مول سي يارد القاهرة الجديدة C yard Mall New Cairo

سي يارد القاهرة الجديدة C yard Mall New Cairo
تفاصيل المشروع
اسم المشروع مول سي يارد القاهرة الجديدة C yard Mall New Cairo
لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
مساحة المشروع 1920 متر
المطور شركة كونكريت للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة تجاري
سعر المتر 125000 جنيه

شارك المحتوى:

شركة كونكريت للتطوير العقاري تطلق مشروعها العقاري التجاري الجديد مول سي يارد القاهرة الجديدة C yard Mall New Cairo في أفضل موقع حيوي استراتيجي يقترب من كافة المناطق الحيوية والمحاور الرئيسية، قريبًا من محور الرحاب في أول عمارات البنفسج، بامتيازات عقارية واستثمارية لا مثيل لها مع أقل مقدم وأطول فترة سداد تتملك محل او مكتب أو عيادة طبية عالية المستوى.

استطاعت شركة كونكريت للتطوير العقاري تعزيز قوة مول سي يارد القاهرة الجديدة بمجموعة من المزايا العقارية المميزة التي من أهمها السعر التنافسي الذي يأتي في المتناول مقارنةً بالكثير من المشروعات العقارية في نفس المنطقة مع نظام سداد من أفضل الأنظمة التي يُمكنك تملّك العقار من خلالها بفترة سداد تمتد حتى 7 سنوات كاملة.

استثمر الآن مع كونكريت للتطوير العقاري في مشروعها المميز سي يارد القاهرة الجديدة واستفد من تواجدك بالقرب من كل المناطق الخدمية الحيوية وكذلك مع خدمات ومرافق لا مثيل لها تجعل الاستثمار في المول بعوائد مادية ضخمة على المدى القريب والبعيد، تابع اليوم عبر عقار رواند هذا المقال المتكامل عن أفضل مشاريع شركة كونكريت العقارية في القاهرة الجديدة.

للتواصل الآن مع المبيعات وطلب المزيد من التفاصيل عن سي يارد البنفسج:

أين يقع مول سي يارد القاهرة الجديدة؟

أين يقع مول سي يارد القاهرة الجديدة؟

الموقع المميز يُعد من اكثر العوامل المؤثرة على قرار شراء العقارات بالنسبة للمستثمرين في السوق العقاري المصري والعربي بشكل عام، فأغلب المستثمرين تكون رغبتهم الأولى عند البحث عن مشروع عقاري تجاري مميز هو الموقع الخاص بالمشروع، فهنا تبدأ المعضلة في الظهور والتحدي بالنسبة للكثير من شركات التطوير العقاري سواء في مصر أو في أي سوق عقاري عالمي.

هنا نجد أن شركة كونكريت للتطوير العقاري استطاعت حل هذه المعادلة الصعبة بالعمل على توفير مول سي يارد القاهرة الجديدة في أفضل المواقع الحيوية وأكثرها تميزًا في القاهرة الجديدة بالكامل في أول عمارات حي البنفسج بالقرب من محور الرحاب الذي يُعتبر من الشرايين الأساسية التي تسهل من عملية التنقل داخل القاهرة الجديدة.

وهذه الميزة من أكثر المميزات التي يظهر بها سي يارد القاهرة الجديدة للمستثمرين في السوق المصري، يُمكنك الآن الاستثمار في أفضل بقعة عقارية بالقرب من مجموعة مميزة من الجامعات المصرية والأجنبية مما يضمن لك كمستثمر في مشروع تجاري من مشروعات شركة كونكريت العقارية ترافيك عالي طوال الوقت مما يحقق لك هدفك الاستثماري من وحدتك التجارية سريعًا.

الاماكن القريبة من مول سي يارد كونكريت العقارية

اختيار شركة كونكريت للتطوير والاستثمار العقاري موقع سي يارد القاهرة الجديدة بهذا الشكل لتضمن تواجد المول بالقرب من عدد مميز من المناطق الحيوية مما يعمل على ضخ ترافيك وزوار كُثر بشكل مستمر للمول بما يعني أكبر استفادة من الوحدات التجارية الخاصة بك، إلى جانب تواجد المشروع في منطقة ذات كثافة سكانية كبيرة، ليظهر لنا ويتضح أن من أبرز الأماكن القريبة من المول هي:

  • شارع التسعين الشمالي الذي يعتبر من أكثر الشوارع حيوية في القاهرة الجديدة وفي نطاق التجمع الخامس.
  • يقترب بشدة سي يارد القاهرة الجديدة من محور محمد نجيب الذي يُعد من المحاور الرئيسية في مصر.
  • يمكنك بكل سهولة الوصول إلى مشروع سي يارد القاهرة الجديدة عبر الطريق الدائري الأوسطي القريب من المول.
  • مطار القاهرة الدولي يُعتبر من أكثر المطارات المصرية استخدامًا وزيارة، تجد على بعد مسافة قصيرة من المول.
  • طريق السويس الذي يُعد من أفضل الطرق السريعة التي تسهل عليك الوصول للمشروعات المختلفة يأتي بالقرب من المول بعدة دقائق بالسيارة.
  • تجد أيضًا أثناء تواجدك في سي يارد القاهرة الجديدة أنك على مقربة من كلًا من مدينتي والرحاب

اختيار هذا الموقع المميز جاء بالإيجاب على عملية التسويق لمشروع سي يارد القاهرة الجديدة، حيث أن الموقع يُمثل أهمية عظيمة بالنسبة للكثير من المستثمرين في السوق المصري والتواجد في مثل هذه البقعة العقارية هو هدف للكثير من المستثمرين في الوقت الحالي.

انفوجراف سي يارد القاهرة الجديدة C yard Mall New Cairo

انفوجراف سي يارد القاهرة الجديدة C yard Mall New Cairo

تصميم مول سي يارد القاهرة الجديدة

تصميم مول سي يارد القاهرة الجديدة

شركة كونكريت للتطوير العقاري من الشركات العقارية التي تهتم كثيرًا لمسألة التصميم المعماري المميز للمشروعات العقارية المختلفة وتسعى دائمًا لتقديم مشروعاتها العقارية بأفضل شكل وتصميم معماري ممكن لذا تستعين دائمًا الشركة بمجموعة من المهندسين الأكفاء في مجال التصميم المعماري بما يضمن لك الاستفادة الكاملة من وحدتك العقارية.

هنا في سي يارد القاهرة الجديدة نجد أن شركة كونكريت للتطوير العقاري استطاعت العمل على توفيره بأفضل تصميم معماري داخليًا وخارجيًا، فيأتي التصميم المعماري للمول بالطراز الأوروبي الحديث الذي يهدف دائمًا لتوفير المساحات الخضراء من حول المول في كل مكان لتتمكن كل الوحدات من الاستمتاع بهذا الفيو المميز.

حرصت الشركة في الوقت نفسه على الربط بين الوحدات داخل المول بسلالم ومصاعد كهربائية، سهلت من التنقل بين الأدوار المختلفة للمول، زد على ذلك قدرات الشركة الكبيرة في التقسيم الجيد بين الوحدات لتتمكن من خلال هذا الأمر حفظ الخصوصية لكل وحدة من الوحدات ما بين الوحدات التجارية والإدارية والعيادات الطبية.

تم تأسيس مول سي يارد القاهرة الجديدة ليتكون من دور أرضي بالإضافةإلى 3 أدوار متكررة تم تخصيص كلًا من الدور الأرضي والاول ليحتوي على محلات للبيع في القاهرة الجديدة بينما الدور الثاني والثالث تجد أن شركة كونكريت للتطوير العقاري استطاعت توفير مكاتب إدارية للبيع بالتقسيط وعيادات للبيع في الفوري في القاهرة الجديدة.

مساحة مول سي يارد القاهرة الجديدة

طرحت شركة كونكريت للتطوير العقاري مشروعها المميز سي يارد القاهرة الجديدة على مساحة كبيرة الهدف منها توفير أكبر قدر من الوحدات العقارية سواء التجارية أو الإدارية أو العيادات الطبية لتتنوع الخيارات أمام المستثمرين وعملاء الشركة الراغبين في الحصول على فرصة عقارية مميزة في هذه المنطقة بالقاهرة الجديدة.

اعلنت شركة كونكريت العقارية توفيرها سي يارد القاهرة الجديدة على مساحة 1920 متر مربع وهذه المساحة تم تخصيص الأكبر منها للمساحات الخضراء المحيطة بالمول من كل جانب لتضمن بذلك استمتاع كل الوحدات داخل المول بالإطلالة المميزة على هذه المساحات الخضراء الرائعة.

تجد أيضًا أن المصممين المسؤولين عن تصميم وتهيئة المشروع استطاعت إخراج المشروع بالشكل الأمثل فنجد أن هذه المساحة الكبيرة تم استغلالها بالشكل الأمثل لنجد احتفاظ الوحدات بخصوصيتها من خلال ترك المساحة الكافية بين الوحدات وبعضها وكذلك في الأدوار بينها وبين بعضها البعض.

مساحة الوحدات في C yard Mall New Cairo

المساحة الكبيرة التي تم العمل على تأسيس مول سي يارد القاهرة الجديدة عليها ساعدت الخبراء من المصممين المعماريين المسؤولين عن تصميم المشروع على طرح الوحدات بتنوع مساحي كبير يساعد كل المستثمرين على اختيار الوحدات التي تتناسب معهم وتحقق لهم أهدافهم الاستثمارية المميزة، فيما يلي توضيح لمساحات الوحدات داخل سي يارد القاهرة الجديدة:

  • أعلنت الشركة توفيرها محلات للبيع في سي يارد القاهرة الجديدة بمساحات تبدأ من 30 متر مربع.
  • يُمكنك الآن تملّك مكتب إداري أو عيادة طبية بمساحات متفاوتة تبدأ من 40 متر مربع.

هذا التنوع المساحي جاء الهدف منه هو مساعدة المستثمرين وعملاء شركة كونكريت للتطوير العقاري على اختيار الوحدات التي تناسبهم بدون أي ضغط بعدد محدود من الوحدات، فيُمكنك الآن الاستفادة من هذا التنوع واختيار الوحدة التي تخدم أفكارك الاستثمارية في منطقة مميزة بالقاهرة الجديدة.

أسعار سي يارد مول القاهرة الجديدة

في صناعة العقارات تُعتبر الأسعار من أكثر العوامل المؤثرة على قرار الشراء في السوق العقاري المصري وغيره من الأسواق العقارية الأخرى، استطاعت الشركات العقارية المصرية خلق التنافسية فيما بينها بتوفير أسعارًا مميزة تسهل على المستثمرين وأصحاب الأفكار الواعدة في اتخاذ قرار الاستثمار والبدء في الحصول على وحدة مميزة بسعر تنافسي.

على رأس شركات التطوير العقاري المتميزة التي استطاعت المنافسة بقوة في مسألة الأسعار هي شركة كونكريت للتطوير العقاري، على الرغم من ارتفاع الأسعار في المشروعات العقارية التجارية إلا أننا نجد أن شركة كونكريت للتطوير العقاري استطاعت فرض السيطرة بتوفير أسعارًا لا تقبل المنافسة فجميع الأسعار داخل مشروع C yard Mall New Cairo تبدأ من 5 مليون جنيه مصري وفيما يلي تأتيك التفاصيل بشكل أكثر وضوحًا:

  • أحصل على محل للبيع في القاهرة الجديدة بسعر للمتر يقدر بـ 125 ألف جنيه مصري في سي يارد القاهرة الجديدة.
  • مكتب إداري لشركتك أو فرع جديد لمشروعك في قلب القاهرة الجديدة في سي يارد التجمع الخامس بسعر للمتر يبدأ من 98 ألف جنيه مصري.
  • استثمر الآن في عيادة طبية في التجمع الخامس بالتقسيط على 7 سنوات في سي يارد القاهرة الجديدة بسعر للمتر يبدأ من 135 ألف جنيه مصري.

هذا التنوع السعري المميز يضمن لك كمستثمر عوائد مادية مميزة على المدى القريب والبعيد وتحقيقًا لأهدافك الاستثمارية كلها.

أنظمة السداد والتقسيط في C yard Mall New Cairo

التقسيط الآن هو الخيار الأفضل دائمًا في صناعة العقارات والتملك العقاري، فكثير من الشركات نسمع بأنها استطاعت توفير عدد من أنظمة التقسيط التي من خلالها يُمكنك كمستثمر التملك في المشروعات العقارية المختلفة ولكن لا تهدر وقتك فلن تجد أفضل من شركة كونكريت للتطوير العقاري للاستثمار معها والاستفادة من أنظمة السداد الخاصة بها.

هنا في كونكريت العقارية بمشروعها التجاري الجديد C yard Mall New Cairo تجد 4 أنظمة تقسيط مختلفة يُمكنك الاختيار من بينها فلم يقتصر التنوع فقط على المساحات أو الوحدات او باقات الأسعار إنما امتد لأنظمة السداد والتقسيط، إليك قائمة كاملة بأفضل أنظمة التقسيط لتملك عقار في سي يارد القاهرة الجديدة:

  • النظام الاول: ادفع مقدم تعاقد 10% من إجمالي قيمة الوحدة التي وقع عليها اختيارك وقم بالتقسيط على 5 سنوات بدون فوائد.
  • النظام الثاني: تملّك الآن بمقدم تعاقد 15% من إجمالي قيمة الوحدة المختارة وقم بالتقسيط على 5 سنوات.
  • النظام الثالث: أحصل على محل للبيع في القاهرة الجديدة بمقدم 20% وبالتقسيط على 6 سنوات كاملة.
  • النظام الرابع: استثمر الآن بدفع مقدم 35% من إجمالي قيمة الوحدة وقم بالتقسيط على 7 سنوات.
  • بادر بالحجز الآن واستفد من عروض وخصومات لونش كونكريت العقارية في سي يارد القاهرة الجديدة بنسبة خصم تصل لـ 25% عند الدفع كاش.

هذه الانظمة ليست الأولى من نوعها، فاستطاعت الشركة نفسها تعزيز قوتها بتوفير أنظمة أكثر في مشروعها العقاري المميز أو يارد التجمع الخامس أحد أفضل مشروعاتها العقارية التجارية أيضًا.

خدمات ومرافق سي يارد القاهرة الجديدة

خدمات ومرافق سي يارد القاهرة الجديدة

شركة كونكريت العقارية دائمًا ما تسعى لتمييز مشروعاتها العقارية بقائمة تطول من الخدمات والمرافق المميزة التي تجعل مشروعها من أفضل الخيارات المتاحة للاستثمار دائمًا، فيما يلي قائمة كاملة بالخدمات والمرافق التي ستجدها مميزة في سي يارد القاهرة الجديدة:

