ذا مارك للتطوير العقاري

ذا مارك للتطوير العقاري

تواصل مع ممثل الشركة

نموذج المطور

تعد شركة ذا مارك للتطوير العقاري، التي تحمل اسم the mark development egypt، واحدة من الشركات المهمة في مجال العقارات بمصر، حيث نجحت في تنفيذ عدة مشاريع سكنية فخمة بناء على جهودها المستمرّة في مجال التطوير العقاري.

نجحت في اكتساب ثقة العديد من العملاء والمستثمرين المهتمين بفرص الاستثمار العقاري، أو السكن في مجتمع مُكامل وذو خدمات فريدة ،فتتميز شركة ذا مارك للتطوير العقاري بتصاميم هندسية ومعمارية راقية، إضافة إلى الحياة المثالية التي توفرها في مشروعاتها في هذا المقال سوف نتعرف علي شركة the marq بالتفصيل.

بادر بحجز وحدتك الأن معا شركة ذا مارك للتطوير العقاري the mark development egypt كما يوجد أفضل الأسعار وأنظمة الدفع أتصل علي:-

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

معلومات عن شركة ذا مارك للتطوير العقاري the mark development egypt

تعرض شركة ذا مارك العقارية عدد كبير من الخدمات في مجال العقارات، وتشمل هذه الخدمات تطوير المشاريع السكنية، التجارية والسياحية فيتم تقديم وحدات مختلفة من حيث التصاميم والمساحات بشكل يناسب جميع مطالب الزبائن والمستثمرين ،تحقق The Marq Developments أهدافها من خلال رؤيتها الواضحة ودراسة كافة احتياجات السوق العقاري في مصر، وتتابع أيضًا جميع التطورات المتعلقة بالمجال في جميع دول العالم.

تسعى شركة the marq للتعمق في دراستها والتدقيق فيها وتحقيقها على الأرض المصرية بشكل أفضل من الممارسات السابقة وتهتم شركة ذا مارك العقارية (The MarQ Communities) بالنزاهة والصدق والأمانة في تعاملها مع العملاء، فهي تمتلك مبادئ أخلاقية عالية ساعدتها على بناء علاقات ناجحة وطويلة الأمد.

إذا تعاملت مع شركه the mark مرة واحدة فلن تبحث عن أي شركة أخرى لشراء وحدات عقارية للاستثمار ،تتميز شركة ذا مارك للتطوير العقاري بسجلها المميز والمليء بالإنجازات في مجال العقارات، ما جعلها واحدة من أفضل الشركات العقارية في سوق عقارات مصر.

لمزيد من المعلومات برجاء تواصل معنا

wonder marq new cairo

قد يهمك:طرق الاستثمار في العقارات

صاحب شركة ذا مارك للتطوير العقاري

يعتبر المهندس عمرو بدر هو رئيس مجلس الإدارة التنفيذي للشركة.

عنوان شركة ذا مارك للتطوير العقاري the mark development egypt

توجد شركة the marq في شارع التسعين الجنوبي في قسم أول القاهرة الجديدة.

تعرف علي:سابقة أعمال خالد صبري للتطوير العقاري

ليه استثمر مع the marq للتطوير العقاري؟

  • توفر دائما الشركة كل ماهو جديد في مجال العقارات مثل مواد البناء وبالتالي يجعلها ذلك من الشركات المتطورة والتي تقوم بتنفيذ مشاريعها في أقرب وقت، فهي تعتمد أيضا على أفضل التكنولوجيا في البناء.
  • تمتلك العديد من المهندسين والفنيين الذين يمتلكون خبرة كبيرة في العديد من المجالات مثل الديكور والمعمار.
  • تختار أفضل المواقع الحيوية لمشاريعها وايضا تراعي أنها تكون بجوار المؤسسات الحكومية والجامعات والمدارس.
  • توفر شركة the marq العديد من الوحدات كاملة التشطيب و مجهزة بأفضل الاجهزة.
  • تقدم العديد من المساحات الخضراء والمسطحات المائية في مشاريعها مما يوفر الهدوء والراحة النفسية والمناظر الطبيعية الخلابة.
  • الأسعار التنافسية التي تقدمها بجانب أنظمة السداد المرنة والتي تمكن العملاء من شراء الوحدات التي تناسبهم.
  • الأمان والخصوصية لكل عميل فشركه the mark تسعي دائما الي ذلك.

لأي استفسارات عن شركة the marq تواصل معنا الان

أهم مشاريع the marq

يتمثلون في إنشاء وتطوير مجموعة من المشاريع العقارية الحصرية، بما في ذلك مباني سكنية فاخرة و شقق فندقية وفيلات رائعة الجمال. كما يهدف التطوير العقاري للشركة إلى تحسين جودة الحياة لساكني المباني التي تقوم بإنشائها من خلال توفير خدمات مثل نادي صحي وبرامج رفاهية عالية المستوى، إضافةً إلى عدد كبير من المرافق الترفيهية.

نفذت شركة “ذا مارك” العديد من المشاريع في المدن الرئيسية في مصر، حيث قامت بالاهتمام الخاص بعملية اختيار الموقع بدقة، والموقع يجب أن يكون قريبًا من جميع المناطق الحيوية والمهمة. كما أنها حرصت على تزويد جميع مشروعاتها بجميع الخدمات والأدوات المطلوبة.

انظر الي:أسباب ارتفاع اسعار العقارات في المدن الجديدة

كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة

يعتبر كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة من أفضل المشاريع التي قامت بتنفيذها شركة ذا مارك للتطوير العقاري وذلك بسبب العديد من العوامل المميزة فهو يقع في موقع حيوي واستراتيجي للغاية حيث انه يعتبر قريب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية مثل الطريق الدائري ومطار القاهرة فهو قريب من المناطق الخدمية.

يوجد علي مساحة ضخمة تبلغ حوالي 27 فدان، فهو يوفر العديد من الوحدات المتنوعة وأيضا التصميمات المعمارية الفاخرة فهو يعتبر أيقونة معمارية متميزة،وايضا يوفر العديد من الخدمات المتنوعة والمميزة والتي توفر الراحة للسكان فيوجد به المطاعم والكافيهات والكاميرات والحراسة من أجل توفير الامن والامان.

وايضا وفرت شركة the marq العديد من الاسعار المميزة وانظمة السداد المرنة لكي تمكن العملاء من شراء الوحدات التي يرغبون بها فهي توفر للعملاء كا ما يحتاجونه.

لمعرفة الاسعار التي تسهل الحصول على وحدتك تواصل معنا

كمبوند ذا واتر مارك التجمع الخامس

قد يهمك:13 من أفضل شركات العقارات في العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند ذا واتر مارك التجمع الخامس

توفر ذا واتر مارك العديد من الخدمات المتنوعة، بما في ذلك الحراسة والأمان والترفيه والخدمات الأساسية، ما يجعله أحد أفضل المشاريع السكنية في القاهرة الجديدة، وبالذات في منطقة التجمع الخامس التي يوجد بها. تظهر هذه المميزات جودة شركة ذا مارك للتطوير العقاري التي أُنشئ هذا المشروع على 20 فدانًا.

يتواجد هذا الموقع الخاص في مكان فريد من نوعه، حيث يتم وضعه في قلب منطقة التجمع الخامس، بالإضافة إلى تحديده بالتفصيل في شارع التسعين.

ركزت شركة the marq لذا مارك التجمع الخامس على إنتاج فلل سكنية فقط داخل المشروع السكني. يهدف هذا المشروع إلى مساعدة المشروع السكني على أن يصبح الأرقى والأفضل في منطقة التجمع الخامس، حيث تبلغ مساحة كل فيلا مستقلة 300 متر أو أكثر.

قامت شركه the mark بتعديل بعض الشروط في عملية الحجز لتناسب احتياجات المختلفة فئات المجتمع، حيث يمكن للعملاء دفع نسبة 10% فقط من قيمة الوحدة، والسداد لأي مبلغ موجود خلال فترة تصل إلى 6 سنوات.

كمبوند ذا مارك فيل القاهرة الجديدة

عن التصاميم العصرية والمناسبة للاستخدامات المختلفة. يُعد هذا المشروع ذا مارك فيل القاهرة الجديدة خيارًا مثاليًا للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن منزل رائع في بيئة آمنة ومتكاملة، وبأسعار تتناسب مع مدى جودة الخدمات التي يوفرها.

الكمبوند على مساحة تصل إلى 20 فدانًا، ويتميز هذا المشروع برئاسة شركة ذامارك للتطوير العقاري. يستهدف المشروع تطوير موقع إلكتروني جديد لشركة للأجهزة الإلكترونية، وسوف يشمل الموقع على قائمة بالمنتجات المشغولة في الشركة.

بالإضافة إلى خدمات الإصلاح والصيانة. الهدف من المشروع هو جلب عدد أكبر من العماء وزيادة الأرباح للشركة.يتميز الموقع بتميز موقعه، إذ يوجد في وسط التجمع الخامس على شارع التسعين ويشمل المشروع على فلل بمساحات تصل إلى 300 متر مربع.

قدمت شركة the marq مجموعة ضخمة من الخيارات المتعددة لنظام السداد والدفع ليلبي حاجات كل شخص، فيمكن دفع 10% من قيمة الوحدة وسداد المبلغ المتبقي على فترة تمتد إلى ست سنوات.

للحصول على هذة الخدمات باسعار خيالية تواصل معنا

كمبوند ذا وندر مارك المستقبل سيتي the marq compound

يعد كمبوند ذا وندر مارك المستقبل سيتي التابع لشركة ذا مارك للتطوير العقاري من المشروعات الحديثة، حيث تم إنشاؤه على مساحة تصل إلى 255 فدانًا، وهي مساحة كبيرة جدًا. يتضمن المشروع أكبر وأكثر الخدمات شامل الإقامة في مدينة المستقبل، بالإضافة إلى العديد من المرافق الأساسية والأهم منها:

  • تم اختيار موقع رائع للمشروع في أحد أفضل مناطق مدينة المستقبل، يتمتع بقربه من الجامعة الأمريكية.
  • تم توفير تشكيلة واسعة من المساحات والأنواع المختلفة للوحدات السكنية في هذا المشروع، حيث يتراوح حجم الشقق بين 120 إلى 250-300 متر مربع، بالإضافة إلى توفير شقق دوبلكس بمساحة تصل إلى 170 متر مربع. كما يضم المشروع فللًا منفصلة وتاون هاوس.
  • تضمّن المشروع خدمات وامتيازات عدة لتأمين سلامة العملاء، إلى جانب تقديم خدمات أساسية وترفيهية تساعد سكان المجتمع على تحسين حياتهم.
  •  أنظمة الدفع والسداد التي تقدمها شركه the mark، حيث تطرح نظامًا مرنًا يتيح للمشتري دفع مقدم 5% فقط من سعر الوحدة وتسديد المبلغ المتبقي على فترة تصل إلى ثمانية سنوات بدون فوائد.

بادر بحجز وحدتك الأن معا شركة ذا مارك للتطوير العقاري the mark development egypt كما يوجد أفضل الأسعار وأنظمة الدفع أتصل علي:-

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737