شركة ديونز للتطوير العقاري

شركة ديونز للتطوير العقاري

تواصل مع ممثل الشركة

نموذج المطور

شركة ديونز للتطوير العقاري Dunes Developments أحد أبرز شركات التطوير العقاري في مصر, وليس فقط في مصر بل تمتلك مشاريع عقارية في 38 دولة أخرى, وتمتلك الشركة أيضا عدد كبير من أمهر المهندسين والمصممين والاستشاريين في قطاعات الهندسة العقارية, كما تمتلك فريق عمل ممتاز أشاد به كل من تعامل معها.

تمتلك الشركة خبره فى مجالات عديده تفوق ال 40 عاما مثل مجال الاستشارات العقاريه والتوكيلات التجارية يرجع تاريخ تاسيس الشركة إلى عام 2008 بدايه من هذا التاريخ حتى يومنا هذا استطاعت الشركة ان تثبت نفسها داخل السوق العقاري المصري وان تكون من كبري الشركات العقاريه.

معلومات عن شركة ديونز للتطوير العقاري Dunes Development

شركة ديونز للتطوير العقاري DCG Egypt من أفضل الشركات في مصر وتعتمد على مبادئ معينة أهمها فريق العمل المتكاتف دائماً لتنفيذ المشاريع على أكمل وجه, حيث يسعى المصممين الذين تتعامل معهم الشركة لإخراج تصميم فاخر يناسب الحياة الحالية.

يواكب بالتطورات الدائمة التي تحدث ويحرص المصممين أيضا على جعل التصميمات عصرية وحديثة وذات ذوق رفيع, كما يهتم المهندسين العاملين على مشاريعها بتنفيذ المشروع طبقاً للتصميميات , ويهتمون باستخدام أجود أنواع المواد الخام لضمان تنفيذ مشروع قوي على أكمل وجهة.

كما تحرص شركة Dunes دوماً على تنفيذ مشاريعها وفقاً لمعايير الجودة العالمية, واستخدام مواد تناسب البيئية لتقليل الأضرار البيئية, وهذه من أحد أفضل النقاط التي تبرز فيها شركة ديونز للتطوير العقاري, وتجعل مشاريعها مطلوبة دائماً بسبب الجودة الممتازة التي تحرص الشركة على تنفيذ المشاريع بها.

ودائماً ما تعمل الشركة Dunes Capital Group على تقديم حلول مبتكرة وفعالة لضمان جودة المعيشة في مشاريعها, كما تعمل على تقديم كافة الخدمات الرئيسية, والترفيهية في كافة مشاريعا.

وتحرص شركة Dunes على إنشاء مجتمعات سكنية راقية تساعد على العيش في سلام واسترخاء, كذلك تهتم بالجوانب الصحية والرياضية والثقافية ويظهر هذا من خلال الخدمات التي تحرص على تقديمها في المشاريع التي تنفذها.

ولفعل هذا دائماً ما تهتم في المقام الأول بموظفينها, وتطويرهم دائماً لإخراج مشاريع ذات كفاءة وبأيدٍ خبيرة, وجعل المشاريع أكثر جودة و موافقة للمعايير العالمية.

كذلك تركز شركة ديونز DSG Egypt وتهتم بالعمل الجماعي وهذا ينعكس إيجابياً على المشاريع, وتهتم ببناء شبكة علاقات قوية وهذا يمكنها دائماً من اقتناص الخبرات الفريدة للشركة, كذلك تتميز بالابتكار والنزاهة والمصداقية في استخدام أجود أنواع المواد الخام, وكل هذه المميزات تجعلها من أفضل الشركات في مجال التطوير العقاري.

يمكنك حجز وحدتك العقاريه داخل احدي مشاريع الشركة والتمتع بالخصومات المقدمه من الشركة من خلال

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي:01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

شركة ديونز للتطوير العقاري Dunes Developments

مميزات الاستثمار في مجموعة ديونز للاستثمار العقاري DCG

  • الاستثمار في شركة ديونز للتطوير العقاري Dunes Developments يعني الحصول على صفقة مربحة مدى الحياة يمكن التأكيد على هذا حيث أن شركة ديونز شركة تمتلك مشاريع ليس فقط في مصر ولكن في 38 دولة أخرى, كذلك تمتلك مشاريع مميزة داخل مصر مثل زايد ريجينسي, وزايد ديونز, وغيرها الكثير.
  • كذلك تتميز بالخبرة الكبيرة في مجال التطوير العقاري, وهذه الخبرة كانت بفضل جهود وأيدٍ عظيمة تعمل ليلً نهاراً لتنفيذ مشاريع مميزة, وترجع الجهود التي أدت لنجاح المشاريع الكوادر الذين اهتمت الشركة بتطويرهم الدائم وكذلك اهتمت بخلق بيئة تعاونية فعالة ساعدت في إنجاز الكثير من الأعمال بشكل فريد.
  • يعود الكثير من الفضل في نجاح المشاريع أيضاً للمصممين والمهندسين الكفء الذين استعانت بهم الشركة المطورة ديونز للتطوير العقاري, كما تعمل الشركة على تنفيذ مشاريع تبع المعايير العالمية في المجال العقاري, وهذا ساعد في نجاح الشركة وأدي إلى وجود مشاريع أخرى لها في 38 دولة أخرى.

كل هذه المميزات تساعدك في التأكد من أن اتخاذ قرار الاستثمار مع شركة ديونز للتطوير العقاري قرار صائب وناجح على المدى القريب والبعيد.

للاستفسار والاستثمار في أحد مشاريع شركة ديونز للتطوير العقاري اتصل على

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737 

أهم مشاريع شركة ديونز للتطوير العقاري Dunes Development

تمتلك شركة ديونز كابيتال جروب للتطوير العقاري الكثير من المشاريع في مصر وفي 38 دولة أخرى, أهم هذه المشاريع ما يلي:

  • مشروع كمبوند زايد ديونز الشيخ زايد, وهو مشروع يتكون من وحدات الفلل فقط
  • مشروع كمبوند زايد ريجنسى الشيخ زايد, يشمل فلل ووحدات أخرى
  • مشروع كمبوند 5 ليفيلز الشيخ زايد, يعتبر من أحدث مشاريع الشركة
  • ريفوليت توين تاورز.
  • مول ديونز كومبليكس

مشروع كمبوند زايد ريجنسى Compound Zayed Regency

كمبوند ريجنسي في منطقة الشيخ زايد, وهي مدينة يزحف الكثير للانتقال إليها والسكن فيها, لما فيها من الكثير من الخدمات الأساسية الممتازة والرفاهية الأكثر تميازاً, كذلك تحتوي على الكثير من المدارس والجامعات التي تجعلها مكان مناسب للمعيشة, كذلك تتضمن موقع ممتاز بين الكثير من الخدمات المذهلة, وكانت هذه العوامل سبب اختيار الشركة المطورة ديونز للتطوير العقاري هذا المكان لكمبوند زايد ريجنسى.

تعرف علي كمبوند ايزولا سينترا القاهرة الجديدة 

موقع كمبوند زايد ريجنسى Compound Zayed Regency:

يحتل الكمبوند موقعاً متميز في الشيخ زايد, حيث يقترب من العديد من الأماكن الرئيسية المهمة في الشيخ زايد,هذه الأماكن مثل:

  • يقترب من طريق الإسكندرية الصحراوي
  • يقترب من هايبر وان, والنادي الأهلي
  • يفصله عن منطقة المهندسين حوالي 20 دقيقة فقط
  • يبعد عن وسط البلد بمسافة 30 دقيقة
  • يبعد عن الطريق الدائري بمسافة 10 دقائق
  • يبعد عن طريق الواحات بمسافة 12 دقيقة
  • يبعد عن محور 26 يوليو, والأهرامات بحوالي 15 دقيقة فقط

تصميم ومساحة كمبوند زايد ريجنسى الشيخ زايد Compound Zayed Regency

أقيم مشروع كمبوند زايد ريجنسى على مساحة 30 فدان, تم تخصيص النسبة الكبيرة منه المساحات الخضراء, واللاند سكيب والبحيرات الصناعية ومناطق الترفيهية, والنسبة المتبقية للمباني, وجاء تصميم المباني على الطراز الأوروبي بتصميم بسيط وراقي, وتتميز المباني بلون فاتح راقي, وصممت بشكل متناسق ومتساوي, وتم تخصيص مسافات بين المباني لضمان مساحة من الخصوصية بين المباني.

كذلك حرصت شركة ديونز للتطوير العقاري Dunes Developments على توفير الوحدات بمساحات مختلفة لتناسب جميع المستثمرين, حيث تبدأ من 136 إلى 265 متر مربع, كذلك تحتوي المباني على اسانسيرات و مداخل رخامية, وأماكن خاصة بركن السيارات لمنع الازدحام المروري.

هناك خصومات مميزه داخل كمبوند هولم ريزيدنس القاهرة الجديدة 

الأسعار وأنظمة الحجز والسداد في كمبوند زايد ريجنسى Compound Zayed Regency

حرصت شركة ديونز للتطوير العقاري Dunes Developments على توفير أنظمة حجز وسداد مريح, هذا بالإضافة للأسعار التنافسية التي عرضت الوحدات بها, حيث جاءت الوحدات بموقع متميز, وخدمات ومرافق متكاملة ومميزة, بالإضافة لذلك سعر تنافسي بالنسبة للمباني في مدينة الشيخ زايد.

وأيضاً لم تنتهي المزايا عند هذا الحد, بل تم توفير أنظمة حجز وسداد استثنائية حيث يمكنك دفع مقدم بنسبة 30% من سعر الوحدة الواحدة, وتقسيط الباقي على مدار 3 سنين.

كما وفرت الشركة المطورة شركة ديونز للتطوير العقاري Dunes Developments حرية استلام الوحدة تشطيب كامل, أو استلام الوحدات نص تشطيب, ولك حرية اختيار تصميمات الشقة كما يحلو لك.

كل هذه المزايا وفرتها شركة ديونز مما يسهل عليك اتخاذ قرار الشراء والاستثمار معها بكل سهولة, للاستفسار والاستثمار في شركة ديونز للتطوير العقاري, أو أحد مشاريعها, أو الحجز في كمبوند زايد ريجنسى اتصل بنا على

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي:01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

مميزات وخدمات ومرافق كمبوند زايد ريجنسى الشيخ زايد Compound Zayed Regency

حرصت شركة ديونز Dunes Developments على تنفيذ المشروع بأفضل شكل , فقد اشتمل الكمبوند على الخدمات الأساسية والرياضية والطبية مثل المستشفيات والصيدليات, وكذلك المدارس والجامعات تقع بالقرب من الكمبوند, والمحلات التجارية والمولات, والكثير من الخدمات والمرافق مثل:

  • يحتوي الكمبوند على الكثير من المساحات الخضراء واللاند سكيب
  • يحتوى على بحيرات صناعية, وحمامات سباحة
  • كذلك يحتوي الكمبوند على مصاعد كهربائية لسهولة الصعود والنزول في الكمبوند
  • حرصت الشركة المطورة على خصوصية السكان فقامت بتخصيص مساحات بين المباني للخصوصية
  • كذلك يتوفر عيادات طبية بها جميع الأقسام والتخصصات الطبية تعمل على مدار 24 ساعة
  • ويوجد صيدليات تعمل على مدار الـ 24 ساعة لتلبية كافة الاحتياجات في أي وقت
  • يوجد بوابات إلكترونية لتسهيل حركة المرور
  • يتوفر محلات تجارية بها جميع المستلزمات
  • كما يتوفر مدارس وجامعات مثل:
  • مدرسة الأورمان بالشيخ زايد
  • مدرسة انسباير للغات في الشيخ زايد
  • مدرسة بيفرلي هيلز الألمانية
  • مدرسة الرؤية الدولية الجديدة
  • مدرسة جينيس الشيخ زايد
  • الجامعات مثل:

الجامعة الكندية الدولية.

جامعة القاهرة فرع الشيخ زايد.

جامعة النيل الدولية.

كمبوند زايد ديونز الشيخ زايد Compound Zayed Dunes

تعد شركة ديونز للتطوير العقاري Dunes Developments هي الشركة المالكة كمبوند زايد ديونز يقع الكمبوند في الشيخ زايد والتي تعتبر مدينة حيوية تمتلئ بالخدمات والمرافق, وخاصة تنشر بها الخدمات الترفيهية الكثيرة مما يجعل من موقع الكمبوند فيها ميزة مهمة, حيث يقترب من الطرق والمدارس والجامعات والكافيهات والمطاعم التي تجعل من الكمبوند مكان مناسب للحياة والاستقرار

موقع كمبوند زايد ديونز Compound Zayed Dunes

يقترب الكمبوند من الكثير من الأماكن الهامة مثل:

  • يقع بالقرب من ميدان لبنان ومحور 26 يوليو.
  • يقترب من هايبر وان.
  • بالقرب من طريق الإسكندرية الصحراوي.
  • علي بعد دقائق من طريق وصلة دهشور.

ديونز للاستثمار العقاري DCG

تصميم ومساحة كمبوند زايد ديونز الشيخ زايد Compound Zayed Dunes:

صُمم الكمبوند على الطراز الأوروبي الحديث , ويتمتع بالكثير من المساحات الخضراء, واللاند سكيب, كما يتميز باختلاف أحجام الوحدات , وأعطى التصميم المميز الذي صمم على أيدي خبراء في الهندسة المعمارية رونق وجمال لشكل الكمبوند, كما حرصت الشركة على توفير كافة الاحتياجات والمناظر الطبيعية الخلابة لجعل الكمبوند مميز وجميل.
ويتكون الكمبوند من الفيلات فقط, وتتنوع بين فيلات مستقلة, وتوين هاوس, و تاون هاوس, ووفرت الشركة المطورة ديونز للتطوير العقاري مساحات خصوصية بين الوحدات, مما جعل السكن والاستثمار فيها شئ مميز.

اطلع علي كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة 

أسعار وأنظمة الحجز والسداد في كمبوند زايد ديونز Dunes Zayed Compound

وفرت الشركة المطورة وهي شركة ديونز للتطوير العقاري Dunes Developments أنظمة وأسعار تنافسية لكمبوند ديونز زايد, فقد عرضت الوحدات بأسعار تنافسية رائعة, و مغرية جداً للمستثمرين, والسكان عاشقين الخصوصية حيث أن الكمبوند يشتمل على وحدات الفلل فقط بمختلف أنواعها.
وقامت الشركة المطورة ديونز للتطوير العقاري بعرض أنظمة سداد الأقساط فيها تصل لمدة 10 سنوات, وهذا عرض رائع جداً للمستثمرين, لذا إن كنت ترغب في الاستثمار في كمبوند زايد ديونز الشيخ زايد, أو أي من مشاريع شركة ديونز اتصل بنا على

مميزات وخدمات ومرافق كمبوند زايد ديونز Compound Zayed Dunes

يتميز كمبوند زايد ديونز الشيخ زايد بالكثير من الخدمات والمرافق التي تعمل على تلبية احتياجات السكان على أكمل وجه, فقامت الشركة المطورة بعرض الكثير من الخدمات الترفيهية والطبية والتجارية وغيرها الكثير, مثل ما يلي:

  1. يوجد بالكمبوند الكثير من المساحات الخضراء واللاند سكيب والبحيرات الصناعية
  2. يتوفر بالكمبوند مركز طبي به جميع التخصصات الطبية حرصاً على سلامة السكان
  3. يوجد الكثير من المطاعم والكافيهات بالقرب من الكمبوند, وكذلك يوجد الكثير من الملاعب الرياضية ومسارات الجري وركوب الدراجات
  4. يتوفر نظام كاميرات مراقبة شامل يغطى الكمبوند بالكامل
  5. يوجد بجانب الكمبوند أيضاً جميع الخدمات التعليمية الخاصة بتعليم الأطفال, من جامعات ومدارس وحضانات
  6. كذلك وفر الكمبوند إمكانية فرش الوحدات أو اختيار وحدات ليست مفروشة
  7. يتوفر جراجات خاصة في الكمبوند, ونظام بوابات إلكترونية لتسهيل عملية الدخول والخروج من الكمبوند

يمكنك الاتصال الآن والاستفسار عن مشاريع شركة ديونز للتطوير العقاري Dunes Developments والحجز في أحد مشاريعها المميزة التي تضمن لك استثمار ناجح كما تم عرضه من المميزات السابقة

صاحب ديونز كابيتال جروب للتطوير العقاري

تضم شركة ديونز للتطوير العقاري Dunes Developments العديد من الكوادر البشرية الذين يملكون خبرة في مجال التطوير العقاري تمتد لعشرات السنوات تنعكس الخبرة التي يمتلكونها على مشاريع الشركة بالإيجاب من ابرز تلك الاسماء:

  • مهندس أيمن القصراوي: صاحب شركة دوينز للتطوير العقاري ويشغل منصب رئيس مجلس اداره ديونز يمتلك المهندس ايمن خبره فى مجال التطوير العقاري تفوق ال 35 عام.
  • دكتور خالد معتوق:يشغل منصب المدير العام ب Dunes Capital Group.
  • مهندس بهاء الدين الشافعي:يشغل منصب نائب رئيس مجلس ادارة.

قيم شركة دوينز العقاريه Dunes Developments

تمتلك مجموعة ديونز للاستثمار العقاري DCG قيم لا يمكن التخلي عنها ابدا تحت أي ظروف واي ضغوتات تواجهها من بينها:

  • توفير اعل يمعايير الامان داخل مشاريعها.
  • تسليم كافة اعمالها فى الموعد دون تاخير.
  • العداله بين كافة العملاء.
  • الشفافيه تجاه كافة الغعملاء.
  • الصدق وايضاح كافة المعلومات اما العملاء.
  • الالتزام بالقانون واتباع كافة التعليمات القانوينة.

رقم مبيعات شركة دوينز للتطوير العقاري Dunes Developments

يبحث العملاء عن رقم تليفون شركة دوينز العقاريه نريد ان نوضح ان بامكان العملاء التواصل مع فريق مبيعات دوينز العقارية من خلال

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي:01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737