تلال سليكشن التجمع الخامس Telal Selection New Cairo

تلال سليكشن التجمع الخامس Telal Selection New Cairo
تفاصيل المشروع
اسم المشروع تلال سليكشن التجمع الخامس Telal Selection New Cairo
لوكيشن المشروع التجمع الخامس
مساحة المشروع 184 فدان
المطور شركة رؤية للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 40000 جنيه

شارك المحتوى:

تلال سليكشن التجمع الخامس Telal Selection New Cairo أحدث مشروعات شركة رؤية للتطوير العقاري، بموقع استراتيجي فريد في قلب القاهرة الجديدة، فبعد أن أطلقت الشركة كمبوند تلال ايست التجمع الخامس، تظهر من جديد بأحدث إطلالاتها بمرحلة جديدة باسم سيليكشن ” Selection” مرحلة بامتيازات عقارية جديدة تمامًا..

عُرف عن شركة رؤية للتطوير العقاري Roya Developments قدراتها الكبيرة في تنفيذ المشروعات السكنية بجودة عالية من كافة الجوانب بدايةً من اختيار موقع المشروعات مرورًا بالتصاميم المعمارية الفريدة والتقسيمات المتميزة وصولًا للخدمات والمرافق المتنوعة التي تجعل الحياة أسهل داخل الكمبوند.

فُرصتك اليوم للاستثمار مع كبرى شركات التطوير العقاري في السوق المصري رؤية جروب العقارية، بأقل مقدم وبفترة سداد تمتد حتى 8 سنوات كاملة ستتملك وحدة سكنية متكاملة الأركان بمزايا استثمارية وعقارية لا مثيل لها في أي مشروع سكني آخر في نفس السوق المصري، أحصل على فُرصتك الآن واحجز وحدتك بالاتصال على: 01276211737.

للمزيد من الاستفسارات والمعلومات وحجز الوحدات وآخر الأسعار، يمكنك التواصل بالطرق التالية:

أين يقع تلال سليكشن التجمع الخامس؟

اختارت شركة رؤية للتطوير العقاري موقعًا متميزًا فريدًا من نوعه في قلب القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس، بإطلاله مباشرة على شارع التسعين الشمالي الذي يُعتبر أكثر شارع حيوية في القاهرة الجديدة بالكامل ومن أفخم الأحياء السكنية في السوق العقاري المصري بأكمله، ستجد نفسك على مقربة من أعمال عقارية لأقوى المطورين في مصر مثل بالم هيلز وماونتن فيو.

يتميز تلال سليكشن التجمع الخامس بتواجده على مقربة من مشروع مدينتي السكني، أحد المشروعات السكنية المتكاملة في مصر ومن الأعلام البارزة في السوق المصري، وجاء هذا الموقع بقوة كبيرة للمشروع فكل الوحدات ترتفع قيمتها بفضل التواجد على مقربة من  هذه القوى العقارية الكبيرة ما يضمن للمستثمرين أعلى معدلات ROIs.

الأماكن القريبة من تلال Selection التجمع الخامس

يتميز تلال سليكشن التجمع الخامس بموقعه الاستراتيجي كأحد المزايا العقارية البارزة في المرحلة الجديدة من تلال ايست التجمع الخامس، حرصت الشركة أن تكون هذه المرحلة أكثر قربًا من المواقع الحيوية التي اقترب منها تلال ايست القاهرة الجديدة، لذا فنجد أن تلال سليكشن التجمع الخامس يأتي على مقربة من قائمة طويل من الأماكن الحيوية مثل:

  • الطريق الدائري الذي يُعد من أكثر المحاور الرئيسية في القاهرة يقع على مقربة شديد من المرحلة الجديدة.
  • تميز أيضًا Telal Selection New Cairo بالقرب الشديد من شارع التسعين الشمالي أكثر الأحياء حيوية بالقاهرة.
  • العاصمة الإدارية الجديدة من المشروعات القومية المصرية التي تجدها بالقرب من الكمبوند بـ 10 دقائق فقط.
  • يتميز تلال سليكشن التجمع الخامس بالتواجد على مقربة من مشروعات قوية مثل ماونتن فيو وبالم هيلز.
  • القرب من المؤسسات التعليمية المرموقة والكبيرة مثل الجامعة الأمريكية والجامعة البريطانية.
  • يتميز بالقرب من واحد من الطرق الرئيسية المميزة وهو طريق السويس الذي يسهل عليك الوصول للكمبوند.

تصميم تلال سليكشن التجمع الخامس

تصميم تلال سليكشن التجمع الخامس Telal Selection New Cairo

حرصت شركة رؤية للتطوير العقاري على تنفيذ تلال سليكشن التجمع الخامس بالشكل المعماري الأمثل وبالتقسيمات التي تسهل على الملاك حياتهم داخل الكمبوند، فأسندت الشركة مهمة التصميم المعماري والتقسيمات الداخلية والخارجية لكبار استشاريين الهندسة المعمارية والمدنية من أجل تنفيذ الكمبوند على الوجه الأمثل الذي يضمن الخصوصية الكاملة لكل الوحدات.

حرصت الشركة على جعل الكمبوند وكأنه جزء من الطبيعة، فنجد أن المساحة الطاغية في الكمبوند هي المساحات الخضراء إلى جانب المسطحات المائية الصناعية التي تضفي أجواءًا من الطبيعية مع إطلاله مميزة وفيو أكثر من رائع لكل الوحدات وكأنك بالفعل في قلب الطبيعة وهو ما يبعث الراحة والاسترخاء داخل نفوس كل ملاك الوحدات بالكمبوند.

نجد أيضًا حسن تنفيذ للبنية التحتية داخل كمبوند Telal Selection New Cairo، فالطرق تأتي مقسمة بشكل مثالي لتسهيل الحركة داخل الكمبوند إلى جانب أننا نجدها بعيدة عن الوحدات بمسافة مناسبة، وهو ما يجعل كل الوحدات تتميز بالهدوء والسكون وهو بالفعل ما يجعلها وحدات بها من الراحة ما يجعله منزلًا سكنيًا مثالي.

بفضل التصميم المعماري المميز، نجد جراجات واسعة أمام الوحدات تتسع لعدد كبير من السيارات وهو ما يجعلك كمالك للوحدة وصاحب السيارة تشعر بالأمان على سيارتك وفي الوقت نفسه تتفادى الزحام وتكدس السيارات وتعطل الحركة المرورية داخل الكمبوند لهذا فإن تصميم تلال سليكشن التجمع الخامس هو الأفضل بلا منازع.

مساحة تلال سليكشن التجمع الخامس

مساحة تلال سليكشن التجمع الخامس

تم تأسيس كمبوند تلال ايست القاهرة الجديدة على مساحة كبيرة تقدر بـ 184 فدانًا وهو ما وفر الفرصة لكل المصممين المسؤولين عن تنفيذ تلال سليكشن التجمع الخامس لتصميم الكمبوند بالشكل المناسب لاحتياجات المستثمرين وعملاء شركة رؤية للتطوير العقاري، فنجد أن المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية هي المسيطرة على أغلب المساحة بالكمبوند.

نجد أيضًا أن الكمبوند جاء متميزًا بميزة التنوع المساحي وتنوع الوحدات التي يبحث عنها كل المستثمرين في السوق المصري، فشركة رؤية جروب العقارية تسعى جاهدة لتلبية احتياجات كل المستثمرين، فنجد هذا التنوع في الوحدات متميزًا للكثير من الأسباب لعل أبرزها هي الراحة التي ضمنتها شركة رؤية العقارية لعملائها في اختيار الوحدات التي تتناسب معهم مثل:

  • توفير شقق للبيع في التجمع الخامس في هذه المرحلة منها ما يتكون من غرفتي نوم ومنها ما يتكون من 3 غرف.
  • أيضًا يمكنك الآن تملّك وحدات الدوبلكس بمساحات متنوعة تضمن لك الحرية في اختيار المناسب منها.
  • إضافة جديدة من شركة رؤية للتطوير العقاري، وحدات Lofts بمزايا عقارية استثنائية.
  • بينما تم توفير وحدات البنتهاوس التي تتميز بخدمات ومرافق لا مثيل لها وكذلك تتنوع مساحاتها لتناسب اختياراتك.

أسعار وأنظمة الحجز والتقسيط في تلال سليكشن التجمع الخامس

شركة رؤية للتطوير العقاري من الشركات التي دائمًا ما تخلق تنافسية شرسة في أي مكان به مشروعاتها العقارية فعلى الرغم من الأقاويل التي زعمت ارتفاع الأسعار بكل تأكيد في تلال سليكشن التجمع الخامس نتيجة ارتفاع معظم أسعار الوحدات في منطقة حيوية مثل هذه نتيجة تواجد مطورين قدامى وعلى مستوى عالي من القوة مثل ماونتن فيو وبالم هيلز.

إلا أن شركة رؤية جروب العقارية عززت قوة مشروعها السكني الجديد بمزايا سعرية تنافسية بأفضل تسعيرة لتملك وحدة سكنية في التجمع الخامس والقاهرة الجديدة بالكامل، إلى جانب الفرصة الذهبية للحجز الآن بمبلغ أقل ما يقال عنه أنه بسيط بقيمة 50 الف جنيه مصري تُسترد مرة أخرى فيما بعد.

لم تقف امتيازات الشركة في Telal Selection New Cairo عند هذا الحد، فنجد أن أنظمة السداد والتقسيط التي طرحتها الشركة جاءت مُيسرة لتملك العقارات المختلفة بالمشروع، فيُمكنك الآن الحصول على أي وحدة تراها مناسبة داخل المرحلة الجديدة من تلال ايست التجمع الخامس بمقدم 5% فقط من إجمالي قيمة الوحدة مع التقسيط لفترة تصل إلى 8 سنوات بدون فوائد وبمجموعة من الأقساط المتساوية.

أعلنت شركة رؤية أيضًا عن وجود وديعة صيانة بنسبة 8% من إجمالي الوحدة يتم من خلالها المحافظة على الوحدة الخاصة بك ومعالجة المشكلات التي قد تظهر بها في المستقبل ما يضمن لك الأريحية الكاملة وعدم القلق مطلقًا بشأن الوحدة العقارية الخاصة بك.

خدمات ومرافق تلال سليكشن التجمع الخامس

خدمات ومرافق تلال سليكشن التجمع الخامس

تأثير عامل الخدمات والمرافق في المشروعات العقارية كبير على قرار الشراء، لذا فشركة رؤية العقارية من الشركات التي تعي جيدًا هذا الأمر، لذا فإننا نجد أن كافة مشروعات الشركة تتمتع بقائمة طويلة من الخدمات التي تعزز من قيمة المشروع إلى جانب توفير حياة أكثر هدوءًا لكل ملاك الوحدات لعدم حاجتهم للخروج من المشروعات، فيما يلي القائمة الكاملة لخدمات تلال سليكشن التجمع الخامس التي وفرتها الشركة:

  • المساحات الخضراء هي المساحة الغالبة على المشروع ما يضمن لكل الوحدات داخل المشروع إطلاله مع فيو مميز.
  • نظام الأمن داخل الكمبوند متكامل يحتوي على رجال الأمن إلى جانب كاميرات المراقبة عالية الدقة والكفاءة.
  • مركز طبي متكامل يحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من العيادات الطبية والصيدليات لتوفير الأدوية على الدوام.
  • نجد داخل الكمبوند مجموعة من فرق التنظيف والصيانة من أجل العمل على الحفاظ على الكمبوند وكل الوحدات.
  • منطقة فود كورت تحتوي على مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات التي تقدم أنواعًا مختلفة من الأطعمة والمشروبات.
  • وسط المساحات الخضراء الشاسعة في Telal Selection New Cairo تجد تراكات الجري والمشي وركوب الدراجات.
  • يتميز تلال سليكشن القاهرة الجديدة باحتواءه على نادي رياضي على مساحة كبيرة يحتوي على عدد كبير من الملاعب الرياضية لمختلف الألعاب الرياضية لضمان الاستمتاع لكل أصحاب الوحدات.
  • يتميز أيضًا الكمبوند باحتواءه على الكثير من الأماكن المفتوحة للتمشية والاستمتاع بالخروج وسط المساحات الخضراء والتنزه وسط الحدائق والاستمتاع بالهواء النقي.

مميزات الاستثمار في تلال سليكشن التجمع الخامس

تلال سليكشن التجمع الخامس يحمل في طياته الكثير من المزايا العقارية الاستثمارية التي يبحث عنها المستثمرين في السوق العقاري المصري، فشركة رؤية للتطوير العقاري استطاعت طرح عدد من المزايا الاستثمارية في مشروعها الجديد ما يضمن لك وحدة عقارية بعائد مثالي على الاستثمار، وهذه المميزات تأتي كما يلي:

الموقع الاستراتيجي المتميز

موقع استراتيجي فريد من نوعه يأتي على مقربة من كافة المناطق الحيوية مثل التسعين الشمالي والطريق الدائري.

ارتفاع الطلب على العقارات في التجمع الخامس

ارتفاع الطلب على العقارات في هذه المنطقة يجعل من حصولك على وحدة في تلال سليكشن التجمع الخامس فُرصة لا مثيل لها، فبفضل التواجد على التسعين الشمالي مع القرب من من مشروعات بالم هيلز وماونتن فيو يحمل لك عوائد على استثمارك لا مثيل لها.

التصميم المعماري الفريد للكمبوند

التصميمات المعمارية المبهرة، فكمبوند تلال رؤية العقارية يتميز بقوته الكبيرة من الناحية التصميمية والتقسيمات المميزة التي وفرت أنواعًا مختلفة من الوحدات لكل المستثمرين الراغبين في الحصول على فرصة سكنية مميزة.

الأسعار وأنظمة السداد الميسرة

الأسعار التنافسية أيضًا هي من أكثر الميزات التي تجدها في تلال سليكشن التجمع الخامس حيث يُمكنك الآن الحصول على وحدتك بأقل سعر في هذه المنطقة إلى جانب القدرة على الحجز بمبلغ بسيط لا يتجاوز الـ 50 ألف جنيه مصري كما ستجد لنفسك الفُرصة للحصول على الوحدة بأريحية كبيرة بدفع مقدم 5% فقط والحصول عليها بالتقسيط على 8 سنوات كاملة بدون فوائد.

عيوب الشراء في تلال سليكشن التجمع الخامس

تجلت مميزات عقارية واستثمارية كثيرة في تلال سليكشن التجمع الخامس، فهذه المرحلة من تلال ايست بها من المميزات الإضافية الكثير مما لم نراه في الكمبوند الأساسي، ولكن يرى بعض المستثمرين أن عدم وجود الفلل في هذه المرحلة عيب في المشروع ولكن في الحقيقة أنها ميزة من أقوى المميزات، فالشركة في الطرح الأول لكمبوند تلال ايست التجمع الخامس لم يكن هناك سوى الفلل متاحة أمام المستثمرين وها هي الآن تطرح شقق للبيع في التجمع الخامس بأسعار تنافسية في المرحلة الجديدة من المشروع وهو ما يجعل Telal Selection New Cairo استكمالًا لكمبوند سكني ناجح ما يوفر التنوع الكافي للمستثمرين باختيار الوحدات التي تناسبهم إما الفلل في المرحلة الأولى من الكمبوند وإما الشقق في المرحلة الحالية.

نبذة عن شركة رؤية للتطوير العقاري

مطور مشروع تلال سليكشن
شركة رؤية للتطوير العقاري

شركة رؤية للتطوير العقاري من الشركات العقارية القديمة في السوق المصري، فالشركة متواجدة في مصر قبل 27 عامًا وهي حصيلة خبرتها في صناعة العقارات، وهذه المدة الطويلة كانت كافية لتصنع الشركة لنفسها قاعدة جماهيرية كبيرة من المستثمرين في مصر والعالم العربي بفضل جودتها الكبيرة في تنفيذ العقارات المختلفة سواء السكنية أو التجارية أو الطبية والإدارية وغيرها من أنواع المشروعات العقارية الأخرى.

خلال هذه الفترة استطاعت شركة رؤية للتطوير العقاري إثقال سابقة أعمالها الاستثمارية بعدد كبير من المشروعات العقارية حيث ساهمت الشركة بقوة كبيرة في تعزيز مكانة السوق العقاري المصري في الوسط العربي والعالمي فالشركة تمتاز بالإجادة والقوة في تطوير المشروعات العقارية وهي ميزة أصبح من الصعب إيجادها في كثيرِ من شركات التطوير العقاري.

ليه تستثمر مع شركة رؤية للتطوير العقاري؟

أسباب كثيرة تدفعك للبدء والاستثمار مع شركة قوية مثل شركة رؤية للتطوير العقاري لعل أبرزها هي الخبرة الكبيرة للشركة، فكما أوضحنا خلال النبذة التعريفية عن الشركة أنها لطالما تواجدت في السوق المصري على مدار 27 عامًا لتلبي احتياجات المستثمرين المختلفة ومرّ على الشركة رغبات كثيرة ومختلفة من المستثمرين وهي دائمًا ما تحقق لهم رغباتهم بمزايا أكثر بكثير من المطلوبة.

أيضًا من الأسباب التي تدفع حقًا للبدء في الاستثمار مع الشركة هي قدرتها الكبيرة على تنفيذ المشروعات في وقت قياسي بأعلى جودة، فأحيانًا نجد شركات عقارية تأتي على حساب الجودة لتسليم الوحدات في الموعد ولكن شركة رؤية بفضل فرق المهندسين والخبراء لديها فتجد أن الوحدات تُسلّم بأعلى جودة وفي الوقت المحدد لتسليمها.

مشاريع شركة رؤية للتطوير العقاري


نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب