شركة زيتون للتطوير العقاري Zaytoun Developments

شركة زيتون للتطوير العقاري...

تواصل مع ممثل الشركة

نموذج المطور

شركة زيتون للتطوير العقاري Zaytoun Developments من الشركات التي تلبي رغبات العملاء والشباب في جميع أنحاء البلاد، وتعمل على التطوير المستمر والدائم، وبناءً على البحث المتزايد لمعرفة معلومات عنها قررنا نحن أن نتحدث عن أهم مشاريعها بتفاصيل الدقيقة، تابع معنا واستفاد بطريقة الذكية.

اهم معلومات عن شركة زيتون للتطوير العقاري

قبل بدء مسيرتها في القطاع العقاري كانت لها أعمال ناجحة في المجال الزراعي وفي صناعة السيارات، وهذا ساعدها على بدء مسيرة جديدة ومختلفة تستكمل نجاحها وتزيد من خبراتها التي لها حصر لها، حيث انها تمتلك خبرة تصل الى 80 عام واكثر، ومن المعروف عنها أنها تقدم مغامرات معروفة بالنجاح الدائم للمستثمرين.

بخبرة تزيد عن ال 80 عام، قامت شركة زيتون Zaytoun Developments بتنفيذ مجموعة من المشروعات الناجحة، التي اتسمت بالتصميمات الحديثة، ومعايير الهندسة المعمارية المبتكرة، تلك الشركة الرائدة تضع لنفسها مجموعة من المعايير المتميزة، التي لا تحيد عنها أبداً، وتتمثل في الاحترافية، والعمل الجماعي، والابتكار، والاحترام، والتعاون مع العملاء.

شركة زيتون العقارية تقدم مشاريع لها اهمية استثمارية لا حصر لها بدون أي وجه مخاطرة تذكر، كُن من المستثمرين الذين يسعون للحصول على فرصة كبيرة للدخول في عالم الاستثمار الناجح المضمون وتواصل معنا واحصل على المزيد من المعلومات التي تفيدك.

شركة Zaytoun Developments ملك من؟

شركة زيتون للتطوير العقاري Zaytoun Developments هي واحدة من الشركات التي تعود إلى عائلة زيتون، وهي من أكبر العائلات الاستثمارية في مصر، ولديهم عدة أنشطة استثمارية في الزراعة، وصناعة السيارات، ثم العقارات واستطاعوا إضافة خبرات عديدة في هذا المجال.

مميزات شركة Zaytoun Developments

تم تأسيسها على عوامل ومبادئ تساعدها على انها تكون رائدة بين أهم الشركات المنتشرة في القطاع العقاري، وساعدها ايضًا على تقديم نجاحات بارزة في المجالات المختلفة قبل البدء في هذا المجال ومن اهم مميزاتها تتمثل فيما يلي:

  • تتبع أسلوب مميز في إرضاء عملائها عن طريق توفير احتياجات وأذواقهم المتنوعة في المشاريع التي تنفيذها.
  • تعمل على تنوع الوحدات بالمساحات المختلفة حتى يجد المستثمر ما يبحث عنه بكل سهولة ويسر في مشاريع شركة Zaytoun Development.
  • تبحث على اهم وابرز المصممين وتعامل مع اكبر الاستشارات الهندسية في تنفيذ تصميمات وافكار مختلفة غير تقليدية في القطاع العقاري المصري.
  • تعمل على اختيار أهم المواقع الجغرافية قبل تنفيذ أي مشروع خاص بها، لانها تسعى على وضع المشروعات في اهم نطاق مصر، لتكون مكسب للطرفين وهم المستثمرين والشركة ايضًا.
  • توفير جميع انواع الخدمات الأساسية والترفيهية لخلق بيئة عمل مختلفة ومتعددة الاستخدامات.
  • ولا تنسى اضافة إطلالات تقدم راحة لعملائها والسعادة الدائمة التي يبحث عنها الجميع.
  • وبالرغم من هذه المميزات شركة زيتون للتطوير العقاري التي توفرها تطرح اسعار تتناسب معها ولا تكون مبالغ فيها.
  • لا تتوقف عن ذلك بل تستكمل تاريخها العريق في طرح انظمة دفع مسيرة تسهل على المستثمر الحصول على ما يريده بكل سهولة ويسر، ومنع أي ضغوطات وأعباء مادية.

اهم وابرز أعمال شركة زيتون العقارية Zaytoun Development

استطاعت أن تقدم مشاريع تجارية في أهم المناطق الاستثمار، حتى تضمن أن مشروعاتها تخدم مجموعة من المناطق السكنية وشريحة كبيرة من النسمه التي لا حصر لهم، لضمان نجاح أي مشروع خاص بها في أسرع وقت، وبالتالي تكون فرصة للمستثمرين في الحصول على عوائد ومكاسب من وحداتهم التجارية في أقصر مدة، ومن أهم مشروعات شركة Zaytoun فيما يلي:

  • ذا مول العاصمة الإدارية الجديدة Za Mall New Capital.
  • مول ميد زي العاصمة الإدارية الجديدة Mall Mid Z New Capital.
  • انيزيو مول العاصمة الإدارية الجديدة Inizio Mall New Capital

تابع معنا واحصل على المزيد من المعلومات التي تساعدك على وحدة مناسبة معك وتحقق منها مكاسب وعوائد التي تبحث عنها، وتعيش في بيئة عمل مثالية.

ذا مول العاصمة الإدارية الجديدة Za Mall New Capital

هو من مشاريع شركة زيتون العاصمة الإدارية الجديدة وهي من اميز المناطق الاستثمارية، ويحتوي على عدد كبير من الخدمات التجارية والوحدات المتعددة، حيث وضعت الشركة تصميمات رائعه تغير من الأسلوب التقليدي المنتشر في المنطقة لجعل المشروع من المشروعات النادرة من كل شئ.

يعد مول Za Mall New Capital من اهم وافضل الخيارات التي تقدم للمستثمرين ومن المشروعات الناجحة، ولوقعه في أهم مناطق الاستثماري.

ذا مول العاصمة الإدارية الجديدة

اميز موقع لـ Za Mall New Capital

وضعت شركة Zaytoun Development المول التجاري في منطقة مميزة تتضمن منها دخول الزوار الى جميع الوحدات التي توفرت في، حيث وقع الاختيار تحديدًا في في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

وبالتحديد عند المدخل الرئيسي بمنطقة الداون تاون mu-19 على شارع بعرض 70 م، وهذا ساعدها على انها تكون قريبة من الطرق والمحاور الرئيسية وتتمثل المناطق القريبة فيما يلي:

  • يقع مشروع ذا مول زيتون على بعد حوالي ثلاث دقائق عن القصر الرئاسي.
  • يبعد مشروع عن الحي الحكومي بحوالي دقيقتين فقط.
    المسافة بين المشروع وحي المال والأعمال تصل الى 3 دقائق فقط.
  • والذي يضمن نجاح أي وحدة استثمارية متواجدة في Za Mall New Capital قربة من محطة مونوريل،و شارع ال 90.
  • يبعد ذا مول العاصمة الإدارية الجديدة عن فندق الماسة بدقيقة واحدة فقط.
  • يتمتع ذا مول العاصمة الادارية الجديدة بإطلالة مميزة لوقوعه بالقرب النهر الأخضر.

من هذا الموقع الجغرافي أصبح ذا مول العاصمة الادارية Za Mall New Capital من افضل الاختيارات التي تقع أمام المستثمرين في الوقت الحالي، وستكون فرصة كبيرة للمستقبل ايضًا اغتنم الفرصة ولا تضيعها من يديك، تواصل معنا عبر 

التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

تصميمات ومساحات مشروع شركة زيتون بالعاصمه الجديدة

تم بناء المول على مساحة كبيرة وواسعة حتى تتسع للخدمات المتعددة التي توفرها في الوحدات والمساحات العديدة التي تنفذها الشركة في Za Mall New Capital، ليجد المستثمر جميع الرغبات بكل سهولة ويسر، ومنها يجعل المشروع التجاري يوجد بي الكثير من الخدمات والمميزات.

يوجد العديد من الخدمات التجارية والإدارية والطبية ايضًا في ذا مول العاصمه الادارية الجديده.

حيث تم تصميم ذا مول العاصمه على شكل هندسي مميز وهو حرف U، وتقسيم المساحة الكلية على دور أرضي تم تخصيصه للمطاعم والكافيهات مع 6 ادوار علوية، حيث يضم المشروع 195 وحدة استثمارية بمساحات متعددة والتي تتمثل فيما يلي:

  • وتبدأ مساحات الوحدات من 23 متر مربع، وتصل إلى 1056 متر مربع.

أسعار مشروع ذا مول العاصمة الإدارية الجديدة

طرحت شركة زيتون العقارية اسعار غير مبالغ فيها، ومنها ستجد العديد من العوائد والمكاسب المادية في اسرع وقت ممكن، تواصل معنا واحصل على الأسعار التي تتناسب معك بكل سهولة ويسر، وسيكون فريق المبيعات الخاص بنا على استعداد تام في تقديم أسعار تتناسب مع الميزانية الخاصة بك.

تواصل معنا عبر

التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

نظام تقسيط المشروع وأنظمة السداد في ذا مول New Capital

شركة زيتون للاستثمار Zaytoun Developments دائمًا تقوم بطرح مجموعة متنوعة من أنظمة الدفع والسداد لكي تساعد جميع الإمكانيات التي تختلف من مستثمر الى اخر،ومنها تكسب ثقتهم عند حجز الوحدات في ذا مول العاصمة الإدارية الجديدة بالتقسيط، وتتمثل عوامل التهسلات التي تقدمها فيما يلي:

النظام الاول

  • يمكن دفع 35% من القيمة الإجمالية، و 10% قسط عند الاستلام، وتقسيط الباقي على 5 سنوات.

النظام الثاني

  • دفع 15% كمقدم، بالإضافة مع 10% عند الاستلام، وتقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات.

النظام الثالث

  • يمكنك الحصول على وحدة عن طريق دفع 10% من قيمة الإجمالية، 10% عند الاستلام، وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

النظام الرابع

  • 30% مقدم، وباقي تقسيط على 5 سنوات.

النظام الخامس

  • يمكنك دفع مقدم خيالي بنسبة تبدأ من 20% مقدم من ثمن الوحدة، مع تقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات.

يمكنك الحصول على أي نظام حجز عن طريق

التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

مول ميد زي العاصمة الإدارية الجديدة Mall Mid Z New Capita

من تنفيذ زيتون العقارية وتم تنفيذه في منطقة أطلق عليها القلب الحي النابض بالحياة، وهي من ثاني أفضل الخيار الأمثل للمشروع التجاري، حيث تم تصميمه على موقع جغرافي مميز يضمن وصول الجميع اليه بكل سهولة ويسر، وظهر تصميمة عبارة عن أيقونة معمارية مميزة.

موقع مشروع ميد زي مول Zaytoun Developments

تم تنفيذ مول ميد زي العاصمة الادارية الجديدة  في موقع جغرافي مميز مما استطاعت الشركة أن تكتسب مشروع تجاري يكون وجهة مثالية لها، فوقع الاختيار في وسط الحي الاداري، وتتمثل الاماكن القريبة من Z Mall New Capital:

  • ونستطيع القول ان مول Med Z فرصة كبيرة لدخول الى الوحدات عملات اجنبية لقربه من مطار العاصمة الإدارية ويمكنك الوصول في دقائق معدودة.
  • تكون المسافة بين مول ميد زيتون نيو كابيتال و مقر رئاسة الوزراء قريبة للغاية.
  • ويعتبر مول ميد زي زيتون العاصمة الإدارية قريب من الحي الحكومي والحي المالي.
  • يفصل المول عن القصر الرئاسي مسافة بسيطة وصغيرة.
  • يوجد المشروع بالقرب من مسجد مصر الكبير، وساحة الشعب.
  • كما يبعد المشروع من الحي المالي و مبنى البرلمان بدقائق معدودة.

موقع مشروع ميد زي مول

مساحات مول ميد زي العاصمة الإدارية الجديدة Mid Z New CapitaI

تم تصميم المشروع على مساحة تصل إلى 27 فدان، وتم استغلال هذه المساحة بطريقة هندسية، لان شركة زيتون للتطوير العقاري هدفها توفير العديد من المساحات التي تتناسب مع الأنشطة الاستثمارية التي المتنوعة، مع وضع مساحات خضراء تحيط بالمشروع بأكملها.

مع العلم الشديد أن المشروع مخصص للوحدات الإدارية فقط، و تبدأ مساحة المشروع فيما يلي:

  • حيث تبدأ مساحة المكاتب في ميد زي مول العاصمة الإدارية من 45 متر مربع.

لمزيد من التفاصيل عن اسعار وأنظمة دفع ميد زي العاصمة الإدارية الجديدة Mid Z New CapitaI أتصل على:-

اتصل الآن: 01276211737
التواصل عبر الواتساب 01276211737

انيزيو مول العاصمة الإدارية الجديدة Inizio Mall New Capital

من احدى مشروعات شركة Zaytoun Developments في العاصمة الإدارية الجديدة، وبعد النجاحات التي حصلت عليها في المشاريع السابقة، اضافة مميزات جديدة وخدمات مختلفة في انيزيو العاصمة الإدارية، و عبارة عن صرح تجاري شركة كرمة العقارية بحجم استثمارات يصل إلى 500 مليون جنيه.

اهم الاماكن القريبة من مشروع شركة زيتون انيزيو العاصمة

يتمتع المول بوجوده في منطقة مهمة في المجال الاستثماري، فوقع الاختيار في حي المال والأعمال، وهذا الحي يحتوي على مجموعة من الصُروح الضخمة في عالم المال من البنك المركزي المصري ومجمع البنوك في قطعة CS13 وهذا يرفع من قيمة الاستثمارية، ومن أهم المناطق القريبة من المشروع:

  • يبعد مول Inizio Mall New Capital عن دار الأوبرا و فندق الماسة بمسافة قصيرة، وهذا يجعله محط أنظار الكثير.
  • يبتعد المشروع عن أبراج البورصة والقطار المُعلق.
  • يقع انيزيو العاصمة الجديدة بجوار البنك المركزي المصري ومجمع البنوك التجارية.
  • يبعد عن مطار العاصمة الإدارية بمسافة تصل إلى نصف ساعة، ومن هنا نضمن دخول زوار الى المشروع من المدن الاجنبية.

مساحات Inizio Mall New Capital

يتمتع المول بوجود وحدات بمساحات متعددة، حيث تبلغ المساحة الكلية الخاصة بالمول 10,400 متر مربع، أما مساحة المباني تبلغ 4,900 متر مربع، وتم تقسيم المساحة الى:

  • مساحات خضراء، ولاند سكيب.
  • 7 ادوار علوية +دور ارضي.
  • جراج أرضي يكفي 120 سيارة.

حيث تتمثل مساحة الوحدات في مول انيزيو نيو كابيتال

يتكون من 188 وحدة، وتبدأ المساحات في مول انيزيو العاصمة الإدارية من 48 متر مربع وتصل إلى 1268 متر مربع، وتنقسم مساحة الوحدات في انيزيو كالآتي:

  • تبدأ مساحة الوحدات التجارية من 48 متر مربع و حتى 75 متر مربع.
  • تبدأ مساحات الوحدات الأرضية بين 220 متر مربع وتصل الى 1268 متر مربع.

احصل على المساحات التي تناسب بكل سهولة ويسر، بالنسبة للاسعار تتغير مع الوقت لذا عليك التواصل معنا عبر

التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

انظمة سداد مول انيزيو العاصمة الإدارية

شركة زيتون العقارية Zaytoun Development تستكمل طريقتها الذكية في جذب المستثمرين اليها حيث طرحت انظمة دفع مسيرة تتمثل في:

أنظمة التقسيط بخصم 5%

  • دفع مقدم نسبة تصل الى 10%، مع 10% دفعة استلام، وسداد باقي المبلغ بأقساط متساوية على مدار 5 سنوات.

النظام الثاني

  • يمكنك دفع 15% مقدم، ثم 15%دفعة استلام، مع سداد باقي المبلغ بأقساط متساوية حتى 6 سنوات.

النظام الثالث

  • مقدم 20%، مع 10%دفعة عند الاستلام، و سداد باقي المبلغ بأقساط متساوية حتى 7 سنوات.

يوجد انظمة كاش في مول انيزيو مشروع شركة زيتون وتتمثل في:

انظمه الكاش

  • يوجد نظام كاش يصل الخصم به إلى 35% وهو عبارة عن:-
  • خصم 35% مع دفع مقدم 40% ودفعه 10% بعد سنه ودفعه 15% عند الاستلام .

لا تفوت الفرصة من يديك، احصل على ماتردية بانظمة الدفع والسداد التي تحلم بها وهذا عن طريق

التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

شركاء شركة Zaytoun Developments

لن تتوقف الشركة عن امتلاك خبرة تصل الى 80 عام او اكثر، بل فكرت بطريقة ذكية في جعل مشاريعها فريدة من نوعها تجمع بين العديد من الافكار الحديثة والقديمة، حيث فتحت باب كبير أمام عناصر متنوعة من الأجيال يعملون في المنظومة، للاستفادة من الخبرات والتطلعات التي يحتاجها شباب الجيل الحالي.

في النهاية شركة زيتون للتطوير العقاري Zaytoun Developments استطاعت تقديم مشاريع تجارية متعددة الاستخدامات وبالرغم من ذلك إلا أنها تقدم اسعار مناسبة وأنظمة دفع مسيرة احصل عليها وحقق مشروع خاص بك بدون وجود اي مخاطرة أو خسائر تذكر.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مشاريع شركة زيتون للتطوير العقاري Zaytoun Developments أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف المبيعات

التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737