كمبوند ذا ايلاند العاصمة الإدارية Compound The Islands New Capital

كمبوند ذا ايلاند العاصمة الإدارية
تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند ذا ايلاند العاصمة الإدارية Compound The Islands New Capital
لوكيشن المشروع العاصمة الإدارية الجديدة
مساحة المشروع 36 فدان
المطور ايجي جاب للتطوير العقاري
موعد الاستلام 2027
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 4250000 جنيه

شارك المحتوى:

كمبوند ذا ايلاند العاصمة الإدارية أحد المشاريع التابعة لشركة إيجي جاب للتطوير العقاري EGYGAB Developments، وهو من المشروعات المميزة التي تنفذها الشركة نظرًا لموقعه الاستراتيجي، ولأنه يعتم بحياة الطبيعية والرفاهية ويعد كمبوند ذا ايلاند العاصمة الإدارية الجديدة من أكثر المشاريع التي تركز على جمال الطبيعة والمساحات الخضراء، وتحقق الهدء والرفاهية لسكان الكمبوند، حيث يقع المشروع على 4 جزر محاط ببحيرات وحدائق خضراء طبيعية

و تسعى دائما شركة ايجي جاب للتطوير العقاري لترك بصمتها وتوجيه استثماراتها نحو المناطق الحيوية مما يساهم في النمو المستدام للسوق المصري وتعزيز موقعها كمطورة عقارية رائدة، مؤكدة على حرصها الدائم براحة عملائها منذ بداية عملها في سوق العقارات،حيث تسعى دائما لتقديم مشاريع جديدة ومتميزة تلبي احتياجات السوق، وكسب ثقة العملاء وبناء علاقة وطيدة معهم .

فكرة عن كمبوند ذا ايلاند العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند ذا ايلاند العاصمة هو عبارة عن مجتمع سكني تم بناؤه على 4 جزر مختلفة، وجميع المباني بالكمبوند من شقق أو فلل وغيرها محاطة بالحدائق الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة، وموجود حولها بحيرات مائية تعطي شعور بالهدوء والرفاهية .

الكمبوند فرصة سكنية لراغبي المتعة والهدوء بسبب موقعه، والمناظر الطبيعية المحيطة به فهو يعطي الفرصة للعملاء للتواصل مع الطبيعة والاستمتاع بها، فضلا عن مساحته الواسعة ما يجعل الشراء بالكمبوند فرصة استثمارية عظيمة .

أين يقع كمبوند ذا ايلاند العاصمة الإدارية

يقع كمبوند ذا ايلاند العاصمة الإدارية Compound The Island New Capital  على مساحة 36 فدان بأرقى الأحياء بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتم تخصيص 30% من مساحة الكمبوند للوحدات السكنية من شقق وفلل وغيرها من باقي الوحدات، و الـ 70% المتبقية مخصصة للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية .

يعد موقع الكمبوند فرصة رائعة لامتلاك وحدة به لأنه يقع بأفضل الأحياء  R8، وموجود بالقرب من الطرق الرئيسية والمحاور بينها الطريق الدائري، وقريب من أهم الأحياء بالعاصمة مثل: الحي الدبلوماسي، وقريب من مطار العاصمة ومحطة المونوريل ليكن من السهل الوصول إلى الكمبوند.

ما هي الأماكن القريبة من كمبوند ذا ايلاند العاصمة الإدارية Compound The Islands New Capital

يقع Compound The Island New Capital  على مساحة 36 فدان بأرقى الأحياء بالعاصمة الإدارية الجديدة  R8، و يعتبر قريب من عدد كبير من الأماكن الحيوية بالعاصمة.

ومن بين الأماكن القريبة منها:

  • الطريق الدائري: يقع الكمبوند بالقرب من الطريق الدائري الإقليمي ولايفصله عن الطريق سوى 5 دقائق
  • الحي الدبلوماسي: يوجد الكمبوند بأفضل الأحياء في العاصمة ويقع بالقرب من الحي الدبلوماسي وهو أحد الأحياء الشهيرة
  • الحي الحكومي: من الأحياء المميزة بالعاصمة ويقع الكمبوند أمام الحي الحكومي
  • النهر الأخضر: لأن الشركة كانت حريصة على تصميم الموقع  وسط 4 جزر ويطل على   حدائق ومناظر طبيعية كانت أيضًا حريصة على وجود الكمبوند على امتداد من النهر الأخضر مباشرة
  • محطة المونوريل: لأن الشركة تسعى إلى سهولة الحركة والتنقل من وإلى الكمبوند لذلك يقع بالقرب من محطة المونوريل
  • مطار العاصمة: وبجانب المونوريل يقع الكمبوند على مسافة قريبة من مطار العاصمة حيث لا يفصله عن المطار سوى 3 دقائق

كمبوند ذا ايلاند العاصمة الإدارية

لمعرفة المزيد من المعلومات عن الكمبوند يمكن الاتصال على :

تصميم Compound The Islands New Capital

كمبوند ذا ايلاند العاصمة الإدارية مصمم على أحدث طراز، وكانت شركة ايجي جاب للتطوير العقاري حريصة على الاستعانة بخبراء ومهندسين متخصصين من أصحاب الخبرات العالية، من أجل تصميم مشروع يليق بالعملاء على أحدث طراز وبمواصفات عالمية .

لذلك كانت الشركة حريصة على تصميم الوحدات بمساحات واسعة ومناسبة، ومعتمدة على دخول الإضاءة الطبيعية لكل وحدة بجانب وجود مساحات كبيرة من الحدائق الخضراء لتحقيق الهدوء والاستمتاع بالمناظر الخلابة .

مساحة Compound The Islands New Capital

يقع المشروع على مساحة 36 فدان وتتنوع عدد الوحدات و المساحات داخل الكمبوند لتناسب احتياجات جميع العملاء، حيث يضم الكمبوند وحدات مساحتها مناسبة تضم شقق من غرفتين أو أكثر، بجانب وجود فلل لتناسب العائلات .

واهتمت الشركة أثناء تصميم المشروع بتوفير مساحة مناسبة للمرافق والخدمات، مع الحرص على المسافات بين الوحدات لضمان الخصوصية لكل عميل.

مساحة الوحدات  Compound The Islands New Capital

وفرت شركة ايجي جاب للتطوير العقاري مساحات متعددة داخل الكمبوند، وجعلت الوحدات مساحتها مختلفة لاختيار كل عميل مايناسبه، حيث تنوعت الوحدات ما بين شقق أو فلل أو تاون هاوس بمساحات مختلفة.

وجاءت مساحة الوحدات في الكمبوند كالآتي:

  • شقة (2 غرفة نوم): لراغبي المساحات المتوسطة توجد شقق تضم غرفتين وتبدأ مساحتها من 125 متر مربع
  • شقة 3( غرفة نوم): توجد أيضًا الشقق بمساحات أكبر وتضم 3 غرف نوم وتتنوع مساحتها لتبدأ من 147 متر مربع إلى 175 متر مربع .
  • تاون هاوس: لراغبي المساحات الكبيرة يوجد تاون هاوس تبدأ مساحته من 236 متر مربع إلى 240 متر مربع

the ISLANDS Aqar Round 1

لمعرفة المزيد عن الوحدات ومساحتها يمكن التواصل مع الشركة من خلال :

أسعار الوحدات في كمبوند ذا ايلاند العاصمة الإدارية

تسعى شركة ايجي جاب للتطوير العقاري على التنوع في الأسعار، وتقديم أسعار تنافسية وتوفير أنظمة سداد مرنة تتناسب مع كافة العملاء ليختار العميل باقة الأسعار التي تناسبه .

وتعتبر أسعار الوحدات في كمبوند ذا ايلاند بأنها الأفضل مقارنًة بالأسعار الأخري في الأسواق.

وتأتي الأسعار كالآتي:

  • تبدأ أسعار الشقق (2 غرفة نوم): 4,250,000 جنيه مصري
  • تبدأ أسعار الشقق (3 غرف نوم): مابين 4,980,000  إلى 6,050,000 جنيه مصري
  • يبدأ سعر التاون هاوس بالكمبوند من 15,000,000جنيه مصري

أنظمة حجز الوحدات في كمبوند ذا ايلاند العاصمة الإدارية

تحرص شركة ايجي جاب للتطوير العقاري على راحة عملائها وبالتالي توفر عدد من الوحدات متنوعة المساحات وأيضا الأسعار، وتوفر الشركة أسعار تنافسية بحيث يمكن للعميل اختيار الأفضل له.

وجاءت أنظمة السداد للوحدات بكمبوند آيلاندز كالآتي:

  • يمكن دفع 5% مقدم من سعر الوحدة وتقسيط باقي المبلغ 7 سنوات
  • دفع 10 % مقدم من سعر الوحدة وتقسيط الباقي على 8 سنوات
  • دفع 10 % مقدم وبعد 6 شهور يتم دفع 5% وباقي المبلغ على 9 سنوات

للدفع والحجز ومعرفة أنظمة التقسيط التي تناسبك يمكن الاتصال على :

الخدمات المتاحة في كمبوند ذا ايلاند العاصمة الإدارية

تحرص ايجي جاب للتطوير العقاري على توفير العديد من الخدمات والمرافق، وتنوعها هذه الخدمات من أجل راحة عملائها، وتحقيق التوازن و الرفاهية، والاستمتاع بالعيش وسط الخدمات المقدمة داخل الكمبوند.

وتسعى الشركة إلى تنوع الخدمات لتناسب جميع العملاء وأسرهم من جميع الأعمار، ولتغطية كافة احتياجاتهم بحيث لا يرغبون الخروج من الكمبوند .

ومن الخدمات المقدمة داخل الكمبوند:

  • نوادي صحية: يضم المشروع جيم وسبا وجاكوزي لقضاء وقت ممتع داخل الكمبوند
  • نظام الأمن: يحتوي الكمبوند على نظام أمان عالي وحراسة مدربة على أعلى مستوى لتوفير الأمان للسكان وحمايتهم
  • الحدائق: يتواجد الكمبوند على مساحات واسعة من الحدائق الخضراء الطبيعية بجانب وجود بحيرات مائية صناعية تغطي أرجاء الكمبوند
  • حمام السباحة: يوجد داخل الكمبوند حمامات سباحة بأحجام ومساحات مختلفة ومتنوعة تناسب جميع الأعمار
  • كيدز ايريا: توفير منطقة خاصة للأطفال للعب في منطقة آمنة والاطمئنان عليهم
  • كلوب هاوس: يتوفر داخل الكمبوند كلوب هاوس يتناسب مع العملاء لقضاء أوقات ممتعة
  •  البنية التحتية
  • بوابات إلكترونية : لتسهل عملية الدخول والخروج من وإلى الكمبوند وتمنع التكدس
  • ملعب كرة القدم: تهتم الشركة بالجانب الترفيهي وتوفر ملاعب لكرة القدم والتنس بجانب مسارات للمشي والجري والعجل
  • الجراجات: توفر الشركة جراجات داخل الكمبوند حتى لا تسبب الزحمة بداخله ويمكن لكل عميل اختيار الجراج والمساحة التي تناسبه
  • منطقة تجارية: توفر الشركة في كمبوند ذا ايلاند لعاصمة مجموعة من المحلات ذات الماركات العالمية حتى يتمكن العملاء من التسوق داخل الكمبوند وشراء احتياجاتهم
  • خدمات الصيانة والنظافة: توفر الشركة خدمات الصيانة والنظافة والتي تعمل على مدار السبعة أيام طوال الأربعة وعشرين ساعة داخل الكمبوند

مميزات كمبوند ذا ايلاند العاصمة الإدارية

the ISLANDS Aqar Round 4

يضم  كمبوند ذا ايلاند العاصمة الإدارية العديد من المميزات التي تدفع العميل الرغبة في الشراء، بينها الأسعار التنافسية والاعتماد على أحدث التقنيات التكنولوجية في الوحدات.

وتتعدد المميزات داخل المشروع، من بينها:

  • مساحة الكمبوند: يقع على  مساحة كبيرة تبلغ  36 فدان ، ما يعطي للشركة حرية في تنوع عدد الوحدات ومساحاتها لتناسب احتياجات جميع العملاء
  • موقع استراتيجي: يقع الكمبوند على موقع حيوي لقربه من أهم المحاور الرئيسية فهو يوجد على امتداد النهر الأخضر بجوار الحي الدبلوماسي وحكومي، فضلا عن قربه من الطريق الدائري الذي يسهل الوصول إليه بكل سهولة.
  • أسعار تنافسية: يمكن الحصول على الوحدة الخاصة بالعميل بالسعر المناسب ووفقًا لأنظمة سداد مرنة تتناسب مع نسبة المقدم المدفوع
  • أمان تام: يوفر الكمبوند الأمان والخصوصية للعملاء حيث يغطي الكمبوند كاميرات مراقبة وحراسة تعمل على مدار الأربعة وعشرين ساعة التي تحمي كل منطقة في الكمبوند.

عيوب كمبوند ذا ايلاند العاصمة الإدارية

برغم وجود عدد من المميزات داخل  Compound The Island New Capital لكن البعض قد يعتبرها عيوب، فتنوع مساحة الوحدات وتوفير أنظمة تقسيط مرنة يضع العملاء في حيرة الاختيار، سواء حيرة في اختيار المساحة فجميع المساحات داخل الكمبوند من شقق أو تاون هاوس هي فرصة نظرًا لموقعها وشكلها ومساحتها الواسعة .

نبذه عن ايجي جاب للتطوير العقاري EGYGAB Developments

the ISLANDS Aqar Round 3

تعتبر شركة ايجي جاب للتطوير العقاري من أقدم وأعرق الشركات، حيث يعود تأسيسها منذ عام 1970 ، وبدأ في الانتشار في السوق العقاري والتنوع في مشاريعها، والدخول في مشاريع تعليمية وتجارية وصناعية، ومن بين المشاريع التعليمية : العمل على فروع الجامعة الكندية بقلب القاهرة الجديدة .

ويترأس شركة ايجي جاب للتطوير العقاري المهندس سمير جاب الله، فهو صاحب خبرة عالية وواسعة في مجال الهندسة والعقارات ، وكان له دور كبير في نجاح الشركة وتطورها والتوسع في أعمالها .وخلال توليه رئاسة مجلس الإدارات تمكن من عقد شراكات وتعاون مع مجموعة من رجال الأعمال والمستثمرين ومهندسين متخصصين، الأمر الذي عزز من مكانة الشركة في سوق العقارات وساهم في تنفيذ عدد كبير من المشروعات، وأصبحت تلبي احتياجات السوق .

امتد الشراكات لتشمل شراكات استراتيجية مع القطاع الحكومي وشركات الإدارة والتشغيل، الأمر الذي أثر بشكل إيجابي على وجود ومكانتها في السوق، وساعدها على بناء سمعة قوية واستقرار في سوق العقارات .

من أعمال ايجي جاب للتطوير العقاري

حرصت شركة EGYGAB Developments على التوسع في عملها، بجانب عمل الشركة في مجال العقارات قررت الشركة أيضًا التوسع في قطاعات مختلفة بينها : القطاع التعليمي والصناعي والزراعي، كما شاركت  في تطوير منظومة النقل العام، وبناء جراجات على أعلى مستوى، من أجل تلبية احتياجات السوق، وتوفير فرص عمل داخل السوق،وفتح الباب أمام المستثمرين للاستثمار في مشاريعهم .

ومن أبرز المشاريع التي عملت عليها :

  • المدرسة المصرية للغات: تم تأسيس المدرسة  في عام 1994 التي أصبحت لها اسم وواحدة من أكبر المدارس بالمنطقة
  • إيجيتكس: هو أحد مصانع الملابس الجاهزة التي قامت بإنشائها ايجي جاب
  •  مزرعة لزراعة الموالح في محافظة الشرقية
  • امتلاك سلسلة من المحال التجارية في مناطق راقية بالقاهرة الجديدة

وعلى مدار تأسيسها، يعتبر الوقت الحقيقي لانطلاق الشركة في مجال العقارات بدأ مع مشروع فاميلي سيتي Family City New Cairo Compound في التجمع الخامس، وذلك عام 2010 الذي نجح نجاحًا كبيرًا وحقق انتشارًا بالمنطقة .

سابقة أعمال شركة إيجي جاب للتطوير العقاري

واعتمدت الشركة على تنوع أماكن مشاريعها وألا ترتكز في منطقة واحدة، وتنوعت المناطق مابين القاهرة الجديدة، والشروق، ومصر الجديدة


نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب