شركة PRE للتطوير العقاري

شركة PRE للتطوير العقاري

تواصل مع ممثل الشركة

نموذج المطور

تريد أن تعيش في مجتمع سكني راقي بأقل الاسعار؟ احصل مع شركة PRE للتطوير العقاري وحدات سكنية متكاملة بتقسيط الذي تحلم بي، تقدم الشركة مشاريع متعددة من المميزات والخدمات التي يبحث عنها الجميع، تابع معنا واحصل على جميع المعلومات التي تساعدك في الحصول على جميع الخدمات بجوار وحدتك مباشرة، والعيش في أهم جمهورية مصر العربية.

إذا كان لديك أي استفسار عن شركة PRE للتطوير العقاري

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

شركة PRE للتطوير العقاري

هي شركة عقارية تم تأسيسها عام 2017 ميلاديًا، فهي تعد من الشركات الحديثة في القطاع العقاري، ومنذ بداية مسيرتها استطاعت تقديم العديد من الأعمال الناجحة والمشاريع المتنوعة والمتعددة في أهم مناطق جمهورية مصر العربية، واستطاعت تقديم مفهوم جديد من الحياة، تغير أسلوب التقليدي المنتشر الآن، وتشتهر شركة PRE للتطوير العقاري واهتمامها بالتفاصيل الدقيقة التي تعمل على نجاح المشروع في أسرع وقت.

تمتلك الشركة خبرة كبيرة وواسعة في كافة المجالات العقارية، واستطاعت اضافة العديد من الخبرات في السوق المصري، واشتهرت بسمعتها الطيبة وكسب ثقة عملائها من جميع انحاء الشرق الاوسط، و تمتد خبرتها الى أكثر من 15 سنه، و وضعت لمستها السحرية عند تنفيذ أي مشروع عقاري لها سواء كان تجاري وسكني تتكيف مع الطبيعة الخلابة وعوامل الجوية، حيث تستخدم أحدث مواد البناء والتشييد والتكنولوجيا ايضًا.

لمزيد من المعلومات عن الشركة اتصل بنا:

شركة PRE للتطوير العقاري

قد يهمك:طرق الاستثمار في العقارات

صاحب شركة PRE للتطوير العقاري

تم تأسيس الشركة على يد احمد مصطفي الذي يمتلك العديد من الخبرات في مجالات متعددة استطاع منها تحقيق أهدافه وجعل شركة PRE للتطوير العقاري من بين أهم الشركات الرائدة في القطاع العقاري المصري، وهو كان رئيس جمعية المصرية للتسويق العقاري، وهي تعتبر من اقدم الشركات التسويقية في العقارات.

بالاضافة الى ذلك تتمتع بوجود العديد الكوادر البشرية التي تضيف خبرات في المشاريع التي يتم تنفيذها عن طريق الشركة ومنهم:

فريق عمل متكامل لدراسات السوق العقاري المصري وفي الشرق الاوسط ايضًا، مع افكار العملاء لتوفير كافة الخدمات التي تفوق خيالهم.

المهندسين المعماريين الذين يمتلكون خبرات مستوحاة من العالم الإيطالي والأوروبي، ولديهم مشاريع تعتبر قطعة أوروبية.

فريق عمل متكامل لدراسة الموقع الاستراتيجي لتنفيذ المشاريع عليها، وتكون موضع جذب لجميع العملاء.

تعرف علي:أسباب ارتفاع اسعار العقارات في المدن الجديدة

مميزات وأهداف شركة PRE للتطوير العقاري

تم تأسيس الشركة على أسس ومعايير دولية ولها جودة واتقان عالي، وظهرت أهدافها على مشاريعها التي قامت بتنفيذها، حيث تهدف الى توفير حياة متنوعة ومليئة بالأوقات الممتعة، ويتمثل المنهج العلمي الذي تسير عليه شركة PRE للتطوير العقاري في:

  • تهتم باضافة العديد من الإطلالات البانورامية أمام وحداتها السكنية، فتعمل على توفير مساحات خضراء واسعة، واللاند سكيب، بالإضافة البحيرات الصناعية التي تقدم هواء نقي، وراحة نفسية لجميع عملائها.
  • توفير جميع عوامل الأمن والسلامة في جميع أنحاء مشاريعها.
  • تستخدم جميع مواد التقنيات والتكنولوجيا الحديثة في بناء جميع مشروعاتها، حتى تتواكب مع جميع العصور المختلفة المتطورة.
  • تهتم باستخدام مواد وطاقة مستدامة للحفاظ على البيئة، وإنشاء بيئة نظيفة تكون صديقة لها.
  • تعمل على تنفيذ تصميمات عالمية تتواكب مع العصور المستقبلية حتى توفر عامل الاستقرار لجميع سكانها.
  • تعمل شركة PRE للتطوير العقاري على كسب ثقة العملاء وأكبر رجال الأعمال، لذلك تعمل علي تقديم أسعار تنافسية، مع توفير العديد من أنظمة الدفع والسداد على مدار سنين طويلة.
  • تهتم بوضع مشاريعها في أهم مناطق الراقية المميز، والطرق والمحاور الرئيسية التي يسهل منها التنقل.
  • تقدم جميع الخدمات المتكاملة التي تفوق جميع احتياجات السكان والعملاء.

تعرف علي:الفرق بين الاستثمار العقاري والتطوير العقاري

حقق معنا جميع احلامك، وعيش تجربة مثالية تغير من أسلوب الحياة التقليدي بأسعار متعددة تتناسب مع جميع العملاء من الطبقات الاجتماعية، اليك الان جميع مشاريع الشركة التي تعد قطعة اوروبية راقية.

منذ ظهور الشركة إحداث طفرة متعددة من المشاريع المتنوعة سواء انت تجارية او سكنية، بمميزات فريدة من نوعها، ومنها استطاعت شركة PRE للتطوير العقاري جذب الانظار اليها بطريقة مثالية، وحرصت الشركة على توفير جميع احتياجات ومتطلبات السكان في وحداتهم السكنية، ومنها الموقع الاستراتيجي المميز، التصميمات العالمية التي تم تنفيذها على يد أكبر المهندسين، المساحات المتعددة، وأكثر عامل يعطي راحة وسعادة للسكان الإطلالات البانورامية، وتتمثل المشاريع في:

  1. منتجع جبال العين السخنة Jebal Elsokhna Resort.
  2. كمبوند ذا بروكس في القاهرة الجديدة The Brooks New Cairo Compound.
  3. ستون ستريت القاهرة الجديدة Stone Street New Cairo.
  4. ستون ريزيدنس القطامية القاهرة الجديدة Stone Residence Katameya New Cairo
  5. كمبوند ايفوري ايست القاهرة الجديدة Ivoire East New Cairo.
  6. كمبوند ايفوري الشيخ زايد Compound Ivoire Sheikh Zayed.
  7. كمبوند ستون بارك القاهرة الجديدة Stone Park New Cairo Compound
  8. كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس Compound Stone Residence New Cairo.
  9. كمبوند الهضبة 6 أكتوبر El Hadaba 6 October Compound.

فريق المبيعات الخاص بنا سيقدم جميع المعلومات التي تفيد عملائنا وتساعدهم على اختيار وحداتهم السكنية بأسعار مناسبة لجميع الخدمات والمميزات التي تتوفر في مشاريع شركة PRE للتطوير العقاري، تابع معنا اهم مشاريع الشركة بتفاصيل التي تجعلك تضع ثقتك الكاملة في الشركة.

لاي استفسارات برجاء الاتصال بنا:

ستون ستريت القاهرة الجديدة Stone Street New Cairo

من تنفيذ شركة PRE للتطوير العقاري حيث وفرت مجتمع سكني متكامل في كمبوند ستون ستريت القاهرة الجديدة، وهذا من أضخم مشاريع الشركة تصميمات معمارية راقية تجمع بين الطبيعة الخلابة والثقافة المصرية الفرعونية التي يعشقها الجميع، فتم تقسيم الكمبوند بخطط هندسية مبتكرة ومبدعة، وتوفر بها عامل الهدوء والسعادة لجميع سكان المشروع، بالإضافة إلى الخدمات المتكاملة التي تحقق أحلام الشباب.

عند الحجز في وحدات كمبوند ستون ستريت القاهرة الجديدة ستوفر لاطفالك ولجميع الشباب قطعه أوروبية في جمهورية مصر العربية من تنفيذ شركة PRE للتطوير العقاري، بأسعار خيالية لن تجدها في أي مكان آخر، وعند متابعة الفقرات القادمة ستكشف عوامل أخرى تساعدك على اكتساب وحجز وحدة بأقصى سرعة في تلك المشروع.

من أهم عوامل نجاح أي مشروع سكني موقعه الجغرافي الذي يسهل الوصول الية من جميع المدن الاخرى، لذا اهتمت شركة PRE للتطوير العقاري باختيار موقع مميز ومهم يجعل الكمبوند قريب من الطرق والمحاور الرئيسية الجديدة والقديمة، فوقع الكمبوند في قلب القاهرة الجديدة التي تعد من أهم المدن الجديدة التي ظهرت في مصر، وتتمثل المعالم والمناطق القريبة في:

  • يتقرب الكمبوند من الخدمات التعليمية التي تقدم مستوى تعليمي عالي وتتمثل في الجامعة الأمريكية، والمدار الدولية ايضًا.
  • يبتعد الكمبوند عن اضخم المولات التجارية التي تحتوي على جميع أنواع البراندات والماركات العالمية على بعد مسافة 5 دقائق وهو مول كايرو فيستيفال سيتي.
  • من المناطق التي تقع على بعد دقائق او لا تتجاوز نصف ساعة عن المشروع: السادس من اكتوبر، مصر الجديدة، المعادي.
  • يقترب الكمبوند من الطرق والمحاور التي يسهل منها التنقل وهو الطريق الدائري الذي يمكنك الوصول اليه في غصون دقائق قليلة.
  • تكون المسافة بين الوحدات السكنية ومحور المشير الطنطاوي لا تتعدى عشر دقائق.
  • وأكثر ما يميز الموقع الاستراتيجي قرب الكمبوند من شارع التسعين الذي يحتوي على جميع الخدمات والمناطق الحيوية.

انظر الي:مستقبل سوق العقارات في مصر

فرصة استثمارية لجميع المستثمرين لضمان وجود الكمبوند بالقرب من السكان وتكون وحداته الاستثمارية في كمبوند ستون ستريت التجمع الخامس تحت أنظار جميع السكان الذين يبحثون عن وحدات سكنية ترفع من مستوياتهم السكنية.

حرصت شركة PRE للتطوير العقاري على بناء الكمبوند في مساحة واسعة تبلغ مساحتها 180 متر مربع، حتى تستطيع تقديم جميع عوامل الراحة والسعادة التي تغير مفهوم الحياة الملل والتقليدي، حيث استغلت مساحة للخدمات الترفيهية والأساسية بجوار الوحدات مباشرةً، مع استغلال نسبة صغيرة من المباني والمنشاءات لمنع وجود أي تكدسات سكنية، وتنوعت الوحدات و المساحات إلى:

  • وحدات سكنية تبدأ مساحتها من 318 متر مربع وتصل إلى 475 متر مربع، وتتوفر عدد وحدات حوالي 835 وحدة سكنية.
  • يتمتع الكمبوند بوجود أبراج تكون مساحة وحداتها تبدأ من 407 متر مربع وتصل إلى 426 متر مربع.

لمعرفة المساحات بتفاصيل التي تحتاجها في وحدتك السكنية تواصل معنا.

في الطبيعي انك تشعر بدفع مبالغ مادية مذهلة عند الحجز في وحدات كمبوند ستون ستريت من مشاريع شركة PRE للتطوير العقاري، ولكن هذا شعور خطأ وفرت الشركة العديد من الاسعار التي تناسب جميع الطبقات الاجتماعية، لأن هدفها كسب ثقة عملاء وليس الربح فقط، والدليل على ذلك قدمت أسعار سلسلة يمكنك دفع تقسيط علي مدار سنين طويلة تصل الى 8 سنوات وأكثر.

الان اليك العديد من خطط الدفع التي تسهل عليك في الحصول علي وحدة سكنية في أهم مدن الجيل الثالث، وتقديم مجتمع صحي ومتكامل اطفالك واسرتك، وتبعدك عن وجود أي ضغوطات مادية تتمثل في:

  • النظام الاول
    دفع مقدم تعاقد بنسبة 15% من إجمالي قيمة الوحدة، ثم المبلغ الباقي على أقساط شهرية على مدار 6 سنوات.
  • النظام الثاني
    يكون أمام العميل دفع مقدم تعاقد بنسبة 5%، وسداد 5% من قيمة الوحدة بعد ستة شهور،ثم سداد المبلغ الباقي على مدار 6 سنوات او اكثر.
  • النظام الثالث
    يكون أمام المُشتري سداد 10% من قيمة الوحدة، وسداد 10% آخرين بعد مرور سنة، ثم تقسيط المبلغ المتبقي من قيمة الوحدة على مدار 7 سنوات او اكثر.
  • النظام الرابع
    دفع مقدم عند التعاقد 10% من قيمة الوحدة، ثم سداد 10% آخرين كدفعة ثانية من قيمة الوحدة بعد مرور سنة، ثم دفع نسبة 5% آخرين من قيمة الوحدة بعد مرور عامين، تقسيط الباقي علي أشهر متعددة تصل الى 8 سنوات.
  • الان امامك العديد من أنظمة الدفع التي تسهل عليك شراء او حجز وحدة، مع العلم انك لن تتخلى عن أي خدمات تقدمها شركة PRE للتطوير العقاري في الكمبوند، اضمن معنا مستقبل اولادك واسرتك فريد من نوعه ويكون بجانهم الخدمات الأساسية والترفيهية.

قرية جبال العين السخنة
قرية جبال العين السخنة Village Jabal El Sokhna

قرية جبال العين السخنة عيش معنا تجربة ساحلية مختلفة من مشاريع شركة PRE للتطوير العقاري، التي نفذت المشروع على هدف جذب السياح من جميع أنحاء العالم، فاهتمت بقرية بطريقة خاصة جعلت المشروع مميز وفريد من نوعه، حيث تم بناء القرية بافكار وابداعات هندسية متنوعة من المدن الأخرى المتواجدة في مصر والعالم الأوروبي ايضًا، سنضمن لجميع عملائنا قضاء أوقات ممتعة بين أجمل الشواطئ البحرية والرملية في قرية جبال العين السخنة.

شركة PRE للتطوير العقاري اهتمت باختيار الموقع مميز لتكون وحدات القرية تقع مباشرة على البحر، ويسهل الوصول إليها عن طريق الطرق والمحاور الرئيسية القريبة من القرية مباشرةً، وتتمثل المناطق الحيوية والطرق القريبة في:

  • عند دخول مدينة العين السخنه ستجد القرية قريبة من البوابات على بُعد مسافة 45 دقيقة بالسيارة.
  • يمكنك الوصول من القاهرة الى قرية جبال العين السخنة في غصون ساعتين فقط.
  • تتمثل المناطق الراقية والحيوية القريبة من القرية بايونيرز المتواجدة في مدينة الجلالة العالمية.
  • كما تقترب القرية من مشاريع حيوية هامة أخرى مثل سكاي سيتي الجلالة وقرية فيدالا الجلالة.
  • تبعد القرية عن العاصمة الإدارية الجديدة مسافة تصل إلى 45 دقيقة فقط.
  • القرية ستكون تحت انظار جميع سكان جمهورية مصر العربية، فعلى المستثمر اغتنام الفرصة والحصول على وحدات يدخل بها عالم الاستثمار الواسع بك ثقة عن طريق قرية جبال ويحقق عائد كبير بأسعار مناسبة تمامًا، مع ضمان وجود عوائد بالعملات الأجنبية.

تم تقسيم القرية بمساحات متنوعة من المساحات الخضراء، والبحيرات الصناعية بالإضافة إلى وجود جميع الأنشطة الترفيهية التي تغير الاجواء الساحلية التقليدية المنتشرة الآن، حيث تنوعت الوحدات و المساحات في القرية من:

  • الشاليهات تبدأ مساحتها من 116 متر مربع وتصل إلى 138 متر مربع، مع توفير
  • شاليهات مكونة من غرفة واحدة، وغرفتين، وثلاثة ايضًا، بالإضافة إلى الأدوار العلوية.
  • التاون هاوس تبدأ مساحتها من 161 متر مربع.
  • الفلل ستاند الون تبدأ مساحات من 307 متر مربع.

تم توفير 1200 وحدة متنوعة بمساحات عديدة، مع وجود وحدات مشطبة بالكامل من الديكورات الهادئة التي تمتزج مع الطبيعة الخلابة بين البحر والسماء الصافية، والتصميمات العالمية التي تم تنفيذها على يد امهر المهندسين.

شركة PRE للتطوير العقاري حققت أحلام جميع السكان والشباب بأسعار خيالية خارجة عن أي تنافس، مع توفير أنظمة دفع سلسلة تمنع من وجود أي ضغوطات مادية، استغل فرصتك الان واحصل على واحدة ساحلية في مكان أحلامك وهي مدينة العين السخنه الغنية عن التعريف، تواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا واحصل على الأسعار المتعددة، ونحن على ثقة تامة لن تحصل عليها في اي مكان اخر.

عند شراء اي وحدة جميعنا ننظر الى خطط الدفع التي تمنع من أي وجود ضغوطات مادية، والآن أمامك فرصة حقيقة معنا في تقسيط المبلغ على مدار سنين طويلة وتتمثل في:

  • النظام الاول
    دفع مقدم 5% من إجمالي المبلغ، ثم قسط الباقي على 8 سنوات.
  • النظام الثاني
    يمكنك دفع 10% مقدم، ثم تقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات.
  • يتم تسليم الوحدات بتشطيب كامل وراقي يتناسب مع جميع أصحاب الذوق الرفيع، وبوحدات المطبخ.

قد يهمك:افضل شركات الاستثمار العقاري في مصر

اغتنم فرصتك في تحقيق عائد كبير وضخم بمقابل مادي لا يذكر أمام مميزات القرية التي تجذب اليها السياح وجميع العملاء من الشرق الأوسط، نحن في انتظار الجميع لمساعدتهم في الحصول على الاستفسارات التي تساعدهم في اختيار الوحدات المتعددة.

في النهاية: نستطيع القول ان شركة PRE للتطوير العقاري استطاعت تحقيق هدفها عن طريق تقديم مشاريع تجعلك تشعر بعالم راقي مختلف وفريد من نوعه، الحق فرصتك في الحصول علي اي وحدة من مشاريع الشركة بأسعار مناسبة مع جميع الخدمات والمميزات التي يتم توفيرها، الان نحن في انتظارك في اي وقت.

إذا كان لديك أي استفسار عن شركة PRE للتطوير العقاري

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737