شركة دبي للتطوير العقاري

شركة دبي للتطوير العقاري

تواصل مع ممثل الشركة

نموذج المطور

تعتبر شركة دبي للتطوير العقاري Dubai Developments أحد الشركات الرائدة ذات الخبرة الكبيرة في السوق العقاري المصري والتي عملت على إنشاء وتطوير العديد من المشاريع داخل مصر وخارجها لذلك تمتلك الشركة في رصيدها ما يكفي من الإنجازات الشاهدة على نجاحاتها المستمرة والتي بلغ عدد مشروعات الشركة لحد الآن 150 مشروع في مختلف أنحاء مصر مثل رأس البر ودمياط ومؤخرا العاصمة الإدارية .

معلومات عن شركة دبي للتطوير العقاري

تأسست شركة دبي العقارية منذ ما يقرب من 27 عام وبالتحديد عام 1997 علي يد عبد الفتاح المر والذي يعد احد أهم مستثمري محافظة دمياط المصرية والمهندس أحمد أبو حسين نائب رئيس مجلس الإدارة والمهندس أحمد شاكر رئيس القطاع التجاري بجانب كوادر كبيرة تم اختيارهم بعناية وهؤلاء أحد أكبر أسباب الشركة نجاحا الاونة الاخيرة، ورؤيته الطموحة التي بالفل أصبحت الآن واقعا يبصم علي عبقريته وجودة أعمال الشركة.

وقد تمكنت شركة دبي للتطوير العقاري القيام بالكثير من المشروعات المبهرة عبر تقديمها فعليا 150 مشروعا وظهورها للنور في خلال ما يقرب من 27 عاما من العطاء في مجال التطوير العقاري وليس فقط محليا علي المستوى المصري ولكن الشركة هي أحد أبرز المطورين العقاريين في إمارة دبي، وأشرفت الشركة علي تطوير العديد من المشروعات السكنية والوحدات حيث انشاءت قرابة الـ 6000 وحدة ولازالت الشركة مستمرة في العطاء.

إذا كان لديك أي استفسار عن شركة دبي للتطوير العقاري Dubai Developments وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

من أبرز الأعمال السابقة شركة دبي للتطوير العقاري

قامت الشركة التي تأسست منذ 1997 بتطوير وإنشاء مشاريع ضخمة وكثيرة داخل مصر وخارجها ولكن العامل المميز لهم جميعا هو الجودة والدقة التي تتميز بها جميع منشآت شركة دبي للتطوير العقاري، خلال 27 عاما من العطاء قدمت الكثير من التحف الفنية والتي تصل إلى 140 مشروع سكني في منطقة الدلتا وغيرها الكثير وفيما يلي سنقوم باطلاعكم علي أبرز أعمال الشركة:

  • كمبوند لوميا ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة
  • سباير تاور العاصمة الإدارية الجديدة
  • مول اوبسيدر تاور العاصمة الإدارية الجديدة
  • أيضا قامت ببناء مول كابيتول دبي العاصمة الإدارية الجديدة.
  • قامت ببناء مول مروج بدبي.
  • شيدت مبني همسة بدبي.
  • أيضا شيدت أحد التحف الفنية في دولة الإمارات برج الحصة في إمارة الشارقة.
  • كما شاركت في تطوير مول ميثا بلازا في دبي.
  • بناء مول بلو تاور المكون من 40 طابق في دبي.
  • كما قامت بإنشاء حوالي 134 كمبوند سكني بمحافظات مختلفة في مصر.

قد يهمك: افضل شركات الاستثمار العقاري في مصر

للحجز والاستعلام يرجى التواصل معنا

مشاريع شركة دبي للاستثمار العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة

بعد تلك الخبرة الكبيرة والتاريخ الحافل بالإنجازات قررت الشركة التوجه للاستثمار في أكثر المناطق ارتفاعا في الطلب حاليا وهي العاصمة الإدارية الجديدة، حيث قامت بضخ ما يقرب من 1.5 مليار جنيه استثمار أولي، وجاء وذلك ضمن خطتها الاستثمارية الكبيرة داخل السوق المصري، حيث أقامت الشركة اربعة مشاريع ضخمة في العاصمة الإدارية وهم:

مول اوبسيدر تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مول اوبسيدر تاور العاصمة الإدارية الجديدة

يعتبر اوبسيدر تاور العاصمة الادارية الجديدة Mall Obsidier Tower New Capital، من أكثر الأحداث التي أثارت الضجة منذ بداية العمل علي تطويره، حيث يقع المول في أكثر الأماكن حيوية في العاصمة الإدارية منطقة الداون تاون وبالتحديد في منطقة الأبراج السياحية في الحي السابع R7، حيث تتميز تلك المنطقة بوجود الكثير من المنشآت والمعالم حولها وتعد من أكثر المناطق نشاط وتقع على ملتقى من عدد من الشوارع والمحاور الرئيسية.

يتمتع مول اوبسيدر تاور وحدات إدارية وتجارية كثيرة ، كما تم تصميم المبنى علي أحدث التصميمات الأوروبية العالمية، كما تمتد مساحة المشروع علي أرض مساحتها 13,500 متر مربع، وتبلغ مساحة المبنى حوالي 6000 متر مربع، حيث تم تخصيص المساحة الأعظم من المشروع بالمساحات الخضراء والمسطحات المائية لكي يتمتع الزوار بإطلالات فاخرة ومناظر رائعة.

وتم تصميم المبنى بحيث تم استغلال كافة المساحة لإنتاج أفخم الوحدات بمساحات متنوعة ومختلفة ترضي كافة العملاء تبدأ من 44 متر، ويتكون مول Obsidier Tower من 26 طابق “دور أرضي + و25 دور علوي” مما أتاح تقديم أكبر عدد ممكن من الوحدات وهو 400 وحدة، وقدمت شركة دبي للتطوير العقاري أسعارا تنافسية بالنسبة للكم الخدمات التي تقدمها.

اطلع على: مشروع شركة دبي للتطوير العقاري

لا تفوت فرصة الحجز معنا الآن لتحقيق استثمارات مضمونة وفي اسرع وقت

مرافق وخدمات اوبسيدر تاور

يتواجد داخل المول ميزات وخدمات هائلة منها الأساسية والخدمات الترفيهية تم توفيرها لضمان حصول العملاء علي كافة احتياجاتهم المميزة والمتنوعة والتي توفر لهم حياة مريحة ومثالية، وفي ما يلي أبرز تلك الخدمات:

  • أولها هو تواجد حراسة مشددة ورجال الأمن يعملون وكاميرات مراقبة فعالة تراقب كل التحركات داخل المبنى علي مدار 24 ساعة لتحافظ على سلامة الزوار تماما.
  • كم تم تزويد المشروع بأفضل وأشهر البراندات العالمية والمطاعم المتنوعة لتوفير أفضل المنتجات وأعلاها جودة.
  • ويوجد داخل مول Obsidier Tower جيم مجهز بأحدث المدربين وسبا وساونا.
  • كما تم تزويد المكان بأحدث أنظمة التعامل مع الحريق فورا والحفاظ علي سلامة العملاء تماما.
  • وتم توفير إنترنت فائق السرعة، ونظام تكييف المركزي.
  • وكذلك يتم اجراء عمليات صيانة ونظافة بشكل دوري للحفاظ على المكان دائما معقمة ونظيفة.

أنظمة السداد والتقسيط في اوبسيدر تاور

كما وفرت الشركة أنظمة سداد مرنة تبدأ بمقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ علي 7 سنوات، كما يمكنك أيضا دفع مقدم 15% وتقسيط الباقي علي 8 سنوات، أو يمكنك دفع كامل المبلغ كاش والحصول علي خصم 15%.

شاهد: خريطة داون تاون العاصمة الادارية

تواصل معنا الآن لمعرفة كافة تفاصيل المشروع واختيار ما يناسبك من من المساحات وانظمة الدفع المناسبة:- 

مشروع كابيتال دبي مول العاصمة الإدارية الجديدة

مشروع كابيتال دبي مول العاصمة الإدارية الجديدة

كابيتال دبي مول العاصمة الادارية هو من المشروعات الضخمة كثيرا واختارت شركة دبي للتطوير العقاري موقعا مثاليا في وسط منطقة الداون تاون في قلب الحي السابع في القطعة رقم 1 في منطقة R7، وقدمت الشركة تصميمات عصرية مبتكرة تجمع بين الرقي والفخامة تجعل من الاستثمار في المشروع فرصة مميزة جدا لا تعوض.

يقع مول Capital دبي العاصمة الإدارية الجديدة في منطقة مهمة ومميزة تقترب من كافة المحاور الرئيسة وكل الطرق الهامة في العاصمة، ويقترب كثيرا من الحديقة العامة بمنطقة الخدمات، إلى جانب وقوعه علي الممشي السياحي، مما يمكنه من خدمة 42 منطقة سكنية، ويبتعد المشروع بضعة دقائق عن كافة المعالم الهامة في العاصمة مثل الحي الدبلوماسي والحكومي بعدة دقائق.

مساحة مول دبي العاصمة الإدارية

يمتد المشروع على مساحة تبلغ 16,000 متر مربع لكن المساحة الكلية لمول دبي العاصمة الإدارية هي 13,000 متر مربع، حيث تم تخصيص 4000 متر للدور الأول والثاني، وقدمت شركة دبي للاستثمار العقاري مساحات متنوعة ومختلفة للوحدات تبدأ من 40 متر وتبلغ 139 متر مربع، أما مساحات الوحدات الدور الأول فتبدأ من 76 متر مربع.

تعرف على: اهم 10 من أفضل مولات العاصمة الادارية الجديدة

الأسعار وأنظمة السداد والدفع في دبي مول العاصمة الإدارية الجديدة

قامت شركة دبي بوضع نموذج مثالي لأسعارها حيث وضعت أسعارا تنافسية مقارنة بباقي المنافسين لتسهل علي كافة عملائها اقتناء الوحدات بكل سهولة وليس وذلك فقط، بل قامت بتوفير أنظمة سداد مرنة ومتنوعة لتناسب كافة الطلبات والاحتياجات حيث وضعت أنظمة سداد تبدأ من مقدم 15% ويصل لحد 25% وتقسيط الباقي اقساط متساوية علي فترات تبدأ من 5 سنوات وتبلغ 7 سنوات، وسيتم تسليم كافة الوحدات خلال مدة لا تتعدى السنة والنصف.

تواصل معنا الآن واحجز وحدتك بكل سهولة واختار ما يناسبك من الأنظمة المريحة:-

كمبوند لوميا ريزيدينس العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند لوميا ريزيدينس العاصمة الإدارية الجديدة

يعتبر كمبوند لوميا ريزيدنس هو أحدث مشاريع شركة دبي للتطوير العقاري حيث اختارت تشييد بناء عصري يجمع بين الرفاهية الخالصة وعيش تجربة من الراحة المتكاملة والمزودة بأحدث الأنظمة التكنولوجية لتقديم خدمات ومميزات على أعلى مستوى، كما أن هذه الكمبوند يعد أول كمبوند سمارت بالعاصمة الإدارية، حيث يجمع المشروع بين سحر الحياة المعاصرة والتكنولوجيا التي تلبي كافة احتياجات العملاء.

وقد تميز المشروع أيضا عن أي مشروع منافس في العاصمة الإدارية كونه يقع في القطعة الاخيرة من الحي الراقي R7، علي أعلى نقطة في المنطقة، لكي يتمتع السكان بمناظر رائعة على باقى المنطقة، كما أنه يتمتع بإطلالة مميزة علي الحديقة المركزية مما يمتع السكان بالمناظر الخلابة، ناهيك عن المساحات الخضراء الشاسعة المتواجدة داخل Lumia New Capital.

الأماكن المتواجدة بالقرب من مشروع لوميا العاصمة الإدارية الجديدة

  • يعتبر كمبوند لوميا العاصمة قريب للغاية من منطقة الخدمات P1.
  • يبعد أيضا مسافة 4 دقائق فقط عن منطقة الحي الدبلوماسي.
  • يحيط أيضا مركز طبي ضخم و4 جامعات ومنها الجامعة السويدية و3 مدارس ومجمع نوادي.
  • ويبعد دقيقتين عن المحور الرئيسي لمنطقة R7.

انظر إلى: هل الاستثمار الفندقي افضل ام امتلاك شقة؟

تواصل معنا الآن للتعرف على اقوى العروض والخصومات

تصميم لوميا دبي العاصمة الإدارية الجديدة

يعد كمبوند لوميا ريزيدنس العاصمة الإدارية هو من أكثر المشاريع المتميزة والفريدة من نوعها حيث امتلك هذا الكمبوند وبالتحديد طراز معماريا فريدا يميزه ويكسبه شخصيته الفريدة لأنه ابتعد بنصميمه عن باقى الاشكال المعمارية المماثلة لتكسبه شخصية فريدة ذات طابغ أوروبي يخطف الانظتار بواجهة ناصعة البيضاء ذات ألواح زجاجية شفافة بمنظر يأسر كل من يراه.

وبما إن التصاميم وحدها لاتكفى بل يجب تطعيم كل وذلك بتنفيذ دقيق يحقق تلك الرؤية بجودة مثالية، لهذا استعانت الشركة المطورة بشركة محرم باخوم العريقة لتكون الاستشاري الهندسي التنفيذي للمشروع لومسيا ريزيججسنس، ويضم الكمبوند عدد كبير من العمائر السكنية وكذلك عدد من الشقق الدوبلكس بارتفاع يصل إلى 7 ادوار.

مساحة كمبوند لوميا ريزيدنس العاصمة الإدارية

قد خصصت الشركة مساحة هائلة تخدم كل المشروع حيث خصصت 36 فدان لتمتد مساحة المشروع عليها، كما إن أغلب تلك لمساحة هي مساحات خضراء وبحيرات صناعية تكسبك مزاج عنيا بالراحة والهدوء بعيدا عن التوتر، وأيضا ليتمتع السمان برفاهية الإطلالات الساحرة، كما تعاونت شركة دبى العقارية خصيصا مع شركة OkoPlan لتصميم الاندسكيب الخاص بالمشروع .

كما اهتمت أيضا الشركة باستغلال المساحة أفضل استغلال لتقديم وحدات سكنية بأكبر مساحة ممكنة حيث تبدأ مساحة الشقق السكنية من 115 متر مربع، أما مساحات الدوبلكس فتبدأ من 235 متر مربع.

اقرأ أيضا: شقق العاملين بالخارج في مصر

ويمكنك التواصل معنا اختيار أفضل مساحة مناسبة لك ولاولادك:-

الخدمات التي يقدمها مشروع لوميا العاصمة الإدارية الجديدة

قد وفرت شركة دبي للتطوير العقاري عناية خاصة بعملائها لتقدم لهم كامل أشكال الرفاهية والفخامة من خلال خدمات أساسية وكامل أشكال الخدمات الترفيهية لتقديم تحفة متكاملة تجعل الحياة هناك تمتلئ بالراحة والهدوء ومن بعض أبرز تلك الخدمات ما يلي:

  • اهتمت الشركة المطورة جدا بتوفير بيئة آمنة تماما لكامل سكان الكمبوند، حيث وفرت بوابات أمنية ورجال امن وكاميرات مراقبة متطورة في كافة ارجاء الكمبوند وكل وذلك يعمل دائما على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.
  • كما يحتوي الكمبوند أيضا علي تواجد كثيف بالمساحات الخضراء والمسطحات المائية المتعددة لمحبين التنزة وقضاء الوقت وسط الطبيعة.
  • كما تم توفير العديد من المطاعم والكافيهات المجهزة على أعلى مستوى بأشهى المأكولات الفريدة والمتميزة.
  • ولتوفير كافة إحتياجات العملاء تم إنشاء مول تجارى هايبر ماركت مجهز بأحدث الماركات والبراندات العالمية.
  • وأيضا تم توفر مواصلات داخلية لسهولة التنقل والحركة داخل الكمبوند.
  • كما تم إنشاء حمامات سباحة وجيم مجهز بأحدث الاجهزة الحديثة وسبا لكي يحافظ السكان علي صحتهم.
  • كما تم التعاقد مع شركات متخصصة في الصيانة والنظافة لتستمتع الوحدات بـ خدمة على أعلى مستوى على مدار العام.
  • كما تم توفير كيدز اريا لكى يستمتع الأطفال مع أهلهم.
  • ولتجنب الزحام وتكدس السيارات تم تشييد جراج ضخم يتسع لعدد كبير جدا من السيارات وتم تأمينه بشكل كامل للحفاظ على السيارات بكل أمان

شاهد: ما الافضل الغرف ام الشقق الفندقية للاستثمار في العاصمة

الأسعار في كمبوند Lumia Residence New Capital

مع كل تلك المميزات والخدمات المتوفرة العديدة توقع العملاء زيادة في الأسعار ولكن شركة دبي فاجئت الجميع بتوفيرها لأسعار مثالية مكافئة جدا لكل الخدمات التكنولوجية الحديثة المقدمة والمتوافرة بكثرة في المشروع لكي يجعل من المشروع تحفة متكاملة ذات خدمات متنوعة، ليجعل منه صفقة رائعة لا يمكن تفويتها، وننصحك وبقوة الاستثمار فيها بسبب زيادة الطلب عليها مؤخرا مما يسبب زيادة في اسعارها لذلك ستحافظ على قيمة اموالك بامان كبير داخل المشروع.

ولمعرفة آخر التطورات في الأسعار والتمتع بأفخم الوحدات السكنية في كمبوند لوميا العاصمة الإدارية:

أنظمة السداد والدفع في كمبوند لوميا ريزيدنس العاصمة الجديدة

وفرت الشركة العديد من الأنظمة المرنة والسلسة التي تناسب كافة القوى الشرائية وترضى كافة طلبات عملائها، حتى يتمكن عملائها من امتلاك وحدتهم الفاخرة بكل سهولة واتاحت أنظمة متنوعة ومختلفة بمقدمات تبدأ من 10ً% من المبلغ الكلي وتقسيم المبلغ الباقي على فترات تقسيط متساوية تصل إلى 10 سنوات بدون فوائد.

قد يهمك: الفرق بين الاستثمار العقاري والتطوير العقاري

تواصل معنا الآن وقم باختيار النظام الأمثل الذي يناسبك:-

مول سباير تاور العاصمة الإدارية الجديدة Spire Tower New Capital

مول سباير تاور العاصمة الإدارية الجديدة Spire Tower New Capital

قدمت الشركة تحفة فنية متميزة بتصميم ابداعي فخم مطعم بالزجاج الذي يجعله يتلألأ في قلب منطقة الداون تاون حيث تم اختيار موقع مميزا جدا يطل على أهم الشوارع الرئيسية والمحاور الهامة في العاصمة الإدارية، سباير تاور العاصمة الادارية الجديدة هو مول تجارى وادارى ضخم يضم عدد هائل من الوحدات التجارية والادارية والعديد من الخدمات والمرافق المتنوعة والمختلفة.

كما تم توفر وحدات سكنية مختلفة تبدأ من 36 متر مربع، وتصل إلى 493 متر مربع، كما تم اختيار موقع استراتيجي مميز يقع بالقرب من أهم المناطق والمعالم في العاصمة الإدارية، كما تم توفر أنظمة سداد واسعار مرنة للغاية مناسبة لكافة القوى الشرائية واحتياجات العملاء واحجز الوحدات جاء بمقدم 10% وتقسيط الباقي على عدة أقساط متساوية تصل مدتها إلى 9 سنوات.

تعرف على: طرق الاستثمار في العقارات

تواصل معنا الآن للتعرف على اقوى العروض والخصومات 

رقم هاتف مبيعات شركة دبي للتطوير العقاري Dubai Developments

إذا كان لديك أي استفسار عن شركة دبي للتطوير العقاري Dubai Developments وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737