثير من العوامل من أبرزها الموقع المميز وشبكة الطرق الممهدة والسريعة وكذلك الخدمات والمرافق حولها من كل مكان، فهو مكان مثالي للاستثمار سواء كان استثمارًا سكنيًا أو تجاريًا أو إداريًا أو أيًا كان نوع الاستثمار الذي تود أن تبدأ فيه على هذه البقعة من الأرض.

استطاعت شركة كونكريت للتطوير العقاري كسر حاجز الأسعار المرتفعة في منطقة التجمع الخامس والعمل على توفير أسعارًا تنافسية من الصعب أن تجد لها منافسًا في السوق المصري بالكامل، على الرغم من ارتفاع أسعار المحلات التجارية والمكاتب الإدارية الآن في مصر إلا أن كونكريت تحطم الأسعار لتأتي إلينا بقائمة أسعار مميزة على النحو التالي:

  • تملّك محل للبيع في التجمع الخامس في مول او يارد القاهرة الجديدة بسعر للمتر يبدأ من 165 ألف جنيه مصري.
  • استثمر الآن في مكتب لشركتك في او يارد التجمع الخامس بسعر للمتر يبدأ من 103 ألف جنيه مصري.

أنظمة السداد والتقسيط في مول او يارد التجمع الخامس

عادةً ما تكون الأسعار مفاجأة في السوق العقاري المصري ولكن أن تفاجئ الشركة المستثمرين وعملائها ب 7 أنظمة تقسيط هي مفاجأة بالفعل وبكل المقاييس، وهو ما قامت به شركة كونكريت للتطوير العقاري فأعلنت الشركة توفيرها لأكبر عدد من أنظمة التقسيط في السوق بالكامل حيث يُمكنك الآن تملك عقار أحلامك في أفخم منطقة عقارية في مصر بنظام سداد ميسر لا تتحمل فيه الكثير من الأعباء المالية.

يُمكنك الآن التملك في مول او يارد التجمع الخامس باختيارك لواحد من أفضل أنظمة السداد والتقسيط في مصر من القائمة التالية:

  • ادفع 7% مقدم من إجمالي قيمة الوحدة مع 7% أخرى بعد 6 شهور وقم بالتقسيط لباقي القيمة على 7 سنوات.
  • ادفع الآن 10% من إجمالي قيمة الوحدة المختارة وقم بالتقسيط على 5 سنوات وأحصل على خصم 5%.
  • استفد من النظام الثالث بمقدم تعاقد 15% وتقسيط يمتد على 5 سنوات مع حصولك على خصم 10%.
  • عرض آخر بالنظام الرابع، بدفع مقدم تعاقد 20% وقم بتقسيط الباقي على 5 سنوات مع خصم 15% في المقابل.
  • خامس الأنظمة أحد أميز الأنظمة المتاحة، بمقدم 25% واستفد من خصم 20% وقم بالتقسيط على 5 سنوات.
  • نظام السداد السادس يأتي بمقدم تعاقد 20% مع التقسيط على 6 سنوات والاستفادة بخصم في المقابل بـ 10%.
  • آخر الأنظمة المتاحة للسداد والتقسيط يأتي بدفع مقدم 25% مع الاستفادة من خصم 10% وتقسيط على 7 سنوات.
  • أعلنت كونكريت العقارية عن موعد تسليم الوحدات في او يارد التجمع الخامس والذي يأتي بعد 3 سنوات من تاريخ التعاقد على الوحدة المختارة داخل المول.

هذا التنوع أيضًا تجده في مشروع آخر لشركة كونكريت في التجمع الخامس مثل كمبوند كونكريت التجمع الخامس.

