شركة ماروتا للتطوير العقاري

شركة ماروتا للتطوير العقاري

تواصل مع ممثل الشركة

نموذج المطور

سبقت شركة ماروتا للتطوير العقاري الزمن وكافة منافسيها سريعا حيث اختارت العمل علي عامل الخبرة الكبيرة والدقة في التنفيذ لذلك دائما ومنذ البداية تعاقدت الشركة مع نخبة من المهندسين والاستشاريين الخبراء في عالم التطوير العقاري، والشركة تعد ذات مساهمات مشتركة بين الاستثمارين المصريين والسوريين وتمتلك الشركة ما يقرب من 15 عام من الخبرة.

وتسعى الشركة الى الجمع بين خبرات المعماريين المصريين والسوريين حتى تصبح الشركة رائدة في عالم العقارات المصرية، وهو ما تم بالفعل حيث تمكنت الشركة من تحقيق نجاح مبهر من خلال القيادة الحكيمة ورؤيتها الثاقبة كما وضعت رضى العميل دائما ورغباته فوق كل شئ لذلك قدمت كل شئ عندها حتى توفير أعلى جودة ممكنة للعميل.

إذا كان لديك أي استفسار عن شركة ماروتا للتطوير العقاري

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

نبذة عن شركة ماروتا للتطوير العقاري

تمتلك الشركة العديد من الإنجازات العديدة في جعبتها في مجال التطوير العقاري وفي مدة قصيرة أصبحت الشركة رائدة جدا من خلال المشروعات الضخمة التي عملتها والعمل مع الكثير من العملاء ونيل شهادات متميزة من العديد من المستثمرين، حيث تخطت الشركة من الخبرة حاليا ما يقرب من 15 عاما كاملة.

وحرصت الشركة على تقديم الجودة الكبيرة والتكنولوجيا المتميزة خلال تلك السنوات كما قامت بتطوير العديد من المشروعات خلال السنوات والجدير بالذكر آن كافة أعمالها تتسم بالجودة والرقي.

التي يستحقها عملائها، ومن الجدير بالذكر أن الشركة تختار المواقع الهامة التي تدر أكبر العوائد الممكنة، وتوفير كافة الخدمات الترفيهية الأساسية والمرافق العامة، وكل ذلك مع أقل مقدمات الحجز مع أطول فترات سداد، وأسعار تنافسية مميزة، الأمر الذي جعلها من أفضل الشركات العقارية الرائدة المصرية.

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل معنا 

شركة ماروتا لتطوير العقاري

قد يهمك:افضل شركات التطوير العقاري في الساحل الشمالي

صاحب شركة ماروتا للتطوير العقاري

تعد شركة ماروتا العقارية Marotta Developments حاليا ضمن أكبر الشركات الرائدة في مصر حيث يرجع الفضل الأكبر في ذلك للإدارة الحكيمة للشركة وتعتبر الشركة من الشركات الغير مملوكة لفرد واحد بعينة بينما تعد الشركة ناتجة عن شراكة مصرية سورية بين كل من:

  • رجل الأعمال الشهير صاحب الخبرة الكبيرة في مجال التطوير العقاري في السوق المصري والسعودي/ طارق خليل.
  • وأيضا رجل الأعمال السوري المشهور والذي شارك مساهمات عديدة في السوق السوري/ أيمن الغفير.

للحجز والاستعلام تواصل معنا الآن

مميزات شركة ماروتا للتطوير العقاري

تهتم الشركة ذات الجذور المصرية السورية بتعيين أكبر الكفاءات لعمل الفحوص والأبحاث اللازمة لاختيار أمثل المواقع وأكثرها توافقا مع المعايير التي وضعتها الشركة والتي تخدم بها العميل لتوفير مواقع حيوية متميزة يسهل الوصل إليها وأيضا تحقيق أكبر عائد استثماري يمكن إذا ما أراد العملاء بيعها فيما بعد.

ووضعت معايير صارمة في اختيار كافة الكوادر البشرية التي توظفها حيث اهتمت الشركة بتعيين أفضل الخبراء من المهندسين المعماريين والشركات الرائدة في مجال المقاولات وأيضا والاستشاريين العقاريين ذوي الخبرة الكبيرة.

وتحرص الشركة دائما على مواكبة التطورات الدائمة في مختلف المجالات التكنولوجية لمواكبة كافة التطورات وأيضا توفير تقنيات ذكية كاملة في الوحدات الفخمة التي تقدمها.

تركز على توفير وحدات عديدة في مشروعاتها مثل الفلل الفخمة والتاون هاوس و التوين هاوس والدوبلكس زكل وذلك بمساحات مختلفة ترضي كافة الأذواق والاحتياجات.
تقوم بعمل دراسة شاملة للسوق قبل البدء بتشييد المشروع والعمل على فجوات السوق مما يجعل مشروعاتها متميزة وفريدة جدا، ترضي كافة العملاء والمستثمرين.

تعرف علي:طرق الاستثمار في العقارات

مشروعات شركة ماروتا للتطوير العقاري

قامت الشركة بعمل العديد من المشاريع الهامة والمميزة حيث اختارت العاصمة الإدارية كمركز لعمليات الإنشائية وعملت على تمييز أعمالها كثيرا عن المنافسة الشرسة في العاصمة الإدارية الجديدة بالجودة والرقي والفخامة العالية مع توفر أسعارا متميزة لذلك فهي تعد من أكثر الشركات التي تقدم قيمة مرتفعة مقابل السعر، وفيما يلي بعض من أبرز تلك المشروعات:

مول ماروتا بالعاصمة الإدارية الجديدة Maestro New Capital Mall، وأتاحت الشركة به العديد من الوحدات التجارية والسكنية والإدارية ووفرت به العديد من الخدمات والمرافق المتميزة كما حدثت العديد من الأسعار التنافسية في المشروع كذلك.

مايسترو مول العاصمة الإدارية الجديدة Maestro Mall New Capital، ويعد هذا المشروع هو أحدث المشروعات القائمة حاليا وتوفر الشركة به العديد من المميزات الفريدة والتي تتسم بالفخامة والرقي كما أحاطت المول بالعديد من المساحات الخضراء والمسطحات المائية الموزعة بدقة كبيرة لتعطي جمالا طبيعيا للمبنى.

لمعرفة تفاصيل احدث الاسعار وانظمة السداد يرجى التواصل معنا

مايسترو مول العاصمة الإدارية الجديدة

قررت شركة ماروتا للتطوير العقاري القيام بتشكيل توليفة مثالية تشمل كافة مقومات النجاح لذلك قامت باختيار قطعة مثالية أولا في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لتشييد هذا الصرح العظيم حيث يتمتع مول ماسترو مول العاصمة الإدارية بكافة مقومات النجاح من الموقع المميز إلى كافة الخدمات والمرافق التي يقدمها التي تضمن الرفاهية التامة للزوار.

وتم توفير العديد من الوحدات المختلفة في المساحة والمنوعة أيضا حيث يشتمل المول علي وحدات فخمة مثل الوحدات التجارية والمكاتب الإدارية والوحدات الطبية وتتمتع كافة الوحدات بإطلالات خلابة على المسطحات الخضراء التي تحط كافة المشؤروع، وكل ذلك تم توفيره بأسعار مثالية وأنظمة سعرية مرنة ومميزة تناسب كافة العملاء.

فلا تفوتك تلك الفرصة الاستثمارية الضخمة واستثمر الآن في وحدتك الفخمة في أكثر المولات الراقية في العاصمة الإدارية

أنظر الي:13 من أفضل شركات العقارات في العاصمة الإدارية الجديدة

موقع مول ماسترو العاصمة الإدارية الجديدة

حرصت شركة ماروتا على اختيار موقع في غاية الحيوية ويسهل كثيرا الوصول إليه من كافة الأماكن لذلك قررت الشركة عمل أبحاث ودراسات ميدانية لاختيار أكثر الأماكن المميزة والمحاطة بالعديد من الطرق الرئيسية والمحاور التي تسهل الوصول إلى مول ماسترو في العاصمة الإدارية الجديدة.

لذلك اختارت الشركة بقعة هي الأبرز في قلب الداون تاون بالتحديد في القطعة 1 والتي تعج بالمعالم والأماكن الشهيرة للغاية في العاصمة الإدارية حيث يطل المول علي شارع رئيسي بمساحة شاسعة تصل إلى عرض 70 متر مربع كاملة، ناهيك عن اقتراب المول للغاية من أهم المعالم الجذابة والرئيسية في العاصمة الإدارية الجديدة وفيما يلي سيتم ذكر بعض من أهم وأبرز تلك المعالم.

لا تتردد في الحجز معنا الآن لتجربة حياة السعادة والرفاهية 

المعالم القريبة من ماسترو مول العاصمة الإدارية الجديدة

  • يقترب المول من بضعة أهم وأبرز الأماكن والأحياء في العاصمة الإدارية الجديدة حيث يقع على مقربة كبيرة من الحي الحكومي وحي السفارات.
  • كذلك يقترب المشروع كثيرا من النهر الأخضر لذلك يتمتع بإطلالات متميزة ودرجات حرارة معتدلة.
  • كما يتمتع مول ماسترو تاور العاصمة الإدارية بالقرب الكبير من فندق الماسة المشهور.
  • ومما يميز Mastro Mall New Capital أنه يبعد بضعة دقائق من أرض المعارض ودار الأوبرا.
  • بالإضافة إلى وقوعه بجوار منطقة هامة جدا وهي منطقة أسواق الذهب حيث يبتعد عنها 5 دقائق فقط.

ماسترو مول العاصمة الإدارية الجديدة

قد يهمك:مستقبل سوق العقارات في مصر

مساحة مول ماسترو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

أرادت شركة ماروتا للتطوير العقاري أن تجعل هذا المشروع من أضخم وأكبر المولات في العاصمة الإدارية الجديدة لذلك قررت الشركة اختيار مساحة هائلة وامتد المشروع علي مساحة 5350 متر مربع كاملة، ويعد هذا المشروع هو الأبرز في العاصمة الادارية.

وأدت تلك المساحة الكبيرة إلى إنتاج العديد من المساحات المتعددة للوحدات والأنواع المختلفة مثل الوحدات التجارية والإدارية والطبية، وتم تقسيم المساحة الكاملة بعناية كبيرة حيث تحتل المساحات الخضراء جزء كبيرا في الواجهة الأساسية للمول بالتحديدة في منطقة البلازا الخاصة بالمول وأيضا كل ذلك مع توفر كافيهات ومطاعم فاخرة في منطقة البلازا حتى يتمتع الزوار بالانسجام الكامل والتمتع بأوقاتهم.

بينما اتخذت الوحدات الجزء الأصغر من المساحة وهذا أدى إلى صب الاهتمام الكامل علي الوحدات وتوفير كافة الخدمات والمرافق الممكنة للوحدات، حتى يضمن المستثمرين الحصول على أكبر عائد يمكن من الاستثمار في تلك الوحدات وجاءت مساحة تلك الوحدات كالاتي:

تبدأ مساحة الوحدات داخل مول ماسترو العاصمة في الدور الأرضي من 36 متر مربع.
وتبدأ مساحات الوحدات المختلفة في باقى الادوار المتبقية من المول من 47.5 متر مربع.

لمعرفة المزيد عن المشروع اتصل بنا:

تصميم مول ماسترو العاصمة الإدارية الجديدة

قررت الشركة المطورة عمل تحفة متميزة تمتد على مساحة تتخطى 5350 متر مربع حيث تم تقسيم المساحات بعناية حيث يتمتع المبنى بتقسيم مبهر من اللون الأخضر للأشجار والمساحات الخضراء المختلفة، ويمتاز التصميم بتطعيم مبهر من الزجاج الشفاف كما يمتاز المبني بمزيج راقي فخم من اللونين الأبيض والذهبي، يخطف الأنظار.

يتكون المشروع من دور أرضي+ 5 طوابق علوية تضم وحدات تجارية مختلفة المساحة والنواع لتناسب كافة الطلبات والأنشطة التجارية المختلفة، وتم التعاقد مع المهندس المشهور رائف فهمي المعروف عنه المشاريع المبهرة التي قام بالاشراف علي تصميماتها، والأعمال المميزة والمعروفة مثل قرية المونت جلالة والعين السخنة ومشروع أركان بالشيخ زايد وغيرها.

أسعار ماسترو مول العاصمة الإدارية الجديدة

قررت الشركة المطورة فعل كل ما بوسعها لإرضاء العميل تماما لذلك وفرت أسعارا تنافسية مميزة تساعد كافة عملائها على اقتناء الوحدات بكل سهولة وتعد تلك دائما أهداف الشركة والتي تسعى دائما للوصول لها وهذا ما يعد سر نجاح تلك الشركة دائما على مر الزمان مما جعل مشروعات الشركة مطمعا لمن يود الحصول على استثمار ناجح

يوفر المشروع العديد من المميزات احجز الأن

أنظمة الدفع والسداد في ماسترو مول العاصمة الإدارية الجديدة

وفرت الشركة المطورة تدعيما كاملا لكل تلك الأسعار بأنظمة متميزة ومتنوعة تعمل على المساعدة التامة في مختلف الفئات الاجتماعية وتساعد الكل في عملية اقتناء الوحدة بكل سهولة تامة وتجعلها في غاية المرونة واليسر ومن ضمن أبرز تلك الأنظمة ما يلي:

  1. يمكن للعميل دفع مقدم 5% من قيمة الوحدة الاجمالية وتقسيط الباقي علي 6 سنوات.
  2. يمكن دفع مقدم 10% من القيمة الكلية وتقسيط الباقي على أقساط متساوية خلال 8 سنوات.
  3. ويمكن أيضا دفع مقدم 15% ثم بعد وذلك يمكن دفع باقى المبلغ علي 8 سنوات.
  4. وأيضا يمكن دفع مقدم 20% من القيمة الكلية للوحدة وتقسيط الباقي علي 9 سنوات.

وإذا كان لديك أي استفسارات يمكنك التواصل معنا الآن ومعرفة كافة تفاصيل الأنظمة المتاحة اختيار ما يريحك منها من خلال:-

خدمات مول ماسترو العاصمة الإدارية الجديدة

  • توفير مساحات خضراء شاسعة ومسطحات مائية موزعة على كافة الأماكن حول المول حتى يوفر إطلالات متميزة.
  • كما اهتمت الشركة المطورة كثيرا بالأمان الداخلي والخارجي للمول لذلك اختارت العديد من رجال الأمن الخبراء على البوابات الخارجية للمول، كما تم تركيب العديد من كاميرات المراقبة في كافة زوايا المول والحرص على تتبع كافة التحركات في المول والحرص تماما على توفير كامل عوامل الأمان الممكنة.
  • وتم تشييد منطقة تجارية ضخمة بها العديد من الماركات والبراندات العالمية التي توفر كافة الاحتياجات الممكنة لمن يحبون التسوق والشوبنج.
    ويمتلك المول جراج ضخم يمكنه احتواء العديد من السيارات والحفاظ عليها بأمان ومنع أي تكدس للسيارات خارج المول.

إذا كان لديك أي استفسار عن شركة ماروتا لتطوير العقاري

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737