شركة كود للتطوير العقاري Code Development

شركة كود للتطوير العقاري...

تواصل مع ممثل الشركة

نموذج المطور

شركة كود للتطوير العقاري Code Development تعتبر من أفضل الشركات في السوق العقاري المصري، حيث أنها نجحت في تنفيذ العديد من المشروعات في مختلف المجالات السكنية والتجارية والإدارية على أعلى المعايير العالمية وتوفير كافة الخدمات والمرافق المتنوعة بالإضافة إلى طرح أسعار تنافسية وأنظمة سداد مريحة تتناسب مع القدرة الشرائية لجميع العملاء والمستثمرين. 

شركة كود للتطوير العقاري Code Development

تعتبر واحدة من أهم الشركات العقارية في مجال العقارات في مصر، حيث إنها تمتلك خبرة كبيرة في وسط الشركات المنافسة لها، وعلى الرغم من أنها دخلت السوق العقاري في الآونة الأخيرة، إلا أنها نجحت في كسب ثقة شريحة كبيرة من العملاء والمستثمرين، وذلك لأنها تهتم بتسليم المشروعات في المواعيد المحددة لها، كما أنها تهدف دائما إلى مساعدة الدولة في النهوض بالتنمية العمرانية وبناء الدولة وتقديم كل ما هو جديد ومتطور في عالم العقارات.

تعمل شركة كود للتطوير العقاري على الاستعانة بمجموعة من أكبر الأسماء في مجال الهندسة والتصميمات حتى تقوم بتنفيذ المشروعات على أعلى المعايير العالمية، ف وتنفيذ تصميمات تتناسب مع جميع رغبات العملاء، هذا إلى جانب توفير كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية في المشروعات لتوفير الراحة إلى العملاء، بالإضافة إلى اختيار أفضل المواقع الاستراتيجية في تنفيذ المشروعات طرح أفضل الأسعار التنافسية، وتوفير أفضل أنظمة سداد للتسهيل على العملاء، حتى تكون الاختيار الأول في مجال العقارات.

وتتميز شركة Code Development بالابتكار في مختلف المشروعات التي تقدمها، واستخدام مواد بناء مقاومة لعوامل التعرية الجوية والزلازل، هذا إلى جانب إدخال نظم دولية عالمية حتى تضمن شعور العملاء بالراحة والتميز، بالإضافة إلى دراسة السوق العقاري قبل تنفيذ المشروعات، وذلك حتى تضمن تلبية جميع رغبات العملاء، وتقديم مجتمعات مستدامة وصديقة للبيئة من أجل تحقيق أفضل المستقبل إلى العملاء.

إذا كان لديك أي استفسار عن شركة كود للتطوير و الاستثمار العقاري Code Development وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

اهداف شركة كود للتطوير العقاري

تمتلك شركة كود للتطوير و الاستثمار العقاري Code Development العديد من الأهداف التي تسعى إلى تحققها والالتزام بها حتى تكون من أفضل الشركات في مجال التطوير العقاري ومن أهم هذه الأهداف ما يلي:

  • الاهتمام بالجانب البيئي في جميع المشروعات التي تقدمها، وذلك من خلال توفير العديد من المساحات الطبيعية والرقعة الخضراء.
  • تسعى إلى توفير الراحة إلى العملاء، وتقديم المشروعات على أعلى مستوى من الجودة، وأفضل الأسعار التنافسية.
  • تنفيذ مشروعات في مختلف المجالات الاستثمارية، العقارية، وخاصة المشروعات الساحلية.
  • الاستعانة بمجموعة من أهم الخبراء على المستوى الدولي في مختلف مجالات الإنشاءات لتنفيذ مشروعات على أعلى مستوى.
  • بناء علاقات طويلة الأجل، وذلك من خلال الالتزام بالشفافية والمصداقية في التعامل مع العملاء.
  • الإلتزام بالمواعيد المحددة في تسليم المشروعات دون تأخير
  • ادخال أحدث النظم المعمارية في مشروعاتها حتى تضع العملاء في القمة، بالإضافة حرصها على مواكبة التطورات العمرانية ومواصلة الابتكار في مختلف المشروعات.
  • تلبية جميع متطلبات السوق العقاري، وذلك من خلال دراسة السوق العقاري دراسة دقيقة قبل تنفيذ المشروعات.

تعرف على: افضل شركات التطوير العقاري في الساحل الشمالي

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل معنا 

مشاريع شركة كود للتطوير العقاري Code Development

نجحت شركة كود للتطوير والاستثمار العقاري في تنفيذ العديد من المشروعات العقارية في مختلف المجالات، وفي أكثر الأماكن الاستراتيجية في جمهورية مصر العربية، بالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية، وتحتوي على جميع الخدمات والمرافق التي تلبي جميع احتياجات ومتطلبات السوق العقاري، ومن أهم هذه المشروعات ما يلي:

قرية نورث كود الساحل الشمالي

قرية نورث كود الساحل الشمالي North Code New Alamein

تعتبر قرية نورث كود الساحل الشمالي North Code north coast واحدة من أفضل المشروعات السحرية الراقية في موقع استراتيجي ممتاز في قلب مدينة العلمين الجديدة، حيث تتميز بأنها تقع بالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية والمعالم الشهيرة التي تجعل الوصول إليها أمرا سهلا.

كذلك فإنها تحتوي على مجموعة من الوحدات السكنية الراقية بمساحات متفاوتة حتى تتيح كامل الحرية إلى العملاء في اختيار ما يتناسب مع رغباتهم واحتياجاتهم بمساحات تبدأ من 40 متر مربع.

وقد تم تنفيذ قرية نورث كود العلمين الجديدة على مساحة كبيرة تبلغ نحو 35 فدان، حيث انه تم تخصيص أغلب هذه المساحة من أجل المساحات الخضراء الواسعة والمسطحات المائية، والخدمات والمرافق المتكاملة، أما باقي المساحة فقد تم تخصيصها من أجل المباني والمنشآت السكنية، وتقدم القرية أسعار تنافسية للغاية، وأنظمة سداد مرنة من خلال دفع مقدم 10% من إجمالي قيمة الوحدة وتقسيط المبلغ على 8 سنوات بدون فوائد.

بالإضافة إلى وجود العديد من المشروعات الأخرى، مثل:

  • مشروعات في حي النرجس.
  • مشروعات في حي الوطن.

قد يهمك: شاليهات للبيع العلمين الجديدة

تواصل معنا الآن لمعرفة اقوى العروض والخصومات

شركاء شركة كود للتطوير العقاري

قامت شركة كود للتطوير العقاري Codee Developments بعمل العديد من الشراكات مع أفضل الأسماء في مجالات الهندسة والتصميمات، وذلك حتى تقوم بتنفيذ مشروعات على أعلى المعايير العالمية وبأفضل التصميمات الراقية وذلك لأنها تسعى إلى تقديم منتجات عقارية تلبي جميع احتياجات العملاء وتطلعات السوق العقاري.

اطلع على: افضل شركات الاستثمار العقاري في مصر

بادر بالحجز معنا الآن لتحقيق استثمارات مضمونة وارباح مرتفعة بدون عمولات 

إذا كان لديك أي استفسار عن شركة كود للتطوير و الاستثمار العقاري Code Development وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737