جبال للتطوير العقاري

جبال للتطوير العقاري

تواصل مع ممثل الشركة

نموذج المطور

 شركة جبال للتطوير العقاري Jebal Developments، من الشركات الرائدة في السوق العقاري المصري، تسعى على توفير كافة الخدمات والمهام الأساسية التي يحتاجها العملاء في مشروعاتهم الضخمة المميزة، بناء على هذا سنوفر كافة المعلومات التي تساعدك على اختيار وحدتك السكنية والاستثمارية باقل الاسعار الممكنة. 

إذا كان لديك أي استفسار عن شركة جبال للتطوير العقاري

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

معلومات عن شركة جبال للتطوير العقاري Jebal Developments

من أحدث الشركات العقارية في السوق العقاري واحتلت في وقت قصير ومكانة مرموق، وبدأت في السوق العقاري كشركة مقاولات، حيث أنها بدأت مسيرتها عام 2010 م، وسُجل في سجلتها التاريخية مشاريعها الفريدة من نوعها لن يسبق رؤيتها من قبل.

وأصبحت من أهم وأفضل الشركات العقارية، حققت مبيعات ضخمة جذبت اعجاب كبير من المستثمرين ورجال الأعمال، وتتطلع شركة جبال للتطوير العقاري  Jebal Developments باستمرار على تقديم نجاح باهر ومختلف خلال كل فترة ولم تتوقف عن تفوقها، وحرصت على إنشاء مشاريعها بمعايير دولية تلبي متطلبات العملاء بكافة الاحتياجات.

حرصت شركة جبال للتطوير العقاري Jebal Developments  علي تنوع وحداتها العقارية من سكنية وطبية وإدارية وتجارية، واكتسبت ثقة كبيرة وطيبة لدى العملاء ورجال الأعمال.

لتوفرها لخدمات متكاملة متنوعه من الترفيهية والأساسية، وتقدم مشاريع لها  طابع احترافي يتوافق مع المعايير العالمية ودائما تحرص على إجراء دراسات كاملة قبل تنفيذ مشروعاتها، واهتمت بوضع مشروعها في في المناطق الحيوية وحرصت على انتشارها في الشرق الاوسط والوطن العربي خاصة في ( السعودية ومصر ودبي وايضًا والكويت). 

لمزيد من المعلومات عن الشركة المطورة اتصل بينا:

شركة الجبال للتطوير العقاري

قد يهمك:طرق الاستثمار في العقارات

مميزات رؤية شركة جبال للتطوير العقاري Jebal Developments

شهد السوق العقاري المصري طفرة مشروعات ضخمة مختلفة ومميزة،وحيث ان الشركة تساعد  على زيادة المشاريع واستمرارها في حدوث تطورات في القطاع التجاري  بالاضافة ان شركة  الجبال للتطوير العقاري Jebal Developments تنجح كل فترة وتظهر بصورة مثالية واستطاعت في ترسيخ مكانة وسط أهم شركات العقار الضخمة وتظهر بشكل مثالي، ومن أهم هذه الأسباب أهداف ورؤية الاستراتيجية لها وهم

  • تتبع التطورات الحديثة في شتى المجالات المختلفة التي تواكب العصور القادمة، وضمان بقاء مشاريعها لمدة طويلة.
  • تحرص شركة جبال للتطوير العقاري Jebal Developments علي بناء ثقة كبيرة تتسم بالمصداقية والشفافية مع عملائها، بناء مجتمعات تتمتع بالتميز والاختلاف في كل المراحل.
  • استخدام مواد وتقنيات حديثة في بناء وتشييد مشاريعها الضخمة، استعانت بأفضل المهندسين المعماريين لتقديم مشروعات مثالية وتصميمات فريدة من نوعها لتجذب الأنظار  إليها
  • تتمتع بالالتزام والقيم الأخلاقية في التعامل مع عملائها وخلق علاقة شفافية ومصداقية بين عملائها، اهتمامها الكبير في وضع مشروعاتها العقارية في  شتي المناطق المختلفة علي الأراضي المصرية الراقية.
  • تعيين فريق متكامل للمبيعات والتسويق بطريقة مبدعة، وتقديم كافة حلول  المشاكل التي  تواجه العملاء في مجتمعاتهم السكنية و مشروعاتهم التجارية.
  • دراسة السوق العقاري في الشرق الأوسط وليس في مصر فقط لتلبية كل احتياجات العملاء المتنوعة، بالإضافة إلى المتطلبات التي تفوق خيالهم.
  • تحرص علي تقديم مشاريعها في الوقت المحدد مع العميل، مع توفير أسعار تنافسية بمقابل مادي غير مكلف، مع أنظمة دفع وسداد على مدار سنين طويلة.

لاي استفسارات عن المشاريع الحالية للشركة اتصل بينا:

فريق عمل شركة جبال للتطوير العقاري Jebal Developments

تأسست الشركة على يد أكبر رجال الأعمال الذين يمتلكون خبرات وابتكارات واسعة في شتى المجالات المختلفة والمتنوعة، وهو فريق له دور خاص ورائد في جعلها تتمتع بميزات تساعدها على التوجهة  نحو المستقبل المشرق، وتنفيذ مشروعات ضخمة على أيديهم في شتى المجالات، و تمتلك كوادر بشرية ذو خبرات واسعة و اعضاء مجلس الادارة الذين يمتلكوا  شغف كبير على تغيير مفهوم الحياة تجارب المعيشه الي مفهومه آخر وجديد.

وصاحب شركة جبال للتطوير العقاري  Jebal Developments هو رجل أعمال يمتلك شهرة كبيرة في جمهورية مصر العربية وله تاريخ عريق ورؤية استراتيجية مختلفة ساهمت في دفعه إلى لقيادة الشركة الي المستقبل المشرق، بالإضافة إلى المديرين التنفيذيين، وافضل المهندسين  في الشرق الأوسط إضافة تصميمات فريدة من نوعها تتناسب مع الطبيعة الخلابة وتعطي اطلالات مختلفه في مشاريعها  العقارية، وفريق عمل متكامل للمبيعات لدي أفكار قوية وطريقة جذب العملاء إلى الشركة تحقيق مبيعات ضخمة.

فريق عمل لدراسة السوق العقاري بأكمله في الشرق الأوسط لتوفير كافة الخدمات التي تفوق كل توقعات العملاء على أرض مصر.

تعرف علي:افضل شركات الاستثمار العقاري في مصر

اهم اعمال شركة جبال للتطوير العقاري  Jebal Developments:

منذ بداية مسيرة  Jebal Developments هدفها الأساسي في إنشاء مشروعات ضخمة ومميزة في شتي المناطق المختلفة على الأراضي المصرية والشرق الأوسط بأكمله، بتصميمات مختلفة ومساحات متنوعة تناسب جميع الازواق بالإضافة إلى اختلاف تقسيم مساحات الوحدات السكنية والتجارية لتوفير كافة الأشكال الهندسية في مشاريعها، و اهتمت بأدق التفاصيل الممكنة منذ بداية تنفيذ المشاريع حتى إلى طريق المبيعات.

تريد أن تبدع وتضيف افكار وابتكارات جديدة الي القطاع العقاري وزيادة النمو الاقتصادي المصري بكل الطرق المختلفة، بناءً على هذا استطاعت تحقيق عدة مشروعات مختلفة ومنها ( مول ووترفرونت التجمع الخامس، ميني كمبوند بلو هايتس القاهرة الجديدة، برج جي دي تاور العاصمة الإدارية الجديدة، مشروع D7 النرجس الجديدة، مشروع C52 حي بيت الوطن التجمع الخامس، مشروع L39 حي بيت الوطن، مشروع B159 النرجس الجديدة، مشروع B49 النرجس الجديدة)

ومشروعات أخرى فى السعودية والكويت ومصر، هذا يؤكد لنا رؤية الشركة المستقبلية في أن هذه المنطقة ستصبح موضع أنظار وجذب العملاء والمستثمرين ايضًا، لكي نساعدك على اختيار وحدك السكنية والاستثمارية سنتحدث معاً عن بعض مشروعاتها بكافة التفاصيل التي تسهل عليك اختيار وحدات تناسبك.

مول ووتر فرونت القاهرة الجديدة

انظر الي :أسباب ارتفاع اسعار العقارات في المدن الجديدة

مول ووتر فرونت القاهرة الجديدة

وقع الاختيار على موقع استراتيجي يعتبر موضع أنظار جيد يأتي منه زيارات كثير فمن هنا تتأكد شركة جبال للتطوير العقاري Jebal Developments و المستثمرين ايضًا وكسب عائد كبير ومضمون لذلك وقع الاختيار على منطقة البنفسج  وهي من أهم المناطق الحيوية في التجمع الخامس.

حيث انه يقترب من اهم الطرق والمحاور الرئيسية ومن أهم المدن القريبة من مول ووترفرونت ( مدينة الرحاب وشارع التسعين الشمالي)، تم استخدام أحدث التصاميم من الخارج والداخل واضافة اشكال زخرفية فريدة من نوعها وصمم علي يد اكبر المهندسين الذين يمتلكون خبرات واسعة من الخارج مستوحاة من عالم الأوروبي الهادئ مع استخدام احدث الدهانات المختلفة.

وتتميز بالهدوء لتكون مناسبة للرؤية و اصحاب الاذواق الراقية، وأكثر ما اهتمت بي في تنفيذ المول تنوع  واستغلال أقل المساحات بطريقة هندسية مختلفة لتضمن تعدد الأنشطة وزيادة الخصوصية لكل من يعمل في المول للزوار وايضًا.

وفرت شركة جبال للتطوير العقاري Jebal Developments خدمات تفوق كل التوقعات الاساسية وتحويل احلام المستثمرين في استثمار مشاريع مختلفة من العالم الأجنبي على أرض الواقع المصري ومن اهم هذه الخدمات التي ساعدت مول ووترفرونت انه واحد من أهم واضخم المولات التي تتواجد بالقاهرة الجديدة ( تكييف مركزي لكافة متاجر والوحدات الطبية والإدارية، جراجات خاصة لركن السيارات، مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي العالمية تقدم اشهي واشهر المطاعم والمشروعات.

توفر عوامل وأسس حماية العمال والزوار فعملت على تعيين فريق حراسة متكامل في كل مكان بالإضافة إلى كاميرات مراقبة بكافة طوابق،  نظافة وصيانة دورية لكافة وحدات المشروع، ماكينات ATM لتسهيل عمليات السحب، مساحات خضراء تحيط بالمول بأكمله لاضافة الطلات المختلفة وتوفير راحة الزوار بعد التسوق).

سعت على خلق بيئة عمل  جيدة تتوفر بها كل شئ يضع المول في مكانه مرموقة، تعلن الشركة أسعار تختلف عن السوق العقاري المصري استلم وحدتك بمقابل مادي غير مكلف بالإضافة أنه يعود إليك عائد كبير ومميز، تواصل معنا لمعرفة الاسعار التي تتغير من فترة إلى أخرى وكن من عملائنا المميزين وتحقيق احلامك الي ارض الواقع باقل راس مال. 

لحجز وحدتك بافضل الخصومات الوجودة حاليا اتصل الان:

 ميني كمبوند بلو هايتس القاهرة الجديدة:

تريد أن تعيش في حياة مختلفة وفريدة من نوعها وتبعد عن ضغوطات الحياة وتلوث البيئة، تقدم شركة جبال للتطوير العقاري Jebal Developments  وضعت في يديك مينى كمبوند بلو هايتس القاهرة الجديدة على ارض الواقع المصري تجعلك تشعر أنك تعيش تجربة في عالم أوروبي فريد من نوعه بأقل مقابل مادي غير قابل للمنافسة بالاضافة الى انظمة دفع سللة على مدار سنين طويلة.

وقع الاختيار على موقع استراتيجي مهم ومميز يجعله قريب  المحاور الرئيسية والمناطق الحيوية ومن أهمها ( طريق السويس و الدائري الأوسط )، كما تم تعيين أفضل المهندسين في السوق العقاري لظهور المشروع بصورة متتالية منذ بداية تنفيذ حتي الي نهاية تسليم الوحدات في الكمبوند.

ووقع الاختيار على إنشاء واجهات زجاجية وأشكال هندسية مختلفة تناسب الطبيعة الخلابة تجذب كل الانظار اليها ، ومن هنا تضمن الشركة كسب ثقة أكبر رجال الأعمال والمستثمرين، حيث حرصت شركة جبال للتطوير العقاري تنوع المساحات والتصميمات الهندسية لتناسب جميع أذواق العملاء المختلفة، مع استخدام كافة العوامل التي تساعد ميني كمبوند بلو من أهم مشاريع في منطقة التجمع الخامس.

ومن أهم الخدمات مميزات الكمبوند ( مساحات متنوعة، حمامات سباحة مناسبة لكل الأعمار خاصة لكل وحدة سكنية، نظام أمني متكامل وكاكميارت مراقبة في كل مكان، مناطق خاصة تراكات المشي والدراجات، نظافة دورية لكافة وحدات السكنية، جراجات خاصة لركن السيارات، مطاعم وكافيهات في أجواء مختلفة ورائعة، مساحات خضراء امام كل وحدة سكنية، أماكن ترفيهية مخصصة للأطفال، مول تجاري خاص بالكمبوند وهايبر ماركت لتوفير متطلبات العملاء في أي وقت).

عندما تنظر الي الكمبوند ترى أنك في مجتمع سكني متكامل من الخدمات الأساسية والترفيه ايضًا.

وكثرت الأسئلة والأقاويل ماذا يستفيد المستثمر الاستثمار في ميني كمبوند خاص لشركة جبال للتطوير العقاري Jebal Developments؟

الاستثمار في مشروع مينى كمبوند بلو هايتس  يوفر للمستثمر عدد كبير من المميزات، في شراء وحدات سكنية يجعل نشاطك الاستثماري كبير يحقق لك عائد مضمون ومختلف الاهتمام بأدق التفاصيل منذ بداية اختيار الموقع الاستراتيجي.

كما يوفر مجموعة لا حصر لها من الخدمات والمرافق يجذب اليه الانظار  من جميع الطبقات الاجتماعية، حيث يتم تسليم الوحدات بتشطيبات كاملة ويوجد وحدات على الطوب الاحمر ليكون للعميل كامل الحرية في الاختيار، بالإضافة إلى  التصميمات المبهرة التي يتمتع بها المشروع من الداخل والخارج.

لمعرفة العروض المتاحة او لاي استشارة عقارية تواصل معنا:

شركاء نجاح شركة جبال للتطوير العقاري Jebal Developments:

بعد ظهور النجاحات التي حققتها والأفكار والإبداعات التي اضافتها الى السوق العقاري المصري قد استعانت بأكثر من شركات لكي تتعاون معها وتتضمن تنفيذ مشروعات ضخمة ومختلفة وتضم خبرات الشركات الاخرى اليها والي مشاريعها ومن أهم هذه الشركات ( أبو ظبي الوطنية للتنمية العقارية التي تمتلك خبرات واسعة اضافتها اليها،  جي دي هولدنج القابضة)، حيث استمرت تلك الشراكة لمدة تصل إلى 10 أعوام لتساعد شركة جبال للتطوير العقاري Jebal Developments لتكون من اهم وافضل الشركات العقارية وتكون في منافسة القطاع العقاري في الشرق الأوسط وليس في علي أرض مصر فقط. 

ماذا تنتظر الان واحجز وحدتك السكنية تجعلك تشعر أن في بلاد أوروبية على أرض الأراضي المصرية بأقل الأسعار ولن تتخلى عن أي خدمات توفرها لك الشركة، تواصل معنا الان واستغل فرصة عيش تجربة مختلفة .

إذا كان لديك أي استفسار عن شركة جبال للتطوير العقاري

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737