شركة نيو تاون جروب للتطوير العقاري NTG

شركة نيو تاون جروب...

تواصل مع ممثل الشركة

نموذج المطور

شركة نيو تاون جروب NTG development جميعنا نبحث عن مطور عقاري يتمتع بخبرة كافية نثق به و بمشاريعه التي يقوم بتنفيذها مطور يمتلك العديد من سنوات الخبرة خلال تلك السنوات قام بتنفيذ العديد من المشاريع العقاريه المميزه من خلال تلك المشاريع حقق العديد من النجاحات لضمان أن أموالنا تم استثمارها بالطريقة الصحيحة.

لذلك سنتحدث عن واحدا من أفضل المطورين العقاريين الذين استطاعوا خلال مسيرة عقارية تحمل الكثير بين طياتها العديد من التحديات والنجاحات وهي شركة نيو تاون جروب للتطوير العقاري.

شركة نيو تاون جروب NTG development

نبذة عن شركة نيو تاون جروب للتطوير العقاري NTG development

تعتبر شركة نيو تاون للتعمير NTG Company واحدة من أبرز الشركات العقارية العاملة في السوق المصري واهمهم تمتلك خبرة في مجال التطوير العقاري تفوق الـ 32 عاما حيث تم تأسيس الشركة عام 1992م.

خلال تلك السنوات قامت الشركة بتنفيذ العديد من المشروعات العقارية تخطت تلك المشاريع ال 100 مشروع ضمت أكثر من 4000 وحدة عقارية بإجمالي عملاء أكثر من 3000 عميل تنوعت تلك المشاريع ما بين تجارية.طبية.إدارية.فندقية نالت جميعها على استحسان الكثير من العملاء وابدوا الرضى التام تجاه تلك المشاريع.

ما يميزشركة نيو تاون للتعمير التدقيق في التفاصيل حيث لا تدع شي الا وتقوم بدراستها وإعداد الخطط والدراسات التي تقوم من خلالها بدراسة كافة المشاريع العقارية التي تقوم بتنفيذها على أعلى مستوى من المهنية.

بداية من الموقع المميز الذي تحرص على اختياره بأعلى معايير الدقة الممكنة حيث يستغرق اختيار الموقع الكثير من الوقت حيث تتكاتف كافة الجهود والخبرات داخل شركة نيو تاون جروب العقارية لاختيار موقع مميز تضمن خلاله الشركة أن تخرج كافة مشاريعها العقارية للنور بافضل صورة ممكنة وأفضل موقع لا يحمل العملاء أي عناء أو مشقة.

أما عن تصميمات مشاريع شركة نيو تاون جروب للتطوير العقاري NTG development فهي واحدة من أفضل التصميمات التي يتمتع بها أي مشروع عقاري حيث تستعين شركة نيو تاون جروب للتطوير العقاري بأفضل الخبراء والمكاتب التي تمتلك خبرة في مجال التصميم الهندسي تفوق عشرات السنوات من خلال تلك الخبرة تنعكس بالإيجاب على التصميمات المعماريه فتخرج إلى النور بأفضل صورة ممكنة.

تعرف علي أسعار ذا مول العاصمة الإداريه الجديدة 

مميزات شركة نيو تاون جروب للتطوير العقاري

البحث عن فرصه استثماريه مميزه وصفقة رابحة يريد أن يقتنص تلك الفرصه فيبحث عن مطور عقاري يتمتع بالعديد من المميزات لذلك نرشح له شركة نيو تاون جروب NTG Company لتمتعها بالعديد من المميزات اهمها:

الالتزام التام بالمواعيد: تلتزم شركة نيو تاون جروب بالمواعيد المحددة التي تلتزم بها أمام عملائها فلا تتأخر أبدا في موعد تسليم.

المصداقية: تتمتع New Town Group بالمصداقية والشفافية تجاه عملائها بخصوص كافة جوانب المشروع.

الخبرة: تمتلك الشركة سجل حافل من الانجازات العقارية حيث تمتلك خبرة أكثر من 32 عاما فأنت تتعامل مع شركة مرت بالكثير من العديد من التجارب والنجاحات.

تنويع مشاريعها: تتمتع الأطروحات العقارية الخاصة بشركة نيو تاون جروب العقارية بتنوعها ما بين مشاريع تجارية.إدارية.طبية.فندقية.

التصميمات المعمارية المتميزة: تتمتع كافة مشاريع شركة نيو تاون جروب بأفضل تصميمات معمارية يتم وضعها من قبل أمهر المصممين العقاريين.

التشطيبات عالية الجودة: تحرص نيوتاون على تسليم كافة الوحدات العقارية للعملاء بتشطيبات على أعلى مستوى وافضل جودة ممكنة.

يمكنك حجز وحدتك العقاريه بواحدا من مشاريع الشركة من خلال

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

عيوب شركة نيو تاون جروب

تعد شركة نيو تاون واحدة من أفضل الشركات العقارية العاملة في السوق العقاري المصري قدمت مشاريع عديدة سواء كانت مشاريع تجارية ،سكنية،طبية،إدارية،فندقية كافة العملاء الذين تعاملوا مع الشركة شهدوا لها بالالتزام التام والمصداقية والشفافية التامة أمام كافة العملاء فهي لا تخلف وعدا ابدا ولا تملي شروطا على العملاء بل تحرص كل الحرص على نيل رضاهم لذلك نستطيع القول بأن شركة نيو تاون من أفضل الشركات العاملة في مجال التطوير العقاري.

سابقة اعمال شركة نيو تاون جروب NTG Company Projects

خلال مسيرة الشركة الممتدة لأكثر من 32 عاما قامت الشركة بتنفيذ العديد من المشاريع العقارية المميزة أبرز تلك المشاريع:

  • مول ان تاون التجمع الخامس In Town Mall New Cairo
  • مول ايفولف تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Evolve Tower New Capital

مول ان تاون التجمع الخامس In Town Mall New Cairo

مول متميز من مشاريع شركة نيو تاون يتمتع بموقع متميز قريب من كافة الطرق بحيث يسهل الوصول إليه مع وحدات عقارية متنوعة لتناسب جميع الاحتياجات حيث يضم المول العديد من الوحدات التجارية والإدارية والفندقية بمساحات متنوعة وانظمة سداد ميسرة.

يقع مول ان تاون 2024 In Town Mall New Cairo في قلب التجمع الخامس وتحديدا في شارع التسعين موقع متميز بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية مثل مطار القاهرة الدولي.الطريق الدائري الذي يبعد عن أن تاون مول مسافة تقدر ب 10 دقائق.الجامعة الأمريكية تقع بالقرب من مول ان تاون التجمع الخامس.

قامت شركة نيو تاون جروب للتطوير العقاري NTG development بتنفيذ مول إن تاون التجمع الخامس على مساحة بلغت 6300 مترا مربعا تم تخصيص ما يقرب من ثلثي تلك المساحة للمساحات الخضراء والاند سكيب من خلال تلك المساحة استطاعت شركة نيو تاون جروب العقارية طرح العديد من الوحدات العقارية أمام العملاء لانها تدرك جيدا أن هناك الكثير من العملاء ممن يبحثون عن:

  • محلات اداريه للبيع مول ان تاون التجمع الخامس.
  • محلات تجاريه للبيع بالتقسيط بالتجمع الخامس.

لذلك حرصت على إتاحة تلك الوحدات بمساحات مناسبة لتناسب كافة الاحتياجات بحيث تم تخصيص:

  • الدور الارضي والاول من مول ان تاون التجمع الخامس للوحدات التجارية.
  • الدور الثاني والثالث تم تخصيصه للوحدات الإدارية.

كما تمتعت تلك الوحدات العقارية داخل مشروع ان تاون التجمع الخامس N Town Mall New Cairo بأسعار مناسبة وانظمة سداد ميسرة حيث إتاحة شركة نيو تاون العقارية العديد من انظمة السداد حتى تكون دافع للعملاء على شراء الوحدة العقارية التي يريدونها حيث يمكن للعملاء شراء الوحده العقاريه التي يرغبون في شراء من خلال تقسيط ثمن الوحدات على فترة سداد تصل الي 7 سنوات مع 0 مقدم حجز.

يمكنك الاطلاع على المزيد من انظمة سداد مول ان تاون التجمع من خلال

مول ان تاون التجمع الخامس In Town Mall New Cairo

مول ايفولف تاور العاصمة الإدارية Evolve Tower New Capital

مول Evolve Tower من المشاريع والفرص الاستثمارية المميزة التي أعلنت عنها شركة نيو تاون جروب حيث مكان مناسب للباحثين عن إنشاء المشروع الخاص بهم حيث يستطيعون تلم الوحده العقاريه التي يرغبون بتملكها من خلال أنظمة سداد ميسرة أتاحتها شركة نيو تاون جروب.

يقع مول ايفولف تاور 2024 Evolve Tower New في منطقة العاصمة الإدارية الجديدة وتحديدا في منطقة الأعمال المركزية من خلال تلك المواقع تمتع المشروع بميزة عقارية تنافسية وهي قربه من العديد من الأماكن مثل مسجد مصر الذي يبعد عن ايفولف تاور مسافة قدرها 10 دقائق.النهر الاخضر يقع بالقرب من المول.محطة المونوريل تبعد عن المشروع مساحة قدرها 7 دقائق.

تم تخصيص مساحة قدرها 3500 مترا مربعا لإنشاء مول ايفولت تاور الجمهورية الجديدة evolve tower new capital يتكون المول من طابق أرضي و 14 طابق علوي تم تخصيص ما يقرب من 70% من المساحة الإجمالية للمشروع للمساحات الخضراء والاند سكيب.

من خلال تلك المساحة إتاحة شركة نيو تاون جروب العديد من الوحدات العقارية داخل ايفولف تاور العاصمة الإدارية حيث أن :

  • الدور الارضي حتي الدور الثالث بمول ايفولف تاور يضم الوحدات الإدارية.
  • الدور الرابع ب Evolve Tower يحتوي على الوحدات الطبية.
  • بداية من الدور الخامس حتى الدور الثاني عشر يضم الوحدات الإدارية.

تمتعت كافة الوحدات بمساحات متنوعة تناسب جميع الاحتياجات حيث اذا كان هناك من يبحث عن:

  • وحدات اداريه للبيع مول ايفولف تاور العاصمة الإدارية فتبدأ مساحة الوحدات الادارية بداية من 28 مترا مربعا.
  • محلات تجاريه للبيع بالتقسيط تبدأ مساحتها من 26 متر مربع.
  • عيادات للبيع بالعاصمة الإدارية تبدأ مساحتها من 28 مترا مربعا.

من خلال تنوع الوحدات ندرك حرص شركة نيو تاون على إتاحة العديد من الوحدات العقارية تضع العديد من الخيارات الكثيرة أمام العملاء ليختاروا ما يشاؤون ليس هذا فحسب بل تمتعت كافة الوحدات العقارية بأنظمة سداد ميسرة تبدأ بمقدم 5% من قيمة الوحده العقاريه وانظمة تقسيط تصل الى 15 سنة.

تعرف علي مولات بالقرب من المستقبل سيتي

شركاء شركة نيو تاون جروب NTG Developments

خلال مسيرة الشركة العقارية حرصت على عقد العديد من الشراكات المثمرة لـ تدرك أهمية تلك الشراكات في تسريع نمو الشركة وتبادل الخبرات مما ينعكس بالإيجاب على مشاريع الشركة أبرز تلك الشركات:

  • عقدت شركة نيو تاون NTG Company شراكة مثمرة مع شركه محرم باخوم التي تمتلك خبرة في مجال الاستشارات الهندسية تمتد لعشرات السنوات.
  • شراكة في مجال الاداره مع شركة كاد KAD.
  • شراكة مع شركة اتقان التي تمتد خبرتها في مجال التسويق المالي تمتد لعشرات السنوات.

صاحب شركة نيو تاون جروب للتطوير العقاري NTG development

يعد المهندس عزت عزمي هارون صاحب شركة نيو تاون جروب العقارية ويشغل منصب رئيس مجلس إدارتها بالإضافة إلى العديد من الكوادر الهامة التي تضمهم شركة نيو تاون جروب مثل المهندس ناصر جاد الذي يشغل منصب نائب رئيس مجلس الإدارة والمهندس محمد عزت الذي يشغل منصب عضو مجلس ادارة هؤلاء الأسماء تعد من أشهر الأسماء العاملة في مجال التطوير العقاري يمتلك كل واحد منهما خبره عقاريه تمتد الى عشرات السنوات تنعكس تلك الخبرة بالإيجاب على مشاريع الشركة.

بروشور شركة نيو تاون جروب للتطوير العقاري

يبحث الكثير من العملاء المهتمين بمشاريع شركة نيو تاون للتطوير العقاري NTG Company عن بروشور الشركة يمكن لهؤلاء العملاء الحصول على بروشور نيوتاون جروب من خلال

رقم مبيعات شركة نيو تاون جروب

يبحث الكثير من العملاء المهتمين بمشاريع الشركة عن رقم تليفون شركة NTG development يمكن لهؤلاء العملاء التواصل مع مبيعات الشركة من خلال

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737