  • نظام أمني متكامل، هذا النظام يحتوي على أفراد الأمن موزعين داخل المول للمحافظة على استقراره إلى جانب توفير عدد من كاميرات المراقبة ذات الجودة العالية لتعمل على مساعدة رجال الأمن في السيطرة على المول بأمان تام مع إنذار للحرائق بتكنولوجيا حديثة تعمل على حماية المول ضد أي حوادث طارئة.
  • جراجات أمام المول بمساحات كبيرة والهدف منها هو توفير الراحة الكاملة للمستثمرين والزوار لركن السيارات ومنع الازدحام.
  • يتواجد داخل C yard Mall New Cairo مجموعة كبيرة من الصيدليات التي تعمل على مدار 24 ساعة لتوفير الأدوية.
  • تجد داخل المول أيضًا فرق مؤهلة فورًا لصيانة وحدتك والتعرف على المشكلات التي تواجهك وحلها فورًا.
  • تجد منطقة خاصة بالمطاعم والكافيهات العالمية التي تقدم أفضل الأطعمة والمشروبات الرائعة على مدار اليوم.
  • توفير بوابات إلكترونية عالية المستوى الهدف منها تنظم دخول الزوار وخروجهم من المول.
  • اتصال إنترنت فائق السرعة يُساعدك على إتمام أعمالك بالشكل الأمثل داخل وحدتك.
  • تكييف مركزي متصل بكل الوحدات يعمل على ضبط درجات الحرارة لأداء المهام بالشكل المثالي.
  • تجد ماكينات الصراف الآلي لمعظم البنوك موزعة في كل مكان داخل المول لسهولة سحب وإيداع الأموال.
  • منطقة ترفيهية للأطفال (كيدز إريا) على مساحة كبيرة به كل الألعاب الترفيهية المميزة ومؤمنة بالكامل.
  • يحتوي المول على عدد من صالات السينما التي تقدم أحدث الأفلام العالمية بأعلى جودة.

تجد أيضًا انه من أبرز المشروعات العقارية المميزة التي بها خدمات مشابهة وأكثر مشروع ذا ريفت القاهرة الجديدة The Rift New Cairo فهو فُرصة لا مثيل لها أيضًا في قلب القاهرة الجديدة.

مميزات الاستثمار في سي يارد القاهرة الجديدة

الاستثمار مع شركة عقارية مثل شركة كونكريت يحمل في طياته الكثير من المميزات الرائعة مثل:

  • الاستفادة من الموقع الاستراتيجي المتميز بالقرب من محور الرحاب وشارع التسعين.
  • فُرصة للاستفادة من عروض الأسعار التي تقدمها الشركة على كل الوحدات في سي يارد القاهرة الجديدة.
  • استفد من أنظمة السداد والتقسيط المتنوعة التي توفر لك الفرصة للتملك العقاري بسهولة.
  • استثمر الآن مع واحد من أقوى المطورين في مصر والشرق الأوسط بالكامل.
  • فُرصة رائعة للاستمتاع بخدمات ومرافق قلما تجدها في مشروعات عقارية تجارية أخرى.

إذا كنت تعتقد أن شركة كونكريت وحدها هي من تتمكن من تقديم مميزات استثمارية عالية الجودة، فعليك أن تعيد التفكير وتنظر إلى مشروع شركة شركة مارجينز للتطوير العقاري، كمبوند شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتيSheraton Residence أحد أفضل المشروعات العقارية المميزة.

نبذة عن شركة كونكريت للتطوير العقاري

شركة كونكريت للتطوير العقاري هي الشركة المالكة لمشروع سي يارد القاهرة الجديدة C yard Mall New Cairo وهي واحدة من الشركات العقارية القديمة في السوق المصري والتي تم العمل على تأسيسها قبل 25 عامًا استطاعت خلالهم توفير عدد كبير من المشروعات العقارية وساهمت في الكثير من التطويرات العقارية السوق المصري ما جعلها تتمكن من تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة من المستثمرين.

مشاريع شركة كونكريت العقارية

  • تأسيس مشروع كي 99 بالحي الخامس.
  • إنشاء قصر الربوة 3.
  • تنفيذ مشروع F45.
  • بناء مشروع A16 النرجس الجديدة التجمع الخامس.
  • إعداد وتجهيز مشروع A59 بالحي الثاني.
  • العمل على تنفيذ الكثير من المشروعات السكنية في احياء مختلفة مثل النرجس والبنفسج وبيت الوطن والقرنفل.


نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب