لوزان للتطوير العقاري

لوزان للتطوير العقاري

تواصل مع ممثل الشركة.

نموذج المطور

لوزان للتطوير العقاري lozan urban development احدى اكبر الكيانات العقارية الرائدة في سوق العقارات ولها خبرة واسعة ساعدتها في كسب ثقة شريحة كبيرة من العملاء والمستثمرين والوصول إلى مكانة ريادية بين الشركات المنافسة لها وتحقيق مبيعات غير مسبوقة.

شركة لوزان للتطوير العقاري lozan urban development

على أرض الإمارات حيث الأحلام تصبح حقيقة و ينابيع العطاء لا تنضب وايدي العون ممدودة للجميع تحلق في سمائها الطموحات التي لا تعرف المستحيل من بين تلك الطموحات طموح شركة لوزان للتطوير العقاري.

حيث الإبداع والابتكار وتحت سماء دولة الإمارات وتحديدا مدينة أبو ظبي كانت بداية ذلك الطموح الذي منذ نشأته لم يتوقف ولم يعرف المستحيل على أرض الإمارات بدأت شركة لوزان العقارية نشاطها وتحديدا في عام 1997 حيث استطاعت Lozan Urban Developments تنفيذ العديد من المشروعات العقاريه المميزه حيث قامت الشركة بتنفيذ أكثر من 18 كمبوند سكني داخل دولة الإمارات.

خلال تلك المسيرة قامت الشركة بإنشاء العديد من المشاريع العقارية المميزة تفوق الـ 260 مشروع وتم تكريمها في العديد من المحافل والهيئات الدولية تقديرا لمشاريعها العقارية الفريدة من نوعها ثم بعد تحقيق تلك النجاحات قررت Lozan Urban Development Group التوسع خارج دولة الامارات فكانت على رأس الدول التي قررت لوزان العقارية توسع نشاطها العقاري على أرضها دولة مصر حيث قررت دخول السوق العقاري المصري عام 2011م.

تميزت مشاريع Lozan Development Group كافة بالموقع المميز الذي يتم اختياره على أعلى مستوى من الدقة والمهنية، حيث تتكاتف كافة الكوادر العاملة داخل شركة لوزان العقارية لاختيار موقع مناسب يليق باسم الشركة ويرضي العملاء.

مع الحرص التام على التصميمات المميزة التي يتم وضعها من قبل أمهر المصممين حيث يراعي ذلك التصميم الحرص الشديد على المساحات الخضراء وتنوعها وتنوع الوحدات العقارية وتفاوت أسعارها مع إتاحة انظمة سداد ميسرة.

إذا كان لديك أي استفسار عن شركة لوزان للتطوير العقاري lozan urban development lud وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

مميزات شركة لوزان العقارية

مميزات شركة لوزان العقارية

لوزان لتطوير والتعمير من افضل الشركات العقاريه المصريه منذ بداية تأسيسها عام 1997 خلال مسيرة ممتدة لأكثر من 27 سنه مرت الشركة بالعديد من التجارب واكتسبت من تلك التجارب العديد من الدروس والخبرات وتلك الخبرات منحتها العديد من المميزات أهمها:

  • المصداقية: تتمتع لوزان لتطوير والتعمير بالمصداقية التامة أمام عملائها وتوضح لهم كافة التفاصيل بكل مصداقية وامانة.
  • الخبرة: أكثر ما يميز Lozan urban Company الخبرة حيث تمتلك الشركة خبرة عقارية تمتد لأكثر من 27 عاما.
  • خدمة ما بعد البيع: تتيح لوزان للتطوير العقاري لكافة عملائها خدمة ما بعد البيع مجانا تشمل الاستشارات العقارية و خدمة إعادة البيع والتأجير.
  • التسهيلات العقارية: تقدم شركة لوزان لتطوير العقاري تسهيلات عقاريه مميزه للغايه لعملائها بحيث تكون دافع لهم لامتلاك الوحده العقاريه التي يرغبون في شرائها.
  • دعم الاقتصاد: تدعم شركة لوزان العقارية الاقتصاد الوطني بشكل مباشر من خلال مشاريعها العقارية التي من خلالها تقوم بضخ سيولة مالية وتوفير العديد من فرص العمل في مجال التطوير العقاري.

بادر بالحجز معنا الآن لتحقيق استثمارات مضمونة وارباح مرتفعة بدون عمولات

مميزات مشاريع Lozan Urban Developments

خلال مسيرة من النجاحات قادتها شركة لوزان Lozan Company استطاعت أن تحفر اسمها بماء الذهب وسط كبري الشركات العقارية تمكنت من ذلك من خلال مشاريعها العقارية المميزة تميزت تلك المشاريع بالعديد من المميزات أبرزها:

  • موقع مميز: جميع مشاريع Lozan urban Company تتمتع بموقع مميز قريب من الخدمات والطرق الهامة يسهل الوصول إليه بكل سهولة ويسر.
  • تصميمات كلاسيكية: بمجرد امتلاكك وحدة عقارية من وحدات شركة لوزان فأنت تمتلك وحدة ذات تصميمات جذابة تم وضعها من قبل أمهر المصممين العقاريين.
  • خدمات متكاملة: تتمتع مشاريع lozan urban development بتوافر الخدمات سواء كانت تلك الخدمات اساسية او ترفيهية كافة الخدمات متاحة داخل مشاريع شركة لوزان.
  • مساحات متنوعة: تحرص شركة لوزان العقارية على تنفيذ مشاريعها العقارية على مساحات مناسبة تمكنها تلك المساحة من إتاحة العديد من الوحدات العقاريه المميزه بمساحات متنوعة بحيث تضع الشركة العديد من الوحدات المتاحة وعلى العميل أن يختار من بين ما يشاء.
  • أسعار تنافسية: تتمتع كافة مشاريع Lozan Development Group بالأسعار المناسبة تماما نظير الخدمات المتاحة بداخلها.
  • انظمة سداد سلسة: تتيح شركة لوزان للتطوير العقاري أنظمة سداد تكون دافعا للعملاء على امتلاك وحدة عقارية من وحدات شركة لوزان تتسم تلك الأنظمة بأنها تتكون من اقل مقدم واطول فتره سداد.
  • الجودة: تتمتع مشاريع شركة لوزان كافة بأعلى معايير الجودة التي يتم مراعاة تطبيقها من قبل شركة لوزان العقاريه.

للحجز والاستعلام يرجى التواصل معنا

شركاء شركة لوزان العقاريه

تسعى شركة LUD Development الى عقد العديد من الشركات المثمرة مع قطاعات متعددة تسهم تلك الشركات إلى تسريع وتيرة نمو الشركة وتحقيق المزيد من النجاحات حيث تعاقدت الشركة مع العديد من الخبراء و الاستشاريين الهندسيين.

على رأسهم الاستشاري محمد حافظ الذي يعد واحدا من أشهر والاستشاريين العقاريين في العالم العربي كما عقدت لوزان العقارية شراكة مثمرة مع شركة كاد KAD COMPANY التي تتمتع بخبرة في مجال الإدارة والتشغيل.

للحصول على المزيد ممن التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل معنا

بروشور شركة لوزان للتطوير العمراني

يبحث الكثير من العملاء المهتمين بالتعاون مع شركة لوزان العقارية والحصول على وحدة من وحداتها المميزة فيبحثون عن بروشور الشركة يمكن لهؤلاء العملاء الحصول على البروشور من خلال النقر على:

ما هو LUD

يعد مصطلح LUD هو اختصار لكلمة lozan urban development وتعني باللغة العربية شركة لوزان للتطوير العمراني الشركة العقارية التي تم تأسيسها في دولة الإمارات الشقيقة عام 1997م كانت تلك بداية رحلة نجاح لوزان التي لم تتوقف.

صاحب شركة لوزان للتطوير العقاري LUD Development

يعد المهندس عادل عبد المنعم هو مؤسس شركة لوزان العقارية lozan urban development lud ويشغل منصب رئيس مجلس إدارة الشركة يعد عبد المنعم واحدا من أبرز الشخصيات في مجال التطوير العقاري.

يمتلك عادل عبد المنعم خبرة عقارية تفوق الـ 30 عاما في مجال التطوير العقاري حقق العديد من النجاحات من خلال شركة لوزان العقاريه فهو نموذجا يحتذي به من قبل الكثيرون نتيجة النجاحات التي استطاع أن يحققها في فترة وجيزة.

وتضم Lozan Company العديد من الكوادر البشرية الهامة ابرز تلك الاسماء:

  • أ.سيد عبد المنعم: يشغل منصب المدير التنفيذي.
  • أ. محمد عبد الله:يشغل منصب المدير الاقليمي.
  • عبدالله العامودي: عضو مجلس إدارة.
  • محمد السبعة: عضو مجلس اداره.

لمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل معنا

عيوب شركة lozan urban development lud

يرى البعض أن مشاريع شركة لوزان العقاريه عندما يتم طرحها يتم نفاذ الوحدات العقارية الخاصة بتلك المشاريع فورا وهذا يراه البعض عيبا لكن من المنظور الآخر هذا يعكس مدى اهتمام العملاء بمشاريع الشركة وحرصهم على التعامل معها وقد حرصت لوزان العقارية على تفادي ذلك أيضا بطرح المزيد من الوحدات العقارية من خلال تنفيذ مشاريعها على مساحات اكبر واكبر حتي يتسني للجميع حجز الوحدة التي يريدونها.

تواصل معنا الآن للتعرف على اقوى العروض والخصومات

عنوان شركة لوزان للتطوير العقاري

تحتوي مشاريع شركة لوزان العقارية على العديد من المميزات لذلك تناسب جميع الفئات فهناك فئات تبحث عن;

  • شقق سكنيه للبيع شركة لوزان للتطوير العقاري.
  • فلل للبيع بالتقسيط.
  • محلات تجاريه للبيع.
  • محلات اداريه للبيع.
  • وحدات طبية للبيع.

كل هؤلاء العملاء يدركون جيدا أن ما يحتاجونه متاح لدي شركة لوزان بافضل سعر لذلك يبحثون عن عنوان الشركة يمكن لهؤلاء العملاء الحصول على عنوان lozan urban development lud من خلال النقر على:

سابقة اعمال لوزان للتطوير والتعمير

منذ دخول الشركة السوق العقاري المصري قامت بتنفيذ العديد من المشاريع العقارية التي كانت سببا في نمو السوق العقاري وتحقيق مزيد من النجاحات نالت تلك المشاريع على الرضا التام من قبل العملاء أبرز تلك المشاريع:

مول ذا ريفت القاهرة الجديدة Mall The Rift New Cairo

مول ذا ريفت القاهرة الجديدة Mall The Rift New Cairo

يعد The Rift Business Park واحدا من أبرز مشاريع شركة لوزان للتطوير العقاري حيث قامت الشركة بتنفيذها في موقع مميز بحيث يكون فرصه استثماريه مميزه أمام الكثير من رجال الاعمال بحيث يستطيعون تملك الوحده العقاريه التي يرغبون في شرائها بموقع متميز مع أفضل سعر في السوق العقاري المصري.

يقع ذا ريفت القاهرة الجديدة The Rift Mall في مدينة المستقبل بالقرب من العديد من الأماكن الهامة مثل محور محمد بن زايد والطريق الدائري كما انه يقع بالقرب من مطار القاهرة الدولي والمسافة بينها تقدر ب 20 دقيقة تقريبا.

يقع ذا ريفت مول المستقبل على مساحة 70 ألف مترا مربعا تم تخصيص 12000 مترا مربعا من المساحة الاجمالية لمول ذا ريفت القاهرة الجديدة للبحيرات الصناعية لتضفي جمالا على جمال المول.

يتكون مول ذا ريفت المستقبل سيتي من دور أرضي و3 أدوار متكررة تحتوي تلك الأدوار على الكثير من الوحدات العقارية بحيث تناسب الكثير من الفئات حيث يحتوي المول على :

  • وحدات تجارية للبيع تبدا مساحتها من 46 مترا مربعا.
  • مكاتب إدارية للبيع بمدينة المستقبل تبدأ مساحتها من 27 مترا مربعا.
  • وحدات طبية للبيع تبدأ من 39 مترا مربعا.

تمتعت كافة تلك الوحدات العقارية بأنظمة سداد ميسرة تبدأ من مقدم 5% من قيمة الوحده العقاريه مع انظمة سداد تصل الي 8 سنوات.

احصل على مستشار عقاري مجاناً مدى الحياة من خلال التواصل معنا

ابكس مول العاصمة الإدارية الجديدة

في واحدة من أكبر المناطق التجارية في قلب العاصمة الإدارية الجديدة أطلقت شركة لوزان العقارية مشروعها الفريد وهو Apex Business New Capital مول متميز يضم العديد من الوحدات التجارية والطبية والإدارية بأسعار مميزة مع انظمة سداد ميسرة بحيث تكون دافعا قويا للعملاء لتملك الوحدة التي يرغبون في شرائها.

يقع مول ابكس العاصمة الإدارية الجديدة Apex New Capital في منطقة الداون تاون التي تعد من أفضل مناطق العاصمة الإدارية الجديدة وأكثرها نشاطا يقع المول بالقرب من الطرق والمحاور الهامة مثل المحور الشرقي كما انه يقع بالقرب من الحديقة المركزية وسوق الذهب.

تم تخصيص مساحة قدرها 2600 مترا مربعا لاقامة Apex Business Complex New Capital من خلال تلك المساحة استطاعت الشركة تنفيذ المول على أعلى مستوى حيث يتكون مول ابكس الجمهورية الجديدة من دور أرضي+ 12 دور متكرر بحيث يحتوي المول على:

  • وحدات تجارية للبيع مول ابكس العاصمة الإدارية الجديدة تبدأ مساحتها من 28 مترا مربعا تم تخصيص الوحدات الإدارية بداية من الدور الارضي حتي الدور الثالث
  • وحدات طبية للبيع بالتقسيط تبدأ مساحتها من 31 مترا مربعا تم تخصيص الوحدات الطبية داخل مول ابكس الدور الرابع والخامس.
  • وحدات اداريه للبيع تبدأ من 31 مترا مربعا تم تخصيص لها بداية من الدور السادس إلى الدور الاثني عشر.

تمتعت كافة تلك الوحدات العقارية بافضل سعر في السوق العقاري مع انظمة سداد ميسرة حيث يستطيع العميل تقسيط ثمن وحدته العقارية على فترة زمنية تصل إلى 12 سنة.

يمكنك الاطلاع على قائمة انظمة السداد من خلال النقر على:

رقم مبيعات شركة لوزان للتطوير العقاري lozan urban development lud

ترغب في معرفة الوحدات العقارية المتاحة مع معرفة اسعارها وانظمة السداد الخاصة بكل وحدة عقاريه لذلك تبحث عن رقم تليفون شركة لوزان العقارية أردنا أن ننوه انه بامكانك التواصل مع فريق مبيعات شركة لوزان لتطوير العقاري من خلال التواصل على الارقام التالية:

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737