شركة عمر عبد الله للتطوير العقاري

شركة عمر عبد الله...

تواصل مع ممثل الشركة

نموذج المطور

نبحث جميعا عن مطور عقاري نثق به ونثق بالمشاريع العقارية التي يقوم بتنفيذها لذلك نرشح لك شركة عمر عبد الله للتطوير العقاري Omar Abdallah Developments تعد شركة عمر عبدالله أو إيه دي للاستثمار والتطوير العقاري OAD من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري تمتلك الشركة خبرة عقارية كبيرة مكنتها الشركة من طرح مشاريع عقارية مميزة في السوق المصري تركت طابع مميز يتسم بالرضا لدى العملاء.

شركة عمر عبد الله للتطوير العقاري Omar Abdallah Developments

تأسست شركة OAD للتطوير والاستثمار العقاري عام 2019 كانت تعمل حينئذ تحت مسمى شركة او ايه دي ثم تم تغيير اسمها إلى شركة سنترادا للتطوير العقاري Centrada Developments.

قام المهندس عمر عبدالله بتأسيس OAD العقارية الرجل الذي يمتلك خبرة عقارية مميزة مكنته تلك الخبرة من الإشراف على أكثر من مشروع عقاري بالإضافة إلى تنفيذ العديد من المشاريع العقارية المميزة .

حيث خاض المهندس عمر عبدالله Omar Abdallah سباق تطوير العقاري من خلال شركة او ايه دي OAD العقارية حقق من خلالها نجاحات متعددة توجت تلك النجاحات بتكريمات وجوائز عديدة من قبل الكثير من الهيئات تقدير لمشاريع المميزه .

حيث نالت تلك المشاريع على اعجاب الكثير من العملاء نتيجة الموقع المميز التي تتميز به كافة مشاريع شركة عمر عبد الله مع تصميمات عصرية جذابة ومساحات متنوعة واسعار في متناول الجميع.

إذا كان لديك أي استفسار عن شركة عمر عبد الله للتطوير العقاري Omar Abdallah Developments وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

رؤية شركة أو إيه دي للاستثمار والتطوير العقاري OAD Developments

تمتلك شركة عمر عبدالله للتطوير العقاري OAD رؤية واضحة تسعى لتحقيقها مثل:

  • الابتكار والتطوير المستمر: دائما ما تحرص شركة عمر عبدالله في كافة مشاريعها العقارية على عنصر التطوير واتباع أحدث الأساليب العالمية في كافة مشاريعها العقارية
  • تلبية احتياجات السوق العقاري: تركز دوما شركة عمر عبدالله للتطوير والتعمير على تلبية احتياجات السوق العقاري وتحاول أن تكون داعم للسوق العقاري من خلال مشاريعها العقارية المميزة التي تقوم بتنفيذها.
  • تصميم مجتمعات سكنية متكاملة: يمكن هذا في براعة التصميم الذي تتميز به كافة مشاريع شركة عمر عبدالله حيث يتم وضع التصميم من قبل أفضل الخبراء والمصممين العقاريين.
  • بناء مجتمع عمراني تتميز بالاستدامة: حيث تتميز مشاريع شركة عمر عبدالله Omar Abdallah Developments باستخدام مواد بناء تتميز بالاستدامة صديقة للبيئة.
  • توسيع نشاطها للعديد من المحافظات: تسعى دوما شركة عمر عبدالله للتطوير العقاري على توسيع نشاطها العقاري وبدأت بدراسة السوق العقاري في العديد من المحافظات وخاصة محافظات الصعيد التي تحتوي على فرص استثمارية عقارية مميزة.

تعرف على: طرق الاستثمار في العقارات

اطلب مستشار عقاري مجاناً مدى الحياة من خلال التواصل معنا 

مميزات الاستثمار مع شركة عمر عبدالله للتطوير العقاري

تتمتع شركة OAD للتطوير والاستثمار العقاري بالعديد من المميزات التي تجعل من الشركات العقارية المميزة من ضمن تلك المميزات:

  • الجدية التامة: تتمتع شركة عمر عبدالله بميزة الجدية فهي جادة تجاه كل وعد تلتزم به أمام عملائها
  • الخبرة: تتمتع شركة عمر عبدالله للتطوير العقاري خبرة عقارية تمتد لسنوات تلك الخبرة مكنتها بتنفيذ العديد من المشاريع العقارية
  • فرص استثمارية مميزة: تتمتع كافة مشاريع شركة عمر عبدالله باحتوائها على فرص استثمارية واعدة تضمن لك تحقيق عائد مادي مجزي.
    اختيارات متنوعة: تتيح شركة عمر عبدالله للتطوير العقاري أمام كافة عملائها خيارات متنوعة من الوحدات العقارية حيث داخل مشاريعها هناك العديد من:
  1. شقق للبيع شركة عمر عبدالله
  2. فلل للبيع بأسعار مناسبة
  3. شاليهات للبيع بالتقسيط
  4. وحدات ادارية للبيع
  5. محلات تجارية للبيع
  • اسعار مناسبة: تتمتع مشاريع شركة عمر عبدالله العقارية بأسعار مناسبة للكثير من الباحثين عن حياة التميز وعيش حياة تسودها الطمأنينة والرفاهية.
  • خدمة ما بعد البيع: تلتزم شركة عمر عبدالله للتطوير العقاري بتقديم خدمة ما بعد البيع أمام كافة عملائها مجانا تشمل خدمة اعادة البيع والاستشارات العقارية.

قد يهمك: افضل شركات الاستثمار العقاري في مصر

بادر بالحجز معنا الآن لتحقيق استثمارات مضمونة وارباح مرتفعة بدون عمولات

ما هي الجوائز التي حصلت عليها شركة عمر عبدالله للتطوير العقاري

نتيجة للمشاريع العقارية المميزة التي قامت بتنفيذها شركة عمر عبدالله للتطوير العقاري توج ذلك المجهود الرائع بالعديد من الجوائز التي حصلت عليها الشركة من اهم تلك الجوائز:

  • عام 2018 حصدت شركة عمر عبدالله جائزة أفضل مشروع سكني عن مشروع او ويست ,o west.
  • عام 2019 تم تكريم الشركة في معرض سيتي سكيب عن مشروعها المميز لافيستا جاردنز.
  • عام 2020 تم تكريم شركة عمر عبدالله في حفل توزيع جوائز أفريقيا عن مشروعها العقاري المميز لافيستا جاردنز la vista gardens.

اطلع على: هل الاستثمار الفندقي افضل ام امتلاك شقة؟

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل معنا

الشراكات المثمرة التي قامت شركة عمر عبدالله للتطوير العقاري OAD بتنفيذها

عقدت شركة عمر عبدالله للتطوير العقاري Omar Abdallah Developments العديد من الشراكات المثمرة مع العديد من القطاعات لتحقيق مزيد من النجاحات في مجال التطوير العقاري حيث:

  • وقعت Omar Abdallah Developments عام 2019 بروتوكول تعاون مع شركة الإنتاج الحربي للمشروعات الهندسية
  • تتعاون شركة عمر عبدالله للمقاولات OAD مع العديد من الشركات المتخصصة في مجال التصميمات المعمارية والاستشارات الهندسية

شاهد: ما الافضل الغرف ام الشقق الفندقية للاستثمار في العاصمة

تواصل معنا الآن للتعرف على اقوى العروض والخصومات

مشاريع شركة عمر عبدالله للتطوير العقاري

خلال مسيرة حافلة بالانجازات قامت شركة عمر عبدالله للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات العقارية المميزة تتسم بموقع مميز قريب من كافة الخدمات مع تصميمات متنوعة و وحدات عقارية مختلفة واسعار مناسبة من ضمن تلك المشاريع

  • مول سنترادا بلازا 6 أكتوبر centrada plaza mall
  • مول سنترادا هب الشيخ زايد Centrada Hub Zayed

للحجز والاستعلام يرجى التواصل معنا 

مول سنترادا بلازا 6 أكتوبر centrada plaza mall

مول سنترادا بلازا 6 أكتوبر centrada plaza mall

مول سنترادا بلازا 6 أكتوبر centrada plaza من المولات المميزة التي كشفت شركة عمر عبد الله OAD للتطوير العقاري عنه حيث يعد من افضل المولات داخل منطقة 6 أكتوبر يتمتع بموقع جغرافي مميز قريب من كافة الطرق والمحاور الرئيسية وكافة وسائل المواصلات بحيث يسهل الوصول إليه من قبل العملاء.

مع تصميمات عصرية وتناسق الالوان فيما بينها مع إتاحة وحدات عقارية للبيع داخل مول سنتراد بلازا 6 أكتوبر بمساحات متنوعة حيث تبدأ مساحة الوحدات العقارية داخل سنتراد مول بلازا بداية من 35 مترا مربعا وانظمة سداد مرنة بحيث تسهل للعلماء والباحثين عن فرصة استثمارية مميزة تملك وحدة عقارية من وحدات المول بأفضل أنظمة سداد

اين يقع مول سنترادا بلازا 6 أكتوبر centriada mall

يقع مول سنترادا بلازا 6 اكتوبر centrada plaza في قلب مدينة 6 اكتوبر موقع مميز تم اختياره من بين العديد من الأماكن العقارية المميزة التي كانت متاحة أمام شركة عمر عبدالله للتطوير العقاري موقع مميز قريب من العديد من الأماكن والخدمات مثل
وصلة دهشور وجامعة النيل

اقرأ أيضا: تعرف علي مولات بالقرب من نيو زايد

مساحة سنترادا مول 6 اكتوبر

يقع مول سنترادا بلاز 6 اكتوبر Centrada Mall على مساحة بلغت 40.000 مترا مربعا خصصت شركة عمر عبدالله للتطوير العقاري مساحة كبيرة من من المساحة الإجمالية للمول للمساحات الخضراء التي تغطي كافة أرجاء المول مع تنوع الوحدات داخل مول سنترادا 6 أكتوبر حيث هناك العديد من الوحدات التجارية والوحدات الإدارية التي تعد بمثابة فرصة استثمارية مميزة

مساحة الوحدات العقارية داخل سنترادا مول 6 اكتوبر

تتميز كافة الوحدات العقارية المتاحة داخل سنترادا مول 6 اكتوبر تتنوع مساحاتها وهذا ما حرصت شركة عمر عبدالله للتطوير العقاري على إتاحته أمام عملائها فهناك الكثير من الوحدات العقارية المتاحة بأسعار مناسبة

سواء كنت تبحث عن:

  • محل تجاري للبيع سنترادا مول 6 اكتوبر فهناك محلات تجارية تبدأ مساحتها بداية من 35 مترا مربعا
  • محل اداري للبيع بسنترادا مول تبدأ مساحة المحلات الإدارية بمول سنترادا بداية من 35 مترا مربعا
  • فاتحة شركة عمر عبدالله العقارية أمامك الكثير من الوحدات تختار من بينها ما تشاء

انظر إلى: شركات عقارية في التجمع الخامس

يمكنك الحصول على بروشور المشروع وكافة الوحدات العقارية المتاحة من خلال

اسعار سنترادا مول 6 اكتوبر centrada plaza mall

تتميز كافة مشاريع شركة عمر عبدالله للتطوير العقاري بأن اسعارها مميزه نظير الخدمات المقدمة وهو ما نلاحظه داخل سنترادا مول 6 اكتوبر فجميع الوحدات العقارية اسعارها مناسبة تماما حيث يمكنك حجز وحدتك العقارية بافضل سعر في السوق العقاري مع افضل انظمة سداد متاحة على الساحة العقارية.

انظمة السداد داخل سنترادا مول بلازا 6 أكتوبر

أعلنت شركة OAD للتطوير والاستثمار العقاري عن انظمة سداد ميسرة بحيث تتيح فرصة استثمارية مميزة أمام الباحثين عن تملك وحدة عقارية داخل سنترادا مول بلازا أكتوبر حيث في حالة

  • الدفع كاش هناك خصم مميز يحصل عليه العميل من قبل شركة عمر عبدالله
  • التقسيط يتمكن العميل من حجز وحدته العقارية من خلال مقدم 10% من قيمة الوحدة العقارية مع تقسيط باقي الدفعات على مدار 6 سنوات

تعرف على: مكاتب للبيع في 6 اكتوبر

للحصول على تفاصيل احدث الاسعار وانظمة السداد يرجى التواصل معنا

مول سنترادا هب الشيخ زايد Mall Centrada Hub Sheikh Zayed

مول سنترادا هب الشيخ زايد Mall Centrada Hub Sheikh Zayed

من المولات المميزة في قلب مدينة الشيخ زايد Zayed City يعتبر فرصة استثمارية مميزة للباحثين عن تملك وحدة عقارية سواء كانت تلك الوحدة محل تجاري او محل اداري .

مول سنترادا هب الشيخ زايد هو مشروع عقاري متميز من تنفيذ شركة سنترادا للتطوير العقاري التي كانت تسمى سابقا بشركة عمر عبدالله OAD لكن تم تغيير اسم الشركة إلى شركة سنترادا للتطوير العقاري.

اين يقع مول سنترادا هب الشيخ زايد

يتمتع مول سنترادا هب الشيخ زايد Mall Centrada Hub Sheikh Zayed بموقع مميز حيث حرصت شركة سنترادا للتطوير العقاري Centrada Developments على اختيار موقع متكامل الإرجاء حيث وقع الاختيار على منطقة الشيخ زايد وتحديدا أمام وصلة دهشور مباشرة بالقرب من ميدان جهينة وجامعة النيل وامامه محور 26 يوليو

مساحة سنترادا هب الشيخ زايد

يقع سنترادا هب زايد الجديدة Mall Centrada Hub New Zayed على مساحة بلغت 10.000 مترا مربعا مساحة الإشغالات تبلغ 30% من المساحة الاجمالية للمشروع وباقي المساحة البالغة 70% تم تخصيصها للمساحات الخضراء و جراج ضخم يستوعب مئات السيارات

قد يهمك: عيادات اكتوبر للبيع في 6 اكتوبر

مساحة الوحدات العقارية داخل سنترادا مول الشيخ زايد

أعلنت الشركة المنفذة لمشروع سنترادا هب الشيخ زايد وهي شركة سنترادا العقارية Centrada Developments عن إتاحة العديد من الوحدات العقارية أمام عملائها بمساحات متنوعة و تسهيل الفرص الاستثمارية أمام عملائها حيث نجد أن مساحة الوحدات داخل سنترادا هب في:

  • الدور الارض هناك محلات تجارية للبيع سنترادا هب الشيخ زايد تبدا من 45 مترا مربعا
  • الدور الاول به محلات إدارية للبيع بالتقسيط تبدأ من 34 مترا مربعا

اسعار مول سنترادا هب الشيخ زايد

لم تغض الطرف شركة سنترادا العقارية Centrada Developments المنفذة لمشروع سنترادا هب الشيخ زايد عن عامل السعر بل تضعه أمام أعينها وتدرك دوما أنه من عوامل نجاح المشروع لذلك نجد انها اعلنت عن أطروحات عقارية متنوعة تتفق جميعها في السعر المناسب فلا تدع عامل السعر يمنعك من امتلاك وحدة عقارية داخل سنترادا هب الشيخ زايد

انظمة سداد سنترادا هب الشيخ زايد:

لم تكتفي وتتوقف المميزات التي يتمتع بها سنترادا هب الشيخ زايد عند هذا الحد بل اكتملت لتشمل انظمة سداد ميسرة أمام عملائها حيث أعلنت الشركة المنفذة لـ مشروع سنترادا هب العقارية وهي شركة سنترادا للتطوير العقاري Centrada Developments عن انظمة سداد ميسرة أبرز تلك الأنظمة:

  • نظام خاص بالطابق الارضي داخل مول سنتراداهب زايد يتكون من مقدم 10% من قيمة الوحدة العقارية وتقسيط باقي الدفعات على مدار 5 سنوات
  • نظام خاص بالطابق الاول داخل سنترادا هب الشيخ زايد يتكون من مقدم 10% من قيمة الوحدة العقارية مع تقسيط باقي الدفعات على مدار 6 سنوات

اطلع على: الفرق بين الاستثمار العقاري والتطوير العقاري

حقق احلامك وامتلك الوحدة التي تحلم بها الآن بأقل مقدم وتقسيط على اطول فترة سداد من خلال التواصل معنا 

افضل شركات العقارات في مصر

هناك عوامل ومعايير يتم بناء عليها الحكم على الشركة العقارية وهل هي من ضمن افضل شركات التطوير العقاري أم لا من بين تلك العوامل الخبرة التي تمتلكها تلك الشركة العقارية في مجال التطوير العقاري والالتزام أمام عملائها بوعودها التي تقطعها على نفسها.

بالاضافة الي أن يتمتع مشروعها السكني بافضل بنية عقارية واستخدام مواد صديقة للبيئة تتميز بعنصر الاستدامة مع تنوع الوحدات العقارية من حيث المساحة وتمتعها بتصميمات عصرية جذابة مع اسعار تكون مناسبة للعملاء وأن تتيح خدمة ما بعد البيع لعملائها.

شاهد: أفضل استثمار للمغتربين خارج مصر

لا تفوت فرصة الحجز معنا الآن لتحقيق استثمارات مضمونة وفي اسرع وقت

أكبر المطورين العقاريين في مصر

هناك العديد من الشركات العقارية التي تعمل في السوق العقاري المصري من بين تلك الشركات شركات يتم منحها صفة أكبر المطورين يرجع هذا الاسم للعديد من العوامل أهمها:

  • مدى تقييم العملاء لتلك الشركة.
  • حجم المبيعات التي تحققها الشركة.
  • حجم المشاريع العقارية قيد التنفيذ.
  • المحفظة الاستثمارية التي تمتلكها الشركة من الأراضي.
  • القدرة المالية.
  • و الجوائز والتقديرات التي حصلت عليها الشركة كل ذلك يعد من المعايير الأساسية التي بناء عليها يتم احتساب الشركة العقارية هل هي من أكبر المطورين ام لا.

اقرأ أيضا: افضل شركات التطوير العقاري في الساحل الشمالي

للحصول على المزيد من التفاصيل تواصل معنا

رقم هاتف مبيعات شركة عمر عبد الله للتطوير العقاري Omar Abdallah Developments

إذا كان لديك أي استفسار عن شركة عمر عبد الله للتطوير العقاري Omar Abdallah Developments وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737