كمبوند كيز 52 التجمع الخامس Keys 52 New Cairo

كمبوند كيز 52 التجمع الخامس Keys 52 New Cairo
تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند كيز 52 التجمع الخامس Keys 52 New Cairo
لوكيشن المشروع التجمع الخامس
مساحة المشروع 1 فدان
المطور شركة حسن علام للانشاءات
موعد الاستلام 2025
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 126000 جنيه

شارك المحتوى:

أحدث مشروعات شركة حسن علام للمقاولات العامة كمبوند كيز 52 التجمع الخامس من أكثر المشروعات السكنية التي وفرتها الشركة تميزًا فيحمل لك كمستثمر مجموعة من المزايا الاستثمارية والعقارية التي تضمن لك الاستفادة الكاملة على المدى القريب والبعيد بعوائد استثمارية ضخمة.

فنجد أن كمبوند كيز 52 التجمع الخامس يأتي في أفضل المواقع وأكثرها حيوية في القاهرة الجديدة بالكامل في قلب التجمع الخامس وبالقرب من مناطق يحلم الكثير من المستثمرين بالتواجد على مقربة منها مثل الجامعة الأمريكية على سبيل المثال وكذلك الطريق الدائري الذي يُعد أكثر الطرق الحيوية والمركزية الرئيسية في مصر بالكامل.

استفد الآن من قائمة أسعار لن تتكرر في مصر بالكامل بسعر للمتر يبدأ من 125 ألف جنيه مصري فقط بمزايا عقارية لا مثيل لها على رأسها الخدمات والمرافق وشبكات الطرق المميزة المؤدية للكمبوند، فالكمبوند مستقل بذاته به من الخدمات ما يُغنيك عن الخروج منه لأي سبب من الأسباب.

لا تضيع على نفسك فُرصة مميزة كهذه واقرأ الآن كافة التفاصيل عن كمبوند كيز 52 التجمع الخامس عبر عقار راوند وللمزيد من المعلومات والاستفسار عن طريقة الحجز يُمكنك التواصل مباشرةً عبر الرقم التالي: 01276211737

اين يقع كمبوند كيز 52 التجمع الخامس؟

اين يقع كمبوند كيز 52 التجمع الخامس؟

يُعد اختيار الموقع من العوامل المؤثرة جدًا على مسيرة المشروعات العقارية في أي سوق عقاري سواء كان المصري أو غيره، فالمشروع السكني دائمًا يجب أن يكون بالقرب من الطرق الرئيسية والمناطق الخدمية فمن خلالها يسهل على كل أصحاب وملاك العقارات بداخل الكمبوند التنقل وقضاء المهام اليومية بكل سهولة وأريحية ودون عوائق.

هو بالفعل ما نجد الشركات العقارية المصرية تقوم به الآن وعلى رأسها شركة حسن علام للتطوير العقاري، فحرصت الشركة على تمييز كمبوند كيز 52 التجمع الخامس بموقع حيوي استراتيجي على الطرق الرئيسية المركزية وفي الوقت نفسه تجده قريبًا من مناطق حيوية كثيرة كان هدفك في يوم من الأيام التواجد على مقربة منها مثل الطريق الدائري.

أعلنت شركة حسن علام للتطوير والاستثمار العقاري توفيرها كمبوند كيز 52 التجمع الخامس في منطقة أكثر من رائعة في قلب التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة وعلى مقربة من مناطق حيوية وخدمية مثل الجامعة الأمريكية وطرق رئيسية مركزية مثل الطريق الدائري مما زاد من قيمة الوحدات داخل المشروع وستستمر هذه الزيادة مع مرور الوقت.

الاماكن القريبة من كمبوند كيز 52 التجمع الخامس

اختيار موقع حيوي مثل الموقع الذي اختارته شركة حسن علام للتطوير العقاري لتوفير مشروعها كمبوند كيز 52 التجمع الخامس جعله من المميزات الكبيرة للمشروع، فأخبرناك في الفقرة السابقة بأن التواجد في هذه المكان يضمن لك كمالك للوحدة التواجد على مقربة من مناطق مميزة يحلم الكثير من المستثمرين في مصر التواجد بالقرب منها مثل:

  • الطريق الدائري والذي يُعد شريانًا حيويًا في القاهرة بالكامل فمن خلال الطريق الدائري يُمكنك الوصول بكل سهولة إلى كمبوند كيز 52 التجمع الخامس خلال عدة دقائق بسيطة.
  • العاصمة الإدارية الجديدة، المشروع القومي الأبرز في الوطن العربي في الوقت الحالي والذي أسسته مصر عام 2015 م وبتواجدك في كمبوند كيز 52 التجمع الخامس تجد نفسك على بُعد 5 دقائق من العاصمة الجديدة.
  • كمبوند المراسم من أشهر المشروعات السكنية التي يُمكنك التعرف على موقع كمبوند كيز 52 التجمع الخامس من خلالها، فشركة المراسم من أقوى شركات العقارات في مصر ومشروعاتها العقارية تُعد أعلامًا استثمارية في أي مكان.
  • مطار القاهرة الدولي، أكثر المطارات استخدامًا وزيارةً من قبل الجميع سواء مصريين أو أجانب، يقع على مقربة من كمبوند كيز 52 التجمع الخامس بتقدير زمني لا يتجاوز الـ 10 دقائق.
  • محور المشير طنطاوي هو الآخر من أكثر المحاور الرئيسية التي يتردد عليها الجميع بصفة يومية، نجده وقع قريبًا من كمبوند كيز 52 التجمع الخامس بمسافة لا تزيد زمنيًا عن 12 دقيقة فقط.
  • آخر الطرق التي تجدها قريبة للغاية من كمبوند كيز 52 التجمع الخامس هو طريق العين السخنة الذي لا يفصلك عن التواجد على بدايته سوى 20 دقيقة فقط من الكمبوند.

تصميم كمبوند كيز 52 التجمع الخامس

تصميم كمبوند كيز 52 التجمع الخامس

التصميم المعماري ميزة تدل على اهتمام الشركة المطورة للمشروع بالتفاصيل سواء الصغيرة أو الكبيرة، وشركة حسن علام من أكبر شركات العقارات في السوق العقاري المصري بالكامل فخبرة الشركة في مصر تزيد عن 88 عامًا وهي فترة ليست بالقليلة لاكتساب قاعدة جماهيرية كبيرة مُحبة لما تُنتجه الشركة من تصاميم معمارية عالية الجودة.

شركة حسن علام استطاعت إبهار الجميع في مصر والعالم العربي بتصميمات مشروعاتها العقارية المختلفة، وها هي تستكمل المسيرة بواحد من أجمل المشروعات السكنية في القاهرة الجديدة بالكامل ألا وهو كمبوند كيز 52 التجمع الخامس الذي تميز بتصميمه المعماري الفريد الذي جاء على يد أشهر المهندسين المعماريين المتخصصين في مصر والوطن العربي.

تم تأسيس الكمبوند على مساحة ليست بالكبيرة وهو ما مثل تحديًا أمام المصممين، ولكن كانت المفاجأة من قبل الشركة المصممة باستغلال المساحة الإجمالية من كمبوند كيز 52 التجمع الخامس أفضل استغلال بالعمل على توفير المساحات الخضراء الكبيرة بالرغم من انخفاض مساحة المشروع والتي ظن المستثمرين أنه من الصعب توافر مثل هذه المساحات الخضراء.

إلى جانب التميز في التصميم المعماري الخارجي كواجهات للمشروع والتي جاءت جامعة بين الطراز الأوروبي المعاصر وبين اللمسات المعمارية المصرية التي تنم عن الهوية والقدرات المصرية في مجال التصميم المعماري، هنا فُرصة مميزة لكل محبي التنوع في الوحدات والمساحات والراغبين في خوض تجربة استثمارية مع خبراء السوق العقاري المصري في حسن علام.

مساحة كمبوند كيز 52 التجمع الخامس

 

أوضحنا في فقرة التصميم أن المساحة الإجمالية التي تم تأسيس كمبوند كيز 52 التجمع الخامس عليها لم تكن كبيرة وكانت تُمثل تحديًا صعبًا للمصممين المعماريين المسؤولين عن تنفيذ المشروع، ولكن لخبرات الشركة المصممة استطاعت استغلال مساحة الـ 1 فدان التي تم تأسيس الكمبوند عليها بأفضل شكل مُمكن.

أعلنت الشركة توفيرها شقق للبيع في التجمع الخامس داخل كمبوند كيز 52 التجمع الخامس، والطبيعي والمتوقع أن المشروع شمل الشقق فقط ولم تكن المساحة كافية لتنفيذ أنواعًا أخرى من الوحدات ولكن جاء هذا نتيجة حرص شركة حسن علام للتطوير العقاري على التخصص في الشقق بهذا المشروع لإنتاج أكبر عدد من الوحدات بأفضل شكل وتصميم معماري.

وجدنا أن المساحة الإجمالية للكمبوند برغم انخفاضها إلا أن شركة التصميم المعماري للكمبوند استطاعت توفير عدد كبير من الشقق متنوعة المساحة التي من خلالها يتم تلبية أغراض المستثمرين والراغبين في الحصول على فرصة استثمار في الشقق بالتجمع الخامس فتنوعت المساحات الخاصة بالوحدات لتأتي وفقًا للقائمة التالية:

  • شقق للبيع في التجمع الخامس في كمبوند كيز 52 التجمع الخامس مكونة من غرفتي نوم بمساحات تبدأ من 126 متر مربع.
  • يُمكنك أيضًا طلب وحدة من الوحدات التي تحتوي على 3 غرف نوم بمساحات أكبر تناسب العائلات.
  • أما عن شقق الـ 3 غرف نوم التي استطاعت شركة حسن علام للتطوير العقاري توفيرها في كمبوند كيز 52 التجمع الخامس فقد تنوعت تفاصيلها لتأتي كما يلي:
    • شقق مكونة من 3 غرف نوم بمساحات تبدأ من 195 متر مربع.
    • توفر شقق للبيع بالتقسيط في التجمع الخامس بمساحات تبدأ من 212 متر مربع.
    • يمكنك كذلك الحصول على واحدة من أكبر الشقق المتاحة داخل الكمبوند بمساحة تتجاوز الـ 264 متر مربع.

هذا التنوع المساحي جاء في مصلحة المستثمرين وعملاء شركة حسن علام للتطوير العقاري في المقام الأول، فاستطاعت الشركة تلبية احتياجات العملاء بتوفير عدة خيارات مميزة بشقق تبدأ من غرفتي نوم وتصل إلى 3 غرف نوم بمساحات متفاوتة تتناسب مع كافة الاغراض سواء شقق للأفراد أو العائلات.

أسعار كمبوند كيز 52 التجمع الخامس

الأسعار من العوامل المؤثرة جدًا في قرار الشراء لدى أي مستثمر سواء كان مصريًا أو عربيًا أو أجنبيًا الجميع يطمح للاستثمار في عقار لا يُرهقه ماليًا، لذا خُلقت التنافسية الكبيرة بين شركات التطوير العقاري في مصر لحرص كل شركة على تقديم أفضل الوحدات العقارية بأقل الأسعار وأكثرها تنافسية ما يُشجع المستثمرين على شراء الوحدات في المشروعات المختلفة.

نجد أن شركة حسن علام للمقاولات هي من أكثر الشركات وأقواها بالمناسبة في تقديم هذا النوع من الامتيازات في مشروعاتها العقارية المختلفة، فهنا في كمبوند كيز 52 التجمع الخامس يُمكنك الحصول على شقق للبيع في القاهرة الجديدة بالتقسيط الميسر والسهل دون أي مشاكل تُذكر، فسعر المتر هنا داخل الكمبوند يبدأ من 125 ألف جنيه كواحد من أفضل الأسعار.

هذا هو سعر المتر واختلف على أساسه أسعار العقارات المتاحة للاستثمار داخل المشروع، فحرصت الشركة على تقديم أسعارًا تنافسيًا بالأخص في منطقة يصعب فيها تحقيق هذه المعادلة مثل التجمع الخامس، فيما يلي قائمة أسعار الوحدات في كمبوند كيز 52 القاهرة الجديدة:

  • شقق للبيع في التجمع الخامس مكونة من غرفتي نوم بسعر إجمالي يبدأ من 15 مليون و498 ألف جنيه مصري.
  • بينما تم توفير شقق للبيع بالتقسيط في القاهرة الجديدة بـ 3 غرف نوم بسعر يبدأ من 23 مليون و985 ألف جنيه مصري.
  • ويمكنك كذلك الحصول على نفس الوحدة بـ 3 غرف نوم ولكن بمساحة أكبر بسعر يبدا من 26 مليون و26 ألفف جنيه مصري.
  • في النهاية يُمكنك الحصول على أعلى الوحدات مساحة بـ 3 غرف نوم بسعر يبدأ من 32 مليون و472 ألف جنيه مصري

وهذه الأسعار مقارنةً بالكثير من المنافسين من المطورين في نفس المنطقة فإنها ي المتناول بالنسبة للكثير من فئات المستثمرين في السوق العقاري المصري، ولكن يجب العلم أن أسعار الوحدات في مشروع كيز 52 التجمع الخامس تتغير بين الحين والآخر بالأخص خلال فترة اللونش، لمعرفة آخر تحديثات الأسعار تواصل مباشرة عبر الهاتف: 01276211737

أنظمة السداد والتقسيط في كمبوند كيز 52 التجمع الخامس

شركة حسن علام للتطوير العقاري هي من أكثر شركات التطوير العقاري الرائدة في مسألة توفير أنظمة سداد وتقسيط مُيسرة تُسهل تملك العقارات المختلفة في المشروعات العقارية بمختلف مناطق مصر، يُمكنك الآن الحصول على وحدتك في كمبوند Keys 52 التجمع الخامس بدفع مقدم تعاقد مُقدر بـ 10% فقط من إجمالي قيمة الوحدة التي وقع عليها اختيارك ومن ثم دفع 10% أخرى بعد 3 شهور ويُمكنك التقسيط لباقي قيمة العقار على 5 سنوات كاملة.

خدمات ومرافق كمبوند كيز 52 القاهرة الجديدة

خدمات ومرافق كمبوند كيز 52 التجمع الخامس

تُعد الخدمات والمرافق من أكثر المميزات التي تشجع على الاستثمار في أي مشروع عقاري، فيما يلي القائمة الكاملة لخدمات مشروعكيز 52 التجمع الخامس:

  • عملية تأمين شاملة للكمبوند بتوفير مجموعة من فرق التأمين والحراسة إلى جانب توفير مجموعة كبيرة من كاميرات المراقبة الحديثة والتي الهدف منها العمل على حماية الكمبوند وتأمينه
  • تم توفير منطقة مطاعم وكافيهات على مساحة كبيرة تتسع لأعدادًا كبيرة من المطاعم والمقاهي التي تقدم لك أشهى المأكولات وأجمل المشروبات في أي وقت خلال اليوم.
  • توزيع ماكينات للصراف الآلي لمختلف البنوك داخل الكمبوند ليسهل عليك سحب الأموال وإيداعها دون مشاكل.
  • توفير جيم مُجهز بأحدث الأدوات والتقنيات العالمية التي تعمل على توفير بيئة مميزة للتمرين.
  • هاوس كيبنج يعملون على مدار 24 ساعة لمساعدتك داخل وحدتك في أي طلب من طلباتك.
  • مسارات مخصصة للمشي والجري والاستمتاع بركوب الدراجات وممارسة الرياضة والقراءة.
  • منطقة وسط المساحات الخضراء مخصصة لحفلات الشواء المميزة مع الأصدقاء والعائلة.

مميزات الاستثمار في كمبوند حسن علام التجمع الخامس

مميزات الاستثمار مع حسن علام في كمبوند كيز 52 التجمع الخامس

الاستثمار مع شركة حسن علام في مشروع مثل مشروع كيز 52 التجمع الخامس يحمل مميزات كثيرة للمستثمرين مثل:

  • التواجد في موقع حيوي ومثالي على مقربة من كافة المناطق الحيوية.
  • أسعارًا تنافسية من خلالها يتم تقديم قيمة حقيقية مقابل السعر المطروح.
  • أنظمة تقسيط سهلة وميُسرة تحمل عنك العبء المالي تمامًا
  • خدمات ومرافق عالية الجودة تجعل الكمبوند متكاملًا.
  • مطور عقاري خبير له من الخبرة ما يتجاوز الـ 80 عامًا.

عيوب الشراء في مشروع كيز 52 حسن علام

يرى بعض المستثمرين أن اقتصار المشروع على توفير شقق للبيع في التجمع الخامس فحسب أمر سلبي ولكن إذا نظرنا لمميزاته فنجد أنها كثيرة، فالتركيز على تقديم نوع واحد من الوحدات بأفضل جودة ممكن أفضل بكثير من تقديم أنواعًا مختلفة من الوحدات لا تتمتع بنفس الامتيازات التي تتمتع بها الوحدات المتخصصة.

نبذة عن شركة حسن علام للمقاولات

شركة حسن علام للتطوير العقاري من أقوى شركات التطوير في مصر والشرق الأوسط فالشركة لا تزال موجودة في السوق المصري منذ أكثر من 80 عامًا استطاعت خلالها تقديم المساعدة لآلاف المستثمرين في مصر بفضل مشروعاتها العقاري ةالمتميز، فالاستثمار مع مطور خبير يحملك لعالم مليء بالمميزات الاستثمارية التي لا مثيل لها.

مشاريع شركة حسن علام للتطوير العقاري


نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب