شركة عدن للتطوير العقاري

شركة عدن للتطوير العقاري

تواصل مع ممثل الشركة

نموذج المطور

شركة عدن للتطوير العقاري Eden Development إحدى الكيانات العقارية الكبرى التي تم تأسيسها نتيجة تحالف مجموعة من الشركات التي تمتلك خبرة كبيرة في مجال العقارات، تصل إلى أكثر من 40 عاما، تمكنت خلالها من تنفيذ العديد من المشروعات تصل إلى أكثر من 365 مشروع في أكثر من 12 دولة حول العالم، باستثمارات تصل إلى أكثر من 30 مليون دولار، حتى أصبحت واحدة من أهم شركات العقارات في مصر والوطن العربي.

شركة عدن للتطوير العقاري Eden Development

شركة مساهمة مصرية تم تأسيسها عام 1982 على يد مجموعة من أصحاب الشركات العقارية الذين يمتلكون خبرة كبيرة في مجال التطوير العقاري والاستشارات الهندسية والمقاولات، تمتلك فرعين أحدهما في مصر والآخر في المملكة العربية السعودية.
وتهدف الشركة إلى تقديم منتج عقاري مميز بأسعار تنافسية تلبي جميع رغبات العملاء في السوق العقاري وتصدير خبراتها إلى العالم العربي والحصول على حصة كبيرة من السوق العقاري المصري والمساهمة في بناء جمهورية جديدة وذلك من خلال تنفيذ العديد من المشروعات المهمة في العاصمة الإدارية الجديدة.

إذا كان لديك أي استفسار عن شركة عدن للتطوير العقاري Eden Development وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

صاحب شركة عدن للتطوير العقاري Eden Development

صاحب شركة عدن للتطوير العقاري Eden Development

تتميز شركة عدن للتطوير العقاري بالإدارة القوية والحكيمة على يد كل من:

  • المهندس محمد عبد الرحمن أحمد: عضو مجلس إدارة الشركة وأمين عام الجمعية المصرية لخبراء التقييم العقاري، ويتميز بأنه يمتلك خبرة كبيرة في مجال التطوير العقاري.
  • المهندس عفيفي بدوي: عضو مجلس إدارة الشركة ونائب رئيس الشعبة العامة للبترول.
  • الدكتور أحمد هندي: المدير التنفيذي في شركة عدن للتطوير العقاري.

تعرف على: افضل شركات الاستثمار العقاري في مصر

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات، يرجى التواصل معنا

مميزات شركة Eden Development

تتميز شركة Eden العقارية بأنها تمتلك رؤية واضحة تهدف إلى إقامة شراكات دائما مع العملاء، وتقديم منتج عقاري ينافس المشروعات العالمية بمواصفات قياسية على أعلى مستوى من الجودة، ومن أهم المميزات التي تتميز بها شركة عدن للتطوير العقاري ما يلي:

  • تنفيذ تصميمات مميزة تجعل مشروعاتها تتسم بالتفرد والتميز.
  • تحرص على مواكبة السوق العقاري لتنفيذ مشروعات مستدامة على أعلى مستوى من التكنولوجيا والتقدم.
  • تقديم اسعار تنافسية تشجع العملاء على اتخاذ قرار الاستثمار والشراء في المشروعات التي تقدمها الشركة، وأنظمة سليم ريحة لتخفيف الضغوطات المادية.
  • اختيار أفضل المواقع الاستراتيجية لتنفيذ المشروعات.
  • توفير كافة الخدمات التي تلبي جميع احتياجات العملاء.
  • تحرص على عقد شراكات ناجحة تساهم على تطوير المشروعات التي تقدمها بشكل واضح.

قد يهمك: افضل شركات التطوير العقاري في مصر

اغتنم الفرصة وبادر بالحجز معنا الآن لتحقيق استثمارات مضمونة وارباح مرتفعة بدون عمولات

مشروعات شركة عدن للتطوير العقاري Eden Development

نجحت شركة عدن للتطوير العقاري في تنفيذ العديد من المشروعات الاستثمارية الناجحة داخل وخارج مصر، والتي تتمتع بتصميمات معمارية مبتكرة وخدمات متكاملة، ومن أهم هذه المشروعات ما يلي:

قرية سيكويا الساحل الشمالي Sequoia North Coast

قرية سيكويا الساحل الشمالي Sequoia North Coast

قريه سيكويا الساحل الشمالي أحدث مشروعات شركة عدن للتطوير العقاري في موقع استراتيجي ممتاز في مدينة رأس الحكمة، والتي تعتبر من أهم المناطق الاستثمارية الموجودة في مصر، خاصة بعد عقد صفقة بينة، ومصر ودولة الإمارات من أجل تطوير مدينة رأس الحكمة على أجمل شواطئ العالم.

وقد تم تنفيذ القرية على مساحة كبيرة تصل إلى 9000 متر مربع، حيث إنها تحتوي على كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي تجعلها واحدة من أفضل القرى السياحية في مصر، كذلك فإنها تحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات المصيفية مثل الشقق السكنية والفلل بمختلف أنواعها وشاليهات، بمساحات متفاوتة تبدأ من 50 متر مربع حتى تتيح الاختيارات المتعددة إلى العملاء.

وقد حرصت الشركة على توفير أسعار تنافسية لتسهيل عملية الشراء على العملاء، وأنظمة سداد مريحة، حتى يتمكن العملاء من امتلاك الوحدات التي يرغبون بها، وقضاء أوقات ممتعة مع الأهل والأصدقاء عن طريق دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

اطلع على: أغلى قرى الساحل الشمالي

بادر بالحجز معنا الآن للاستفادة من الأسعار الافتتاحية قبل زيادة الأسعار

مول عدن وان العاصمة الإدارية الجديدة Eden One New Capital

يتميز مول عدن وان بيزنيس كومبلكس بموقع مميز وحيوي في العاصمة الإدارية الجديدة في منطقة الداون تاون، بالقرب من العديد من المعالم المهمة، نزلها الحي الحكومي، ومحطة قطار المونوريل، وقد حرصت الشركة على اختيار هذا الموقع بالتحديد لتوفير الراحة إلى العملاء.

تم تنفيذ المشروع على مساحة بنائية ضخمة، حيث إنه يتكون من طابق أرضي بالإضافة إلى 10 طوابق علوية ويحتوي على العديد من الوحدات الاستثمارية التي تتنوع بين وحدات إدارية وتجارية وطبية بمساحات مختلفة تبدأ من 18 متر مربع حتى تتناسب مع جميع الأنشطة.

هذا إلى جانب الأسعار التنافسية بالنسبة للخدمات التي يحصل عليها العملاء وأنظمة السداد المريحة التي تساعد المستثمرين ورواد الأعمال على بدء المشروعات الخاصة بهم.

للحصول على أقوى العروض والخصومات، يرجى التواصل معنا

قرية سيتي فيو العلمين الجديدة City View Alamein

واحدة من أفضل المشروعات التي قدمتها شركة عدن للتطوير العقاري، حيث إنه يعتبر فرصة استثمارية مثالية في موقع استراتيجي ممتاز في مدينة العلمين الجديدة، بالقرب من العديد من المناطق الحيوية والطرق الرئيسية مثل مطار العلمين الجديدة والجامعات المهمة الموجودة في الدولة والمناطق السياحية، وطريق العلمين الدولي، وطريق الفوكا الجديد، وطريق الضبعة عند الكيلو 107.

يمتد على مساحة واسعة، وقد عملت الشركة على تقسيم هذه مساحة بطريقة محترفة، حيث إنه يضم العديد من المحادثات السكنية المتنوعة بين شقق وفيلات بمساحات متفاوتة تبدأ من 63 متر مربع حتى تلبي جميع الرغبات بالإضافة إلى انتشار المساحات الخضراء الواسعة، ومنطقة بلازا ولاند سكيب، والعديد من الخدمات والمرافق المتكاملة.

وقد حرصت الشركة على توفير أسعار تنافسية للغاية تتناسب مع جميع المميزات التي يحصل عليها العملاء، وأنظمة دفع تتسم بالمرونة عن طريق دفع مقدم 15% من إجمالي قيمة الوحدة، وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات.

