شركة درة للتطوير العقاري

شركة درة للتطوير العقاري

تواصل مع ممثل الشركة.

نموذج المطور

شركة درة للتطوير العقارى Dorra Real Estate Development Company تعد دره العقاريه من أفضل الشركات العاملة في السوق المصري في مجال التطوير والانشاءات العقارية تمتد خبرته لأكثر من 81 عاما اعوام عديده من التميز والخبره تنفرد بها دره للعقارات قامت خلال تلك الفترة بتنفيذ العديد من المشروعات السكنية داخل وخارج مصر مشاريع مميزة ترتك طابع خاص وعلامة مميزة في مجال الانشاءات العقاريه.

شركة درة للتطوير العقارى Dorra Real Estate Development Company

تأسست شركة الدرة في الأصل في عام 1943 كشركة إنشاءات من قبل المهندس الراحل محمد حسن درة ، مجموعة درة هي واحدة من أكبر شركات القطاع الخاص في مصر.

مع أكثر من 70 عامًا من النجاح في إرضاء العملاء ، التزمت المجموعة بجوهر علامتها التجارية ؛ واعدة بجودة عالية ونعتز بها.

ازدهرت شركة الدره لتصبح شركة رائدة في السوق في العديد من المجالات الرئيسية ، وقد ادعت هيمنتها في مجال التطوير والاستثمار العقاري ، سواء السكنية والتجارية ، والأنشطة الصناعية المتنوعة ، والسياحة ، وإنتاج الخرسانة والطوب ، فضلاً عن كونها داعية نشط لتغيير السياسة إلى تحسين الجمهور.

وقد منح هذا الحدث الرائد للمجموعة سمعتها المرموقة في السوق المحلي وكذلك العالمية (منطقة الخليج والشرق الأوسط وشمال إفريقيا بما في ذلك دبي وأبو ظبي والشارقة وقطر والمملكة العربية السعودية).

كما أنها منحتها العلاقات والشراكات التي تقيمها اليوم مع العديد من الشركات متعددة الجنسيات ، مما مكنها من التوسع في المزيد من القطاعات مثل العقارات والسياحة.

مجموعة درة اسم من الانجازات الرائعة واعتزاز بأمتها العزيزة في ثلاثة قطاعات رئيسية: البناء والصناعات الاستثمارات العقارية والتطورات الاستثمارات السياحية خدمات الريادة في البناء والتطوير العقاري والاستثمار والاستثمار السياحي.

بينما تعمل مع الحكومات والعملاء التجاريين ، حيث ساعدت مشاريعها في تنمية الاقتصادات المحلية وتحسين نوعية الحياة للمجتمعات والأفراد داخل مصر ومنطقة الخليج، كما تشمل محفظتها المتنوعة البناء والتطوير العقاري والاستثمار والاستثمار السياحي.

تمتد مشاريعها عبر مصر ومنطقة الخليج لتقدم مزيجًا لا مثيل له من المعرفة والمهارة والخبرة والتزام العميل في كل وظيفة.

إذا كان لديك أي استفسار عن شركة درة للتطوير العقارى Dorra Real Estate Development Company وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

من هو صاحب شركة درة للتطوير العقارى Dorra Real Estate Development Company

من هو صاحب شركة درة للتطوير العقارى Dorra Real Estate Development Company

يعد المهندس محمد الدرة هو مؤسس شركة الدرة للتطوير العقارى Dorra Development قام بتأسيسها عام 1943م خاض المهندس محمد الدرة سباق العقارات من خلال شركة دره العقاريه فاستطاع أن يجعلها من كبرى الشركات العقارية العاملة في السوق المصري وترك طابع مميز في السوق العقارى المصري.

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل معنا 

ما هى انجازات المهندس محمد الدره

يعد المهندس محمد حسن الدرة نموذج يحتذى به من قبل الكثيرين وذلك للنجاحات التي حققها من خلال شركة درة CRC للتطوير العقارى خلال تلك السنوات ساعدت مشاريعها فى:

  • مساندة ودعم الاقتصاد المصري وخاصة في مجال البنية التحتية
  • خلق فرص عمل جديدة
  • تنوع السوق العقارى

احصل على مستشار عقاري مجاناً مدى الحياة من خلال التواصل معنا 

لماذا الاستثمار مع شركة دره العقاريه Investing with Dorra Real Estate Company

دعنى اخبرك ان شركه دره Dorra Development من افضل الشركات العقارية العاملة في مجال التطوير والتعمير العمرانى فى السوق المصرى شركه تمتلك العديد من الخبرات والكفاءات منذ تأسيسها على يد الراحل مهندس محمد حسن الدره ثم توارثت الاجيال هذا الارث العظيم.

حيث انه يقوم بإدارة شركه دره للتطوير العمرانى Dorra Development الان المهندس أحمد محمد حسن دره الذى لديه خبرة كبيرة في مجال التطوير العقاري وخاصة في مجال التخطيط والتنفيذ المهندس ايهاب محمد حسن دره الذى يعد من اكفى العقاريين في السوق المصرى ويمتلك خبره كافيه في مجال التسويق والمبيعات كل هذا انعكس على المشاريع التى يقومون بانشائها ويعود بالنفع على عملائهم .

ومن بين تلك المنافع:

  • تحقيق عائد مادى مرضى : تشهد جميع المشاريع التى تقوم شركه الدره للانشاء والتعمير بتصميمها نمو متزايد نتيجه الموقع الحيويوى الذى تقع فيه موقع جغرافى تم دراسته على مراحل عديده مما يعود بالنفع على جميع الوحدات العقاريه
  • مواد بناء على اعلى مستوى طبقا لاعلى معايير الجدوه العالميه تقوم شركه دره العقاريه باستخدام مواد بناء عالية الجودة يتم اختيارها بعناية فائقة
  • خدمه ما بعد البيع تقدم لك شركه درة العقاريه خدمه مابعد البيع مجانا لكافة عملائها
  • تنوع مواردك المالية يتيح لك شراء عقار من شركه دره العقاريه على تنوع مواردك و مدخراتك المالية

لا تتردد في الحجز معنا الآن لتحقيق استثمارات مضمونة وارباح مرتفعة بدون عمولات 

ما هى المشاريع التى قامت شركه دره للتطوير العقارى بتنفيذها Doraa Projects

قامت شركه دره للتطوير العقارى بتنفيذ العديد من المشروعات العقاريه على طراز معماري عال المستوى طراز يضاهى عقارات روما الفاخرة ولما لا شركة دره للمقاولات من الشركات التى تضم العديد من الكفاءات وتسعى دوما لاثبات انها تستحق ان تكون في مقدمة الشركات العقاريه المصريه في مشاريعها جميعا تركت بصمة في السوق العقارى المصرى من بين تلك المشاريع:

  • كمبوند درة الشيخ زايد Dorra El Sheikh Zayed.
  • كمبوند ذا ادريس ايست التجمع الخامس The Address East New Cairo.
  • كمبوند فيلدج ويست الشيخ زايد Compound Village West Sheikh Zayed.

للحجز والاستعلام يرجى التواصل معنا 

كمبوند دره الشيخ زايد Dorra El Sheik zayed compound.

كمبوند دره الشيخ زايد Dorra El Sheik zayed compound

هو عبارة عن مجمع سكني فاخر يقع في مدينة السادس من أكتوبر/ 6 أكتوبر وتحديدا على محور 26 يوليو قامت شركة دره للمقاولات الشيخ زايد بانشاءه يضم كمبوند دره زايد العديد من الوحدات العقارية المميزة ذات التصميم المعماري الكلاسيكي المميز مع الاختلاف فيما بينها لترضى كافة الأذواق.

مساحه كمبوند دره الشيخ زايد dorra el sheik zayed compound

تبلغ مساحة كمبوند دره زايد 125 فدانا حرصت شركه دره للتطوير العقارى على تنفيذ المشروع على مساحة شاسعة تستطيع من خلالها الاستفادة منها خير استفاده حيث قامت بتخصيص ما يقرب من 82 % من المساحة المخصصة لدورة الشيخ زايد للمساحات الخضراء والحدائق بينما المساحة المتبقية التي تبلغ 18% تم تخصيصها للمباني.

مساحة الوحدات العقارية داخل كمبوند دره زايد الجديده

تنوع الوحدات السكنية عامل هام داخل اى مشروع عقارى وهو من سبل نجاح المشروع بتنوع المساحات يضع أمام العميل العديد من الخيارات يختار من بينها كنا يشاء لذلك حرصت شركه دره العقارية على اتاحة تصميمات ومساحات مختلفه جاءت كالتالى:

  • مساحة الاستوديو تبدأ مساحته داخل كمبوند دره 70 متر مربع
  • مساحة الشقق السكنية تبدأ من 120 مترمربع حتى 190 متر مربع
  • البنتهاوس تبدأ مساحتها من 190 متر مربع
  • الدوبلكس تبلغ مساحته من 203 متر مربع

لذلك إذا كنت تبحث عن شقق للبيع داخل كمبوند دره الشيخ زايد او تريد دوبلكس للبيع أو بنتهاوس للبيع تأكد أنك ستجد ما تريده داخل كمبوند دره، يمكنك التواصل معنا من خلال 

انظمة السداد داخل كمبوند درة الشيخ زايد Dorra El Sheik zayed compound

تتيح شركة درة العقارية انظمة سداد متنوعة لكافة عملائها وتضع أمامهم العديد من الخيارات المرنة التي لا تثقل كاهلهم فتستطيع تحديد الوحدة العقارية التي تريد شرائها ثم تختار النظام المناسب لك من حيث المقدم وعدد سنوات التقسيط يمكنك اختيار أي من تلك الأنظمة:

  • دفع 10 % من قيمة الوحدة السكنية وتقسيط باقى الدفعات على مدار 4 سنوات.
  • دفع 10% من قيمة العقار وتقسيط باقي المبلغ على فترة قدرها 5 سنوات.
  • دفع 5 % فقط من قيمة الوحدة العقارية وتقسيط الباقى على مدة زمنية قدرها 7 سنوات.
  • جميع انظمه السداد بدون فوائد

لحجز وحدتك العقاريه للتواصل الان ولا تدع الفرصه تفوتك

الاماكن القريبه من كمبوند دره الشيخ زايد Dorra El Sheik zayed compound

  • ميدان جهينه يقع كمبوند دره الشيخ زايد بالقرب من ميدان جهينة المسافة بينهما لا تتجاوز 5 دقائق
  • محور 26 يوليو المسافة الفاصلة بين كمبوند دره زايد ومحور 26 يوليو تقدر 47 دقيقة
  • دهشور يقع كمبوند دره زايد الجديده بالقرب من طريق دهشور
  • طريق الواحات المسافة بين كمبوند دره زايد وطريق الواحات حوالى 15 دقيقة

هل يوجد شقق للبيع فى كمبوند درة Dorra Real Estate

نعم مع حرص شركة درة العقارية على إنشاء الكمبوند داخل القرية على مساحة شاسعة كل ذلك أدى إلى توافر العديد من الشقق داخل الكمبوند بمساحات مختلفة.

للتعرف على تفاصيل احدث الاسعار وانظمة السداد يرجى التواصل معنا 

كمبوند ذا ادريس ايست التجمع الخامس The Address East New Cairo

كمبوند ادريس ايست التجمع الخامس ابداع من ابداعات شركة درة العقارية في ارقى مناطق القاهرة وتحديدا في منطقة التجمع الخامس تقدم دره للتطوير والتعمير تحفة فريدة من نوعها مجتمع سكنى متميز صمم خصيصا لمحبى التصميمات العصرية الكلاسيكية.

اين يقع كمبوند ذا ادريس القاهرة الجديدة

يقع كمبوند ذا ادريس التجمع في قلب منطقة التجمع الخامس موقع فريدا من نوعه حيث تعد منطقة التجمع الخامس من ارقى الاحياء المصريه يتوافر بها جميع الخدمات والهيئات الحكومية يعد كمبوند ذا ادريس التجمع الخامس من افضل الكمبوندات التى تم تنفيذها في منطقة التجمع الخامس.

ما هي المناطق القريبة من كمبوند ذا ادريس التجمع الخامس The Address Compound Fifth Settlement
الموقع الفريد الذي يقع عليه كمبوند ذا ادريس القاهره الجديده منحه ميزة عقاريه تنافسية وهي قربه من جميع الخدمات والمحاور الرئيسيه موقع جعل سكانه لا يشعرون بأي عناء اطلاقا في التنقل إلى العديد من الأماكن من بينها:

  • العاصمه الاداريه الجديده تقع العاصمه الاداريه بالقرب من كمبوند ذا ادرس في المسافة الفاصلة بينهما تقدر ب 5 كيلو تقريبا.
  • طريق القاهرة السويس يقع بالقرب من كمبوند ذا ادريس القاهرة الجديدة.
  • مدينه نصر المسافة الفاصلة بينها وبين كمبوند ذا ادريس شركه دره تقدر ب 20 دقيقه تقريبا.
  • الجامعه الامريكيه تقع بالقرب من ذا ادريس القاهرة الجديدة.

احجز مكانك معنا الآن في افضل مشروعات التجمع الخامس بأقل مقدم وتقسيط على اطول فترة سداد من خلال التواصل معنا 

كم تبلغ مساحة كمبوند ذا ادريس التجمع الخامس

حرصت شركه دره للتطوير العمرانى Dorra Urban Development Companyعلى بناء كمبوند ذا ادريس القاهرة الجديدة على مساحة بلغ قدرها 60 فدانا تم تخصيص ما يقرب من 80 % من تلك المساحه للمساحات الخضراء و 20 % فقط للمباني السكنية حتى يستمتع السكان بمزيد من الهواء النقى الصحى.

مساحة الوحدات العقارية داخل كمبوند ذا ادريس القاهرة الجديدة

تنوع المساحات والاختلاف فيما بينهما عامل هام من عوامل نجاح المشروعات السكنية بصفة عامة لذلك دائما تركز دره للعقارات على تنوع المساحات داخل كافة المشاريع التي تقوم بتنفيذها وتتيح للعملاء كافة المساحات المتاحة ما عليهم سوى الاختيار مع اقل مقدم واطول فتره سداد لذلك نجد أن مساحة الوحدات داخل ذا ادريس القاهره الجديده تبدا من:

  • الشقق تبدأ مساحة الشقق بداية من 120 مترا مربعا حتى نصل الى مساحه 180 مترا مربعا
  • الفلل تبدأ مساحتها بداية من 310 مترا مربعا
  • الدوبلكس تبدأ مساحته بداية من 210 مترا مربعا

لذلك إذا كنت تبحث عن شقق للبيع داخل كمبوند ذا ادريس التجمع ستجد ما تريده

انظمة السداد داخل كمبوند ذا ادريس القارة الجديدة

تسعى دوما شركه دره للتطوير العقاري إتاحة انظمه سداد متنوعه وميسرة تسهل على كافة عملائها على امتلاك وحدة عقارية داخل الكمبوند فدائما تشجع شركه دره عملائها بامتلاك وحدات عقارية داخل الكمبوند وجاء هذا التشجيع من خلال نظام ميسر في السداد حيث اتاحت لهم:

  • نظام الـ5 سنوات يتكون من مقدم 20 % من قيمه الوحده العقاريه مع نظام سداد تصل مدته إلى 5 أعوام

لحجز وحدتك العقاريه تواصل معنا الان

كمبوند فيلدج ويست الشيخ زايد Compound Village West Sheikh Zayed

مشروع مميز من مشاريع شركه دره للتطوير العقارى فدائما مشروعاتها لا تتوقف بل تبهرنا بالمزيد من المشاريع الحديثة ذات التصميم الكلاسيكي المميز فقد استعانت شركه دره للمقاولات بشركه فرنسية للمشاركة وتبادل الخبرات حول إنشاء مجتمع فيلدج ويست الشيخ زايد.

اين يقع كمبوند فيلدج زايد Compound Village West Zayed

دره للتطوير العقارى حرصت على اختيار موقع مميز يتمتع بقربه من الخدمات وجميع المرافق الحياتية التي يحتاجها الناس لذلك وقع الاختيار على منطقة الشيخ زايد وتحديدا عند مدخل زايد 1

الاماكن القريبه من كمبوند فيلدج زايد Compound Village West Zayed

موقع كمبوند فيلدج زايد الذي تم اختياره بعناية من قبل شركة درة للتطوير العقارى جعله قريب من كافه الخدمات والطرق والمحاور الرئيسية ومن بينها:

محور 26 يوليو يقع كمبوند فيلدج ويست الشيخ زايد بالقرب من محور 26 يوليو
جامعة القاهرة فرع زايد تقع على مقربة من كمبوند فيلدج الشيخ زايد
مطار سفينكس يقع المطار بالقرب من الكمبوند في المسافة الفاصلة بينهما تقدر ب 24 كيلو تقريبا

مساحة كمبوند فيلدج ويست الشيخ زايد Compound Village West Sheikh Zayed

حرصت دره للتطوير العقارى على انشاء كمبوند فيلدج ويست زايد على مساحة تستطيع من خلالها تنفيذ ما تريده من مخططات عصريه مساحه تستطيع التنويع فيما بينها من بين مساحات خضراء وحدائق عامة رونقا من الجمال على الكمبوند لذلك نجد أنها قامت بتخصيص مساحة 125 فدانا لإنشاء كمبوند فيلدج الشيخ زايد تم تخصيص ما يقرب من ثلثي المساحة للمساحات الخضراء والاند سكيب.

مساحة الوحدات السكنية داخل كمبوند فيلدج الشيخ زايد Compound Village West Sheikh Zayed

المساحه الشاسعه التى تم تخصيصها كمبوند البالغ قدرها 125 فدانا اتاحة للشركه تنفيذ العديد من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة ترضي كافة العملاء لذلك نجد أن المساحات داخل كمبوند فيلدج الشيخ زايد جاءت كالتالى:

  • الدوبلكس تبدأ مساحته داخل كمبوند فيلدج ويست بداية من 123 مترا مربعا
  • الشقق تتراوح مساحتها ما بين 123 مترا مربعا حتى 203 مترا مربعا
  • البنتهاوس تتراوح مساحته ما بين 190 مترا مربعا حتى 243 مترا مربعا

فاذا كنت تبحث عن شقق للبيع داخل كمبوند فيلدج ويست الشيخ زايد ستجد ما تريد

ما هي انظمه السداد داخل كمبوند فيلدج الشيخ زايد

دره للتطوير والتعمير إتاحة لكافة عملائها انظمه سداد ميسره تتضمن اقل مقدم في السوق العقاري مع اطول فترة سداد ممكنة فنجد أنها اتاحه:
الدفع كاش في حال قام العميل بدفع ثمن وحدته العقارية كاش وقتها سيحصل على خصم مميز

  • نظام الـ 8 سنوات يتكون من فتره سداد تصل الى 8 سنوات مع دفع مقدم 5% بالإضافة إلى 5 % بعد ثلاث شهور
  • نظام الـ 7 سنوات يتكون من فتره سداد تصل الى 7 سنوات كل ما عليك هو دفع 5 % فقط من قيمه الوحده العقاريه المختاره

يمكنك التواصل معنا الان لحجز وحدتك العقارية المناسبة

رقم هاتف مبيعات شركة درة للتطوير العقارى Dorra Real Estate Development Company

إذا كان لديك أي استفسار عن شركة درة للتطوير العقارى Dorra Real Estate Development Company وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737