شركة رويال للتطوير العقاري

شركة رويال للتطوير العقاري

تواصل مع ممثل الشركة

نموذج المطور

اختارت شركة رويال للتطوير العقاري Royal Developments لنفسها التميز منهجًا منذ اليوم الأول لها فى سوق الاستثمارات العقارية عام 2007م حيث تبنت منذ البداية تحويل كل لمسة كانت تعد خيالا إلى واقع ملموس، وأعادت ابتكار فنون معمارية معاصرة من خلال تصميماتها الفريدة وأعمالها العبقرية ذات الجودة العالية، كما التزمت دائما بتقديم تصميمات عصرية تجمع بين عراقة الماضي وحداثة المستقبل. 

معلومات عن شركة رويال للتطوير العقاري Royal Developments

شركة رويال العقارية هي من الشركات الرائدة في مجال العقارات بمصر، ومنذ نشأتها وهي تعمل على أنظمة معمارية جديدة ومعاصرة، وخلالها تاريخها العريق قدمت أعمالا بارزة مختلفة في شتى بقاع الأراضي المصرية مثل العاصمة الإدارية، ومنقة القاهرة الجديدة، ومدينة الساحل الشمالي، وأيضا العديد من الإنشاءات في مختلف القطاعات مثل: السكنية والتجارية والصناعية وأيضا العديد من الشقق الفندقية الفاخرة.

وتأسست الشركة منذ أكثر من 15 عاما وبالتحديد في عام 2007م علي يد المهندس/ شريف شعلان المدير التنفيذي شركة Royal Developments والدكتور/ كريم شعلان المدير التنفيذي، الذين استطاعوا بخبراتهم الكبيرة في مجال الهندسة المعمارية لإنتاج مشروعات قوية تتسم بالرفاهية والرقي ونظرة مستقبلية ذكية.

كما اهتمت الشركة جدا بآراء العملاء والحرص دائما على رضى العملاء وخدمة احتياجاتهم، وإرضاء أذواق جميع العملاء من خلال تقديم العديد من مساحات الوحدات المختلفة وأنظمة السداد المرنة، لتقديم أعمال مميزة وناجحة بتصاميم معمارية فخمة ذات جودة عالية وبشهادة العديد من المستثمرين في سوق الاستثمارات العقارية المصري.

إذا كان لديك أي استفسار عن شركة رويال للتطوير العقاري Royal Developments وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

مميزات الاستثمار في شركة رويال للتطوير العقاري Royal Developments

استطاعت شركة رويال للتطوير العقاري ترسيخ معايير واضحة لها منذ دخول المجال العقاري لكي تبرز نفسها كعلامة بارزة عن الجودة والإبداع المتميزين في أعمالها الاستثمارية ومن أكثر ما يميز الشركة ما يلي:

  • الاهتمام بتعيين أفضل الكوادر البشرية من ذوي الخبرات العالية في مجال التطوير العقاري.
  • القيام بدراسات جدوى قوية وتحليل للمواقع التي تختارها الشركة من أجل تحصيل أكبر عائد ممكن من المشروع.
  • كما تهتم الشركة كثيرا بتوفير أحدث المعدات الإنشائية ومواد البناء ذات الجودة العالية.
  • توفر كافة الخدمات والمرافق التي تزيد من الزوار وبالتالي ارتفاع الطلب عليها بشكل كبير مع مرور الزمن، مما يجعلها محفظة استثمارية مثالية، أو إذا اردت مستقبلا بيعها وتحقيق أرباح ضخمة من خلالها.

تعرف على: افضل شركات الاستثمار العقاري في مصر

لا تتررد في الحجز معنا الآن لتحقيق استثمارات مضمونة وارباح مرتفعة بدون عمولات

سعر سهم شركة رويال للتطوير العقاري

من الصعب تتبع سعر السهم بشكل دوري حيث إن الأسعار في ازدياد بشكل دوري، وأوضح الرئيس التنفيذي شركة رويال للتطيور العقاري إن الشركة ضخت ما يقرب من 2.5 مليار جنيه في استثمارات عقارية مختلفة، ومن المتوقع إن تحقق الشركة أرباح مبيعات تصل إلى 6 مليار جنيه، وأوضحت الشركة إن خطتها الاستثمارية خلال الفترة القادمة هي التركيز علي زيادة حجم أعمالها.

من خلال التوسع أكثر في السوق المصرية من خلال العديد من المشروعات المختلفة القادمة، والجدير بالذكر أن السوق العقاري يشهد زيادات في الأسعار بنسبة 30% خلال الفترة القادمة، كما أوضح المدير التنفيذي للشركة أن أسعار العقارات قد ارتفعت بنسبة تتجاوز 60% خلال العام الجاري، نتيجة زيادة هائلة في مواد البناء خلال عام 2023م.

قد يهمك: طرق الاستثمار في العقارات

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل معنا

أهم مشاريع شركة رويال العقارية

أشرفت الشركة على تطوير وتنفيذ العديد من المشروعات منها السكنية والتجارية والادارية وأكثر ما يميز جميع مشروعاتها هي الجودة والدقة العالية، ومن خلال كل ذلك استطاعت الشركة بناء سمعة طيبة مما مكنها من بناء العديد من المشاريع الضخمة ومن أشهر تلك المشاريع:

مول كابيتال برايم العاصمة الإدارية الجديدة Capital Prime New Capital

مول كابيتال برايم العاصمة الإدارية الجديدة Capital Prime New Capital

وهو من أحدث مشاريع الشركة في العاصمة الإدارية والذي يضم عدد هائل من الوحدات الإدارية والتجارية المختلفة والمتنوعة في المساحات والاسعار، بالإضافة إلى توافر العديد من سبل الراحة والخدمات والمرافق المتعددة التي توفر كامل الراحة للعملاء كما تم اختيار موقع استراتيجي مميزا في قلب منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية.

اطلع على: مكتب اداري للبيع بحي المال والاعمال بالعاصمة الإدارية

موقع مول كابيتال برايم العاصمة الإدارية

تتميز الشركة دائما بالقيام بالعديد من الدراسات المميزة وأهمها الدراسة الكبيرة في اختيار الموقع المثالي والمميز للمول حيث اختارت أكثر المناطق الحيوية في العاصمة الإدارية الجديدة وتحديدا في منطقة MU-23 بجوار الحي السكني R2، لكي يتمتع بإطلالات فاخرة على أبرز معالم ومناطق العاصمة الإدارية.

كما يقترب المشروع من العديد من المحاور والطرق الرئيسية، تجعل من السهل تمام الوصول من والى المول خلال أوقات قليلة للغاية وفي ما يلي بعض من أبرز الأماكن القريبة من مول Capital Prime العاصمة الإدارية:

أبرز الأماكن القريبة من مول كابيتال برايم

يفصل مول كابيتال برايم عن مطار العاصمة الإدارية الجديدة 30 دقيقة فقط.
كما يقترب المشروع من العديد من الأحياء الهامة مثل حي السفارات والحي الحكومي.

يوجد المشروع على مسافة قريبة من المحاور الهامة مثل:

  • محور الأمل والذي يعد حلقة الوصل بين العاصمة الإدارية وطريق مصر السويس.
  • كما يقع أيضا بالقرب جدا من الأبراج الصينية والمنطقة الرياضية.

احصل على مستشار عقاري مجاناً مدى الحياة من خلال التواصل معنا 

تصميم ومساحات كابيتال برايم العاصمة الإدارية الجديدة

اختارت الشركة لها مبادئ عصرية في التصميمات لتخلق مفهوما مختلف في التصميمات المعمارية الحديثة وأيضا قامت باختيار مساحة هائلة من الارض لإنشاء المول عليها حيث بلغت المساحة الكلية للمشروع 2.5 فدان تقريبا وتم ذلك في أرقى احياء العاصمة الإدارية، كما ساهمت تلك المساحة الهائلة في تشييد العديد من الوحدات المختلفة مثل: التجارية والإدارية والطبية بمساحات متنوعة ومختلفة.

وتم التعاقد مع كبرى شركات والتصميم العالمية التي أضافت لمسات اوروبية عالمية للمول، واستخدمت خبرتها الواسعة في تنفيذ المشروعات، كما تم توفير العديد من الخدمات والمرافق الكثيرة حتى يسهل للزوار التمتع بالراحة وتوافر كل سبل الراحة بالقرب منهم، وبأفضل جودة ممكنة.

وتم تصميم المول من 6 طوابق “دور أرضي+ 5 طوابق علوية” وتم استغلال المساحات أفضل استغلال ممكن لتوفير وحدات ذات مساحات متنوعة حتى تلائم كافة الاحتياجات والأذواق وتم تقسيم المساحات كالاتي:

  • فبدأت مساحات الوحدات السكنية في مول كابيتال برايم من 64 متر مربع إلى 130 متر مربع.
  • أما مساحات الوحدات الطبية والإدارية من 64 متر مربع وستصل إلى 123 متر مربع.
  • وتبدأ مساحات الوحدات التجارية في Mall Capital Prime 56 متر مربع وتصل إلى 196 متر مربع.

الأسعار وأنظمة السداد في مول كابيتال برايم العاصمة الإدارية الجديدة

مع كل الخدمات الكبيرة التي توفرت في المول والعديد من المميزات الفريدة والفخمة التي امتلكها الموقع فلم تقف تلك المميزات عند هذه الحد بل قدمت الشركة أيضا أسعارا تنافسية مناسبة لكافة العملاء والتي تجعل من اقتناء واحدة فخمة امرا سلسا جدا.

كما دعمت كل ذلك بأنظمة سداد مرنة للغاية ومريحة تماما لتلائم كافة الطلبات واحتياجات العملاء المختلفة لتحقق أكبر أهداف الشركة وهو رضى العميل وجاءت تلك الأنظمة كالتالي، حيث يقوم العميل بدفع مقدم 5% فقط، ويدفع الباقي على اقساط متساوية لمدة سبعة أعوام، على أن يتم تسليم كافة الوحدات بعد عامين.

ولمعرفة كافة التفاصيل واختيار نظام التقسييط الذي يناسبك لامتلاك وحدتك الفاخرة الآن تواصل معنا:-

كمبوند مونارك ريزيدنس المستقبل سيتى Monark Residences Mostakbal City

كمبوند مونارك ريزيدنس المستقبل سيتى Monark Residences Mostakbal City

يعد كمبوند مونارك المستقبل سيتي هو المشروع الأحدث لشركة رويال للتطوير العقاري، يقع المشروع في موقع استراتيجي فريد حيث تم إنشاء الكمبوند في قلب مدينة المستقبل بالقرب من العديد من المحاور والطرق الهامة مما يسهل على كل قاطني الكمبوند الوصول إلى عدة مناطق مختلفة حول الكمبوند كما تم توفر كافة الخدمات والمرافق الطبية والمحلات التجارية لكي يتمتع السكان بالراحة والسعادة التي يفكرون بها.

كما تم تخصيص مساحة هائلة لتشييد تلك التحفة الفنية ونقلها من خيال التصميم في الورق إلى إبداع ملموس على أرض الواقع، وامتدت مساحة الكمبوند إلى 40 فدان كاملة، وتم استغلال تلك المساحة بكل دقة لتقسيم الوحدات بشكل مثالي كما أتاحت الشركة العديد من المساحات المختلفة والأنواع المختلفة مثل الشقق الفاخرة والفلل الراقية.

موقع كمبوند مونارك ريزيدنس مستقبل سيتى

لم يكن من الغريب على الشركة اختيار موقع مميز كعادتها حيث تخصص الشركة العديد من الأبحاث حول المواقع المختارة بعناية لتكون محاطة بالمحاور الأساسية وأيضا في منطقة هادئة حتى توفر مزيج من الراحة والرقي، واختارت الشركة موقع مميزا في قلب مدينة المستقبل بالقرب من العديد من الأماكن المشهورة والمناطق المميزة ومن بعض أشهر المناطق ما يلي:

المعالم القريبة من مونارك ريزيدنس المستقبل سيتي

  • يقع كمبوند مونارك المستقبل سيتي مباشرة بجوار مدينتي.
  • كما يقترب كمبوند مونارك ريزيدنس المستقبل سيتى بالقرب من الطريق الدائري.
  • ويبعد كمبوند مونارك مدينة المستقبل مسافة قليلة من مطار القاهرة.
  • ويبتعد كمبوند Monark المستقبل سيتي دقائق معدودة عن الجامعة الامريكية.
  • ويقترب الكمبوند جدا من العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يمكنك الوصول بسهولة إلى مونارك مدينة المستقبل من كايرو فيستيفال.

شاهد: هل الاستثمار الفندقي افضل ام امتلاك شقة؟

حقق احلامك وامتلك الوحدة التي تحلم بها الآن في افضل مشروعات المستقبل سيتي من خلال التواصل معنا

تصميم ومساحات كمبوند مونارك ريزيدنس المستقبل سيتي

تقدم شركة رويال تصميمات عصرية مميزة مستوحاة من روح الطبيعة، حيث تم المزج بين الطبيعة الخضراء والحياة الهادئة الفخمة في وقت واحد، وامتدت المساحة الكلية للمشروع لتصل إلى 40 فدان، وتم تخصيص الجزء الأكبر من المساحة من أجل اللاندسكيب والمسطحات المائية لتوفير إطلالات ساحرة تعطيك راحة وسعادة خيالية.

كما تم تخصيص المساحة الأصغر من أجل إنشاء الوحدات المتنوعة مثل الفلل الفخمة والشقق كما تم استغلال المساحة المتوفرة لتصميم العديد من الوحدات متنوعة المساحات لتوفير كافة الاحتياجات والطلبات لضمان راحة العميل اختيار كل ما يناسبة دائما وجاءت مساحات الفلل والشقق كما يلي:

  • وتتراوح مساحة الشقق في كمبوند مونارك ريزيدنس المستقبل سيتى من 120 متر مربع إلى 250 متر مربع.
  • أما مساحة الفلل تتراوح بين 215 متر مربع إلى 420 متر مربع، كما تتكون العمارات في المشروع من دور أرضي و6 أدوار متكررة.

الأسعار في كمبوند مونارك ريزيدنس المستقبل سيتي

أتاحت الشركة العديد من المزايا العديدة والفريدة من اختيار الموقع حتى توفر كافة الاحتياجات والخدمات المختلفة الأساسية منها والترفيهية ولم تقف مزايا الشركة عند هذه الحد بل دعمت كل ذلك بتقديم أسعارا تنافسية جدا مقارنة بكافة الكمبوندات المجاورة والخدمات الفخمة المقدمة في كل زوايا المشروع.

وتحرص شركة رويال للتطوير العقاري دائما على راحة العميل قدمت تسهيلات فريدة جدا من نوعها في صورة أنظمة سداد سلسة جدا ومرنة تتشكل في عدة أنظمة مختلفة وجاءت تلك الأنظمة كما يلي:

  • لا يدفع العميل أي مقدمات وتقسيط الباقي على عدة أقساط متساوية لمدة 6 سنوات بدون فوائد.
  • يدفع العميل مقدم 7% من المبلغ الكلي وتقسيط الباقي على 7 سنوات متساوية الاقساط بدون فوائد.
  • وأيضا من الأنظمة الأخرى يتم دفع 10% وتقسيط الباقي علي 8 سنوات.

اقرأ أيضا: الفرق بين الاستثمار العقاري والتطوير العقاري

للتواصل معنا ومعرفة كافة الأنظمة واختيار ما يناسبك منها من خلال:-

المشروعات الأخرى لشركة رويال للتطوير العقاري

تعددت مشروعات شركة رويال العقارية جدا حيث قامت بالعديد من الأعمال المتميزة مثل:

تطوير مشروعات مميزة في كل من:

  • حي النرجس.
  • حي اللوتس.
  • حي بيت الوطن.
  • حي الاندلس.

للحجز والاستعلام يرجى التواصل معنا 

رقم هاتف مبيعات شركة رويال للتطوير العقاري Royal Developments

إذا كان لديك أي استفسار عن شركة رويال للتطوير العقاري Royal Developments وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737