اقرأ أيضا: مشروعات مدينة العلمين الجديدة

حقق أحلامك وامتلك الوحدة التي تحلم بها الآن بأقل مقدم وتقسيط على اطول فترة سداد، من خلال التواصل معنا

كمبوند سيتي سنتر جلداني جورجيا City Center Gldani Georgia

مجتمع سكني متكامل من إنتاج شركة عدن للتطوير العقاري خارج مصر في موقع استراتيجي حيوي، كما هو متوقع من شركة عدن العقارية، حيث أنها تحرص على اختيار مواقع استراتيجية لها مستقبل كبير في الاستثمار العقاري، حيث إنه يقع في مدينة جورجيا في منطقة التقاء غرب آسيا مع شرق أوروبا، وهي تعتبر من أكثر الأماكن السياحية التي تحتل المركز الرابع في الإقتصاد على مستوى العالم، ويأتي إليها الكثير من السياح بما يعادل 10 مليون سائح من مختلف جهات العالم.

يمتد المشروع على مساحة كبيرة تبلغ نحو 22,600 متر مربع، وهي مساحة ضخمة حيث إنه يحتوي على العديد من الوحدات المتنوعة بين وحدات سكنية وتجارية وإدارية بمساحات مختلفة تبدأ من 40 متر مربع، هذا بالإضافة إلى انتشار المساحات الخضراء والبلازا.

تهتم الشركة بتوفير أسعار مميزة لتقديم فرصة استثمارية ضخمة تضمن الحصول على عوائد دولارية عالية وأنظمة سداد مريحة، بالإضافة إلى أنه يتم تسليم الوحدات كاملة التشطيب والفرش.

انظر إلى: طرق الاستثمار في العقارات

تواصل معنا الآن لمعرفة تفاصيل أحدث الأسعار وأنظمة السداد

بالإضافة إلى وجود العديد من المشروعات الأخرى داخل مصر، مثل:

  • مبني شركة بيكر للبترول في السويس.
  • تصميم المبنى الإداري لشركة British Telecom.
  • إنشاء مبني مصلحة الجمارك المصرية.
  • انشاء مبني مصلحة الجمارك.
  • إنشاء مباني إدارية لمنشآت شركة MTS بميناء الإسكندرية.
  • إنشاء مقر شركة موبيل كوميوينيكيشنز بالمعادى.
  • بنك التنمية والائتمان.
  • بنك مصر إيران.
  • شركة الأهلي للصرافة.
  • البنك الأهلي المصري.
  • البنك الوطني المصري.
  • مصر لتأمينات الحياة.
  • مصرف أبو ظبي الإسلامي.

خارج مصر:

  • إنشاء هيئة الاتصالات البريطانية نيو كاسيل.
  • تنفيذ بنك النيلين بالخرطوم.
  • تنفيذ بنك الوحدة بالخرطوم.

شاهد: مستقبل سوق العقارات في مصر

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات، يرجى التواصل معنا

شركاء شركة Eden Development

تهتم شركة عدن للتطوير العقاري بعقد الشراكات الناجحة، والتي تنعكس على المشروعات الضخمة والناجحة التي تقدمها، حيث نجد أنها تعاقدت مع أكبر الشركات ورجال الأعمال في طريقها إلى النجاح مثل المركز الثقافي الأوروبي
بالاضافة إلى جامعة بينيلوكس البلجيكية.

وذلك من أجل إقامة المقرات الإدارية الجديدة الخاصة بهم في مول عدن، العاصمة الإدارية الجديدة، وهذا يدل على الثقة المتبادلة بين شركة عدن وشركائها وقدرتها على تنفيذ مشروعات على أعلى مستوى من الجودة والدقة.

تعرف على: الفرق بين الاستثمار العقاري والتطوير العقاري

احصل على مستشار عقاري مجانا مدى الحياة من خلال التواصل معنا

إذا كان لديك أي استفسار عن شركة عدن للتطوير العقاري Eden Development وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد