لافينير صبور المستقبل سيتي Lavenir Sabbour بمقدم 5%

لافينير صبور المستقبل سيتي Lavenir Sabbour
تفاصيل المشروع
اسم المشروع لافينير صبور المستقبل سيتي Lavenir Sabbour بمقدم 5%
لوكيشن المشروع مدينة المستقبل
مساحة المشروع 99 فدان
المطور شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 100000 جنيه

شارك المحتوى:

لافينير صبور المستقبل سيتي Lavenir Sabbour أفضل المشروعات السكنية من شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري مشروع عقاري سكني متميز مصمم على طراز أوروبي يضمن لك الخصوصية الكاملة داخل وحدتك مع فُرصة مميزة للاستمتاع بقائمة خدمات غير مسبوقة وأكثر من رائعة تضمن لك سكن هادئ ومتميز.

في لافينير مستقبل سيتي ستحصل على فرصة الاستثمار في وحدة سكنية بسعر تنافسي مع تنوع للمساحات يضمن لك الحرية الكاملة في اختيار الوحدة التي تناسبك، فتبدأ المساحات داخل الكمبوند من 120 متر مربع، كما تبدأ الأسعار من 9.000.000 جنيه مصري فلا تضيع على نفسك الفرصة وبادر بامتلاك وحدتك.

موقع لافينير صبور المستقبل سيتي

موقع لافينير المستقبل سيتي

يمتاز لافينير صبور المستقبل سيتي بموقع استراتيجي فريد، يتواجد بالقرب من الطريق الدائري خلف عمائر إريا المستقبل، إلى جانب تواجده على مقربة من كمبوند زيزينيا.

وقع اختيار شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري على هذا الموقع الحيوي وتحديدًا مدينة المستقبل نظرًا لكونها المستقبل الواعد للسوق العقاري المصري وتحديدًا في المشروعات العقارية السكنية.

شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري بفضل خبراتها الكبيرة تعي جيدًا الأهمية الكبيرة التي يمثلها الموقع الاستراتيجي في التأثير على رأي المستثمرين في مصر بالشراء داخل أي مشروع استثماري.

لهذا نجد أن الشركة اهتمت بأن يكون مشروعها السكني لافينير صبور المستقبل سيتي هو حلقة الوصل بين ثلاث أعلام عقارية أساسية وهي مدينة بدر ومدينة الشروق ومشروع مدينتي السكني.

الأماكن القريبة من لافينير مستقبل سيتي

اختيار شركة الأهلي صبور لموقع مشروعها Lavenir Sabbour المستقبل سيتي في قلب مدينة المستقبل وبالقرب الطريق الدائري جاء بعد دراسة ومجهود كبير في التعرف على تفاصيل المنطقة.

فجاءت الشركة المطورة بتقديم المشروع لكي يكون واحدًا من بين أفضل الخيارات الاستثمارية بفضل التواجد بالقرب من المناطق التالية:

  • هايد بارك.
  • مشروع مدينتي.
  • الجامعة الأمريكية.
  • العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مدينة مصر.
  • مصر الجديدة.

هذا الموقع له الكثير من المزايا التي لطالما كان يطمح الكثير من المستثمرين في السوق العقاري المصري للحصول عليها، فأي موقع استراتيجي حيوي يضمن لك كمستثمر ارتفاع في قيمة عقارك بالأخص لو كانت المدينة العقارية حيوية مثل مدينة المستقبل.

فلا يجب أن تضيع على نفسك مثل هذه الفرصة السانحة التي تضمن لك الاستفادة من وحدتك العقارية بعوائد مميزة بفضل موقعها إما عند إعادة بيع الوحدة أو عند تأجيرها والاستفادة من عوائد شهرية منها.

تصميم ومساحة لافينير صبور المستقبل سيتي

تصميم ومساحة لافينير صبور المستقبل سيتي

أسست شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري كمبوند لافينير صبور المستقبل سيتي على مساحة كبيرة مقدرة بـ 99 فدان وهي مساحة مميزة لتنفيذ مشروع سكني بهذه الرؤية العصرية.

حرصت الشركة على تمييز الكمبوند بتصاميم معمارية على الطراز الفرنسي الكلاسيكي بمجموعة من العمائر السكنية التي تتضمن عددًا من الأدوار بواجهات ذات تصميم معماري مصمم بعناية لضمان الخصوصية لكل ملاك الوحدات.

استغلت شركة الأهلي صبور هذه المساحة الضخمة بشكل فعّال جدًا، فنجد أنها قامت بتخصيص المساحة الأكبر من إجمالي المساحة المقدرة بـ 99 فدان وتركها للمساحات الخضراء والمناطق الخدمية لضمان حصول كل الوحدات على نفس الامتيازات، فكل الوحدات تتمتع بإطلاله مميزة وفريدة على البحيرات الصناعية واللاندسكيب.

مساحات لافينير صبور المستقبل سيتي

التقسيم المميز والاستغلال المثالي لمساحة كمبوند لافينير صبور وفرت الكثير من الفرص للمستثمرين في السوق العقاري المصري، فيُمكنك الآن الحصول على أي نوع من أنواع الوحدات السكنية التي ترغب بها، فتتنوع الوحدات داخل الكمبوند ما بين الشقق السكنية والدوبلكس والتاون هاوس.

لم يقتصر التنوع فقط على أنواع الوحدات المذكورة، إنما اتسعت رقعة الامتيازات لتشمل تنوع مساحات الوحدات نفسها، فيما يلي قائمة بتفاصيل المساحات داخل كمبوند صبور المستقبل سيتي:

  • شقق للبيع في المستقبل سيتي بمساحة تبدأ من 120 متر مربع وتصل إلى 160 متر مربع.
  • بينما توفير وحدات الدوبلكس داخل الكمبوند بمساحات تبدأ من 245 متر مربع وتصل إلى 256 متر مربع.
  • وأخيرًا فلل التاون هاوس المتميزة في تصميمها بمساحة تبدأ من 270 متر مربع.

أسعار لافينير صبور المستقبل سيتي

السعر التنافسي هو العامل الأول والأكثر جذبًا وتأثيرًا على قرار المستثمرين بالشراء في أي مشروع عقاري سواء كان من أجل الاستثمار أو السكن والمعيشة والاستقرار، فالسعر يمنح المستثمرين الأريحية عند اتخاذ قرار الشراء.

تعي جيدًا شركة الأهلي صبور هذا الأمر بفضل خبرتها الطويلة في السوق العقاري المصري، فاستطاعت الشركة على مدار سنوات تقديم مشاريع سكنية بأسعار فريدة وها هي تُكمل السلسلة بمشروعها السكني المميز لافينير صبور المستقبل سيتي الذي تبدأ أسعار الوحدات فيه من 9.000.000 جنيه مصري.

أنظمة السداد في لافينير صبور المستقبل سيتي

تستكمل شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري مفاجأة المستثمرين في مصر بقائمة المزايا الكبيرة في كمبوند لافينير صبور، فنظام التقسيط يُعتبر من أفضل الأدوات التي يمكنك الاستفادة منها من أجل امتلاك الوحدات العقارية ليس في كمبوند صبور المستقبل فقط ولكن في كل المشاريع العقارية على مستوى العالم.

لهذا أصبح بإمكانك الاستفادة من فرص الاستثمار مع شركة الأهلي صبور والتي تتضمن إمكانية الحصول على وحدة في كمبوند Lavenir Sabbour بـ 5% فقط مقدم مع فرصة للتقسيط على 5 سنوات.

في حين أن الشركة أعلنت عن توفيرها فُرصة لا تعوض بنظام سداد مدروس ومُتقن بمقدم 30% من إجمالي قيمة الوحدة مع فرصة مميزة للتقسيط على 6 سنوات والحصول على مزايا مخصصة عند اختيار هذا النظام تعرفها من الشركة مباشرةً.

الخدمات في لافينير المستقبل سيتي

الخدمات في لافينير المستقبل سيتي

استغلت شركة الأهلي صبور لمساحة كمبوند لافينير صبور المستقبل سيتي أفضل استغلال ممكن بتقديم قائمة كبيرة من الخدمات والمرافق المميزة التي تضمن لك معيشة وراحة وهدوء داخل وحدتك.

تنوعت الخدمات والمرافق داخل Lavenir Sabbour المستقبل سيتي لتبدأ بالمساحات الخضراء مرورًا بمجموعة بارزة من الخدمات التي من أهمها ما يلي:

  • أندية رياضية على مساحة كبيرة بها كل الألعاب والأنشطة الترفيهية المميزة.
  • حمامات سباحة لكل الأعمار كبار وصغار للاستمتاع بتجربة السباحة بشكل مميز.
  • ملاعب رياضية لكل الألعاب الرياضية ما بين كرة القدم والتنس وكرة السلة وغيرها.
  • منطقة مميزة مخصصة للأطفال بها الكثير من الألعاب الترفيهية التي تضمن لهم الاستمتاع.
  • مول تجاري مصمم على مساحة كبيرة ويحتوي على كل البراندات العالمية لتقديم أفضل المنتجات.
  • مركز طبي متكامل يحتوي على عدد مميز من العيادات مع مجموعة صيدليات بارزة ومعروفة.
  • مسجد تم تصميمه وبنائه على مساحة كبيرة لتتسع لعدد كبير من المصليين في أي وقت خلال اليوم.
  • موقف للسيارات مصمم على مساحة كبيرة ليضمن عدم حدوث أي تزاحم.
  • خدمات التامين والحراسة عالية المستوى تضمن أمان تام لك ولأولادك داخل الكمبوند.
  • يتم عمل صيانة دورية لكل الوحدات داخل الكمبوند للتأكد من المحافظة عليها.
  • ستجد أن الكمبوند نظيفًا طوال الوقت بفضل فرق النظام المتقنين لعملهم.
  • بنية تحتية للاتصالات عالية المستوى إلى جانب اتصال مستقر وسريع بالإنترنت.
  • تم توفير خدمات الغاز الطبيعي داخل الكمبوند لضمان استقرار هذه الخدمة.

مميزات الاستثمار في لافينير صبور المستقبل سيتي

شركة الأهلي صبور من أميز الشركات وأكثرها رواجًا في السوق العقاري المصري، فالشركة لها مجموعة مميزة وكبيرة من المشروعات التي استطاعت من خلالها إثبات نفسها وقدراتها مما ساعدها على كسب ثقة آلاف المستثمرين في مصر والعالم العربي.

حصولك على عقار من شركة الأهلي صبور يضمن لك الاستفادة من الجودة العالية والكفاءة المتناهية في تصميم وتنفيذ كل جزء من مشروعاتها، فالشركة تعمل على إسناد تصميم المشروعات دائمًا لمجموعة مميزة من المتخصصين في التصميم المعماري في مصر والعالم.

يمكنك الاستفادة من عروض الأسعار الرائعة التي تقدمها الشركة بتوفير وحدات متنوعة بأسعار في المتناول إلى جانب فُرصة تقسيط هذه المبالغ على عدد من السنوات يصل إلى 6 سنوات كاملة.

فُرصة لامتلاك وحدة عقارية في موقع حيوي في قلب مدينة المستقبل بالقرب من الطريق الدائري والمحاور الرئيسية، يمكنك الحصول على الوحدة الآن والاستفادة من عوائد مادية مميزة ما بين إعادة بيع الوحدة بعد فترة أو تأجيرها والحصول على عائد شهري مرتفع بفضل مزاياها المتنوعة وكذلك موقعها الحيوي.

نبذة عن شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري

شركة الأهلي صبور هي الشركة المالكة للكمبوند السكني الممتاز لافينير صبور المستقبل سيتي، فهي من أقدم شركات التطوير العقاري المصري فقد تم تأسيسها عام 1986 م ما يعني خبرات متراكمة تضمن لك الحصول على فرصة مميزة.

شركة الأهلي صبور واحدة من الشركات الموثوقة فقد وفرت الشركة على مدار سنوات طويلة الكثير من الفرص لجمهور كبير من المستثمرين وحصلت على تقييم إيجابي في كل معاملة عقارية أجرتها الشركة مع عميل من السوق المصري أو خارجها، لهذا فإن حصولك على الوحدات يضمن لك استثمار ناجح.

مشاريع شركة الأهلي صبور

  • مشروع قطامية ريزيدنس
  • ذا سكوير
  • جراند ريزيدنس
  • كمبوند جرين سكوير المستقبل سيتي.
  • كمبوند ذا سيتي أوف أوديسيا مدينة المستقبل.
  • منتجع جايا الساحل الشمالي.
  • كمبوند قطامية هيلز في التجمع الخامس.
  • كمبوند كيفا 6 أكتوبر.
  • كمبوند ستون ريزيدنس
  • كمبوند تاج سيتي
  • كمبوند سراي التجمع الخامس


نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب