شركة مناج للتطوير العقاري

شركة مناج للتطوير العقاري

تواصل مع ممثل الشركة

نموذج المطور

شركة مناج للتطوير العقاري Manaj Developments نبحث جميعا عن مطور عقاري ذات سمعة طيبة نثق به و بمشاريعه العقارية التي يقوم بتنفيذها حتى نتمكن من شراء وحدة عقارية داخل واحدا من مشاريعه العقارية لكن قد نجد صعوبة في تحديد هذا المطور وهل هو محل ثقة أم لا.

أردنا أن نوضح عوامل يعتمد عليها تقييم أي مطور عقاري حتى تستطيع الحكم عليه بنفسك من بين تلك العوامل مدى مصداقية هذا العميل تجاه العملاء،مدى السمعة التي يتمتع بها،مدى جودة مشاريعه العقارية،هل ملتزم بمواعيد التسليم أم لا.

مدي سعيه لرضاء العملاء كانت تلك بعض من العوامل التي يجب أن نضعها نصب أعيننا عند التعامل مع أي مطور عقاري فنحن وجدنا تلك العوامل بل واكثر من ذلك لدي واحدا من أفضل المطورين العقاريين داخل السوق المصري ألا وهو شركة مناج للتطوير العقاري.

إذا كان لديك أي استفسار عن شركة مناج للتطوير العقاري Manaj Developments

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

نبذة عن شركة مناج للتطوير العقاري Manaj Developments

شركة عقارات مصريه تمتلك خبرة في مجال التطوير العقاري تمتد لأكثر من 11 عاما بداية من تاريخ تأسيس الشركة عام 2011 على يد كلا من المهندس محمد حسين والمهندس عبدالمنعم غيته الذي يمتلكون خبرة في مجال التطوير العقاري تمتد خبرتهم لعشرات السنوات.

حيث مكنتهم تلك الخبرة من إدراك حجم الفرص الاستثمارية الواعدة داخل السوق العقاري المصري فقرروا خوض المنافسة العقارية من خلال تأسيس شركة عقارية تبدأ من بداية طريق النجاح حتي تصل الي نهايته مكللة باوسم المراتب والعديد من النجاحات استطاعت شركة مناج للتطوير العقاري تنفيذ العديد من المشاريع العقارية المتميزة التي نالت على استحسان الكثير من العملاء وابدوا الرضا التام تجاه تلك المشاريع.

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل معنا 

شركة مناج للتطوير العقاري

قد يهمك:طرق الاستثمار في العقارات

مميزات شركة مناج للتطوير العقاري Manaj Developments

خلال مسيرة الشركة العقارية مرت بكثير من التجارب انعكست تلك التجارب بالإيجاب على شركة مناج العقاريه حتى استطاعت أن تكتسب الكثير من المميزات من أبرز تلك المميزات التي تزخر بها شركة مناج:

  1. المصداقية:تتمتع الشركة بعامل الصدق تجاه عملائها فلا تخفي عنهم أي تفاصيل متعلقة بالمشروع.
  2. الالتزام بالمواعيد:تلتزم شركة مناج للعقارات بانها تسلم جميع مشاريعها العقارية في الموعد المحدد والمتفق عليه بينها وبين عملائها.
  3. الجودة:تلتزم شركة مناج بأعلى معايير الجودة المنصوص عليها عالميا داخل كافة مشاريعها العقارية.
  4. دعم المجتمع:تحرص شركة مناج العقاريه على دعم المجتمع من خلال المشاريع العقارية التي تقوم بتنفيذها وتوفير فرص عمل للشباب.

انظر الي:مستقبل سوق العقارات في مصر

مميزات مشاريع شركة مناج العقاريه

بمجرد أن تمتلك وحدة عقارية داخل احدى مشاريع شركة مناج تاكد انك امتلكت وحده عقاريه متميزه تنعم بالكثير من المميزات أبرز تلك المميزات:

  • موقع مميز:تتمتع جميع وحدات مشاريع شركة مناج للتطوير العقاري بموقع حيوي ممتاز تم اختياره بعناية من قبل أمهر الخبراء في مجال التطوير العقاري.
  • خدمات متكاملة:جميع مشاريع شركة مناج يتوفر بداخلها كافة الخدمات سواء كانت أساسية أو ترفيهية.
  • تصميمات كلاسيكية:تتعاون شركة مناج للتطوير العقاري مع افضل المصممين العقاريين لوضع كافة التصميمات العقارية الخاصة بمشاريعها العقارية لتخرج إلى العلن بأفضل صورة ممكنة.
  • اسعار مميزة:جميع وحدات Manaj Developments تتمتع بأسعار مناسبة تماما فلا تغالي الشركة ابدا في اسعارها.
  • انظمة سداد يسيرة:كافة وحدات شركة مناج العقارية تضم العديد من انظمة التقسيط الميسرة التي تكون دافعا للعملاء على إتمام عملية الشراء.

للحجز والاستعلام تواصل معنا الآن

عيوب شركة مناج للتطوير العقاري Manaj Developments

البعض يتسائل عن عيوب مشاريع Manaj Development أردنا أن نوضح أن الشركة تمتلك سجلا حافلا من الإنجازات في مجال التطوير العقاري وذات سمعة طيبة للغاية.

لكن البعض يرى أن مجرد طرح الشركة مشاريعها العقارية تنفذ كافة وحدات الشركة فور طرحها وهو ما تداركته شركة مناج سريعا وحرصت على تنفيذ مشاريعها العقارية على مساحة أكبر تتيح مزيد من الوحدات العقارية حتى يتمكن كافة العملاء من حجز الوحدة التي يرغبون في تملكها داخل كافة مشاريع الشركة.

اقرا ايضا:أسباب ارتفاع اسعار العقارات في المدن الجديدة

شركاء شركة مناج MANAJ Developments

تدرك جيدا شركة مناج Manaj Developments مدى تأثير عامل الشراكات مع القطاعات المختلفة الناجحة ومدى تأثيرها على تسريع وتيرة نمو الشركة لذلك نجدها تسعى في عقد المزيد من الشراكات المثمرة مع العديد من القطاعات وعلى رأس تلك الشركات.

شراكتها مع شركة المهندس هاني سعد الشركة التي لها باع طويل في مجال الاستشارات الهندسية تستفيد شركة مناج من خلال تلك الشركات بأن تكون كافة مشاريعها العقارية على أفضل صورة ممكنة من حيث التصميم الذي يتم وضعه من قبل أمهر المصممين المعماريين مما ينعكس بالإيجاب على مشاريع الشركة.

اذا كنت ترغب في الحصول علي استشارة عقارية مجانية اتصل بنا ولا تتردد:

صاحب شركة مناج العقاريه Manaj Developments

يتسائل البعض عن أصحاب شركة مناج للتطوير العقاري Manaj Developments تأسست الشركة عام 2013 على يد المهندس عبدالمنعم غيتة والمهندس محمد حسين حيث يعد المهندس عبدالمنعم غيته هو الرئيس التنفيذي للشركة والمهندس محمد حسين الذي يشغل منصب نائب الرئيس التنفيذي للشركة كلاهما يعدان من أبرز رجال الأعمال المشهورين في مجال التطوير العقاري يتمتعون بخبرة متميزة وسمعة طيبة.

قد يهمك:شركات عقارية في التجمع الخامس

أهداف شركة مناج للتطوير العقاري Manaj Developments

تمتلك الشركة العديد من الأهداف العقارية التي تسعى لتحقيقها حتى تكون واحده من اكبر شركات التطوير العمراني على مستوى الشرق الاوسط من بين تلك الأهداف

  1. خلق مجتمع عمراني متكامل لا ينقصه اي شي ينعم بكافة وسائل الراحة والخدمات.
  2. دعم الاقتصاد المصري وتسريع نمو وتيرته.
  3. توفير فرص متميزة من خلال مشاريعها العقارية المتنوعة.
  4. نيل ثقة أكبر قدر من العملاء وتلبية طلباتهم وكافة احتياجاتهم.
  5. الريادة بحيث تكون من كبرى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري.

لمعرفة العروض المتاحة الان اتصل بنا

سابقة اعمال شركة مناج العقاريه Manaj Developments Projects

بداية من تاريخ تأسيس الشركة حتى يومنا هذا استطاعت الشركة أن تقوم بتنفيذ العديد من المشروعات العقارية المتميزة التي حصدت من خلال تلك المشاريع على العديد من الجوائز وتم تكريمها في العديد من المحافل الدولية تقديرا لمجهودات الشركة من بين تلك المشاريع:

كمبوند هولم ريزيدنس القاهرة الجديدة

كمبوند هولم ريزيدنس القاهرة الجديدة Holm Residence New Cairo

واحدا من أفضل مشاريع شركة مناج للتطوير العقاري Manaj Developments حيث يعد واحدا من أفضل المشاريع العقارية التي شهدها السوق العقاري المصري يتمتع الكمبوند Compound Holm Residence new cairo بموقع مميز تصميمات معماريه هي الافضل.

تم وضعها على يد أفضل الخبراء والمصممين العقاريين مع توافر كافة الخدمات بداخله بحيث لا ينقص السكان أي من الخدمات التي يحتاجونها مع تمتع كافة الوحدات داخل مشروع هولم ريزيدنس بمساحات متفاوتة واسعار مناسبة وانظمة سداد يسيرة.

يقع كمبوند هولم ريزيدنس Compound Holm Residence بمنطقة التجمع الخامس وتحديدا في شارع ال 90 الجنوبي بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية مثل مدينة نصر التي تبعد عن الكمبوند مسافة تقدر ب 30 دقيقة تقريبا والنادي الأهلي صاحب الشعبية الكبيرة الذي يقع على بعد 25 دقيقة من مشروع هولم ريزيدنس التجمع الخامس.

تبلغ مساحة كمبوند هولم ريزيدنس القاهرة الجديدة 8 افدنة تم تخصيص ما يقرب من 85% من تلك المساحة للمساحات الخضراء وال15% المتبقية للمباني السكنية من خلال تلك المساحة استطاعت شركة مناج للتطوير العقاري إتاحة العديد من الوحدات العقارية ذات المساحات المتنوعة لتناسب كافة الاحتياجات حيث نجد أن الكمبوند يضم:

  • شقق للبيع كمبوند هولم ريزيدنس التجمع الخامس تبدأ مساحة تلك الشقق بداية من 126 مترا مربعا.
  • استوديو للبيع بالتجمع الخامس تبدأ مساحة تلك الاستوديوهات بداية من 52 مترا مربعا.
  • هناك وحدات عقارية داخل مشروع هولم ريزيدنس التجمع الخامس تصل مساحتها إلى 151 مترا مربعا.

انظمة تقسيط كمبوند هولم ريزيدنس Compound Holm new cairo إتاحة شركة مناج للتطوير العقاري Manaj Developments العديد من أنظمة سداد أمام العملاء بإمكان العميل اختيار الوحده العقاريه المناسبة له داخل المشروع واختيار نظام السداد المناسب له ولميزانيته حيث نجد أن من بين تلك الأنظمة:

  • مقدم 10% من قيمة الوحده العقاريه مع تقسيط باقي المبلغ على دفعات تصل الي 8 سنوات.
  • يوجد 10% كرسوم صيانة.
  • سيتم تسليم الوحدات العقارية داخل الكمبوند خلال 3 سنوات.

يبحث الكثير من العملاء عن رقم تليفون شركة مناج العقاريه Manaj Developments الراغبين في شراء وحدة عقارية من وحدات الشركة أردنا أن نوضح أن بإمكان العملاء التواصل مع مبيعات شركة مناج العقارية من خلال.

إذا كان لديك أي استفسار عن شركة مناج للتطوير العقاري Manaj Developments

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737