لافيستا للتطوير العقاري

لافيستا للتطوير العقاري

تواصل مع ممثل الشركة

نموذج المطور

لافيستا للتطوير العقاري تبحث عن وحدة عقارية متميزة تتمتع بالموقع المتميز والخدمات التي تكون بداخلها بحيث لا تتحمل عناء الحصول على تلك الخدمات فتبدأ رحلة البحث عن مطور عقاري ليكون محل ثقة حسن السمعة مشاريعه العقارية تشهد له لكن تكون تلك الرحلة شاقة للغاية التظل تبحث وقد يستقر بك المقام من حيث ما بدأت وهو لا تعرف من ذاك المطور الذي تثق به.

أردنا أن نكون في تلك الرحلة نحن ركبانها وانت راكب معانا على تلك السفينة التي ستكون مطمئن وأنت على متنها لأنك ستعلم انها ستصل الى وجهتك حيث نتعهد لك بأننا سنقدم لك واحدة من أفضل المطورين العقاريين في الشرق الاوسط لمعت مشاريعه وزاد بريقها وخاصة في السوق العقاري المصري يعد ذلك المطور شركة لافيستا للتطوير العقاري LA Vista Development.

شركة لافيستا للتطوير العقاري Lavista Developments

شركة عقارات مصريه تمتلك خبرة عقارية تفوق الـ 33 عاما حيث تاسست الشركة عام 1991م بدايه من ذلك التاريخ وخاضت الشركة سباق المنافسة العقارية تمكنت من خلال تلك المنافسة الوصول إلى أعالي القمم وتحقيق المزيد من النجاحات العقارية التي شهد لتلك النجاحات القاصي والداني.

خلال تلك المسيرة حصدت شركة لافيستا العقارية العديد من الجوائز وتم تكريمها في العديد من المحافل الدولية تقديرا لمجهودات الشركة.

إذا كان لديك أي استفسار عن شركة لافيستا للتطوير العقاري Lavista Developments وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

مميزات الاستثمار مع شركة لافيستا للتطوير العقاري

لم نرشح لك شركة لافيستا العقارية LA Vista Developments من فراغ بل نتيجة السجل الحافل للشركة حيث تتمتع الشركة بالعديد من المميزات أبرزها:

  • السمعة الطيبة: تمتلك شركة لافيستا العقارية سمعت طيبة يشهد لسمعتها القاصي والداني.
  • الخبرة: تتمتع شركة لافيستا العقارية بخبره عقارية تفوق الـ 30 عاما خلال تلك السنوات مرت بالعديد من التجارب واكتسبت الكثير من الخبرات.
  • تنوع المشاريع: أهم ما يميز شركة لافيستا العقارية تنويع مشاريعها العقارية حيث تطرح العديد من العديد من المشاريع العقارية سواء كانت تجارية.ادارية.سكنية. لتناسب كافة الاحتياجات.
  • تحقيق عائد مجزي: نتيجة تنفيذ مشاريع LA Vista Development في مواقع مميزه تشهد تلك المشاريع نموا متزايدا نتيجة الموقع المميز مما يضمن للعملاء تحقيق عائد مادي مجزي.
  • خطط سدانة ميسرة: تمنح لافيستا العقارية لعملائها العديد من أنظمة السداد التي تناسبهم حيث تقوم بطرح العديد من انظمة التقسيط ما على العميل سوى اختيار الوحدة العقارية التي يرغب في شرائها واختيار النظام المناسب له الذي يستطيع من خلاله تملك وحدته العقارية بافضل صورة ممكنة.
  • ربح معقول: لا تغالي ابدا شركة لافيستا العقارية في مشاريعها العقارية بل تتسم مشاريعها بسعر متوازن ومناسب نظير الخدمات المتاحة داخل المشروع.
  • الالتزام بأعلى معايير الجودة: تلتزم لافيستا العقارية بأعلى معايير الجودة العالمية وتطبقها داخل مشاريعها العقارية.
  • الالتزام بالمواعيد: تلتزم LA Vista Development بالمواعيد التي تلتزم بها أمام كافة عملائها من حيث موعد التسليم موعد دفع الأقساط.
  • التطور المستمر: تحرص لافيستا العقارية على متابعة اخر ما توصل اليه العلم والتكنولوجيا في مجال التطوير العقاري وتحرص على تطبيقه على كافة مشاريعها.
  • خدمة ما بعد البيع: تقدم لافيستا العقارية لكافة عملائها السابقين خدمه ما بعد البيع مجانا تشمل الاستشارات والاستفسارات العقارية.
  • المصداقية: تحرص لافيستا العقارية على توضيح كافة الأمور المتعلقة بالمشروع أمام عملائها بكل مصداقية دون أن تخفي أي شيء.

تعرف على: طرق الاستثمار في العقارات

احصل على مستشار عقاري مجاناً مدى الحياة من خلال التواصل معنا 

مميزات مشاريع شركة لافيستا العقارية LA Vista Projects

الخبرة التي تمتلكها لافيستا للتطوير العقاري تنعكس بالإيجاب على كافة مشاريع الشركة حيث تتمتع مشاريع LA Vista Development بالعديد من المميزات أبرزها:

  • موقع مميز: كافة مشاريع لافيستا العقارية تتمتع بموقع مميز وقع الاختيار على ذلك الموقع بعد العديد من الدراسات والمقارنات بين هذا الموقع وغيره.
  • تصميميات متنوعة: تستعين لافيستا العقارية بالعديد من المكاتب العالمية التي تمتلك خبرة في مجال التطوير العقاري لتكثيف كافة جهودهم لوضع تصميمات معمارية فريدة فنجد أن تصميمات لافيستا العقارية تتنوع بين الطابع الأوروبي والطابع العربي العريق فهو مزيج ما بين التصميمات الغربية والشرقية.
  • المساحات الخضراء: لا يمكن أن تجد ابدا داخل مشروع عقاري من مشروعات لافيستا لا يحتوي على مساحات خضراء بل تخصص الشركة لتلك المساحات ما يقرب من ثلثي المساحة الاجمالية لانشاء المساحات الخضراء.
  • تنوع المساحات: تحرص شركة لافيستا العقارية على تنفيذ كافة مشاريعها العقارية على مساحة مناسبة تماما تستطيع من تلك المساحة طرح وحدات عقارية متنوعة من حيث المساحة لتناسب كافة الاحتياجات.
  • اسعار مناسبة: جميع وحدات شركة لافيستا تتمتع بأسعار مناسبة نظير الخدمات المقدمة داخل المشروع.
  • انظمة سداد مرنة: تتمتع كافة وحدات لافيستا العقارية بأنظمة سداد ميسرة تكون دافع على إتمام قرار الشراء.

قد يهمك: افضل شركات الاستثمار العقاري في مصر

لا تتردد في الحجز معنا الآن لتحقيق استثمارات مضمونة وارباح مرتفعة بدون عمولات 

صاحب شركة لافيستا للتطوير العقاري

يعد المهندس علاء الهادي هو مؤسس شركة لافيستا العقارية LA Vista Developments يعد علاء الهادي واحدا من اشهر رجال الاعمال المصريين في مجال التطوير العقاري خاض سباق المنافسة العقارية من خلال شركة لافيستا العقارية استطاع من خلال الشركة تحقيق العديد من النجاحات واكتساب المزيد من الخبرات.

انعكست تلك الخبرات العقارية على مشاريع شركة لافيستا العقارية حيث نالت مشاريع الشركة على رضا الكثير من العملاء وبمجرد إعلان الشركة عن مشاريع عقارية يسارع الكثيرون في حجز وحداتهم العقارية داخل مشاريع الشركة.

اطلع على: هل الاستثمار الفندقي افضل ام امتلاك شقة؟

لمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل معنا 

أهداف شركة لافيستا العقارية Lavista Development

لدي لافيستا العقارية العديد من الأهداف السامية التي تسعى لتحقيقها أبرز تلك الأهداف:

  • الريادة في سوق العمل: تسعي لافيستا العقارية أن تكون من كبرى الشركات العقارية ورائدة في مجال التطوير العقاري:
  • خلق مجتمع عمراني متكامل: تهدف لافيستا العقارية إلى خلق مجتمع عمراني متكامل من خلال مشاريع عقارية متميزة يكون بداخلها كافة الخدمات.
  • الاستدامة البيئية: تهتم لافيستا العقارية باستخدام مواد صديقة للبيئة داخل كافات مشاريعها العقارية تتميز تلك المواد بالاستدامة.
  • التطور والابتكار: تواكب شركة لافيستا العقارية ما توصل اليه العلم في مجال التطوير العقاري واخر التطورات في مجال النهضة العمرانية وتسعى إلى تطبيقها داخل كافة مشاريعها العقارية.
  • النهوض بالاقتصاد الوطني: من ضمن أهداف لافيستا الوطنية السامية دعم الاقتصاد من خلال المشاريع العقارية التي تقوم بتنفيذها الشركة والنهوض وتوفير العديد من فرص العمل.

انظر إلى: ما الافضل الغرف ام الشقق الفندقية للاستثمار في العاصمة

للحصول على المزيد من التفاصيل يرجى التواصل معنا 

ما معنى كلمة لافيستا

استمدت شركة لافيستا العقارية اسمها من اللغة الايطالية حيث نجد أن كلمة لافيستا تعني المشهد الجميل وهذا ما نجده داخل مشاريع لافيستا العقارية حيث تتمتع كافة مشاريع الشركة بمنظر لا يضاهيه مثيل في الجمال وروعة المناظر الخلابة بداخله.

مشاكل شركة لافيستا Lavista Developments

تتمتع لافيستا العقارية خبرة وسمعة طيبة تنعكس تلك النعمة على مشاريعها العقارية فبمجرد طرحها لمشاريع عقارية يسارع الكثيرون على حجز وحداتهم العقارية داخل مشاريع لافيستا مما يجعلها تنفذ بسرعة وهذا البعض قد يجده عيب.

لكن هذا بيعكس مدي وثوق العملاء في لافيستا العقارية وحرصا من لافيستا العقارية على ارضاء كافة العملاء حرصت على تنفيذ المشاريع على مساحات اكبر حتي يتاح لكافة العملاء حجز وحداتهم العقارية التي يريدونها.

اقرأ أيضا: الفرق بين الاستثمار العقاري والتطوير العقاري

تواصل معنا الآن لمعرفة اقوى العروض والخصومات 

رقم شركة لافيستا LA Vista Developments

يبحث الكثيرون عن رقم تليفون شركة لافيستا العقارية حتى يستطيعوا حجز وحداتهم العقارية والاستمتاع بعروض لافيستا العقارية لذلك يمكن لهؤلاء العملاء التواصل مع مبيعات لافيستا العقارية من خلال التواصل معنا على:

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

سابقة أعمال شركة لافيستا

خلال مسيرة شركة لافيستا العقارية استطاعت تنفيذ العديد من المشاريع العقارية المميزة سنتعرف من خلال تلك السطور على مشاريع لافيستا:

  • لافيستا سيتي
  • لافيستا السخنة
  • لافيستا كاسكادا.

للحجز والاستعلام يرجى التواصل معنا 

كمبوند لافيستا سيتي La Vista City

كمبوند لافيستا سيتي La Vista City

يقع لافيستا سيتي العاصمة الادارية في قلب العاصمة الإدارية الجديدة بين محور محمد بن زايد والطريق الدائري حيث يقع بالقرب من العديد من الأماكن الهامة مثل البرج الأيقوني الذي يبعد عن لافيستا سيتى مدة زمنية قدرها 9 دقائق. وبالقرب من الجامعة الامريكية.

تبلغ مساحة لافيستا سيتى 910 فدان من خلال تلك لمساحة استطاعت شركة لافيستا العقارية طرح العديد من الوحدات العقارية المتميزة لتناسب كافة الاحتياجات حيث يوجد داخل كمبوند لافيستا العقارية:

  • فلل للبيع بالتقسيط تبدأ من 300 مترا مربعا.
  • توين هاوس للبيع لافيستا سيتى تبدأ مساحتها من 280 مترا مربعا.
  • تاون هاوس للبيع بالعاصمة الإدارية الجديدة تبدأ مساحتها من 230 مترا مربعا.

تمتعت كافة تلك الوحدات العقارية بانظمة سداد ميسره حيث يستطيع العملاء تملك الوحدة التي يرغبون في شرائها من خلال دفع مقدم 10% من قيمة الوحدة العقارية وتقسيط باقي الدفعات على مدار 7 سنوات.

احصل على الوحدة التي تحلم بها بأقل مقدم وتقسيط على اطول فترة سداد من خلال التواصل معنا  

قرية لافيستا العين السخنة La Vista Ain Sokhna

قرية لافيستا السخنة مشروع متميز من مشاريع شركة لافيستا العقارية في العين السخنة تقع قرية لافيستا السخنة في الكيلو 140 بالقرب من طريق الزعفرانة حيث يبعد الطريق عن القرية مسافة قدرها 20 دقيقة.وتبعد القرية عن مدينة القاهرة مسافة قدرها 60 دقيقة تقريبا.

تبلغ مساحة قرية لافيستا السخنة 189.000 مترا مربعا من خلال تلك المساحة إتاحة الشركة العديد من الشاليهات المتنوعة ذات المساحات المختلفة حيث يوجد:

  • شاليهات للبيع تبدا مساحتها من 110 مترا مربعا.
  • بنتهاوس للبيع بالتقسيط تبدأ مساحتها من 190 مترا مربعا.
  • تاون هاوس للبيع تبدا مساحتها من 170 مترا مربعا.

تمتعت كافة تلك الوحدات العقارية بانظمة سداد ميسرة أعلنت عنها شركة لافيستا العقارية حيث يستطيع العملاء دفع مقدم حجز 10% من قيمة الوحدة العقارية وتقسيط باقي الدفعات على مدار 7 سنوات.

للحصول على تفاصيل احدث الاسعار وانظمة السداد يرجى التواصل معنا 

لافيستا كاسكادا الساحل الشمالي la vista cascada

مشروع مميز من مشاريع شركة لافيستا العقارية على ساحل البحر الأبيض المتوسط حيث يقع لافيستا كاسكادا في الساحل الشمالي وتحديدا في الكيلو 130 على طريق الإسكندرية مرسى مطروح بالقرب من العديد من الأماكن الهامة مثل طريق الفوكا الدولي.وتبعد عن قرية العلمين مسافة قدرها 20 دقيقة.

تبلغ مساحة لافيستا كاسكادا 1200 فدان من خلال تلك المساحة أعلنت شركة لافيستا العقارية عن العديد من الوحدات العقارية المتميزة مثل:

  • شاليهات للبيع لافيستا كاسكادا تبدأ مساحتها من 90 مترا مربعا.
  • بنتهاوس للبيع بالساحل الشمالي
  • توين هاوس للبيع بالتقسيط.
  • فلل للبيع بالساحل الشمالى لافيستا كاسكادا.

تمتعت كافة تلك الوحدات العقارية بأسعار مميزة حيث اعلنت لافيستا العقاريه عن العديد من الأنظمة أبرزها:

مقدم 35% من قيمة الوحدة العقارية المختارة وتقسيط باقي الدفعات على مدار 3 سنوات.

تعرف على: افضل شركات التطوير العقاري في الساحل الشمالي

لا تتردد في الحجز معنا الآن، عالم من السعادة والرفاهية في انتظارك 

مشروع لافيستا التجمع الخامس La Vista New Cairo

مشروع لافيستا التجمع الخامس La Vista New Cairo

كمبوند لافيستا الباتيو اورو التجمع الخامس هو عبارة عن كمبوند سكني داخل منطقة القاهرة الجديدة La Vista New Cairo وتحديدا داخل منطقة الجولدن سكوير التجمع الخامس مشروع ينفرد بقربه من العديد من الخدمات والأماكن الهامة مثل الجامعة الأمريكية ومطار القاهرة الدولي الذي يبعد عن لافيستا التجمع مسافة قدرها 10 دقائق.
يحتوي مشروع لافيستا التجمع الخامس على العديد من الوحدات العقارية المتنوعة مثل:

  • شقق للبيع لافيستا التجمع الخامس تبدا مساحتها من 128 مترا مربعا.
  • بنتهاوس للبيع تبدا مساحتها من 270 مترا مربعا.

يمكن للعملاء حجز وحداتهم العقارية داخل كمبوند لافيستا التجمع الخامس من خلال دفع مقدم 15% من قيمة الوحدة العقارية وتقسيط باقي الدفعات على مدار 6 سنوات.

حقق احلامك وامتلك الوحدة التي تحلم بها الآن في افضل مشروعات التجمع الخامس من خلال التواصل معنا 

رقم مبيعات شركة لافيستا للتطوير العقاري Lavista Developments

إذا كان لديك أي استفسار عن شركة لافيستا للتطوير العقاري Lavista Developments وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737