شركة الجازي للتطوير العقاري

شركة الجازي للتطوير العقاري

تواصل مع ممثل الشركة

نموذج المطور

شركة الجازي للتطوير العقاري Al Jazi Developments، من الشركات الرائدة في السوق العقاري ودائمًا تسعي التي توفير حياة متكاملة لعملائها وتحويل أحلامهم إلى أرض الواقع المصري، وتعمل بكل جهد وذكاء على اكتساب ثقة عملاء جدد ورجال الأعمال والمستثمرين، لذلك في هذا المقال سنوفر لك كافة المعلومات للشركة التي تسهل عليك اختيار افضل مشروعات عقارية ووحدات سكنية توفر لك حياة مختلفة ومميزة.

تواصل معنا من أجل مناقشة فرص الإستثمار العقاري المتوفرة

 معلومات عن شركة الجازي للتطوير العقاري Al Jazi Developments

تأسست شركة الجازي للتطوير العقاري  Al Jazi Developments عام 2007، وهي شركة رائدة في المجال العقاري والضيافة الاستثماري العقاري، واستطاعت تحقيق نجاح على مر السنوات وجعلت اسمها  راسخا ورائدا في مجال العقاري المصري، حققت عديد من المشروعات الضخمة المميزة والفريدة من نوعها، حيث شهدت المشروعات العديد من المميزات والاختلافات واللمسات الخاصة بالشركة، ودائما ما تعمل علي اكتساب ثقة العملاء ورجال الأعمال وذلك بعدة عوامل وأسس مختلفة تأسست عليها.

اهتمت شركة الجازي للتطوير العقاري Al Jazi Developments  بعددت عوامل لتحقيق نجاح باهر في مشروعاتها العقارية ومها اختيارها الموفق في الموقع الإستراتيجي لمشروعاتها وإضافة خدمات متنوعة وفريدة من نوعها.

شركة الجازي تقدم للعملاء والملاك في مجتمعاتهم السكنية حياة جديدة ومختلفة وسلسة وتحويل عالم الخيال إلى أرض الواقع المصري، وتعتبر هذه الاهتمامات جسور لبناء علاقة قوية في جذب عملاء جدد ورجال الأعمال وإنشاء تواصل قوي بينهم، بالإضافة إلى استمرار اسمها في السوق العقاري بين افضل الشركات العقارية في الشرق الأوسط وليس في مصر فقط.

تواصل معنا مجاناً، جميع التعاقدات فورية

خدمات شركة الجازي للتطوير العقاري Al Jazi Developments

شهدت مشروعات شركة الجازي للتطوير العقاري Al Jazi Developments عدة عوامل ومميزات تساعدها علي نجاحها ومن أهمها:

  1. تحقيق مجتمعات سكنية متكاملة على أعلى جودة وتوفير كافة الخدمات المتنوعة والفريدة من نوعها حتي تفوق خيالهم، وتحويل أحلامهم إلى أرض الواقع المصري من خدمات ترفيهية وأساسية وطبية، حيث تهتم شركة الجازي للتطوير العقاري Al Jazi Developments بأدق التفاصيل وتستغلها  بطريقة مختلفة ومميزة.
  2. تقدم دعم للعملاء طوال عملية الشراء، ولذلك تقدم الشركة فريق متكامل محترف وذو خبرة كبيرة ومميزة في المبيعات وتقديم لهم كل الاستفسارات والمشورة والاجابات التي تكتسب ثقة كبيرة منهم.
  3. حيث أن الشركة تمتلك خبرة أكثر من  25 عام، تسعي دائما على تحقيق رضا العملاء وتقديم لهم منتجات عالية ذو جودة ممتازة وخدمات فريدة ومختلفة.
  4. تهدف شركة الجازي للتطوير العقاري Al Jazi Developments إلى نقل السوق العقاري  والاقتصاد المصري الي مستوي راقي ومميز في السوق العقاري حول العالم، حيث تضيف لها خبرات وابتكارات جديدة التي تضيفها للقطاع المصري كل فتره.
  5. تستعين بأهم المهندسين المصممين للديكورات في إقامة مشروعاتها العقارية لتقديم تصميمات مختلفة ومميزة لكل عملائها وتجعلهم مميزين ومختلفين من عملاء منافسيها، كل ذلك يساعدها على بناء علاقة جيدة مع رجال الأعمال وعملائها.
  6. تركز على دراسة السوق العقاري بأكمله لتوفير وحدات سكنية مريحه وفرص استثمارية كبيرة بأقل الاسعار وبأقل مقابل مادي قليل غير مكلف، وأهم ما يميز شركة الجازي للتطوير العقاري Al Jazi Developments أنها تتعاقد مع أفضل المقاولين بعناية لضمان نجاح مشروعاتها التي تقدمها، واهتمت على وضع المشاريع في شتى المناطق المختلفة والأحياء الراقية التي تجذب إليها عملاء من مختلف المناطق.

تواصل معنا، احصل علي فيو رائع في أرقي أحياء القاهرة

فريق عمل  شركة الجازي للتطوير العقاري Al Jazi Developments

  1. فريق عمل لدراسة السوق العقاري الخارجي وداخلي في الوطن العربي والمصري لتوفير كافة المتطلبات التي يحتاجها العملاء في مجتمعاتهم السكنية، وحتى تفوق جميع المتطلبات في خيال العملاء.
  2. اهتمت شركة الجازي للتطوير العقاري Al Jazi Developments  بتعيين افضل فريق هندسي الذين يقدمون بخبرات متنوعة خدمات مميزة من أجل النهوض بشركة الجازي للتطوير العقاري وجعلها في مكانة عالية تتوفر بها كافة التصميمات التي تناسب جميع الاذواق، حيث أنها تعمل على تقديم مجتمعات سكنية مختلفة لتوفر لكل الملاك والسكان حياة مختلفة وسلسلة بعيد عن الضغوطات في المدن الأخرى.
  3. اهتمت شركة الجازي للتطوير العقاري Al Jazi Developments  باختيار فريق عمل متنوع المجالات وذو خبرة واسعة في كافة المجالات ليضيف خبراته إليها بطرق متنوعة، حيث وقع الاختيار على فريق يضع خطط مختلفة لتقديم أنظمة سداد دفع لتسهل على العملاء ورجال الأعمال على سنوات طويلة  ان تكون بأقل الاسعار الممكنة.

تعمل الشركة تحت إشراف فريق عمل احترافي في تحقيق النمو في مختلف العقارات و التطوير العقاري، وتضمن مكانتها من الشركات الرائدة في المجال، وبفضل هذا الفريق المتنوع والتفاني في العمل، اكتسبت سمعة طيبة عالية في شتى القطاعات العقارية المختلفة، نتيجة ذلك تتمتع شركة الجازي للتطوير العقاري Al Jazi Developments بفريق عمل قوي يتواصل مع العملاء وتلبية تطلعاته الأولوية الأساسية.

وبفضل تعيين فريق متنوعة في شركة الجازي للتطوير العقاري Al Jazi Developments حققت استحواذ كبير ورائد في القطاع الخاص بالعقارات وإنشاء مشروعات ضخمة ومميزة بكافة الخدمات في تنفيذ بأعلى مستوى وجودة.

تواصل معنا، أسعارنا تنافسية و هي الأفضل

مشروعات شركة الجازي للتطوير العقاري

تمتلك شركة الجازي Al Jazi Developments خبرة تصل إلى سنوات متعددة وهي مملوكة لأكبر مجموعة رائدة في قطاع الضيافة والاستثمار العقاري وهي شركة سالدار.

حققت الشركة مشروعات لتضع كافة الاحتياجات وتلبية متطلبات العملاء في مشروعاتها المختلفة أولوية لها وتوفي لهم وحدات سكنية واستثمارية مريحة آمنة للعملاء والملاك، وتتميز بتصاميم فريدة وخدمات متكاملة وتستمر في تقديم حلول عقارية متميزة.

ومن أهم المشاريع التي نفذتها الشركة كالتالي:

  1. مول تشيس فيلد التجمع الخامس
  2. كمبوند جاردن
  3. الجازي فرست مول القاهرة الجديدة
  4. كمبوند الجازي فيرست ماريوت ريزيدنس القاهرة الجديدة

ومن أهم مشروعات شركة سالدار مصر المالكة للشركة ما يلي:

  1. فندق موكسي سيتي سنتر في المهندسين
  2. هيلتون بلازا الغردقة
  3. فرست مول بالقاهرة، مول الغردقة سيتي سنتر
  4. مساكن ألف الغردقة
  5. هيلتون كورنيش الإسكندرية
  6. فندق فور سيزونز القاهرة

نحن هنا في موقعنا نسعي دائمًا الي توفير المعلومات التي تساعدك على اختيار وحدتك السكنية والاستثمارية.

تواصل معنا، احصل علي وحدات سكنية متنوعه ( غرفة فندقيه , استوديو , دوبليكس , تاون هاوس , توين هاوس , بنت هاوس , فيلا )

مول تشيس فيلد التجمع الخامس

اتخذت شركة الجازي للتطوير العقاري Al Jazi Developments مول تشيس فيلد التجمع الخامس وجهة مثالية لها، لذلك اهتمت الشركة بأدق التفاصيل بداية من إنشائها وتنفيذها إلى تصميماتها من الخارج والداخل.

بناء على ذلك أصبح المول تجربة تسويقية واستثمارية ويعتبر الوجهة الأمثل لكل عشاق التسوق والباحثين عن استثمارات حقيقية في موقع استراتيجي يجعلها مشروع تجاري يجذب إليه جميع الزوار وزيارات من جميع أنحاء المناطق، يضم المول العديد من المرافق والخدمات المتنوعة والفريدة من نوعها، وتقدم وجهة استثمارية لقضاء وقت ممتع، وتم تصميم المول علي يد افضل المهندسين بأسلوب هندسي واختيار موقع استراتيجي ليضمن زيارات وزوار.

تم تصميم المول علي مساحات مختلفة تضمن تنوع الأنشطة، وظهر مول تشيس فيلد علي شكل شطرنج ليجذب جميع الأنظار إليه من الرقي والفخامة، وتتنوع الوحدات بين الإداري وسكني وتجاري يتكون المول من 12 طابق متنوع، مهما كانت مشروعات استثمارية مختلفة ستجدها في المول بالمساحة الأنسب لكل الأنشطة الاستثمارية.

ومن أهم الخدمات التي تم توفرها في مول تشيس فيلد ما يلي:

  1. توافر جراج كبير لمنع التكدسات أمام المول.
  2. تتعدد السلالم والمصاعد  الكهربائية لتساعد على  تنقل الزوار  في مول تشيس فيلد.
  3. تتوافر خدمات صيانة ونظافة على مدار اليوم.
  4. توفير ماكينات الصرف الآلي.
  5. توفير عدد من المولدات الكهربائية.
  6. يوجد مساحات خضراء لتوفير كافة سبل الراحة والهدوء النفسي بالإضافة إلي البحيرات الصناعية والمسطحات المائية التي تضيف لها إطلالة مختلفة ومميزة.

و جاء أهم ما يميز المول موقعه الاستراتيجي ليكون محل جذب العملاء المستثمرين وكثرة الزيارات إليها.

تواصل معنا لمعرفة الاسعار التى تناسبك والمساحات التي تتسع لجميع الانشطة والخدمات بأقل مقابل مادي ممكن. 

كمبوند الجازي جاردنز القاهرة الجديدة

حرصت شركة  الجازي  للتطوير العقاري  Al Jazi Developments على تقديم كمبوند الجازي جاردنز بتصميمات مباني التي استوحت من التصميمات الإنجليزية والأوروبية مع  الفخامه المصرية وتضم أيضا الطبيعه الساحرة، واهتمت باختيار التصميم الانجليزي النادر ليختلف عن تصميمات الأخري في التجمع الخامس.

لذلك تعاونت الشركة مع أكبر المصممين و المهندسين لوضع تصميم مبهر للمحلات التجارية التي تمتلك براندات عالمية  والمكاتب الإدارية بالإضافة إلي فندقي بمساحات مختلفة ومتنوعة.

وتم توافر كافة الخدمات في المشروع لتفوق كل تخيلات العملاء و كان أبرزها التالي:

  1. تتمتع لاند سكيب بانوراما بمساحات خضراء شاسعة
  2. تعاونت مع اكبر شركة صيانة ونظافة
  3. وجيم وسبا بأحدث الأجهزة
  4. يوجد كيدز اريا للأطفال
  5. تتوفر خدمات امنيه علي اعلي مستوي من فريق الأمن والحراسة بالإضافة إلى كاميرات المراقبة
  6. تتوفر العديد من ماكينات الصرف الآلي ومولدات كهربائية
  7. يحتوي على كافيهات ومطاعم تقدم أحدث الأطباق واشهرها
  8. إمكانية تسليم وحدات أخري تجارية وإدارية وفندقية علي الطوب الاحمر وتسليمها نص تشطيب وتحترم شركة الجازي بتسليم الوحدات في الميعاد المتفق عليه مع العملاء.

اكثر مايميز شركة الجازي للتطوير العقاري Al Jazi Developments  أنها قدمت مشروع تجاري واداري وفندقي وعملت على خلق بيئة عمل مختلفة وفريدة من نوعها، لمعرفة الاسعار والمساحات المتنوعة تواصل معنا واشتغل الفرصة الذهبية مع انظمة سداد ودفع علي مدار سنين طويلة بأقل مقابل مادي ممكن.

لدينا أفضل أنظمة التقسيط للحصول على الوحدة السكنية بسهولة ويسر.

أهمية التعاون مع شركة الجازي للتطوير العقاري Al Jazi Developments

تأسست شركة الجازي  للتطوير العقاري Al Jazi Developments على منهج مختلف وفريد من نوعه، ويقدم لك أهمية التعاون معها لتحقيق أفضل نتائج، وتعتبر الشركة من كيانات سلدار التي تعد من أهم القطاعات الضيافة الاستثمارية.

فإذا كنت من المستثمرين ستكتسب قيمة إضافية لمشروعاتك الكبيرة بأقل الاسعار الممكنة ويعود إليك عائد كبير ومضمون، تعتبر الشركة موضع ثقة لكل العملاء الذين يبحثون عن فرص استثمارية ومجتمعات سكنية ذات جودة عالية في مصر، ورؤيتها للمستقبل، كما أن الشركة تعمل علي تقديم مشاريع خارج مصر والوطن العربي.

تقدم شركة الجازي للتطوير العقاري Al Jazi Developments وحدات سكنية مريحه ودراسة التوجهات العقارية لتوفير احتياجات العملاء في تصميم مشروعها، حيث تضيف الشركة العديد من العوامل القوية والفاعلية في نجاح الشركة.

شركاء شركة الجازي للتطوير العقاري Al Jazi Developments

لم تكن هذه النجاحات صدفه، ولكن اهتمت شركة الجازي للتطوير العقاري Al Jazi Developments بتعاون مع اكبر وافضل الشركات التي تمتلك خبرات مختلفة عن الخبرات التي تتوافر في السوق  العقاري المصري.

حيث استعانت بأكبر المهندسين المعماريين وشركات التصميم الذي يقوموا بتنفيذ تصميمات مختلفة من الداخل والخارج ويكون لديهم أفكار مبدعة في تقسيم المشروع واستغلال أقل مساحة بأفضل طريقة ممكنة، واستعانت بأفضل الشركات التي تقدم الخدمات التي تحتاجها في المجتمعات السكنية والإدارية والطبية، تم تعيين مع افضل فريق عمل متكامل لدراسة السوق العقاري في أنحاء العالم

كل هذا يدل أن الشركة لها نظرية جيدة في إقامة المشروعات العقارية، وتعمل دائما على راحة العملاء وكل رجال الأعمال والمستثمرين.

تواصل معنا واكسب وحداتك الاستثمارية معنا بأقل الاسعار مع تقديم أنظمة دفع  على مدار سنين طويلة، بالاضافة الى مشروعات متنوعة وفريدة من نوعها.

تواصل معنا من أجل مناقشة فرص الإستثمار العقاري المتوفرة