ذا ارك للتطوير العقاري

ذا ارك للتطوير العقاري

تواصل مع ممثل الشركة

نموذج المطور

ظهرت مجموعة شركات عقارية في الوقت الحالي وبدأ البحث عن افضلهم، وعن أهم الشركات التي تقدم مجتمعات سكنية تناسب جميع الأذواق المختلفة بالإضافة إلى الخدمات والمرافق التي يحتاجها كل العملاء.

دائمًا نسعي على توفير كافة المعلومات تسهل على عملائنا باختيار الشركة التي تتناسب معه، لذلك سنقدم لكم شركة ذا ارك للتطوير العقاري The Ark Development الرائدة في السوق العقاري وعن مشاريعها العقارية السكنية والتجارية.

كل المبالغ صالحة للاستثمار العقاري، ادفع فقط سعر 5 متر من وحدتك أول سنة و استلم فوري

الباقي بأقساط خفيفة 10 متر كل سنة حتي 5 سنوات

تواصل معنا لمعرفة باقي العروض

معلومات عن شركة ذا ارك للتطوير العقاري The Ark Development

من أحدث الشركات العقارية واستطاعت تحقيق نجاح باهر ومختلف عن أي شركة أخرى، وبرغم أنها تأسست شركة ذا ارك للتطوير العقاري The Ark Development منذ وقت قصير الا أنها نفذت مشروعات مختلفة ومميزة ساعدتها على جعلها في مكانة مرموقة في الشرق الأوسط وليس في مصر فقط لامتلاكها قيم وأخلاقيات تعمل عليها.

وتقدم تغيرات قوية في المجال العقاري، حيث تأسست واستطاعت اكتساب ثقة كبيرة لدى عملاء ورجال الأعمال مجتمعات سكنية راقية وفاخرة، لخلق بيئة من المجتمعات السكنية وتجارية تتمتع بالاختلاف والانفراد ويقضي العملاء والسكان مستقبلهم بطريقة مختلفة.

واكثر ماتتميز شركة ذا ارك للتطوير العقاري The Ark Development خبراتها الواسعة في القطاع التجاري والاستثماري وتطوير العديد من المشروعات في مختلف المجالات العقارية.

بالإضافة إلى تصميماتها الراقية الهندسية التي تضيفها إلى مشروعاتها، واللمسات السحرية الخاصة بها التي تتميز بالرقي والبراعة.

تفتخر بأنها تمتلك شهادات حقيقية من الابتكار والأفكار المبدعة في جميع أنحاء مصر وحصولها على جوائز نتيجة مشاريعها الفريدة من نوعها، واكتسبت ثقة كبيرة ومختلفة لدى العملاء ورجال الأعمال والمستثمرين أيضا.

استثمر في التجمع الخامس بأي مبلغ، ادفع فقط سعر 5 متر من وحدتك أول سنة و استلم فوري

الباقي بأقساط خفيفة 10 متر كل سنة حتي 5 سنوات

تواصل معنا لمعرفة باقي العروض

اعضاء مجلس الادارة لشركة ذا ارك للتطوير العقاري The Ark Development

تأسست علي يد اكبر رجال الأعمال الذين يمتلكون خبرات وابتكارات واسعة في شتى المجالات المختلفة والمتنوعة، وهو فريق له دور خاص ورائد في جعل شركة ذا ارك للتطوير العقاري تتجه نحو المستقبل المشرق وتضيف ابتكارات وإبداعات مختلفة للسوق المصري.

ومن أجل أعضاء مجلس الإدارة حدث طفرة في مشروعات ضخمة وفريدة من نوعها على أيديهم في شتى المجالات المختلفة، وتمتلك كوادر بشرية ذو خبرات واسعة و اعضاء مجلس ادارتها الذين يمتلكوا شغف كبير على تغيير مفهوم الحياة.

نقلت شركة ذا ارك للتطوير العقاري ark development تجارب المعيشه الي مفهومه آخر وجديد ومن أهم الأسماء مؤسسينها وعضو مجلس إدارتها هو رجل أعمال يمتلك شهرة كبيرة في جمهورية مصر العربية وله تاريخ عريق ورؤية استراتيجية مختلفة ساهمت في دفعه الي القياده الشركة الي المستقبل المشرق ( هشام عز العرب تم تعيين مجلس إدارة لشركة ذا ارك للتطوير العقاري The Ark Development).

  1. تمتلك الشركة مستشارين هندسيين لإضافة للشركة تصميمات مختلفة إلى المشروعات الضخمة، SWA لتنسيق الحدائق في المجتمعات السكنية والمساحات الخضراء لتوفير خدمات الترفيهية.
  2. فريق عمل لدراسة السوق العقاري بأكمله في الشرق الأوسط لتوفير كافة الخدمات التي تفوق كل توقعات العملاء على أرض مصر.
  3. الأستاذ/ أسامة أبو علم الرئيس التنفيذي.

استثمر في التجمع الخامس بأي مبلغ، ادفع فقط سعر 5 متر من وحدتك أول سنة و استلم فوري

الباقي بأقساط خفيفة 10 متر كل سنة حتي 5 سنوات

تواصل معنا لمعرفة باقي العروض

مميزات الرؤية الاستراتيجية لشركة ذا ارك للتطوير العقاري The Ark Development

شهدت مشروعات شركة ذا ارك للتطوير العقاري The Ark Development مميزات وأهداف حققت منها مبيعات ضخمة منذ بداية تأسيسها وأصبحت تحتل عرش كبير في السوق العقاري المصري، كل هذا نتيجة وجود عوامل صارمة وقوية لتحقيق كل ما تريده، وحصلت على شريحة كبيرة من العملاء ورجال الأعمال لديهم ثقة وواسعه للشركة ومن أهم تلك المميزات والاهداف:

  1. اهتمت باستخدام مواد وأساليب وتقنيات حديثة في تنفيذ مشاريعها العقارية، لان الشركة تهدف أن تكون الأفضل في الشرق الأوسط وليس على أرض جمهورية مصر العربية فقط.
  2. تنوعت المشاريع العقارية والوحدات من سكنية وتجارية وطبية وإدارية بالإضافة إلي الخدمات والمرافق العامة ولمساتها السحرية التي اضافتها.
  3. تركز على وضع بصمة مختلفة وساحرة في السوق العقاري المصري وخاصة في المناطق الحيوية الراقية التي تكون موضع جذب للسكان وأكبر رجال الأعمال.
  4. هشام عز العرب من أهم وأفضل المطورين في العقارات ولدية خبرة واسعة في مجال البناء والتشييد، ونجح في تحقيق مبيعات ضخمة غير مسبوقة من قبل.
  5. اهتمت بشكل كبير في اختيار مواقع استراتيجية تكون موضع أنظار وجذب لعملاء مصر والخارج أيضا، واهتمت باختيار أفضل المهندسين المعماريين، وفريق عمل متكامل لدراسة السوق العقاري المصري لتوفير كافة الخدمات والمرافق التي تفوق كل التخيلات.
  6. هدف شركة ذا ارك للتطوير العقاري The Ark Development تقديم كافة العوامل و السبل لراحة العملاء في جميع مجتمعاتهم السكنية والتجارية.

استثمر في التجمع الخامس بأي مبلغ، ادفع فقط سعر 5 متر من وحدتك أول سنة و استلم فوري

الباقي بأقساط خفيفة 10 متر كل سنة حتي 5 سنوات

تواصل معنا لمعرفة باقي العروض

أبرز أعمال شركة ذا ارك للتطوير العقاري The Ark Development

استطاعت شركة ذا ارك للتطوير العقاري The Ark Development إنشاء مشروعات عقارية ضخمة تتميز بالعديد من الخدمات والمرافق بالإضافة إلى التصميمات العالمية، وبناء على ذلك ظهرت بصورة مثالية لتحقيق احلامك المعمارية بشكل فعلي وأصبحت بين يديك الآن في مجتمعاتهم السكنية ومن أهم وأبرز مشروعاتها:

  1. كمبوند ايدج التجمع الخامس
  2. مول ذا ارك بيزنس ديستريكت التجمع الخامس
  3. مشروعات بحي الوطن
  4. مشروعات في حي الزهور
  5. مشروعات سكنية القاهرة الجديدة

كمبوند ايدج التجمع الخامس

كمبوند ايدج القاهرة الجديدة هو احدث مشروعات شركة ذا ارك واولى المشروعات السكنية الخاصة بها والذي يتميز بموقعة حيث يقع على شارع التسعين مباشرةً، يتوفر داخل كمبوند ايدج نيو كايرو العديد من الخدمات والمرافق التي وفرتها الشركة بناءاً على النظر لراحة العملاء أولاً، كما تم توفير عدد كبير من الوحدات السكنية المتمثلة في شقق للبيغ في القاهرة الجديدة بالاضافة الى توفير الكثير من الخدمات والمرافق الاساسية والترفيهية.

يمكنك حجز وشراء وحدتك السكنية في كمبوند ايدج التجمع الخامس بدفع 10% دفعة مقدم وتعاقد وتقسيط المبلع المتبقي على سنوات تصل الى 7 سنوات

مول ذا ارك التجمع الخامس

مول ذا ارك التجمع الخامس من تطوير شركة ذا ارك للتطوير العقاري

في مول ذا ارك التجمع الخامس اهتمت شركة ذا ارك للتطوير العقاري The Ark Development  لإنشاء مول تجاري مهم ليكون وجهة مثالية لها، وتم تصميم مول ذا ارك التجمع الخامس بتصميمات عالمية وصم جميع الثقافات الراقية واستعانت بأكبر مكاتب لتصميم وانشاء ديكورات بالإضافة إلى الوجهات الزجاجية المزدوجة التي تعطي فيو رائع ومساحات خضراء، واستعانت بالوان الهادئة للراحة العين وتكون ناعمه في كل الوحدات المتنوعة.

حرصت على تنوع المساحات في المول، وتم تنفيذ المول على مساحة واسعة تصل إلى 93 فدان، ويتكون المول من دور أرضي و7 أدوار علوية، قادرة على استيعاب وحدات وأنشطة استثمارية ( مكاتب إدارية وشقق سكنية).

وتم تقسيم المشروع إلى نصفين وهم وحدات استثمارية متنوعة الخدمات والأنشطة وفندقية للسكن والقسم الآخر الى مناطق خدمية وأنشطة ترفيهية تناسب جميع الاذواق.

ومن أهم أنواع المكاتب الإدارية التي تم توفرها في مول ذا ارك بيزنس ديستريكت

  1. مكاتب triplex.
  2. bridge offices.
  3. مكاتب إدارية duplex.
  4. مكاتب خاصة.
  5. مكاتب بنتهاوس.

ومن أهم الخدمات التي تم توفرها في مول ذا ارك التجمع من الشركة الرائدة المتطورة للمشروع لتوفر للعملاء تجربة استثمارية مميزة وفريدة، وتوفير كافة الخدمات والمرافق والأنشطة المتنوعة لضمان وجود زيارات مختلفة للأنشطة المتنوعة، ويعدو اليك عائد كبير في وقت قصير ومنهم تلك الخدمات:

  1. فريق أمني متكامل وكاميرات مراقبة في كل مكان.
  2. مساحات خضراء شاسعة تنتشر وسط البحيرات الصناعية.
  3. مولدات كهربائية كبيرة تدعم جميع المباني.
  4. مناطق مخصصة للمطاعم والكافيهات.
  5. نظام استشعار الحرائق.
  6. 2 فندق على مستوى عالي.
  7. مساحات مكتبية فريدة من نوعها.
  8. فريق عمل متخصص لاستقبال العملاء والزوار
  9. منطقة سينمات مجهزة على مساحات خضراء.
  10. مول تجاري يحتوي على جميع البراندات العالمية.
  11. مركز طبي متكامل مجهز بأعلى الأجهزة الطبية.
  12. جارجات واسعة للسيارات لمنع التكدسات.
  13. 5 قاعات للاجتماعات تم تجهيزها بأفضل وسائل العرض.

تعمل شركة ذا ارك للتطوير العقاري The Ark Development على خلق بيئة عمل مناسبة ومختلفة لكل الازواق العالمية، وتحرص على جذب الانظار اليها بطريقة مختلفة، بالاضافة الى الاسعار التي تقديمها في مشاريعها المختلفة وخاصة في المول لجذب كل المستثمرين اليها.

تواصل معنا لمعرفة الاسعار التي تتغير باستمرار واحصل علي وحدتك الاستثمارية بأقل مقابل مادي مع توفير أنظمة دفع وسداد على مدار سنين طويلة.

ما هي فرصة الاستثمار في مشروع مول ذا ارك للتطوير العقاري وفي مشروعات الشركة في العموم؟

  1. أسست شركة اذا ارك للتطوير العقاري The Ark Development على منهج مختلف وفريد من نوعه يهتم بأدق التفاصيل في تنفيذ المشروعات.
  2. وأكثر ما يميز التعاون معها في مجتمعاتها الاستثمارية المتنوعة تحقيق أفضل النتائج، وتعتبر انها من الشركات الرائدة التي تقدم أهم العقارات في القطاع الاستثماري، فإذا كنت من المستثمرين ستكتسب قيمة إضافية من رأس مالك في مشروعاتك الكبيرة بأقل الاسعار الممكنة ويعود إليك عائد كبير ومضمون في وقت قصير.
  3. تعتبر الشركة موضع ثقة لكل العملاء الذين يبحثون عن فرص استثمارية ومجتمعات سكنية ذات جودة عالية في مصر، ورؤيتها لي المستقبل تقديم مشاريع خارج مصر والوطن العربي.
  4. تقدم شركة ذا ارك للتطوير العقاري The Ark Development وحدات سكنية واستثمارية مريحة وتوفر بها كل الخدمات والمرافق التي تفوق كل التوقعات، ودراسة التوجهات العقارية لتوفير احتياجات العملاء في تصميم مشروعها، حيث تضيف الشركة العديد من العوامل القوية والفاعلية في نجاحها.

استثمر في التجمع الخامس بأي مبلغ، ادفع فقط سعر 5 متر من وحدتك أول سنة و استلم فوري

الباقي بأقساط خفيفة 10 متر كل سنة حتي 5 سنوات

تواصل معنا لمعرفة باقي العروض

شركاء شركة ذا ارك للتطوير العقاري The Ark Development

  1. تعاونت شركة ذا ارك للتطوير العقاري The Ark Development مع اهم الشركات في مجالات متنوعة لتنفيذ مشروعات ضخمة ويكون لها سجل مبيعات كبير وعريق علي الأراضي المصرية.
  2. وتحت كافة المناطق المختلفة المتنوعة والمناطق الراقية، فقامت تحالف مع شركات الادارية لادارة المشروعات وتوفير الخدمات ولن يوجد أي تقصير، بالإضافة إلى المهندسين المعماريين لإنشاء تصميمات مختلفة عالمية تجعل السكان يشعرون بالعالم الأوروبي الراقي.
  3. وفريق عمل متنوعة لدراسة السوق العقاري في الشرق الأوسط وفريق آخر لوضع أنظمة دفع وسداد لتسهل على العملاء عملية الشراء، وأصبحت من الشركات القوية في التنافس الكبير في سوق العقارات الواسع بجمهورية مصر العربية.

استثمر في التجمع الخامس بأي مبلغ، ادفع فقط سعر 5 متر من وحدتك أول سنة و استلم فوري

الباقي بأقساط خفيفة 10 متر كل سنة حتي 5 سنوات

تواصل معنا لمعرفة باقي العروض