الخدمات والمرافق في مول او يارد التجمع الخامس

كونكريت للتطوير العقاري دائمة الاهتمام بالخدمات والمرافق في مشروعاتها العقارية المختلفة، فاستطاعت الشركة العمل على تعزيز قوة مول او يارد التجمع الخامس بتوفير قائمة طويلة من الخدمات والمرافق الرائعة التي من أبرزها ما يلي:

  • توفير بوابات إلكترونية الهدف منها تنظيم الدخول والخروج من المول دون حدوث أي تكدس أو ازدحام.
  • العمل على تأسيس جراجات على مساحات كبيرة تتسع لأعداد كبيرة من السيارات للسيطرة على الزحام.
  • تأسيس المول للتحكم فيه بأفضل الأنظمة التقنية والتكنولوجية التي تساعد على جعل الحياة أسهل داخل المول.
  • توفير مجموعة مميزة من مكاتب استقبال الزوار وتوجههم للوحدات التي يرغبون في الذهاب إليها.
  • تجد أيضًا أن التنقل بين الأدوار المختلفة داخل المول سهل وسلس بفضل المصاعد والسلالم الكهربائية.
  • يتوفر في O Yard New Cairo خدمات الإنترنت فائقة السرعة المتصلة بكل الوحدات مما يساعد على إنجاز المهام.
  • نجد أيضًا أن كونكريت العقارية عملت على توفير غرفة اجتماعات على مساحة كبيرة بها أحدث التقنيات.
  • فريق التأمين والحراسة داخل المول يعمل على حماية كل ركن من أركان المول على مدار 24 ساعة يوميًا.
  • تم توزيع كاميرات المراقبة من أحدث طراز في كل أنحاء الكمبوند لتعمل على مساعدة رجال الأمن في تأمين المول.
  • منطقة مخصصة للمطاعم والكافيهات يتم فيها تقديم أشهى المأكولات وألذ المشروبات التي قد ترغب في تناولها.

مميزات الاستثمار في مول او يارد التجمع الخامس

الاستثمار مع شركة كونكريت للتطوير العقاري حمل طابعًا مميزًا دائمًا لكثرة المزايا العقارية والاستثمارية التي تقدمها الشركة مثل:

  • الموقع الاستراتيجي الرائع للمول فتجده في شارع التسعين بالناصية الثالثة بالقرب من محور محمد نجيب.
  • ثانيًا الأسعار التنافسية، فليس من السهل أن تجد مول به هذا الكم من المميزات بهذا السعر التنافسي للمتر.
  • استفد من أنظمة السداد والتقسيط الكبيرة والمتنوعة التي تبدأ بأقل مقدم وتمتد حتة 7 سنوات سداد.
  • خدمات ومرافق المول تجعله من أفضل المولات التجارية في القاهرة الجديدة بالكامل للاستثمار العقاري.
  • المطور العقاري الذي يُعتبر من أقوى المطورين في السوق المصري بالكامل وأكثرهم خبرة.

هذه المزايا لا تقتصر على او يارد فقط إنما تجد أيضًا أن كمبوند إيس ريزيدنس المستقبل سيتي يتميز بمثل هذه المميزات الرائعة.

نبذة عن شركة كونكريت للتطوير العقاري

شركة كونكريت للتطوير العقاري Concrete Developments من شركات التطوير العقاري المميزة والتي لها من الخبرة ما يجعلها من الشركات الأكثر مصداقية بالنسبة للكثير من المستثمرين، ولها جمهور كبير من العملاء في مصر والعالم العربي للإجادة الكبيرة التي تتمتع بها الشركة وقوتها في تنفيذ المشروعات المختلفة.

مشاريع شركة كونكريت العقارية

  • مول او يارد التجمع الخامس Mall O Yard New Cairo
  • كمبوند ايلين التجمع الخامس Compound Elen New Cairo
  • مول سي يارد التجمع الخامس Mall C Yard New Cairo
  • تنفيذ عدد من المشروعات في أحياء مختلف من القاهرة الجديدة مثل النرجس والنرجس الجديدة.
  • تأسيس عدد من المشروعات المميزة في أحياء مختلفة بمشروع بيت وطن بالقاهرة الجديدة.
  • قامت الشركة بتنفيذ قرابة الـ 15 مشروع في مختلف الأحياء مثل القرنفل واللوتس والأندلس.


نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب