كوفولو المستقبل سيتي Coflow Mostakbal City

كوفولو المستقبل سيتي Coflow Mostakbal City
تفاصيل المشروع
اسم المشروع كوفولو المستقبل سيتي Coflow Mostakbal City
لوكيشن المشروع مدينة المستقبل
المطور تطوير مصر للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة تجاري
سعر المتر 150000 جنيه

شارك المحتوى:

كوفولو المستقبل سيتي COFLOW Mall Mostakbal City أحدث المشروعات التجارية من شركة تطوير مصر للتطوير العقاري التي تعد من كبار شركات التطوير العقاري ومن أقوى مشروعاتها العقارية هو بلوم فليدز المستقبل سيتي وهو الموقع المتميز الذي نجد فيه مول كوفولو الجديد المقدم من الشركة، فياتي المول داخل الكمبوند.

يتميز مول كوفولو المستقبل بمجموعة من المزايا العقارية التي أبدعت فيها شركة تطوير مصر للتنمية العمرانية، فتجد وحدات تجارية متنوعة المساحة تلبية هدفك الاستثماري على أكمل وجه وبسعر تنافسي لأول مرة في المستقبل سيتي بالكامل، مع نظام سداد من أفضل الأنظمة التي يمكنك الحصول من خلالها على محل للبيع في المستقبل سيتي.

استثمر الآن مع شركة تطوير مصر واحصل على إجابات لكل استفساراتك مباشرةً بالاتصال على رقم: 01276211737

أرقام مبيعات كوفولو المستقبل سيتي COFLOW Mall Mostakbal City

يمكنك الآن الحصول على فُرصة استثمارية مميزة في كوفولو المستقبل سيتي بالتواصل المباشر بواحدة من طرق التواصل التالية:

أين يقع كوفولو المستقبل سيتي؟

موقع كوفولو المستقبل سيتي
موقع كوفولو المستقبل سيتي

اختيار موقع مميز لمشروع تجاري من أكثر العوامل المؤثرة على قرار المستثمرين الراغبين في الحصول على وحدة تجارية تضمن لهم عوائد مستمرة، لذا لنجد أن شركة تطوير مصر للتطوير العقاري استغلت عدم وجود مولات تجارية إلى الآن في مدينة المستقبل مع هذا الكم الكبير من الترافيك اليومي داخل المدينة وأسست أول مول تجاري داخل كمبوند بلوم فليدز المستقبل سيتي.

يتميز موقع كوفولو المستقبل سيتي بحيويته، فنجد أن المول يأتي على نفس الموقع الذي تميز به الكمبوند على امتداد مدينة القاهرة الجديدة في قلب مدينة المستقبل يقع في نطاق ما بين الجولدن سكوير والمشروع القومي الأبرز العاصمة الإدارية الجديدة ما يضمن لكل المستثمرين الحصول على وحدات تتمتع يوميًا بترافيك كبير للغاية.

الأماكن القريبة من كوفولو المستقبل سيتي

موقع مثل الموقع الذي تم اختياره لتنفيذ كوفولو المستقبل سيتي كان لابد أن يتواجد بالقرب من مناطق حيوية وخدمية كثيرة ما يجعل الاستثمار في هذه المنطقة مجزيٍ مقارنةً بالاستثمار في مشروع تجاري في أي منطقة عقارية أخرى في السوق المصري، فهنا ستجد نفسك بالقرب من مناطق يتردد عليها الناس بصفة يومية ما يضمن لك ظهور فكرتك التجارية على الدوام أمام الناس ما يعني زيادة كبيرة في زوار محلك التجاري، فمن أبرز المناطق التي تًدر زوار للمول ما يلي:

  • الجامعة الامريكية التي تعتبر من المؤسسات التعليمية الكبرى تبعد مسافة تقدر زمنيًا بـ 10 دقائق فقط.
  • منطقة الجولدن سكوير التي تعتبر من أكثر المناطق الراقية وأكثرها حيوية تبعد مسافة تقدر بـ 15 دقيقة فقط.
  • العين السخنة، أكثر المدن السياحية المصرية حيوية، ستجدها على بعد مسافة تقدر زمنيًا بـ 45 دقيقة فقط.
  • العاصمة الإدارية الجديدة التي تعتبر أكثر المشروعات القومية قوة الآن تبعد مسافة تقدر بـ 10 دقائق.
  • يمكنك الوصول إلى المشروع السكني الأشهر في القاهرة “مشروع مدينتي” بمسافة لا تزيد عن 3 دقائق بالسيارة.
  • ستجد كوفولو المستقبل سيتي قريبًا من مشروعات سكنية بارزة أيضًا مثل: كمبوند مونارك المستقبل سيتي.
  • بتواجدك في مول كوفلو مدينة المستقبل ستكون على مقربة شديدة من الطريق الدائري.
  • يقترب أيضًا المول من عدة محاور مميزة تسهيل من الوصول إليه مثل محور الأمل ومحور محمد بن زايد.
  • القرب من طريق السويس فالفاصل الزمني بين المول والطريق لا يزيد عن 20 دقيقة فقط بالسيارة.
  • ستجد نفسك بالقرب من كمبوند سراي المستقبل سيتي بسافة تقدر زمنيًا بـ 18 دقيقة فقط.

تصميم كوفولو المستقبل سيتي

التصميم المعماري الخاص بمول كوفولو المستقبل سيتي يتميز بمجموعة متنوعة من المميزات لعل أبرزها اهتمام الشركة المسؤولة عن التصميم بالمساحات الخضراء من حول المول، ما يعمل على توفير بيئة هادئة ومريحة لكل الزوار إلى جانب تخصيص مساحة كبيرة وسط المساحات الخضراء من أجل الباركينج للمحافظة على الأريحية بالنسبة لكل سيارات زوار المول لمنع حدوث أي تكدس وازدحام.

مساحة مول كوفولو المستقبل سيتي كبيرة للغاية، واستغلت ذلك شركة التصميم المعماري أحسن استغلال، حيث استطاعت تخصيص المساحة الأكبر للمساحات الخضراء وتم ترك المساحة الأقل للمباني والمنشآت ولا يعني هذا أنها أتت على حساب الجودة داخل المباني، فنجد أن التقسيمات جاءت بتميز لم يسبق ظهوره في مدينة المستقبل بالكامل.

هنا ستجد أنواعًا مختلفة من الوحدات ما بين المحلات التجارية وبين المكاتب الإدارية وكلا النوعين تم توفيره بمساحات متنوعة تتناسب مع كل الأغراض الاستثمارية، كما حرصت المصممون على توفير الخصوصية الكاملة لكل أنواع الوحدات فنجدها مقسمة بتوزيع مثالي على أدوار المول أضف إلى ذلك  تسهيل التنقل بين الأدوار بتوفير مصاعد وسلالم كهربائية عالية المستوى تتمتع بمظهر بانورامي فريد.

مساحة كوفولو المستقبل سيتي

كوفولو مدينة المستقبل
مساحة كوفولو المستقبل سيتي

حرصت شركة تطوير مصر للتطوير العقاري المالكة لكمبوند بلوم فليدز استغلال مساحة كبيرة من المساحة المتوفرة داخل الكمبوند لتأسيس المول المتميز كوفولو المستقبل سيتي، فالمعروف أن من مميزات المشروعات العقارية هي نقطة المساحة الكبيرة للتأسيس، فهذه المساحة تمنح الشركة المسؤولة عن تصميم المشروع الأريحية والحرية الكاملة في تقسيم المشروع بالطريقة الأمثل.

هو بالفعل ما نجد شركة تطوير مصر للتنمية العمرانية قامت به، فنجد أن مول كوفلو المستقبل أتى على مساحة كبيرة، هي ما وفرت عدة مزايا عقارية واستثمارية للمستثمرين الراغبين في تملك تجاري أو إداري في هذه المنطقة، فستجد هنا أنواعًا متفاوتة في المساحة من الوحدات وهو ما يحقق لك مختلف الأغراض الاستثمارية التي تطمح لها.

إلى جانب ذلك، لن تشعر كمستثمر بأنك مُجبر لتملك وحدة أكبر من المساحة التي تريدها أو أقل منها لمجرد أنها المتاحة، فحرصت شركة تطوير مصر على طرح مجموعة كبيرة من الخيارات، التي تضمن لك الحرية الكاملة لاختيار الوحدة المناسبة التي تحقق لك الهدف من استثمارها وتساعدك في نمو علامتك التجارية بالظهور أكثر لسكان الكمبوند والمشروعات السكنية المختلفة.

أسعار كوفولو المستقبل سيتي

كوفولو المستقبل سيتي من المولات التجارية المتميزة في الكثير من الجوانب ما بين الموقع والتصميم والمساحات المتاحة بداخله، وترتفع قيمة المشروع أكثر فأكثر بالأسعار التنافسية للوحدات التي استطاعت شركة تطوير مصر للتطوير العقاري طرحها للمستثمرين للحصول على فُرصة تجارية وإدارية لا مثيل لها بأسعار في متناول الجميع.

أحصل الآن على محل للبيع في المستقبل سيتي أو مكتب إداري لتوسيع نشاط شركتك، بأسعار تنافسية لا مثيل لها وبأقل سعر للمتر في السوق المصري بالكامل، فتأتي قائمة أسعار الوحدات في كوفولو المستقبل سيتي على النحو التالي:

  • تملّك الآن محل تجاري للبيع في مدينة المستقبل بسعر يبدأ من 7 مليون و200 ألف جنيه مصري فقط.
  • بينما المكاتب الإدارية والعيادات الطبية يُمكنك الحصول عليها بسعر يبدأ من 5 مليون ونصف جنيه مصري فقط.

قائمة الأسعار المطروحة إلا الآن لن تجد أفضل منها في مدينة المستقبل بالكامل، فهنا تجتمع الامتيازات، فبهذا السعر ستحصل على محل تجاري وسط مشروعات سكنية مختلفة أولها بلوم فليدز المستقبل سيتي ما يضمن لك تدفق زوار بأعداد ضخمة يوميًا لوحدتك التجارية أو مكتبك الإداري أو عيادتك الطبية وهو ما يمنحك المزيد من الجمهور الذي يكون على دراية بما تقدمه من خدمات.

أنظمة التقسيط والحجز في كوفولو المستقبل سيتي

المرونة هي واحدة من السمات التي تتمتع بها كل المشروعات العقارية الخاصة بشركة تطوير مصر للتطوير العقاري، استكاملًا لسلسلة الأعمال العقارية الناجحة، تبرز شركة تطوير مصر بمشروعها كوفولو المستقبل سيتي، فبعد توفير أسعارًا تنافسية تكتمل الامتيازات بواحد من أفضل أنظمة السداد والتقسيط التي يمكنك تملك بها محل أو مكتب أو عيادة في السوق المصري.

ضمنت لك شركة تطوير مصر تملك محل تجاري للبيع في المستقبل سيتي بمقدم 5% فقط من إجمالي قيمة الوحدة ومن ثم سداد الدفعة الثانية والتي تقدر بـ 5% أخرى بعد مرور 3 أشهر، مع سداد باقي قيمة الوحدة على 7 سنوات بمجموعة من الأقساط المتساوية، وهو ما يضمن لك تملك محل أو مكتب إداري أو عيادة طبية في أفضل منطقة بالقاهرة الجديدة بالكامل بأريحية شديدة دون استصعاب الأمر.

خدمات ومرافق كوفولو المستقبل سيتي

كوفلو المستقبل سيتي
خدمات ومرافق كوفولو المستقبل سيتي

مول كوفولو المستقبل سيتي مدجج بالخدمات والمرافق، تميز المول بعدد كبير من الخدمات منها الأساسية ومنها الترفيهية ما يجعله وجهة مثالية لك ولعائلتك، فهذه الخدمات تجعل عملية التسوق داخل المول أسهل لكل الزوار ما يضمن لك كمالك لمحل تجاري أو مكتب إداري أو عيادة طبية رغبة الزوار في تكرار زيارتهم لك بشكل مستمر.

حرصت شركة تطوير مصر للتطوير العقاري على تزويد المول بقائمة طويلة من الخدمات والمرافق لعل أبرزها ما يلي:

  • عملية التأمين والحراسة للمول بمجموعة كبيرة من أفراد الأمن الموزعين بشكل مُنظم على كل أركان المول.
  • توفير مجموعة كبيرة من كاميرات المراقبة الحديثة التي تعمل على رصد وتصوير كل أركان المول لتأمينه.
  • ستجد أيضًا بداخل المول مجموعة كبيرة من المصاعد والسلالم الكهربائية لمساعدتك على التنقل بين الأدوار.
  • ستستمتع بتجربة التسوق بداخله بعيدًا عن ارتفاع درجات الحرارة في الخارج وذلك بفضل التكييف المركزي.
  • ستجد دائمًا أن المول نظيفًا وأن جميع الوحدات بحالة جيدة وذلك بفضل وجود فرق النظافة والصيانة المتخصصة.
  • لمنع التكدس والازدحام أمام المول ستجد أن شركة تطوير مصر وفرت باركينج على مساحة كبيرة يتسع لكل السيارات.
  • تم العمل على توفير مساحة ترفيهية كبيرة للأطفال [كيدز إريا] مجهزة بألعاب ترفيهية مميزة ومؤمنة بالكامل لحمايتهم.
  • تم تجهيز غرف اجتماعات داخل المول على مساحة كبيرة وتتميز بتوفر كل التقنيات الحديثة التي تساعد على إتمام الأعمال المختلفة لكل رجال الأعمال.
  • البنية التحتية للإنترنت في بلوم فليدز على أعلى المستويات ما يضمن لك في كل وحدات المول خدمة إنترنت فائقة السرعة تضمن لك الانتهاء من أعمالك بكل سهولة ويُسر.

مميزات الاستثمار في كوفولو المستقبل سيتي

الاستثمار في كوفولو المستقبل سيتي يحمل لك عدد كبير من المزايا العقارية والاستثمارية التي من الصعب أن تجدها في مشروعات تجارية أخرى، فهنا قائمة بأبرز المزايا التي يمكنك الاستفادة منها عند تملك محل أو مكتب أو عيادة بالمول:

  • الموقع الحيوي، فستجد نفسك بداخل كمبوند بلوم فليدز ومحاطًا بكل الأماكن الحيوية في القاهرة الجديدة.
  • الطلب على المولات التجارية في المنطقة مرتفع لقلتها، فوجود مول كوفولو المستقبل سيتي يضمن لك نجاحًا كبيرًا.
  • فُرصة مميزة لتكون وسط أعدادًا كبيرة من السكان وهو ما يجعل هناك زوارًا بشكل مستمر على محلك التجاري.
  • التصميم المميز الذي يضمن لك الخصوصية الكاملة فبدايةً من الدور الأرضي التجاري وصولًا للأدوار العلوية بتوزيع مثالي.
  • مساحات متنوعة، فكل أنواع الوحدات من محلات وعيادات ومكاتب متنوعة المساحة لتضمن لك الحرية الكاملة لاختيار الوحدة التي تتناسب مع أهدافك الاستثمارية وتحققها.
  • أسعارًا تنافسية، فقلما تجد مثل هذه الامتيازات العقارية الكبيرة في وحدات بأسعار كالتي وفرتها شركة تطوير مصر في كوفولو المستقبل سيتي.
  • نظام تقسيط متميز، ستحصل على وحدة غاية في التميز على فترة سداد ممتدة حتى 7 سنوات بمقدم 5% فقط.
  • مطور عقاري خبير، فشركة تطوير مصر للتطوير العقاري من أقدم شركات العقارات في مصر وأعلاهم جودة.

عيوب الشراء في كوفولو المستقبل سيتي

قد تتسائل، هل مشروع تجاري مثل كوفولو المستقبل سيتي خالي من العيوب؟ في الحقيقة لا يمكننا الحكم المباشر على المول إلا بنهاية تنفيذه ولكن بالنظر إلى كل هذه المميزات المطروحة في المول فيمكننا القول بأنه واحد من افضل مولات المستقبل سيتي التي من المتوقع أن تحقق نجاحات كُبرى بالأخص لعدم وجود مولات تجارية بهذه المنطقة التي تحتوي على أعدادًا كبيرة جدّا من السكان.

نبذة عن شركة تطوير مصر للتطوير العقاري

مطور مول كوفولو المستقبل سيتي
تطوير مصر للتطوير العقاري

شركة تطوير مصر من الشركات التي لها باع طويل في السوق المصري، فالشركة استطاعت أن تُبرز قدراتها في صناعة العقارات في مصر بقوة وذلك بدايةً من إنشائها عام 2014 على يد واحد من كبار المهندسين ألا وهو المهندس أحمد شلبي.

خلال هذه الفترة الوجيزة التي تواجدت فيها شركة تطوير مصر في السوق المصري استطاعت تقديم نفسها بقوة من خلال مجموعة كبيرة من المشروعات العقارية التي تمكنت من خلالها من بناء قاعدة جماهيرية كبيرة مُحبة لمشروعات الشركة ومؤمنة بقدراتها على صناعة الفارق في مجال التطوير العقاري في مصر.

ليه تستثمر مع شركة تطوير مصر؟

شركة تطوير مصر من الشركات التي تعتبر قديمة نوعًا ما في السوق المصري ولها مشروعات كثيرة قد حققت بالفعل نجاحات ضخمة في مصر والعالم العربي، والشركة تتمتع بالمصداقية بشهادة كل المستثمرين الذين سبق لهم وأن تعاملوا مع الشركة حيث أن الشركة تعمل دائمًا على تسليم المشروعات في الموعد المحدد بالضبط وبالمزايا التي استعرضتها دون نقصان.

لهذا فإن الاستثمار مع شركة تطوير مصر يُعتبر استثمارًا ناجحًا على المدى القريب والبعيد معًا وهو بالفعل ما يميز الشركة مقارنةً بالكثير من منافسيها في السوق العقاري المصري.

مشاريع شركة تطوير مصر العقارية

  • قرية فوكا باي.
  • قرية دي باي الساحل الشمالي.
  • قرية سولت الساحل الشمالي.
  • كمبوند ذا فيوس القاهرة الجديدة.
  • قرية المونت جلالة العين السخنة.


نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب