كمبوند ايلين التجمع الخامس Compound Elen New cairo

كمبوند ايلين التجمع الخامس Compound Elen New cairo
تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند ايلين التجمع الخامس Compound Elen New cairo
لوكيشن المشروع التجمع الخامس
مساحة المشروع 5 فدان
المطور شركة كونكريت للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 28000 جنيه

شارك المحتوى:

أطلقت شركة كونكريت للتطوير العقاري واحد من أحدث مشروعاتها العقارية في السوق المصري كمبوند ايلين التجمع الخامس واحد من أكثر المشروعات السكنية تميزًا بخدمات ومرافق لا مثيل لها مع موقع استراتيجي متميز يضعك في قمة الهرم الاستثماري بالسوق المصري في واحدة من أفضل الأراضي العقارية في مصر بالكامل ألا وهي القاهرة الجديدة وتحديدًا بالتجمع السادس.

أعلنت شركة كونكريت العقارية تمييزها للمشروع بعدة مزايا استثمارية وعقارية لا مثيل لها من أبرزها وأهمها الأسعار التنافسية، فيُمكنك الآن الحصول على وحدتك في قلب القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس مع شركة كونكريت بسعر أقل ما يقال عنه أنه أكثر تميزًا من الكثير من المشروعات العقارية الأخرى في نفس المنطقة.

فُرصتك اليوم للاستثمار مع Concrete Developments في كمبوند ايلين التجمع الخامس بأفضل نظام سداد وتقسيط في التجمع بالكامل، أحصل الآن على وحدتك السكنية بمزاياها العقارية الرائعة في مشروع كونكريت التجمع الخامس بالتقسيط على 8 سنوات كاملة بدون فوائد، استثمر ولا تتحمل المزيد من الأعباء المادية واستفد من خصومات اللونش المميزة.

للتواصل مباشرةً مع خدمة مبيعات كمبوند ايلين التجمع الخامس:

موقع كمبوند ايلين التجمع الخامس

الموقع المميز يلعب دورًا كبيرًا في إقناع العملاء والمستثمرين للشركات العقارية المختلفة على البدء في استثمارهم في المشروعات العقارية المختلفة، فالموقع قد يكون من أكبر الميزات في المشاريع العقارية وفي الوقت نفسه قد يكون عيب خطير يؤثر على قرارات العملاء بالشراء أو الاستثمار في المشروع في حال لم يتم اتخاذ التدابير اللازمة أثناء اختياره.

شركة كونكريت للتطوير العقاري من الشركات الحريصة دائمًا على اختيار موقع استراتيجي متميز للمشروعات العقارية المختلفة، استطاعت الشركة أن تُبرز مشروعها السكني الفريد كمبوند ايلين التجمع الخامس بميزة الموقع الاستراتيجي المتميز فنجد أنه في قلب القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس يمكنك تملك وحدة مع كونكريت العقارية بمزايا استثنائية.

تجد أنك من خلال تواجدك في قلب كمبوند ايلين التجمع الخامس ستكون على مقربة من كافة المناطق الحيوية والمحاور الرئيسية التي من خلالها يُمكنك التنقل بسهولة من الكمبوند إلى خارجه، كما يمكنك بسهولة كبيرة في حال كنت أول مرة ترغب في الوصول إلى المشروع، ستتمكن من الوصول إليه بكل سهولة بفضل شبكة الطرق المميزة.

الاماكن القريبة من كمبوند ايلين التجمع الخامس

اختيار شركة كونكريت العقارية لموقع مميز مثل هذا الذي اختارته لمشروعها العقاري كمبوند ايلين التجمع الخامس يمنح المشروع الفرصة للتواجد بالقرب من عدة مناطق حيوية مميزة إلى جانب الظهور على طرق من أشهر الطرق وأكثرها استخدامًا يوميًا، فيما يلي القائمة الكاملة بالمناطق القريبة من كمبوند ايلين التجمع الخامس:

  • كمبوند كريست الكازار الذي يُعتبر من أشهر الكمبوندات السكنية في مصر يأتي بالقرب من كمبوند ايلين التجمع الخامس.
  • منطقة هايد بارك الترفيهية المميزة تُعتبر من أكثر المناطق الترفيهية تميزًا، نجدها لا تبعد سوى عدة دقائق من كمبوند ايلين التجمع الخامس.
  • كما أن Compound Elen New Cairo لا يبعد كثيرًا عن كمبوند ميفيدا الذي يُعتبر من الأعلام في القاهرة الجديدة في الوقت الحالي.
  • يمكنك الوصول إلى شارع التسعين الجنوبي من قبل كمبوند ايلين التجمع الخامس بكل سهولة وخلال عدة دقائق.
  • العاصمة الإدارية الجديدة التي تعتبر من أكثر المشروعات القومية تميزًا تجدها بالقرب من الكمبوند بمافسة زمنية لا تزيد عن 10 دقائق.
  • القرب من الجامعات من أكثر الأمور التي تطمئن المستثمرين لحيوية المكان، لهذا نجد أن كمبوند ايلين كونكريت التجمع الخامس يأتي على مقربة من الجامعة الامريكية أفضل الجامعات في مصر.
  • الطريق الدائري الاوسطي يُعتبر من الشرايين الأساسية في مصر بالكامل وليس في القاهرة الجديدة فقط، يُمكنك الوصول إليه من قبل Compound Elen New Cairo خلال 5 دقائق بالسيارة.
  • تجد أيضًا أن طريق العين السخنة من أكثر المحاور الرئيسية القريبة من الكمبوند ويسهل الوصول إليها.

تصميم كمبوند ايلين التجمع الخامس

تصميم كمبوند ايلين التجمع الخامس Compound Elen New cairo

التصميم المعماري المميز يُبرز جمالية المشاريع العقارية، واختيار مصمم خبير أصبح دائمًا ما يشغل تفكير شركات التطوير العقاري في مصر والعالم، فأصبح المستثمرين في الوقت الحالي لديهم من الوعي الكثير ما يجعلهم يختارون بعناية المشروعات ذات التصاميم المعمارية الرائدة والمميزة والتي تضفي إضافة مميزة على المشروع بما يعني زيادة في قيمة العقار بمرور الوقت.

لذا نجد أن شركة كونكريت للتطوير العقاري أسندت تصميم مشروع كمبوند ايلين التجمع الخامس إلى مجموعة من خبراء التصميم المعماري في السوق المصري، هؤلاء الخبراء لديهم من الخبرة والقدرات ما جعل الطراز الاوروبي المميز يسيطر على الكمبوند بالكامل، فعلى الرغم من المساحة الكبيرة التي تم تأسيس المشروع عليها إلا أن المصمم رأى أن الأفضل أن تغطي المساحات الخضراء، إجمالي المساحة الخاصة بالمشروع.

فنجد أن المباني والمنشآت لم تحصل إلا على 15% فقط من إجمالي المساحة الكلية وتم ترك المساحة المتبقية والمقدرة بـ 85% للمساحات الخضراء والهدف من ذلك هو توفير الفيو المميز والإطلاله الطبيعية البديعة لكل الوحدات داخل الكمبوند مما يضفي نوعًا من الاسترخاء والاستمتاع على كل ملاك الوحدات وقاطنيها إلى جانب اللاندسكيب الرائع.

مساحة كمبوند ايلين التجمع الخامس

المساحة الكبيرة عامل قوي ومؤثر على تقسيم المشروع داخليًا وخارجيًا، وتحظى المشاريع العقارية السكنية في مصر بالوقت الحالي بمساحات كبيرة، هذه المساحات تساعد بقوة المصممين على تهيئة المشروعات السكنية بأفضل صورة مع تقديم خيارات متنوعة لكل المستثمرين في السوق للاختيار من بينها دون الشعور بأنك كمستثمر مُجبر على اختيار نوع وحدة او مساحة لا ترغب بها.

أعلنت Concrete Developments عن تأسيس كمبوند ايلين التجمع الخامس على مساحة كبيرة تم تقديرها بـ 5 فدان وهذه المساحة كافية لمشروع سكني في هذه المنطقة بالتحديد، فنجد أن المساحة الإجمالية من المشروع مساحات خضراء والباقي للمباني والمنشآت، هذه المساحة المميزة وفرت الفرصة للمصممين على توفير الخصوصية الكاملة لكل أصحاب الوحدات بفاصل مناسبة بين كل وحدة عقارية وأخرى.

مساحة الوحدات في كمبوند ايلين التجمع الخامس

كمبوند ايلين التجمع الخامس يتميز بميزة التنوع المساحي، وفي الحقيقة كل مشروعات Concrete Developments تتمتع بهذه الميزة الرائعة، فهذه الميزة تمنح المستثمرين وعملاء كونكريت الراحة في اختيار الوحدات التي تناسبهم وتحقق أهدافهم الاستثمارية المختلفة، بفضل المساحة الكبيرة التي تم التأسيس عليها، تجد متوفر ستوديوهات وشقق وفلل للبيع في التجمع الخامس بالتقسيط في كمبوند ايلين التجمع الخامس.

تنوعت المساحات لتبدأ من 75 متر مربع وتصل إلى 400 متر مربع، وهذا التنوع جاء في صف المستثمرين بالسوق المصري لكل الراغبين في تملك عقار سكني في نطاق القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس، فيما يلي قائمة بالمساحات الخاصة بالوحدات عن كثب:

  • ستوديوهات للبيع في التجمع الخامس بكمبوند ايلين التجمع الخامس بمساحات تبدأ من 75 متر مربع.
  • تم أيضًا تعزيز الخيارات المتاحة للاستثمار بتوفير شقق للبيع في القاهرة الجديدة بمساحة 75 متر مربع.
  • تملّك الآن شقق بغرفتين نوم داخل كمبوند ايلين التجمع الخامس بمساحات تبدأ من 110 متر مربع إلى 135 متر مربع.
  • كما يوجد في كمبوند ايلين التجمع الخامس شقق للبيع بالتقسيط بـ 3 غرف نوم بمساحات تبدأ من 150 متر مربع.
  • تم توفير كذلك آخر نوع من الوحدات ألا وهو الفلل للبيع بالتقسيط، بمساحات متنوعة تبدأ من 200 متر مربع وتصل إلى 300 متر مربع.

هذا التنوع المساحي المميز جاء كميزة قوية لطالما بحث عنها المستثمرين في السوق العقاري المصري في العقارات السكنية.

أسعار كمبوند ايلين التجمع السادس

الأسعار التنافسية تُعتبر مقوم أساسي من مقومات نجاح المشروعات العقارية، فليس من السهل ابدًا على المطورين في السوق المصري العمل على توفير مشروعات عقارية مميزة بأسعار تنافسية أو في المتناول بالنسبة للمستثمرين، لذا فالأسعار دائمًا ما تُمثل معضلة صعبة الحل ولكن هنا مع شركة Concrete Developments استطاعت الشركة العمل على حل هذه المعادلة الصعبة وتوفير مشروعًا مميزًا بوحدات متنوعة المساحة بأسعار تنافسية لم يسبق لك السماع بها.

شركة كونكريت العقارية، فرضت نفسها على السوق العقاري المصري بمشروعها المميز كمبوند ايلين التجمع الخامس، حيث استطاعت الشركة التنويع بين الوحدات إلى جانب التنويع بين المساحات مع توفير الوحدات بأسعارًا تنافسية ليس من السهل توفيرها في منطقة مثل التجمع الخامس، فنجد أن سعر المتر يبدأ في مشروع كونكريت التجمع من 28 ألف جنيه مصري ويصل لأعلى قيمة له والمقدرة بـ 35 ألف جنيه مصري.

هذه الأسعار من أقل الأسعار في السوق المصري بالكامل وأكثر تنافسية، حيث استطاعت شركة Concrete Developments رفع سقف التحدي مع كل المطورين في مصر بطرح هذا الحجم من الوحدات بهذه التسعيرة الزهيدة مقارنةً بالكثير من المشروعات العقارية الأخرى لمطورين آخرين في نفس المنطقة.

أنظمة السداد في كمبوند ايلين التجمع الخامس

تلعب أنظمة السداد هي الأخرى دورًا في تسهيل تملّك العقارات بالنسبة للمستثمرين، فالآن أصبح الدفع كاش أمرًا صعبًا للكثير من المستثمرين الذين من الممكن أن تكون واحدًا منهم، فهنا شركات التطوير العقاري في مصر تعمل على توفير أنظمة سداد وتقسيط تُيسر من الحصول على العقار المناسب بالنسبة لك كمستثمر.

تفوقت شركة كونكريت للتطوير العقاري على منافسيها في السوق المصري بتوفير مجموعة مميزة من أنظمة السداد والتقسيط في كافة مشروعاتها العقارية سواء كان مشروع أو يارد مول أو سي يارد مول أو كمبوند ايلين التجمع الخامس فنجد أن هناك أنظمة سداد غاية في التميز، فهنا على سبيل المثال يُمكنك الحصول على وحدتك بمقدم لا يتجاوز الـ 10% من إجمالي قيمة الوحدة الخاصة بك، أضف إلى ذلك فترة السداد الطويلة التي تمتد حتى 8 سنوات كاملة.

خدمات ومرافق كمبوند ايلين القاهرة الجديدة

خدمات كمبوند ايلين التجمع الخامس Compound Elen New cairo

تُمثل الخدمات والمرافق للمشروع السكني روحه، فالكمبوند السكني دائمًا ما يتم البحث فيه عن خدمات تُسهل من الحياة وتجعله أبسط دون تعقيدات، فهو في النهاية سكن يرغب مالكه في الراحة والهدوء والاسترخاء يوميًا بعيدًا عن ضجيج الحياة الخارجية والعملية، لذا نجد أن مشروعات كونكريت العقارية Concrete Developments التي برزت في الآونة الأخيرة مليئة بالخدمات والمرافق سواء كانت مشروعات عقارية تجارية أو سكنية.

أعلنت شركة Concrete Developments توفيرها لقائمة كاملة من الخدمات والمرافق التي تميز كمبوند ايلين القاهرة الجديدة عن غيره من المشروعات السكنية الأخرى، فيما يلي قائمة بالخدمات التي يحتويها الكمبوند:

  • المساحات الخضراء الشاسعة التي تضمن لك الاستمتاع بمنظر خلاب ورائع من أي وحدة داخل الكمبوند.
  • مناطق ترفيهية مخصصة للأطفال بها من الألعاب الترفيهية ما يجعل طفلك يستمتع ومؤمنة على أعلى مستوى.
  • تجد أيضًا نادي صحي مميز يحتوي على الجيم والسبا والجاكوزي والساونا جميعها بأحدث الأجهزة والتقنيات العالمية.
  • نادي رياضي يحتوي على مجموعة كبيرة من الملاعب لكل الألعاب الرياضية للاستمتاع بممارسة الرياضة.
  • تراكات للجري والاستمتاع بركوب الدراجات والمشي وسط المساحات الخضراء وبعيدًا عن مسارات السيارات.
  • منطقة تجارية على مساحة كبيرة بها من المحال التجارية ما يوفر لك أفضل المنتجات العالمية بأعلى جودة.
  • بوابات إلكترونية لن تسمح لك بدخول الكمبوند إلا من خلال كود تعريفي خاص بك لزيادة الأمان.
  • نظام الإنتركوم المميز الذي يضمن لك تواصلًا فعالًا وسريعًا مع الأمن لتسهيل دخول الزوار.
  • توفير واحد من أفضل أنظمة التأمين بتوفير أفراد الأمن مع كاميرات المراقبة الحديثة بما يضمنلك أمان تام.
  • حمامات السباحة داخل الكمبوند تناسب كل الأعمار السنية سواء صغار أو كبار.

مميزات الاستثمار في مشروع كونكريت التجمع الخامس

الاستثمار مع شركة كونكريت للتطوير العقاري Concrete Developments يمتاز بمجموعة رائعة من المميزات التي تجعلك ترغب بشكل مستمر في التعاقد مع الشركة على المزيد من الوحدات في مشروعات مختلفة، من أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • الموقع الاستراتيجي الممتاز الذي تم فيه توفير كمبوند ايلين التجمع الخامس بالقرب من الجامعة الأمريكية.
  • السعر التنافسي ونظام السداد المبتكر، فيمكنك الآن الحصول على وحدتك العقارية دون تحمل الكثير من الأعباء.
  • الخدمات والمرافق المميزة التي تغطي الكمبوند بالكامل وتسهل عليك المعيشة بداخل الكمبوند.
  • مطور عقاري من كبار المطورين وأكثرهم خبرة في السوق المصري بالكامل.
  • تنوع المساحات يمنحك الحرية الكاملة في اختيار الوحدة المناسبة.

عيوب الشراء في مشروع كونكريت التجمع الخامس

اتضح لنا من خلال التعرف على المميزات المختلفة لمشروع كمبوند ايلين التجمع الخامس أنه لا يوجد إلى الآن أي عيوب بالمشروع لكثرة المميزات التي استطاعت شركة كونكريت العقارية Concrete Developments توفيرها بداخل الكمبوند.

نبذة عن شركة كونكريت للتطوير العقاري Concrete Developments

تُعد كونكريت العقارية Concrete Developments من أبرز وأقوى شركات العقارات الرائدة في الشرق الأوسط فهي المالكة لكمبوند ايلين التجمع الخامس، تم تأسيس الشركة قبل 25 عامًا من الآن واستطاعت خلال هذه الفترة كسب ثقة العملاء من المستثمرين في مصر بمشروعاتها العقارية المتنوعة، ولها سابقة أعمال مشرفة بفضل مصداقيتها الكبيرة.

مشاريع شركة كونكريت للتطوير العقاري

  • مشروع A16 النرجس الجديدة التجمع الخامس.
  • مشروع A59 بالحي الثاني.
  • العديد من المشاريع السكنية في النرجس والبنفسج وبيت الوطن والقرنفل.
  • مشروع k99 الحي الخامس.
  • قصر الربوة 3.
  • مشروع F45.


نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب